ثلاث مجموعات من العملات المعدنية لونها ذهبي و فضي و برونزي موضوعة فوق عملات ورقية منها ورقة خمسة جنيه استرليني

الاتجاهات Olymp Trade : وسائل الإدارة الحياتية للأنماط و الأعلام

كيف يمكنك العدو في سباق الماراثون؟…

Olymp Trade إذا حاولت أن تركض مهرولًا في أي وقت، ينبغي عليك معرفة أنه من المستحيل أن تركض لفترة طويلة جدًا. حيث تتسم مصادر الطبيعة البشرية بأنها محدودة وأنها تنتهي عاجلًا أم آجلًا بغض النظر عن كونك رياضيًا محترفًا أم لا. وبطبيعة الأمر، يجب عليك التوقف وأخذ استراحة عندما تكون متعبًا للغاية. ينطبق الشيء نفسه على اتجاهات السوق. فعلى الرغم من قوتها، تؤول الاتجاهات إلى التوقف عاجلًا أم آجلًا و”تنال قسطًا من الراحة”. كيف يحدث مثل هذا الأمر؟ سيوضح محللو Olymp Trade هذا الأمر لك في هذا المقال.

ما هو نمط “العلم”؟

يُعرف “العلم” على أنه أحد الأنماط التي تظهر على الرسم البياني في الوقت الذي يتباطأ فيه الاتجاه. وتعتبر هذه اللحظة بالتحديد هي التي يأخذ فيها السعر استراحة، حيث يتوقف تمامًا عن الحركة قبل الشروع في المزيد من الحركات.

EURUSD مخطط أعمدة باللونين الأخضر والأحمر و عليه خطين صغيرين متوازيين باللون البنفسجي في أعلى المخطط خلفية بيضاء

EURUSD مخطط أعمدة باللونين الأخضر والأحمربه خطين صغيرين متوازيين بنفسجيين عليهما ثلاثة دوائر صغيرة خلفية بيضاء

يمتلك نمط العلم شكلًا واضحًا مزودًا بخطين يعملان على ربط الحد الأقصى للأسعار مع حدها الأدنى. كما تكون هذه الخطوط موازية لبعضها وتتوجه نحو الجهة المقابلة للاتجاه الرئيس. ماذا يحدث في هذه اللحظة؟ السؤال بسيط – يبدأ المتداولون الذين يتداولون متبعين الاتجاه الرئيس في تحديد الربح، من خلال الشراء أو البيع من أجل الحصول على المال. ومن ثم، تبدأ حركات الأسعار قصيرة الأجل في التوجه نحو الجهة المقابلة للاتجاه الرئيس. هذا وينتظر متداولو Olymp Trade حتى نهاية هذه الحركة (حتى ’يكسر السعرُ العلمَ‘) ويستمر الاتجاه السابق. في هذه اللحظة بالتحديد، توجد فرصة للانضمام إلى الاتجاه.

GBPUSD مخطط أعمدة باللونين الأخضر والأحمر و عليه خطين صغيرين متوازيين باللون البنفسجي في منتصف الرسم البياني

هذا ويوصي محللو Olymp Trade بالتحلي بالصبر والانتباه. فمن ناحية، لا يجب عليك البحث عن نمط العلم عندما لا يكون موجودًا. ومن ناحية أخرى، إذا عثرت على النمط – فانتظر حتى حدوث التقدم المفاجئ. إذا تم إدراك هذا النمط، فستقل فرص تعرضك للمخاطر المالية بكثير.

ما هو الفرق بين نمط العلم ونمط العلم المثلث؟

بالرغم من نمط العلم، يمكن للسوق أن تنال قسطًا من الراحة فيما عدا ذلك. يسمى النمط الثاني الذي يُشكَّل قبل أن يستمر الاتجاه بنمط الأعلام المثلثة.

GBPUSD مخطط أعمدة باللون الأخضر و الأحمر عليه مثلث أرجواني به دائرتين صغيرتين عند رؤوس المثلث و الخلفية بيضاء

العلم المثلث – يتكون هذا النمط من خطين متقاربين يتحركان ضد الاتجاه الرئيس. كما هو الحال في نمط “الأعلام”، يرجع ارتفاع الأسعار أو هبوطها إلى المتداولين، الذين يحددون أرباحهم.

يفتح متداولو Olymp Trade عمليات التداول بعد أن يكسر السعر العلم المثلث. يبدأ المتداولون عندئذ في الانضمام إلى الاتجاه الرئيس والتداول حسب اتجاه حركة الأسعار الرئيسة.

كيف يمكننا التأكد من أن السعر يكسر بالفعل نمط الأعلام أو الأعلام المثلثة؟

بطبيعة الأمر، يستند الوقت الذي تبدأ فيه بالركض مجددًا بعد سباق الماراثون إلى حالتك. ويختلف هذا الأمر من شخص لآخر. فإذا كنت تتمرن كثيرًا، فستقضي وقتًا أقل في الراحة. وينطبق الشيء نفسه على الاتجاهات. حيث تتسم الاتجاهات القوية بأن أنماط الأعلام والأعلام المثلثة لديها واضحة إلى حد كبير كما تتسم باستمرارها القوي. إذا كان الاتجاه ضعيفًا، فمن المحتمل بدرجة كبيرة أن تكون أنماط الأعلام والأعلام المثلثة غير واضحة تمامًا، أو بالإضافة إلى ذلك، ستواجه تداولًا ذا حركة سعرية أفقية بدلًا من هذه الأنماط. ما الذي يمكننا القيام به للتحقق من اقتراحاتنا؟

الأمر الأول الذي يجب أن نوليه اهتمامنا وذلك بناءً على توصيات محللي Olymp Trade هو قوة الاتجاه. انظر إلى زاوية خط اتجاه السعر. إذا كانت الزاوية كبيرة – يكون الاتجاه قويًّا ويكون من الأفضل اتباعه. فيما عدا ذلك، يكون من الأفضل الانتظار والحذر.

USDJPY مخطط أعمدة عليه خطين أرجوانيين متوازيين كبيرين يتقاطع كل منهما مع خط أرجواني صغير وسهم أزرق و نصف دائرة

الأمر الثاني هو التقدم المفاجئ. عندما يكسر السعر نمط الأعلام أو الأعلام المثلثة، يجب أن ينغلق فوق هذا المستوى أو أدناه. تعد المسافة التي يغطيها السعر بعد التقدم المفاجئ أمرًا ذا أهمية كبيرة أيضًا.

ولا تُعد هذه القواعد هي الوحيدة التي ينبغي علينا اتباعها أثناء بحثنا عن هذه الأنماط. سيخبرك محللو Olymp Trade عن جميع ميزات التداول بالتدريج شيئًا فشيئًا. تعرّف على أنماط الأعلام والأعلام المثلثة وتداول بأقصى قدر من الكفاءة.

 

www.facebook.com/groups/OlympTrade

 

42 thoughts on “الاتجاهات Olymp Trade : وسائل الإدارة الحياتية للأنماط و الأعلام”

  1. في رأيي، هناك فقط عدد قليل من تكوينات المخططات التي يمكن أن تكون مفيدة بالفعل عند العمل مع مخططات olymp trade. يجب أن تكون قادرًا على تحديد حركات الاتجاه ومعرفة الفرق في المواقف المختلفة عندما يتحرك السعر أفقياً ضمن نطاق معين. ستصبح خطوط الاتجاه والاتجاهات المحايدة أفضل أصدقائك بمجرد فهمك لكيفية استخدامها بشكل صحيح. بعد ذلك، يمكنك الانتباه إلى أنماط مثل الرأس والكتفين والأعلام. سيكون هذا أيضًا مفيد. لا أعتقد أن أي شخص سيحتاج إلى الكثير من المؤشرات والمذبذبات إذا كان يفهم هذه الأنماط ونوعين من تحركات الأسعار: الاتجاه والأفقي.

  2. يبدو أن اختراق نموذج العلم تبدو استراتيجية رائعة للتطبيق عند تداول الخيارات مع olymp trade. أحتاج إلى القليل من الممارسة للتعرف على النموذج على مخططاتي، لكنني متأكد من أنه منطقي ويمكن تطويره في استراتيجية تداول مربحة مناسبة.

  3. يمكن بناء الأعلام والبانرات بأفضل طريقة فقط مع هيكين أشي. أنا أستخدم التحليل الرسومي لتداول Olymp Trade فوركس وقمت بإعداد هيكين أشي، لذلك لا تفوتني أي إشارة. أعتقد أنه سيكون مقال شيق حيث ستقوم بمقارنة التحليل الرسومي للأشكال المختلفة.

  4. كما تمت الإشارة بشكل صحيح في هذه المراجعة، فإن سعر olymp trade لأي أصل لا يمكن أن يرتفع أو ينخفض بدون حدود، لأن السوق يمكنه دائمًا قمع أي حركة، حتى لو كانت الأقوى. ومن المهم معرفة ذلك لجعل توقعاتك دقيقة قدر الإمكان.

  5. لم أكن أعرف ما هو المكتوب في تلك المقالة. هذه هي المرة الأولى التي أسمع فيها عن هذه الأنماط. لذا يمكنني أن أكتب بكل ثقة هنا أن هذه المقالة كانت مفيدة لي. أحب أعرف أشياء جديدة. آمل أن أجد استخدامًا لها في تداولي مع olymp trade.

  6. إنها استراتيجية معقدة، لا يمكنني أبدًا إجراء تحليل رسومي جيد، لذلك أفضل استخدام المؤشرات الفنية بإشارات واضحة. تقدم Olymp Trade مجموعة كبيرة من المؤشرات والمذبذبات المختلفة، لذلك ليس من الصعب اختيار استراتيجية ناجحة.

  7. يوفر OLYMP تحليلات ممتازة. لذلك بالتأكيد لن تفوت أي أحداث مهمة …
    التقويم الاقتصادي موجود أيضًا.

  8. أستطيع أن أقول أنه كان أحد أصعب الدروس التي تلقيتها من Olymp Trade لأن لدي تصورًا سيئًا للغاية وكان من الصعب جدًا بالنسبة لي ملاحظة الاتجاهات واتباعها. بالنسبة لي كان عذاب حقيقي ومع ذلك تمكنت من التغلب على نفسي وأصبحت أفضل.
    نعم، من الناحية النظرية أفهم كل شيء، أوضح تعليم Olymp Trade لي جيدًا كيف يعمل.
    تعتبر الأعلام والرايات من أفضل الطرق لتحليل الاتجاه بيانياً. يعد انعكاس الاتجاه في هذه النماذج نادرًا جدًا، لذا فإن فرص الخطأ منخفضة جدًا. حتى المخططات الموجودة في مدونة Olymp Trade تظهر بوضوح أن الأشكال متشابهة جدًا. ويتم توضيح كيفية التمييز بينها واستخدامها. مع الترند الصاعد، هناك ارتفاع سريع في الأسعار مصحوبًا بأحجام تداول كبيرة، لذلك من الواضح أن أفضل وقت لبدء التداول هو اللحاق ببداية الاتجاه.
    في اللحظة التي يتم فيها تشكيل النماذج، يتراجع السعر قليلاً مع نشاط أكثر تواضعاً من المتداولين، هذه هي لحظة توحيد السوق. بعد ذلك، ترتفع أحجام التداول مرة أخرى، وتنطلق الأسعار صعودًا، وتستمر في الاتجاه المحدد مسبقًا. بعد ذلك، يتراجع السعر.
    تساعد كل من الأعلام والرايات في اللحاق به. من الناحية العملية، أرتكب الكثير من الأخطاء، لكنني أستمر في التدريب باستخدام حساب Olymp Trade التجريبي.

  9. بالنسبة لي، لا تقيد Olymp Trade عملائها بحجم ومبالغ السحب. وهذا رائع جدًا، لأن العديد من الوسطاء لديهم بعض القيود الغريبة، وفي بعض الأحيان يبدو الأمر مريبًا. لكن مع هذا الوسيط، يمكنك التداول بثقة وانفتاح، إنه أمر رائع جدًا.

  10. مظهر منصة Olymp Trade غامق وبالنسبة لي من السهل رؤية الأعلام على هذا اللون. في الواقع، لا أعتقد أن هذه هي الطريقة الصحيحة لتحليل التداول، حيث أن كل هذه العلامات والأرقام الأخرى تكون خاطئة في بعض الأحيان، لذلك أفضل الاسترشاد بالأخبار وبعقلي، وليس فقط المؤشرات أو الأرقام أو أي شيء آخر. مع الأخذ في الاعتبار أن متوسط ربحي الشهري يبلغ 5.7%، فوضعي جيد.

  11. أعتقد أنه من الرائع أن تشارك olymp Trade فوركس مواد حول التحليل الفني والأساسي، لأن كل متداول يختار بالضبط ما يحبه وما يوفر له فرص للعمل بفعالية في السوق.
    أعلم أن بعض المتداولين يتجاهلون ذلك. وهناك متداولون لا يفوتون مثل هذه المعلومات من Olymp trade فوركس. دعونا نخمن معًا من منهم سيصبح محترف حقيقي..؟

  12. حتى لو رأيت بعض الأشياء غير العادية في السوق، يمكنك دائمًا اكتشافها، وبهذا المعنى يمكنك الاستفادة من حقيقة أنك تعمل في olymp trade فوركس، لأن هنا يمكنك دائمًا تجربة كل شيء في الحساب التجريبي، وهو متوفر 24/7. وهناك أيضًا منصتان تعملان جيدًا. بالمناسبة، لقد جربت MT، ولكن على أي حال، بقيت مع منصة olymp trade فوركس الأساسية، لأنه من الأسهل التوجه إلى الإعدادات ولم أر فرق كبير، لذلك، في الوقت الحالي، لا يزال كل شيء كما هو كان. أنا راض عن كل شيء. أتمنى لهذه الشركة الكثير من الازدهار والسمعة الطيبة. أنتم تقومون بعمل رائع من أجل المتداولين الحقيقيين. ونحن نقدر هذا.

  13. أعتقد أن منصة Olymp Trade فوركس بالتأكيد لها مستقبل لأنهم دائمًا يبذلون قصارى جهدهم للتأكد من أن المتداولين يعتادون على السوق بسرعة ويفهمون ما يحدث هنا.
    لا ينبغي أن يفاجئنا ذلك حقًا ويجب أن يكون في كل شركة وأتمنى ألا يكون الأمر كذلك في الوقت الحالي. ولكن من الجيد أن Olymp Trade فوركس لم تستسلم لهذه الطريقة الشائعة ونظمت كل شيء بطريقة تجعل فرص تعلم التداول والتداول نفسه عالي الجودة ومريح. ما الذي أعنيه بذلك؟ أولاً وقبل كل شيء، بالطبع، هو الحساب التجريبي، الذي يسمح لك بالتداول دون استثمار وحتى دون المخاطرة ببعض الخسائر. كما يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو تعليمية وتقارير مختلفة ستساعدك على فهم الاستراتيجيات الأساسية وكيفية تداول السوق بشكل فعال حقًا. أنا حقا أقدر ذلك.

  14. أريد بصدق أن أقول إن olymp trade فوركس تفاجئني كل يوم.
    لأنه في هذه الشركة ليس لدي أي مشاكل.
    هذا مهم بالنسبة لي.
    لأن لدي بالفعل خبرة كبيرة في السوق.
    ولا أستطيع أن أقول إنها كانت تجربة إيجابية بحتة.
    في الحقيقة، لقد رأيت أشياء مختلفة.
    وغالبًا ما لم تكن خسائري بسبب أنني قمت بتحليل السوق بشكل غير صحيح أو قمت بالتداول.
    في الواقع، سببت معظم الشركات مشاكل لي عن قصد.
    وكان الأمر فظيع.
    ثم كنت هنا بالفعل وأدركت أن كل شيء يمكن أن يكون مختلف تمامًا.
    بالطبع فرحت بذلك.
    لأنني أدركت أن هذا المسار الطويل والصعب كان حتى أستطيع أن أقدر الآن هذا النهج بالذات.
    وبالطبع أحب أيضًا مراجعات هذه الشركة.
    صحيح أن olymp trade فوركس تركز اهتمامنا على ما يهم حقًا في السوق.
    حتى لا نغفل عنهم.

  15. أعتقد أن العمل في Olymp Trade فوركس يمكن أن يكون واعد جدا إذا فهمت ما تفعله وتعاملت معه على أنه عمل وليس كازينو. الأمر يعمل، عليك فقط أن تضع في اعتبارك احتياطي رأس مالك وأن تستفيد من الفرص المتاحة.

  16. في الواقع، كان من الشيق بالنسبة لي دراسة التحليل الفني على olymp trade فوركس. هذا لا يساعد فقط في التنبؤ بالاتجاهات بشكل صحيح، ولكنه أيضًا يجعل العقل يعمل بشكل أفضل. بشكل عام، المتداول مهنة جيدة. أنت لا تعمل في وظيفة تافهة .. لديك مهنة ممتعة، تحصل على الكثير من المعرفة .. وبعدها .. الكثير من المال) … ولكن، من أجل كسب الكثير من المال، بالطبع، تحتاج إلى الدراسة والتدرب كثيرًا على حساب OlympTrade فوركس التجريبي!

  17. شكل “العلم” على المخطط هو نموذج مستطيل، مائل قليلاً لأعلى أو لأسفل. يحدث اختراق السعر عادة في الاتجاه المعاكس لمنحدر النمط. أيضا، ينبغي على المرء أن يبحث عن نقطة لدخول السوق فقط في الاتجاه المعاكس لمنحدر القناة.

  18. أنا حقًا أحب هذا المقال حول هذا النمط من التداول.
    هناك العديد من الأنماط المختلفة خلال جلسة تداول واحدة، مما يجعل من الصعب حقًا حفظ جميع الأنماط. ومع ذلك، يمكننا استخدام مواد olymptrade التعليمية والتي يمكن الرجوع إليها دائمًا، خاصةً عند ظهور بعض الأنماط.
    أنماط الأعلام متكررة جدًا في الأسواق. أستخدمها للدخول في الاتجاه الذي فاتني من قبل. هذا هو الشيء الأكثر تأثير عندما يكون في اتجاه قوي ولا تعرف كيفية اللحاق به بالطريقة الأكثر أمان وربح. بفضل الأعلام، يمكنني رؤية الأماكن المحتملة التي ستكون مناسبة لي.
    إنني أتطلع بالفعل إلى قراءة المزيد من المقالات حول الأنماط لأنني أرغب جدا في توسيع معرفتي بالتحليل الفني من أجل تحسين نتائج تداولي.

  19. و الله كتر خيركم موضوع رائع جدا اول مرة اسمع بيه الموضوع مفيد جدا و استفد منو ممكن دلوقتي استعمل الطريقة دي في التداول ان شاء الله

  20. من الجيد أن هناك طرق مختلفة لقراءة المخططات وفهم المكان الذي سيتحرك فيه سعر الأصل. Olymp Trade forex هو وسيط عنده منصة تداول مريحة للغاية ويمكنك فهم ما عليك القيام به من أجل كسب المال. حتى المبتدئين في الفوركس سيكونون قادرين على فهم هذه المنصة لأنني متأكد من أن Olymptrade تريد الناس أن يتداولوا بسهولة. فكما ترى، إذا ربح المتداول، فإن الوسيط يربح أيضًا. وهذا تعاون مثمر!

  21. أتداول في olymp trade forex وأستغل كل فرصة لإجراء تحليل جيد. أنا أيضًا ممتن جدًا لمقالات مماثلة تساعدني في هذا. في الواقع، أعتقد أنه من المهم جدًا إجراء نوعين من التحليل:
    – الفني؛
    – الأساسي.
    المهم هو أنني أسعى جاهدًا لكسب أموال طائلة. أولئك الذين يتداولون مع olymp trade forex يعرفون أنه من الممكن مع هذا الوسيط. على سبيل المثال، تذكر طريقة تداول OlympTrade FTT الرائعة. هنا يمكنك كسب ما يصل إلى 90% من الأموال المستثمرة. تبدو وكأنها حكاية خرافية، لكنها حقيقية. لقد تأكدت بنفسي. أفتح العديد من هذه الصفقات يوميًا، لمدة ساعة واحدة لكل منها. أنا متأكد بنسبة 95% أنه في خلال ساعة سيكون السعر كما أعتقد. كيف أختار الأصل والوقت؟ إنّه أمر بسيط ألقي نظرة على الأصول التي تتقارب فيها البيانات الأساسية وبيانات المؤشرات الفنية. لمعرفة كيفية القيام بذلك، تدربت لمدة ثلاثة أسابيع على حساب تجريبي. أنصحك بهذا أيضًا!

  22. بعد مدة طويلة من البحث عن افضل منصة وجدت ان منصة اولمب تريد هي افضل منصة من ناحية الربح و المصداقية و سرعة السحب و جميع المعايير فعلا منصة مرة بطلة

  23. إذا كنت تفكر في الأنماط المختلفة عند التداول باستخدام olymp Trade forex، فيمكنك التمييز بصريًا بين الأرقام المختلفة. غالبًا ما يكون لوجود الأنماط تفسير بسيط، على سبيل المثال، تتشكل معظم المثلثات قبل صدور أخبار مهمة، يتجمد السوق لفترة ويتحول تدريجياً في نقطة واحدة، في انتظار صدور أخبار مهمة. وهكذا، يتم رسم مثلث. وبعد البيان الإخباري المهم، يحدث اختراق ويمكننا أن نرى ما إذا كان المثلث صاعد أم هابط فقط بعد البيان الصحفي. هذا هو السبب في أن الأرقام نسبية للغاية.

  24. هذا مقال مفيد جدا حول تحليل المخططات التي قدمها خبراء olymp trade. أنا حقا أقدر ذلك.

  25. من المفيد دائمًا معرفة بعض أنماط المخططات الأساسية للعثور على أفضل نقاط الدخول والخروج في السوق. في الواقع، كان أحد العوامل الرئيسية التي جعلتني أعمل في olymp trade هو المركز التعليمي ولم أندم على قراري لأنني حصلت على المزيد مما كنت أتخيله. ومع ذلك، أشعر أن مخطط الشرائط قديم جدا، لذلك سأكون ممتن للغاية إذا استخدم الخبراء مخططات الشموع من أجل تصور أفكارهم.

  26. في الأول، كل هذه الأشياء التقنية دفعتني إلى الجنون، لقد رأيت هذه الأرقام حين لم تكن موجودة ولم أراها حين كانت واضحة للآخرين.
    لقد قضيت أيام في منصة Olymp Trade ولم أحصل على النتيجة المنتظرة.
    بعد ذلك، بمرور الوقت، قرأت إحدى مراجعات Olymp Trade أن التداول ليس هو معنى الحياة، وإذا فهمت أنه لا توجد نتيجة، فأنت بحاجة إلى إلقاء نظرة على حالتك العاطفية وربما تحتاج إلى تقليل العبء بالترتيب لتبدأ بقوة متجددة. وما رأيك؟ حاولت القيام بذلك وبدأ كل شيء يتحسن جدا، في الواقع، كانت أكثر النصائح غير المتوقعة وقدمت لي أكثر مما كنت أتوقع.

  27. لا أعرف ماذا عنكم، يا رفاق، لكنني متخصص جدًا في تحليل المخططات وأنماط المخططات.
    طبعا، لا يمكنني تجاهلها كلها ولكن خبرتي في التداول تخبرني أنها تعمل في حوالي 50% من الحالات، ولهذا السبب لا أعتمد عليها جدا أثناء تداولي. ومع ذلك، لا أعتقد أن هذا النوع من المعلومات سيضر أي شخص، لذلك فلسفتي هي: من الأفضل أن تعرف بدلاً من أن لا تعرف. لهذا السبب أعتقد أنه من المدهش أن يتم تغطية مثل هذا النوع من المعلومات من طرف خبراء Olymp Trade.
    ربما تكون مشكلتي أنني لا أستخدم تحليل المخطط لاتخاذ قراراتي في التداول وربما هناك بعض المتداولين الذين يعتمدون فقط على أنماط المخطط، لكنني مهتم بأشياء أكثر تعقيدًا بدلاً من البحث عن الأنماط التي تذكرني بالأعلام عند ظهورها. أعني أنه عندما أرى الاستقرار، لا أسميه الراية، ولكن أتوقع حركة السعر في المستقبل القريب. هناك بعض الأنماط الأخرى التي لا أثق بها بجد مثل الرأس والكتفين أو القمة المزدوجة أو شيء من هذا القبيل.

  28. في الواقع، بدا لي هايكن آشي صعب جدا عندما دخلت نشاط التداول، ولكن نظرًا للمحتوى التعليمي المقدم من Olymp Trade، فقد قمت بفرزه بالكامل. الآن أعرف خصائص التداول ويسعدني أن أكون جزء من هذا المجتمع الواسع.

  29. أحب الاعتماد على الأنماط عندما أتداول لأنه يبدو لي أنه خلال نشاط التداول بأكمله، أظهرت لي أشكال مثل المثلث معلومات أكثر بكثير من المؤشرات المختلفة. أفضل عدم استخدام المؤشرات في الواقع على الرغم من حقيقة أن Olymp Trade تقدم الكثير منها. من الأفضل التحليل أكثر بدل من التسرع فقط لأن ماكدي أظهر لي إمكانية الشراء.

  30. بالنسبة للعديد من المتداولين، فإن استراتيجية النمط لها تأثير كبير على أنظمة التداول الخاصة بهم. من السهل العثور عليه في المخططات. سهلة التداول. لا يستطيع معظم الناس البقاء بعيد عن تداول هذه الاستراتيجية. لست من المعجبين بهذا النمط لأن اللاعبين الآخرين في السوق، وخاصة أصحاب الأموال الكبيرة، يرون أيضًا هذا النمط ويمكنهم استخدام هذا الموقف ضدك.
    على سبيل المثال، إذا قمت بوضع أمر إيقاف الخسارة خلف مستوى السوق المثلث، فإن اللاعبين الكبار يستخدمون هذا الموقف لوضع أوامر الإيقاف الخاصة بك مع أوامر وقف الخسارة الخاصة بالأشخاص الآخرين أولاً وبعد أن يتركوا سعر الأداة يتبع النمط. هل
    تود أن تكون مع من يخسر أمواله هكذا؟ فكر في ذلك. باستخدام أدوات olymp trade، يمكنك العثور على وضع أفضل بكثير

  31. شيق! إذا لم أكن مخطئا، فهو التحليل الفني للسوق.
    سوف أتحقق منه بالتأكيد على حسابي التجريبي. أتساءل عما إذا كان بإمكاني العثور على ما هو موصوف أعلاه بمفردي لإجراء صفقة مربحة. على أي حال، لست مستعد للمخاطرة بأموالي حتى أختبر كل شيء عمليًا. الوضع التجريبي مثالي لذلك!

  32. الأعلام والأعلام المثلثة هي أنماط أساسية في سوق الفوركس. لذا نعم، أنت بحاجة إلى معرفة كيفية التعامل معها. لكنها ليست المفضلة لدي لأنها يمكن التنبؤ بها

  33. الأرقام تساعدني كثيراً.
    يمكن أن تنجح في كثير من الحالات.
    أعطتنا Olymp Trade بعض الأشياء الأساسية، إنها بالفعل الأساسيات.
    عامة، يستحق الأمر القراءة عنه بالتفصيل، والأفضل من ذلك أن تجربه عمليًا، ربما على الحساب التجريبي، إذا لم تكن لديك خبرة حتى الآن…

  34. عند مناقشة تحركات الاتجاه، نحتاج دائمًا إلى فهم أن هذه حركة أسعار قوية، مما يشير إلى الكثير من السيولة. التداول ضد الاتجاه هو أخطر شيء يمكن أن يحدث في التداول.
    إذا نظرت إلى المخطط، يمكنك أن ترى أنه أثناء حركة الاتجاه، يبدو أن السعر يتحول ولكنه يستمر في التحرك مع الاتجاه الرئيسي. تسمى حركة الاتجاه المضاد هذه بالتصحيح. أوصي باستخدام التصحيحات كنقاط دخول في الاتجاه الرئيسي بدلاً من محاولة الدخول في الانعكاس. هنا يجب أن تضع في اعتبارك أن أوامر الإيقاف الموضوعة فوق القمة المحلية يمكن استخدامها كأساس لمواصلة الاتجاه الرئيسي. يبدو هذا معقدًا جدا، ولكن يصبح من الواضح بسرعة ما إذا كنت تفهم كيفية عمل الأسواق.
    لهذا السبب أستخدم مؤشرات الاتجاه والتحليل الفني في صفقاتي على منصة Olymp Trade للعثور على حركة الاتجاه. ثم أبحث عن تصحيح محلي وأدخل السوق. أنا لا أتداول ضد السوق وأجد نقاط دخول مثالية. على أي حال، يجب عليك دائمًا مراعاة جميع المخاطر ومراقبة إدارة الأموال لتجنب خسارة رصيدك.

  35. ما الذي يمكن الاعتماد عليه مثل التحليل الفني؟ أعتقد فقط منصة Olymp Trade ؛)

    1. يمكن الاعتماد على المؤشرات و المذبذبات و أشياء اخرى أيضا يا استاذ حيث أن كل هته الأمور تعد مهمة و مهمة جدا أثناء التداول و مفيدة للجميع لذلك يمكنك الاستفادة منها و استعمالها بشكل جيد و ستفيدك بشكل جيد اثناء مسيرة التداول الخاصة بك كا يوجد التحليل الاساسي الذي يعد مهم جدا هو الأخر أثناء التداول

  36. الشيء الأكثر أهمية في التحليل الفني هو عدم رؤية العلامات في الأماكن التي لا توجد فيها. أنا لا أبحث عن أنماط على المخطط ولكن في انتظار ظهورها.
    أعتقد أن الوضع التجريبي على منصة Olymp Trade مثالي لاتدريب قليلًا!

  37. قرأت هذه المقالة من Olymp Trade وفكرت في عدد أفكار واستراتيجيات التداول الموجودة.
    اتضح أن كل مؤشر على المنصة يمكن استخدامه كاستراتيجية تداول منفصلة. بالإضافة إلى ذلك، من الممكن استخدام التحليل الفني والأساسي. وهذا يعني أن كل متداول يمكنه اختيار استراتيجية التداول الأكثر ملاءمة أو التوصل إلى استراتيجية خاصة به.
    يعجبني أنه يمكنني قراءة المواد التعليمية حول التداول على موقع Olymp Trade الرسمي. بمساعدة هذه المواد، يمكنني الحصول ليس فقط على المعرفة النظرية حول التداول ولكن أيضًا تطوير استراتيجية التداول الخاصة بي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *