Olymp Trade 1 minute strategy يد رجل تمسك بقطعة من قطع الشطرنج باللون الأبيض وأمامه رقعة شطرنج و قطع شطرنج سوداء

Olymp Trade 1 Minute Strategy : كيف تصبح محترفا في تداول Quickler

في Olymp Trade ، يمكن للمتداولين التداول بصفقات طويلة الأجل أو قصيرة الأجل حسب الرغبة. لكن لكل منهم طريقة واستراتيجية تداول مختلفة. Olymp Trade 1 Minute Strategy هي جميع الأدوات والأساليب والاستراتيجيات التي يمكن استخدامها في التداول قصير الأجل وفي Quickler

يتم تطبيق هذه الاستراتيجيات على جميع التداولات قصيرة الأجل ، وليس فقط الصفقات ذات الدقيقة الواحدة. يمكن استخدامها في صفقات مدتها 5 ثوانٍ لـ Quickler ، وصفقات مدتها 5 دقائق وحتى 10 دقائق في بعض الحالات.

يرجى العلم أن أي استراتيجية من الاستراتيجيات هي صالحة ضمن ظروف حددة ، سواء كانت هته الاستراتيجيات مجانية أو مدفوعة. كل هذه الاستراتيجيات تنجح في أوقات معينة فقط ، وعلى أصول معينة ، وفي حالات سوق معينة أيضا.

ما هو Quickler ؟

قبل الانتقال إلى استراتيجيات التداول قصيرة الأجل ، يجب أن نعرف أولاً ما هو Quickler. وضع 5 ثوانٍ “Quickler” او أصل كويكلر هو وضع جديد على منصة Olymp Trade ، والذي يعتمد على فتح الصفقات لمدة 5 ثوانٍ فقط.

هذه الفترة الزمنية ، التي قد يراها البعض قصيرة ، ولأنها وضع و نمط تداول جديد على المنصة وغير معروف للعديد من المتداولين ، فهناك الكثير من المعلومات الخاطئة عنها. لكن Quickler ، مثل بقية أنماط التداول على المنصة ، يتطلب التحليل والصبر والتعلم الجيد لا غير.

قسم الأصول منصة Quickler Olymp Trade شروط التداول الجدول الزمني حول Fixed Time Trades بدء التداول الأصول خلفية سوداء

هل Quickler نوع من أنواع القمار؟

يتضمن نمط Quickler مخاطر أعلى ويتطلب أن يكون المتداول عليه على قدر جيد من الخبرة و العلم بمجال التداول و أن يكون مدربا بشكل جيد عليه، وأيضًا أن يتحكم المتداول في مشاعره أثناء التداول. لهذا فنمط Quickler غير مناسب للمبتدئين.

إنه مخصص للمتداولين المتقدمين و المحترفين الذين لديهم خبرة جيدة في التعامل مع  المخططات ة الرسومات البيانية ولديهم القدرة على التحكم في عواطفهم. العامل النفسي مهم أثناء التداول علىQuickler ولا ينبغي إغفاله.

ونظرًا لأن Quickler ، مثل أنماط التداول الأخرى ، يحتاج إلى معرفة جيدة بالتداول والتحليل واستخدام الاستراتيجيات. هذا يعني أنها ليست مقامرة ، لأن المقامرة تعتمد على العشوائية والعبثية.

قد يعتقد البعض أنه نظرًا لأن صفقات Quickler قصيرة جدًا ، فإن هذا يجعلها عبارة عن قمارو أن التداول على هذا النمط يكون من دون أي استراتيجيات أو تحليل. هذا مفهوم خاطئ ، حيث يعتمد Quickler على الاستراتيجيات والتحليل أيضًا ، ولهذا السبب لا يعد مقامرة. كما أنه حلال ، مثله مثل جميع أنماط التداول الأخرى على منصة Olymp Trade.

أنواع Olymp Trade 1 minute strategy

كما ذكرنا سابقًا ، هناك الكثير من أنواع الاستراتيجيات الخاصة بالتداول في الوقت الثابت FFT و التي يمكن تقسيمها إلى نوعين: الاستراتيجيات المعقدة ( والتي يقوم المتداول بتطويرها بنفسك أو يطورها أحد خبراء التداول) و النوع التاني هو الاستراتيجيات المباشرة (جاهزة ومتاحة مباشرة داخل المنصة بشكل مجاني أو عن طريق دفع مبلغ رمزي).

الاستراتيجيات المعقدة

لا توجد إستراتيجية واحدة فقط خاصة بتداولات دقيقة واحدة على Olymp Trade إستراتيجية واحدة معينة ، فهناك العديد منها ، وكلها قابلة للاستخدام في التداول قصير الأجل و Quickler. تعتمد معظم هذه الاستراتيجيات على الجمع بين مؤشرين أو أكثر ، باستخدام التحليل الفني جنبًا إلى جنب مع مؤشر ، أو باستخدام مذبذب + مؤشر. فيما يلي بعض الأمثلة على الاستراتيجيات المعقدة:

الانزلاق على المتوسطات

الانزلاق على المتوسطات هي استراتيجية تعتمد على مؤشري المتوسط ​​المتحرك البسيط (SMA). يعمل هذان SMA معًا لإظهار ما إذا كان الاتجاه صعودًا أم هبوطًا. عندما يتقاطع الخطان ، فإن ذلك يشير إلى تحول قوي في الاتجاه.

صفقة هبوط: عندما يعبر SMA (4) SMA (60) من أعلى يكون الاتجاه هابطًا ، افتح صفقة هبوط. تداول صعودي: عندما يعبر SMA (4) SMA (60) من أسفل الاتجاه لأعلى ، افتح صفقة صعود. هذه إستراتيجية أساسية يمكن للمتداولين من جميع المستويات استخدامها ، ولكن تأكد أولاً من تعيين الإطار الزمني للرسم البياني بين خمس دقائق وساعة واحدة.

إذا كنت تريد معرفة المزيد عن هذه الاستراتيجية وكيفية استخدامها وتطبيقها بشكل صحيح ، يمكنك مشاهدة هذا الفيديو التوضيحي هنا.

قانون القوة النسبية

قانون القوة النسبية هو استراتيجية الاتجاه المعاكس و هي تعد من Olymp Trade 1 minute strategy . هذا يعني التداول على انعكاس الاتجاه باستخدام مذبذب RSI. تنتج إستراتيجية RSI أكبر عدد من الإشارات ويؤدي دمج مؤشر القوة النسبية “RSI” مع مؤشرات أخرى إلى تصفية الإشارات الخاطئة

. هذه الإستراتيجية بسيطة للغاية ويكفي اتباع هذه النقاط حتى تتمكن من العمل بهذه الإستراتيجية: تداول صعودي: افتح صفقة صعودًا عندما يتجاوز مؤشر القوة النسبية مستوى 30٪ من الأسفل إلى الأعلى.

صفقة هابطة: افتح صفقة هابطة عندما يتجاوز مؤشر القوة النسبية مستوى 70٪ من أعلى إلى أسفل. قانون القوة النسبية قانون القوة النسبية هو استراتيجية الاتجاه المعاكس.

هذا يعني التداول على انعكاس الاتجاه باستخدام مذبذب RSI. تنتج إستراتيجية RSI أكبر عدد من الإشارات ويؤدي دمج مؤشر القوة النسبية “RSI” مع مؤشرات أخرى إلى تصفية الإشارات الخاطئة.

هذه الإستراتيجية بسيطة للغاية ويكفي اتباع هذه النقاط حتى تتمكن من العمل بهذه الإستراتيجية: تداول صعودي: افتح صفقة صعودًا عندما يتجاوز مؤشر القوة النسبية مستوى 30٪ من الأسفل إلى الأعلى. صفقة هابطة: افتح صفقة هابطة عندما يتجاوز مؤشر القوة النسبية مستوى 70٪ من أعلى إلى أسفل.

استراتيجية الاتجاه الياباني

تتضمن هذه الإستراتيجية التداول في اتجاه حركة السعر. نستخدم في هذه الإستراتيجية كلاً من مذبذب RSI وشموع Haiken Ashi. تداول صعودي: افتح صفقة صعودًا

عندما تظهر شموع Heiken Ashi اتجاهًا صعوديًا واضحًا ويتقاطع مؤشر القوة النسبية RSI مع مستوى 50٪ من الأسفل إلى الأعلى. صفقة هبوط: افتح صفقة هبوط عندما تظهر شموع Heiken Ashi اتجاه هبوطي واضح

ويتقاطع مؤشر القوة النسبية RSI مع مستوى 50٪ من أعلى إلى أسفل.

الاستراتيجيات المباشرة

هذه الإستراتيجيات متنوعة ومختلفة للغاية ، والشيء المشترك بين كل هذه الاستراتيجيات هو أنها جميعًا متاحة على Olymp Trade ويمكن استخدامها مباشرة.

يمكن العثور على هذه الاستراتيجيات في “استراتيجيات التداول” ، والتي يمكن الوصول إليها عن طريق الضغط على أيقونة البوصلة من الواجهة الرئيسية للمنصة كما هو موضح في الصورة أدناه:

المؤشرات على منصة Olymp Trade مؤشرات الاتجله المذبذبات استراتيجيات التداول و ايقونة المدور داخل مستطيلين أحمرين

بعض المؤشرات حصرية للمتداولين في المستوى المتقدم والخبير ، وبعض الاستراتيجيات مغلقة ولا يمكنك فتحها إلا بعد شرائها من سوق Olymp Trade.

يمكنك العثور على جميع الاستراتيجيات القابلة للشراء في قسم استراتيجيات التداول في سوق المنصة سنذكر أهم الإستراتيجيات وأكثرها فائدة للتداولات السريعة والقصيرة الأجل.

البولينجر مزدوج

تعد Double Bollinger إستراتيجية معاكسة للاتجاه ، وهي مزيج من اثنين من Bollinger Bands. قد تعمل بشكل أفضل مع أطر زمنية أقل ويمكن استخدامها كاستراتيجية Olymp Trade لمدة دقيقة واحدة

ويمكنك استخدامها في Quickler أثناء التقلبات المنخفضة أو السوق المسطحة. بمجرد تفعيل إستراتيجية Double Bollinger ستظهر لك كما هو موضح في الصورة أدناه.

أصل Quickler منحنيات كثيرة ملونة و أمامها البولنجر المزدوج استراتيجيات التداول السوق افتح في الواجهة التجديد التلقائي

تريند هنتر

هذه الإستراتيجية هي إستراتيجية اتجاه تعتمد على مؤشر التمساح ، المذبذب الرائع ، هذه الإستراتيجية هي إستراتيجية شاملة ويمكن استخدامها في كل من التداولات قصيرة وطويلة الأجل و هي من استراتيجيات Olymp Trade 1 minute strategy.

استراتيجية MACD الاحترافية

استراتيجية تعتمد على مذبذب MACD والمتوسط ​​المتحرك الأسي ومؤشرات Parabolic SAR. قد يعمل بشكل أفضل إذا قمت بتعيين مدة التداول والإطار الزمني في فترة زمنية قصيرة.

يمكنك مشاهدة هذا الفيديو التوضيحي هنا إذا كنت تريد معرفة كيفية استخدام هذه الإستراتيجية بشكل صحيح.

سيكولوجيا التداول و علاقتها مع Olymp Trade 1 minute strategy

سيكولوجية التداول تحلل سلوك المتداولين. انظر عن كثب إلى كيفية استجابتهم لأخبار السوق وتغيراته ، فهو مهم لأن النجاح يتعلق بتخفيف المخاطر. وأيضًا عن مشاعرهم أثناء التداول ، خاصة في مرحلة تقلبات السوق وعدم استقرار السوق.

يعد ضبط النفس أمرًا ضروريًا وضروريًا في التداول قصير الأجل ، وخاصة Quickler. نظرًا لأن التداولات قصيرة الأجل قد تكون متقلبة في بعض الأحيان ، يجب عليك دائمًا التأكد من أن لديك خبرة كافية وأنك تتحكم في مشاعرك قبل البدء في التداول في كويكلر.

سيكولوجية التداول مهمة للمتداولين لأن فهم كيفية تأثر تداولك بالعواطف هو الفرق بين النجاح وخسارة كل أموالك. لا شك أن نجاح المتداول يعتمد على عوامل نفسية.

 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *