silver bull

olymp-trade-silver-bull-tournament

بطولة Silver Bull من Olymp Trade: ارتفع صندوق الجائزة إلى 1$ مليون

بدأت Olymp Trade مسابقة جديدة لاستقبال عام الثور

بين 8-21 فبراير/شباط، سينظم الوسيط العالمي مسابقة تداول ضخمة. جميع عملاء المنصة مدعوون لبدء السنة الصينية الجديدة بإنجازات كبيرة والتنافس على حصتهم من صندوق الجائزة بقيمة 1 مليون دولار.


بطولة Silver Bull هي المسابقة الثالثة (والأكبر!) التي تنظمها Olymp Trade لتحفيز متداولي المنصة للوصول إلى آفاق جديدة.

هذه المرة، سيتنافس المشاركون على صندوق جائزة غير مسبوق يصل إلى 1,000,000$. وكما يحث الشعار الجذاب للحدث، فلنحلق عاليًا! 

المواعيد والشروط والجوائز

تستمر بطولة Silver Bull من 8 فبراير/شباط حتى 21 فبراير/شباط. جميع عملاء Olymp Trade مرحب بهم للتنافس في أي من المجموعات الكبرى، حسب رتبتهم. كما هو الحال دائمًا، هناك 3 مجموعات لتناسب المستويات المختلفة من المهارة:


المجموعة 1 (Starter)،
2 والمجموعة (Advanced)،
والمجموعة 3 (Expert)
.   

تتبع بطولة Silver Bull نفس هيكل المسابقات السابقة التي أثبتت نجاحها الكبير. النقطة الأساسية هي إكمال المهام والحصول على مكافئات مقابل لها. بالحديث عن الجوائز، تمت زيادة صندوق الجائزة مؤخرًا إلى 1,000,000$

 

أصبحت قائمة الفائزين أطول أيضًا. هذه المرة، ستشمل ما يصل إلى أفضل 50 متداول، وتعتمد مبالغ جوائزهم على المجموعة والمركز. 

 

مندوب Olymp Trade:

في البداية، أعلنا عن صندوق الجائزة بقيمة 500,000$، أي ما يقرب من ضعف مبلغ Lucky Star. لاحقًا، قررنا زيادته إلى 1$ مليون. يأتي العديد من عملائنا من آسيا، ونأمل أن تساهم هذه الأخبار في رفع روح العيد لديهم.

لماذا Silver Bull

Silver Bull (المعدن الأبيض) هو رمز للسنة الصينية الجديدة. تقليديًا، يرمز هذا الحيوان إلى القوة والعزم والتصميم. يشق الثور طريقه إلى الهدف،

بغض النظر عن العقبات. إلى جانب ذلك، فهو يمثل اتجاهًا صاعدًا قويًا يمثل الثقة لدى المستثمرين ويوفر للمتداولين فرصًا ممتازة لجني الأرباح.

 

ليس هناك تميمة أفضل لبطولتنا الجديدة التي تحتفل بالسنة الصينية الجديدة منه وتستخدم شعار “فلننطلق عاليًا!”

حان الوقت الآن للتقدم الصاعد. لذا، إذا شعرت أنك تجاوزت رتبتك، فتذكر أن تقوم بترقيتها. وبالتالي، يمكنك الانضمام إلى مجموعة أعلى والمطالبة بجائزة أكبر.

Lucky Spin: جوائز إضافية لربحها

600x200
OLYMP TRADE SILVER BULL

 

لا يقتصر Silver Bull (المعدني) على العمل الجاد والعزم. بل إنه أيضًا كائن ميمون يجلب الحظ السعيد. للاحتفال بهذا الجانب من تميمة هذا العام، نقدم للمتسابقين Lucky Spin. حققت هذه الميزة نجاحًا كبيرًا خلال بطولاتنا الأخيرةفقد أحب الجميع إدارة العجلة والفوز!

سيحصل كل مشارك في المسابقة قام بتمويل حسابه الحقيقي على Olymp Trade على Lucky Spin واحدة كل 24 ساعة. أفضل شيء أنه لا توجد رقع فارغة. كل من يدير العجلة يربح، وأكثرهم حظًا سيعودون إلى المنزل حاملين سبيكة ذهب بقيمة 60,000$ أو أجهزةأبلحديثة

wee

مندوب Olymp Trade:

حظيت Lucky Spin بشعبية كبيرة خلال بطولاتنا السابقة، لذلك قررنا الاستمرار فيها. يحب الجميع تجربة حظهم، خاصةً عندما لا توجد أقسام فارغة!

فلنحلق عاليًا!

كما ترون، تجمع بطولة Silver Bull أفضل مميزات فعاليات العام الماضي. علاوةً على ذلك، تأتي بصندوق جائزة أكبر بعدة مرات من أي شيء تم طرحه من قبل.

اغتنم هذه الفرصة الرائعة للانطلاق عاليًا بالصبر والعزم والقوة. كل عميل من عملاء Olymp Trade مدعو للمشاركة في المسابقة وتحقيق النجاح!

أليس لديك حساب؟ قم بإجراء عملية تسجيل بسيطة على موقع المنصة.

 

www.facebook.com/groups/OlympTrade

3 thoughts on “olymp-trade-silver-bull-tournament”

  1. مع أنه لم يحالفني الحظ من قبل في المسابقات لكن أود أن أشكر olymp trade علي الجوائز اليومية من عجلة الحظ والتي حفزتني للإستمرار في المسابقة وأتطلع إلي الحصول علي إحدى الجوائز الكبرى . إنها بالفعل شركة صادقة في وعودها عن تجربة.

  2. هاي المسابقة كانت روعة و استفدت منها و ربحت مكافات و اشياء كتير اتمنى يعملوا مسابقات اكثر في المستقبل اشتقنا للمسابقات الكويسة و الجوائز روعة!!!

  3. البطولة كانت كويسة انا استفدت منها يعني بالتوفيق ان شاء الله في مسابقات اخرى

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *