Olymp Trade MT4

Olymp Trade — Scam or Not

Olymp Trade – محتالة أم لا؟

Olymp Trade Scam التداول مجال مربح للغاية ومحفوف بالمخاطر، لذلك من الضروري الحصول على معلومات حول مصداقية الوسطاء والمنصات. لهذا السبب في هذه المقالة، سنكتشف ما إذا كانت Olymp Trade محتالة أم لا. الآن، دعنا نتعمق ونرى ما يمكننا اكتشافه.

تتمتع Olymp Trade بتاريخ طويل

يمكن قول الكثير حول ما إذا كانت Olymp Trade محتالة عن طريق التحقق من الفترة التي تعمل فيها في السوق. فعامةً، المنصات التي تغش الناس عادةً لا تظل موجودة. هم فقط يحصلون على المال ويختفون. ربما يفتحون مرة أخرى لاحقًا، تحت اسم مختلف وبتصميم مختلف، لكنهم سيغلقون مرة أخرى بمجرد حصولهم على ربح كافٍ أو بعد جذب ما يكفي من الانتباه.

ولكن الأمر مختلف مع منصات التداول القانونية. يتطلب إنشاء منصة تعمل بشكل صحيح الكثير من الوقت والجهد، كما يتطلب إنشاء مجتمع مستقر المزيد بعد. ولكن كيف يساعدنا ذلك في معرفة ما إذا كانت Olymp Trade محتالة؟

شاهد، بينما ربما لن تتمكن من تخمين جودة المنصة من معرفة المدة التي ظلت فيها على الساحة، فمن غير المرجح أن تهرب المنصة التي ظلت موجودة لبعض الوقت بأموالك.

ومن هذا المنطلق، لدي أشياء جيدة لأقولها عن Olymp Trade: إنها تعمل منذ ما يقرب من 7 سنوات، منذ إطلاقها في عام 2014. إنها فترة طويلة بالنسبة لمنصة تداول، وقد تحسنت Olymp Trade بشكل ملحوظ منذ ذلك الحين. وحتى الآن، يضيف مطوروها المزيد والمزيد من المميزات إليها، ويستثمرون الكثير من الوقت والجهد لجعلها أفضل لمجتمعهم.

لذلك أعتقد أنه يمكننا أن نقول بثقة أنه لو أرادت Olymp Trade أن تأخذ أموالك وتغادر، فستكون قد فعلت ذلك بالفعل. يعني أن الإجابة على “هل Olymp Trade محتالة؟” ستكون “لا”.

شرعية Olymp Trade

التداول مجال ينطوي على مخاطر عالية، وتختلف شرعيته من دولة إلى أخرى. تحظر بعض الحكومات تمامًا التداول عبر الإنترنت، وتصف المنصات مثل Olymp Trade بالمحتالة. تسمح البعض الآخر بالتداول، طالما أن المنصات تتبع قواعد وقوانين محددة.

العديد من الدول لا تعرف ببساطة ماذا تفعل بها، لذا فإن وضعها، إلى جانب الوضع القانوني للمنصات، غير واضح. لذلك، وبشكل عام، فإن منصات التداول قانونية طالما أن التداول بشكل عام قانوني.

تتبع Olymp Trade قوانين الدول التي تعمل فيها. لذلك إن كنت تريد التداول، فأنت بحاجة أولاً إلى التحقق من الوضع القانوني للتداول في بلدك. يمكنك القيام بذلك إما على الإنترنت، أو عن طريق التحقق من القوانين، أو بالانتقال إلى موقع Olymp Trade الرسمي. إن كنت قادرًا على تسجيل الدخول والتداول، فإن التداول قانوني، وكذلك Olymp Trade. إن لم تكن قادرًا على ذلك، فهو غير قانوني.

كما يمكنك أن تتخيل، فإن اتباع القانون ليس شيئًا ستفعله المنصات التي ترغب في سلبك أموالك. لذلك، على صعيد الشرعية، يمكننا شطب خيار أن Olymp Trade محتالة.

اللوائح

من المؤشرات الجيدة حقًا في تحديد ما إذا كانت المنصة شرعية أم لا هي البحث عما إذا كانت تتبع لوائح ولديها ترخيص للعمل. فبعد كل شيء، لن يتمكن الوسيط الوهمي من الحصول على واحد، لأنه يتطلب الكثير من العمل من الفريق القانوني.

لذا فإن واقع أن Olymp Trade مرخصة بالكامل من قبل “اللجنة المالية الدولية” هي نقطة أخرى ضد أولئك الذين يطلقون على Olymp Trade محتالة. 

olymp trade - scam
OLYMP TRADE

يمكنك العثور على مزيد من المعلومات هنا.

مجتمعات المتداولين

كما ذكرنا سابقًا، يصعب إنشاء مجتمعات التداول ومتابعتها ما لم يكن فريقك مكرسًا لجعل منصة التداول الخاصة بك قابلة للنمو. غالبًا ما لا يأخذ الأشخاص الذين ينادون باحتيال Olymp Trade في الاعتبار حجم المتابعين، سواء على وسائل التواصل الاجتماعي أو خارجها.

تتمتع Olymp Trade بحضور قوي على وسائل التواصل الاجتماعي والمدونات و”يوتيوب” وغيرها من المواقع. هناك، سيجد المتداولون غالبًا نصائح ومشورة وغيرها من المواد التي يمكن أن تساعدهم في مهنتهم في التداول.

أضف المتداولين الذين يشاهدون بثهم المباشر ويستخدمون المواد التعليمية، وستحصل على صورة للمتابعين المباشرين والنشطين. أعتقد أنه يجب القول إنها نقطة أخرى ضد أولئك الذين يسمون Olymp Trade محتالة. 

ما الذي تقدمه

هناك مؤشر جيد آخر يساعدنا في معرفة ما إذا كنا نستخدم منصة تداول صالحة وهو مقدار الأصول التي تقدمها لمستخدميها. عادةً ما يقدم الوسطاء الشباب، الذين هم أيضًا الأكثر خطورة، الأدوات الأساسية للتداول فيها. تقدم Olymp Trade بدورها مجموعة متنوعة جيدة لمتداوليها: أزواج العملات والمعادن والسلع والأسهم وما إلى ذلك. الآن، دعونا نلقي نظرة فاحصة عليهم.

p ot
OLYMP TRADE
  • أزواج العملات هي شيء يقدمه كل وسيط يكن الاحترام لذاته. في Olymp Trade، ستجد مجموعة متنوعة منها، من الأكثرها شيوعًا (EUR/USD) إلى الأكثر ندرة (USD/MXN).
  • التالية هي مؤشرات الأسهم، مثل FTSE 100 و NASDAQ و S&P 500، والتي تمثل سعر المحفظة الاستثمارية، والتي تكون أكثر ندرة قليلاً من الأزواج. 
  • السلع، أساس الاقتصاد العالمي، فضلاً عن أصول التداول الشائعة. مع Olymp Trade ، يمكنك جني الأرباح من أسعار النفط والغاز وغيرها من الموارد.
  • تٌعد الأسهم مجموعة أخرى من أدوات التداول الأكثر شيوعًا، وتقدم  Olymp Trade عددًا غير قليل من هذه الأدوات: BMW و Tesla و Google و Apple و Visa وغيرها.
  • تعتبر أصول العملات المشفرة، على الرغم من كونها مثيرة للجدل، أدوات قيمة أيضًا. نظرًا لأن معظم المجرمين لا يكلفون أنفسهم عناء إضافتها إلى منصاتهم، فهذا يظهر أن أولئك الذين ينادون بخداع Olymp Trade مخطئون تمامًا، خاصةً عندما تأخذ النقاط الأخرى في الاعتبار. 

ومع ذلك، فإن قائمة الأصول الكبيرة في حد ذاتها ليست طريقة مؤكدة لاكتشاف الاحتيال. يمكن تزويرها إذا كان الوسيط المزيف يعرف ما يفعله. لذا تحقق من النقاط الأخرى أيضًا، إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بأموالك (والأرباح المحتملة من استثمارها) لنفسك.

خلاصة سريعة 

في النهاية، ما الذي تعلمناه عن Olymp Trade ؟ لقد اكتشفنا أنها موجودة في السوق منذ عام 2014، ويستمر مطوروها في إضافة المزيد من المميزات والأدوات المالية بشكل منتظم.

نحن نعلم أن Olymp Trade تتبع قوانين ولوائح الدول التي تعمل فيها، وحتى أنه لديها ترخيص من “اللجنة المالية الدولية”. لديها مجتمع تداول نشط ووجود على وسائل التواصل الاجتماعي ولديها الكثير لتقدمه للمتداولين من حيث الأصول. في المجمل، فيما يتعلق بالسؤال “هل Olymp Trade محتالة؟”، يجب أن أقول “قطعًا لا”.

 

www.facebook.com/groups/OlympTrade

 

2 thoughts on “Olymp Trade — Scam or Not”

  1. اكتشفت بعد فترة من التداول أن olymp trade تعتمد علي ربح المتداولين. وكنت أعتقد قبل ذلك ان المنصة تتلاعب بالرسم البياني لكي يخسر المتداولين اموالهم . ولكن olymp trade تستخدم سياسة الربح للجميع وتهتم بالتعليم ومتابعة الأصول لضمان تحقيق صفقات رابحة قدر الإمكان وهذا تفكير ذكي من وجهة نظري .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *