رقعة شطرنج فوقها جنود بالابيض امامها هاتف ذكي اسود يظهر واجهة تطبيق olymp trade و لابتوب رمادي فوق طاولة

Olymp Trade strategy الأفضل للمبتدئين في وضع Fixed Time Trading

أفضل Olymp Trade strategy أساسية ينبغي أن يعرفها المتداولون المبتدئون، بالإضافة إلى اثتنين آخرتين.

استراتيجيتك هي أداة أساسية أثناء التداول. عندما تصبح أكثر دراية بالاستراتيجية التي تفضلها، فإنها تصبح عادة ثانية لك. ولكن، مثل أي مهارة، فإن إتقان الاستراتيجية يتطلب الدراسة والممارسة والتنفيذ. 

Olymp Trade strategy الخاصة بك هي ما يوجه قراراتك في التداول. في Fixed Time Trading أو أي نمط آخر، فإنك تعتمد على استراتيجية ما لمعرفة متى تفتح صفقة. إنك تحصل على نتائج مستقرة باتباع استراتيجية معينة، ولا شيء غير ذلك. يمكن أن يحالفك الحظ بدون واحدة. ومع ذلك، فإن هذا الحظ لن يدوم. هناك الكثير من القصص الخيالية لمبتدئين ضاعفوا استثماراتهم بالعشرات أو حتى المئات عن طريق الصدفة أو الحدس. لسوء حظ الكسالى، ليست هذه هي الطريقة التي يعمل بها الواقع. بدون استراتيجية، ستخسر أكثر مما تربح. 

تعتبر استراتيجيتك أمرًا أساسيًا سواء كنت متداولًا متمرسًا أو جديدًا في سوق المال. إن كنت تريد أن تصبح متداولًا محترفًا وتحقق أرباحًا ثابتة، فراجع الاستراتيجيات الواردة في هذه المقالة.

لقد جمعت وصفًا موجزًا حول Olymp Trade strategy البسيطة المفضلة لدي مع اثنتين آخرتين متاحتين لجميع المستخدمين. لقد اخترت أفضل الأنظمة الأساسية التي ستعلمك كيفية تحليل سعر الأصول، وتساعدك في إجراء أولى صفقاتك الناجحة اليوم، والتعرف على Fixed Time Trades – إحدى أكثر أدوات التداول ربحية. تعرف على ما يمكن أن تقدمه Olymp Trade هنا: https://rebrand.ly/olympsacom 

ما هي استراتيجية التداول؟

استراتيجية التداول هي مرشح لعواطفك، وعدستك لرؤية السوق من خلالها، ومجموعة من القواعد التي توجهك من خلال مساعدتك على فهم متى تفتح صفقة أو توفر أموالك. إن كنت لا ترى الظروف المناسبة، فلا ترمي أموالك. بدلاً من ذلك، انتظر حتى تظهر الإشارات الصحيحة.

تساعدك استراتيجية التداول الخاصة بك على التنبؤ بما إذا كان سعر الأصل سيرتفع أم سينخفض. تتمثل مهمة المتداول في تحليل الظروف الاستراتيجية وعوامل السوق وتحديد ما إذا كنت ستفتح صفقة أم لا.

يميل العديد من المتداولين إلى اختيار الاستراتيجيات الجاهزة التي تم اختبارها بمرور الوقت. عندما يكتسب المتداولون المهارات، يقومون بترقية استراتيجياتهم، وإنشاء أنظمة جديدة، وصياغة تقنياتهم. 

من الضروري أن تفهم متى تقوم بالشراء أو البيع، وعلى أي أصل، وإلى متى. ينبغي باستراتيجية التداول الخاصة بك الإجابة على كل هذه الأسئلة.

دعنا نلقي نظرة على Olymp Trade best strategy المفضلة لدي والتي أستخدمها عند Fixed Time Trading واثنتين آخرتين تستحقان المعرفة.

لا توجد استراتيجية 100% 

Fixed time trading هو نمط من التداول يمكنك فيه الربح من خلال التنبؤ بما إذا كان سعر السهم أو السلعة أو المؤشر أو زوج الفوركس سيرتفع أم سينخفض. وهي واحدة من أبسط أشكال التداول المتاحة اليوم. 

هناك أنواع مختلفة من الاستراتيجيات. ومع ذلك، لا يمكن لأي منهم ضمان معدل نجاح بنسبة 100%. التداول بطبيعته عرضة للشك واستراتيجيتك تساعد في فهم البيانات لاتخاذ قرار إيجابي في النهاية. 

كلما فهمت الاستراتيجية بشكل أفضل، كلما كان من المفترض أن تسفر عن نتائج أفضل، ولكن حتى “وارين بوفيت” يمنى بالخسارة من وقت لآخر. يتعلق الأمر كله بتخفيف تلك الخسائر وزيادة أرباحك.

Olymp Trade strategy المجانية لوضع Fixed Time Trading

هناك الكثير من إستراتيجيات Olymp Trade المجانية المتاحة في مركز المساعدة الخاص بهم. يمكن للمتداولين أصحاب رتبة Starter استخدام هذه الاستراتيجيات لبدء بناء مهاراتهم في التداول. الاستراتيجيات التي ينبغي معرفتها هي “الانزلاق على المتوسطات”، و”اللؤلؤة اليابانية”، و”الانعكاس”، و”قانون القوة النسبية”، و”الاتجاه الياباني”. 

سأخبرك عن المفضلة لدي ولكن يمكنك التعرف على الباقي هنا: مركز المساعدة – Olymp Trade

المفضلة لدي – Olymp Trade 1 minute strategy

قانون القوة النسبية

هذه استراتيجية بسيطة مضادة للاتجاه والتي لن تستغرق وقتًا طويلاً حتى تعتاد عليها. الفكرة الرئيسية هي الاستفادة من انعكاسات الاتجاه، أي عندما يغير الترند اتجاهه. 

تعتمد هذه الاستراتيجية على مذبذب مؤشر القوة النسبية، والتي تُسمى على اسمه. يولد مؤشر القوة النسبية إشارتين رئيسيتين – ذروة الشراء وذروة البيع. تساعدنا هذه الإشارات في تحديد نقاط انعكاس الاتجاه.

يكون الأصل في منطقة ذروة الشراء عندما يرتفع خط RSI فوق 70. يكون الأصل في ذروة البيع عندما يكون خط RSI أقل من 30. عليك أن تراقب هذا الخط ليعبر مرة أخرى فوق 70 أو 30 كإشارة لفتح الصفقة. 

عند استخدام هذه الاستراتيجية، قم بتعيين مدة الصفقة بحيث تكون مساوية للإطار الزمني للمخطط الخاص بك. كلما زاد الإطار الزمني لديك، زادت فرصة التفاعل ببطء شديد. قم بتعيين مخططك ومدة التداول على دقيقة واحدة للتداول بخفة وبدورة أسرع. 

التحضير

  1. اضبط مخططك على الشموع اليابانية. فهي تعطي الإشارات الأكثر دقة وفي الوقت المناسب.
  2. اضبط الإطار الزمني ومدة الصفقة على دقيقة واحدة.
  3. أضف مذبذب RSI إلى المخطط واضبطه على فترة 5. سيظهر مؤشر القوة النسبية تحت المخطط.

صفقة صعود

افتح صفقة عندما يترك المذبذب منطقة ذروة البيع باتجاه الوسط. بشكل أساسي، عندما ينتقل الخط من أسفل إلى أعلى خط 30، فافتح صفقة صعود.

واجهة olymp trade سوداء مخطط الشموع اليابانية و تحته مؤشر القوة النسبية فيه منحنى بنفسجي و دائرة بيضاء تحيط بجزء منه

صفقة هبوط

افتح صفقة عندما يترك المذبذب منطقة ذروة الشراء نحو المنتصف. بشكل أساسي، عندما ينتقل الخط من أعلى إلى أسفل خط 70، فافتح صفقة هبوط.

نصيحة احترافية

أفضل وقت لاستخدام Olymp Trade strategy هذه هو بين 7:00 صباحًا و 5:00 مساءً بتوقيت جرينتش.

أفضل Olymp Trade Strategy لمدة 5 دقائق

الانعكاس 

“الانعكاس” هي أيضًا استراتيجية “مضادة” للاتجاه، مما يعني أن الأرباح يتم جنيها أيضًا من خلال التداول على انعكاس الاتجاه. 

تستخدم هذه الاستراتيجية مذبذب ستوكاستيك والخطوط الأفقية. على عكس استراتيجية “قانون القوة النسبية”، قم بتعيين مدة التداول الخاصة بك إلى 5 أضعاف المخطط. لإجراء صفقات مدتها 5 دقائق، ينبغي عليك ضبط المخطط الخاص بك على إطار زمني مدته دقيقة واحدة. يمكن أن تختار فترة أطول، لكني أجد أن الاستراتيجية يمكن أن تصبح عديمة الجدوى إن استمرت لفترة طويلة. 

مع إطار زمني مدته 5 دقائق، ينبغي أن تكون الصفقة مدتها 25 دقيقة، 10 دقائق – 50 دقيقة. التزم بمخططات الدقيقة الواحدة للخفة. فقد تنقلب الصفقات الأطول ضدك.

لإنجاح هذه الاستراتيجية، يجب عليك تحديد مستويات الدعم والمقاومة للأصل. هذه هي المناطق التي يمكن أن تواجه فيها اتجاهات الأسعار مقاومة وربما تغير اتجاهها. 

ستحتاج أيضًا إلى تعلم أنماط الانعكاس الأساسية مثل الابتلاع الشرائي/البيعي، والثلاثة الخارجين صعودًا/هبوطًا، وقمة/قاع الملقط. تعمل هذه المهارات مع مذبذب ستوكاستيك للتحقق من الإشارات التي يقدمها أي واحد منهم. من الأفضل تداولها في أزواج. فقد تقدم إحدى الإشارات دليلاً خاطئًا. 

التحضير

  1. اضبط مخططك على الشموع اليابانية
  2. اضبط الإطار الزمني على دقيقة واحدة ومدة الصفقة على 5 دقائق.
  3. أضف مذبذب ستوكاستيك أسفل المخطط.

صفقة صعود

افتح صفقة صعود عند وجود اثنتين من الإشارات الثلاث.

– الأسعار وصلت إلى خط دعم. 

– خطوط ستوكاستيك تتحرك من أسفل إلى فوق 20 [الخط الأخضر].

– تم تشكيل نمط انعكاسي: الابتلاع الشرائي، أو الثلاثة الخارجين صعودًا، إلخ. 

واجهة olymp trade مخطط شموع يابانية عليه دائرتين باللون الابيض و stochastic Oscillator تحته على شكل منحنى فيهما دائرتين

صفقة هبوط 

افتح صفقة هبوط عند وجود اثنتين من الإشارات الثلاث.

– الأسعار وصلت إلى خط مقاومة. 

– خطوط ستوكاستيك تتحرك من أعلى إلى أقل من 80 [الخط الأحمر].

– تم تشكيل نمط انعكاسي: الابتلاع البيعي، أو الثلاثة الخارجين هبوطًا، إلخ. 

نصائح احترافية

من الأفضل فتح صفقة فقط بعد رؤية جميع الإشارات الثلاثة. قد تظهر في وقت واحد أو على التوالي.

استخدم هذه الاستراتيجية بين 7:00 صباحًا و 5:00 مساءً بتوقيت جرينتش للحصول على أفضل النتائج. 

تجنب التداول أثناء إصدار الأخبار الاقتصادية المهمة. تحقق من التقويم الاقتصادي للحصول على تفاصيل حولها.

أفضل SMA Strategy Olymp Trade

الانزلاق على المتوسطات

تعتمد هذه الاستراتيجية على مؤشر المتوسط المتحرك البسيط (SMA). إنه أحد المؤشرات الأكثر شيوعًا بين المتداولين من جميع المستويات. نستخدم اثنين من SMAs لتحديد وقت فتح التداولات.

تساعد بيانات SMA في الكشف عن الاتجاهات. وهو يعمل عن طريق حساب متوسط عدد من الأسعار السابقة، وتخفيف تقلبات الأسعار العشوائية، مما يسمح بتحديد الاتجاهات بسهولة. عند الجمع بين اثنين من SMAs معًا، يصبح هذا المؤشر أكثر قوة.

استخدام هذه الاستراتيجية بسيط. أضف اثنين من SMAs بإعدادات 4 و60 إلى المخطط الخاص بك. عندما يتقاطعان، افتح صفقة. تأكد من تعيين مدة التداول الخاصة بك لتتناسب مع الإطار الزمني للمخطط.

التحضير

  1. قم بتعيين اثنين من SMAs
  2. اضبط SMA الأول على 60 و SMA الثاني على 4.
    1. الفترة الأطول 60 هي المؤشر “الأبطأ”، مما يعني أنه يتفاعل مع التقلبات ببطء. تتأثر كل نقطة على طول الخط بالـ 59 سعرًا السابق مما يجعلها أقل استجابة للاتجاهات قصيرة المدى. 
    2. الفترة الأقصر 4 هي المؤشر “الأسرع”، مما يعني أنها أكثر استجابة للاتجاه الحالي.
    3. تأكد من إعطائها ألوان مختلفة.
  3. اضبط الإطار الزمني ومدة الصفقة على 1 أو 10 أو 15 دقيقة.

صفقة صعود

إذا تقاطع SMA (4) السريع مع SMA البطيء (60) من الأسفل، افتح صفقة صعود.

صفقة هبوط 

إذا تقاطع SMA (4) السريع مع SMA البطيء (60) من أعلى، افتح صفقة هبوط.

واجهة olymp trade خلفية سوداء مخطط شموع يابانية عليه دائرة بيضاء المؤشرات المتوسط المتحرك البسيط لونه اصفر

نصيحة احترافية

تجنب التداول أثناء إصدار الأخبار الاقتصادية المهمة.

جرب إحدى هذه الاستراتيجيات بنفسك. ابدأ من هنا: Olymp  Trade – منصة  التداول  عبر  الإنترنت 

الخاتمة

هناك الكثير من Olymp Trade strategy لتداول FTT. وقد أوضحت لك المفضلين لدي. إنها استراتيجيات بسيطة لكنها فعالة يمكنك استخدامها لبدء مسيرتك المهنية. 

التداول عمل. تمامًا مثل أي عمل آخر، فهو لا يخلو من المخاطر أبدًا. ومع ذلك، إن كنت مسلحًا باستراتيجيتك وببعض الانضباط، يمكنك أن تصبح متداولًا رابحًا بسرعة. 

3 thoughts on “Olymp Trade strategy الأفضل للمبتدئين في وضع Fixed Time Trading”

  1. Olymp Trade strategy كتيرة جدا و جيدة سواءا المجانية او المدفوعة لكن لازم تتعلم كيفية استعمالها و تتدرب عليها و ان شاء الله اي استراتيجية ستكون مربحة لك لان الاستراتيجيات الجاهزة من افضل الطرق للتداول

  2. الاسترانتيجيات و المؤشرات هنا ممتازة جدا انا بحل هته المنصة لانها على قدر كبير من المصداقية الحمد لله الاستراتيجية الموجودة و المؤشرات جيدة جدا انصح باستراتيجية AXEL استراتيجية من Olymp Trade strategy مدفو عة لكنها رخيصة جدا و ستستففادون منها بشكل كبير

  3. من المستحيل التخلي عن Olymp Trade strategy اثماء التداول لكن يجب ان تعرف ان كل استراتيجية لديها وقت محدد فقك من الممكن ان تستعملها فيه و لا تنفع لكل زمان و مكان

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *