X

الاتجاهات Olymp Trade : وسائل الإدارة الحياتية للأنماط و الأعلام

كيف يمكنك العدو في سباق الماراثون؟…

Olymp Trade إذا حاولت أن تركض مهرولًا في أي وقت، ينبغي عليك معرفة أنه من المستحيل أن تركض لفترة طويلة جدًا. حيث تتسم مصادر الطبيعة البشرية بأنها محدودة وأنها تنتهي عاجلًا أم آجلًا بغض النظر عن كونك رياضيًا محترفًا أم لا. وبطبيعة الأمر، يجب عليك التوقف وأخذ استراحة عندما تكون متعبًا للغاية. ينطبق الشيء نفسه على اتجاهات السوق. فعلى الرغم من قوتها، تؤول الاتجاهات إلى التوقف عاجلًا أم آجلًا و”تنال قسطًا من الراحة”. كيف يحدث مثل هذا الأمر؟ سيوضح محللو Olymp Trade هذا الأمر لك في هذا المقال.

ما هو نمط “العلم”؟

يُعرف “العلم” على أنه أحد الأنماط التي تظهر على الرسم البياني في الوقت الذي يتباطأ فيه الاتجاه. وتعتبر هذه اللحظة بالتحديد هي التي يأخذ فيها السعر استراحة، حيث يتوقف تمامًا عن الحركة قبل الشروع في المزيد من الحركات.

 

يمتلك نمط العلم شكلًا واضحًا مزودًا بخطين يعملان على ربط الحد الأقصى للأسعار مع حدها الأدنى. كما تكون هذه الخطوط موازية لبعضها وتتوجه نحو الجهة المقابلة للاتجاه الرئيس. ماذا يحدث في هذه اللحظة؟ السؤال بسيط – يبدأ المتداولون الذين يتداولون متبعين الاتجاه الرئيس في تحديد الربح، من خلال الشراء أو البيع من أجل الحصول على المال. ومن ثم، تبدأ حركات الأسعار قصيرة الأجل في التوجه نحو الجهة المقابلة للاتجاه الرئيس. هذا وينتظر متداولو Olymp Trade حتى نهاية هذه الحركة (حتى ’يكسر السعرُ العلمَ‘) ويستمر الاتجاه السابق. في هذه اللحظة بالتحديد، توجد فرصة للانضمام إلى الاتجاه.

هذا ويوصي محللو Olymp Trade بالتحلي بالصبر والانتباه. فمن ناحية، لا يجب عليك البحث عن نمط العلم عندما لا يكون موجودًا. ومن ناحية أخرى، إذا عثرت على النمط – فانتظر حتى حدوث التقدم المفاجئ. إذا تم إدراك هذا النمط، فستقل فرص تعرضك للمخاطر المالية بكثير.

ما هو الفرق بين نمط العلم ونمط العلم المثلث؟

بالرغم من نمط العلم، يمكن للسوق أن تنال قسطًا من الراحة فيما عدا ذلك. يسمى النمط الثاني الذي يُشكَّل قبل أن يستمر الاتجاه بنمط الأعلام المثلثة.

العلم المثلث – يتكون هذا النمط من خطين متقاربين يتحركان ضد الاتجاه الرئيس. كما هو الحال في نمط “الأعلام”، يرجع ارتفاع الأسعار أو هبوطها إلى المتداولين، الذين يحددون أرباحهم.

يفتح متداولو Olymp Trade عمليات التداول بعد أن يكسر السعر العلم المثلث. يبدأ المتداولون عندئذ في الانضمام إلى الاتجاه الرئيس والتداول حسب اتجاه حركة الأسعار الرئيسة.

كيف يمكننا التأكد من أن السعر يكسر بالفعل نمط الأعلام أو الأعلام المثلثة؟

بطبيعة الأمر، يستند الوقت الذي تبدأ فيه بالركض مجددًا بعد سباق الماراثون إلى حالتك. ويختلف هذا الأمر من شخص لآخر. فإذا كنت تتمرن كثيرًا، فستقضي وقتًا أقل في الراحة. وينطبق الشيء نفسه على الاتجاهات. حيث تتسم الاتجاهات القوية بأن أنماط الأعلام والأعلام المثلثة لديها واضحة إلى حد كبير كما تتسم باستمرارها القوي. إذا كان الاتجاه ضعيفًا، فمن المحتمل بدرجة كبيرة أن تكون أنماط الأعلام والأعلام المثلثة غير واضحة تمامًا، أو بالإضافة إلى ذلك، ستواجه تداولًا ذا حركة سعرية أفقية بدلًا من هذه الأنماط. ما الذي يمكننا القيام به للتحقق من اقتراحاتنا؟

الأمر الأول الذي يجب أن نوليه اهتمامنا وذلك بناءً على توصيات محللي Olymp Trade هو قوة الاتجاه. انظر إلى زاوية خط اتجاه السعر. إذا كانت الزاوية كبيرة – يكون الاتجاه قويًّا ويكون من الأفضل اتباعه. فيما عدا ذلك، يكون من الأفضل الانتظار والحذر.

الأمر الثاني هو التقدم المفاجئ. عندما يكسر السعر نمط الأعلام أو الأعلام المثلثة، يجب أن ينغلق فوق هذا المستوى أو أدناه. تعد المسافة التي يغطيها السعر بعد التقدم المفاجئ أمرًا ذا أهمية كبيرة أيضًا.

ولا تُعد هذه القواعد هي الوحيدة التي ينبغي علينا اتباعها أثناء بحثنا عن هذه الأنماط. سيخبرك محللو Olymp Trade عن جميع ميزات التداول بالتدريج شيئًا فشيئًا. تعرّف على أنماط الأعلام والأعلام المثلثة وتداول بأقصى قدر من الكفاءة.

 

www.facebook.com/groups/OlympTrade

 

Categories: Olymp Trade
admin:

View Comments (51)

  • في رأيي، هناك فقط عدد قليل من تكوينات المخططات التي يمكن أن تكون مفيدة بالفعل عند العمل مع مخططات olymp trade. يجب أن تكون قادرًا على تحديد حركات الاتجاه ومعرفة الفرق في المواقف المختلفة عندما يتحرك السعر أفقياً ضمن نطاق معين. ستصبح خطوط الاتجاه والاتجاهات المحايدة أفضل أصدقائك بمجرد فهمك لكيفية استخدامها بشكل صحيح. بعد ذلك، يمكنك الانتباه إلى أنماط مثل الرأس والكتفين والأعلام. سيكون هذا أيضًا مفيد. لا أعتقد أن أي شخص سيحتاج إلى الكثير من المؤشرات والمذبذبات إذا كان يفهم هذه الأنماط ونوعين من تحركات الأسعار: الاتجاه والأفقي.

  • يبدو أن اختراق نموذج العلم تبدو استراتيجية رائعة للتطبيق عند تداول الخيارات مع olymp trade. أحتاج إلى القليل من الممارسة للتعرف على النموذج على مخططاتي، لكنني متأكد من أنه منطقي ويمكن تطويره في استراتيجية تداول مربحة مناسبة.

  • يمكن بناء الأعلام والبانرات بأفضل طريقة فقط مع هيكين أشي. أنا أستخدم التحليل الرسومي لتداول Olymp Trade فوركس وقمت بإعداد هيكين أشي، لذلك لا تفوتني أي إشارة. أعتقد أنه سيكون مقال شيق حيث ستقوم بمقارنة التحليل الرسومي للأشكال المختلفة.

  • كما تمت الإشارة بشكل صحيح في هذه المراجعة، فإن سعر olymp trade لأي أصل لا يمكن أن يرتفع أو ينخفض بدون حدود، لأن السوق يمكنه دائمًا قمع أي حركة، حتى لو كانت الأقوى. ومن المهم معرفة ذلك لجعل توقعاتك دقيقة قدر الإمكان.

  • لم أكن أعرف ما هو المكتوب في تلك المقالة. هذه هي المرة الأولى التي أسمع فيها عن هذه الأنماط. لذا يمكنني أن أكتب بكل ثقة هنا أن هذه المقالة كانت مفيدة لي. أحب أعرف أشياء جديدة. آمل أن أجد استخدامًا لها في تداولي مع olymp trade.

  • إنها استراتيجية معقدة، لا يمكنني أبدًا إجراء تحليل رسومي جيد، لذلك أفضل استخدام المؤشرات الفنية بإشارات واضحة. تقدم Olymp Trade مجموعة كبيرة من المؤشرات والمذبذبات المختلفة، لذلك ليس من الصعب اختيار استراتيجية ناجحة.

  • وأريد أن أوضح، هل هناك حد لمبلغ السحب شهريًا؟

  • هل هناك أدوات أو خدمات للتحليل الأساسي؟

  • هل هناك أي مؤشرات يمكن أن تساعدني في هذا؟

  • يوفر OLYMP تحليلات ممتازة. لذلك بالتأكيد لن تفوت أي أحداث مهمة ...
    التقويم الاقتصادي موجود أيضًا.

Related Post