تسجيل الدخول اوليمب تريد و معلومات عامة عنها داخل اطار ازرق و امامها مجموعة من الاحجار الموضوعة فوق بعضها البعض

اوليمب تريد: كيفية تسجيل الدخول على حسابك الجديد

ما أسهل الخطوة الأولى قبل استهلال مشوارك في عالم التداولات المالية واستكشاف الكميات الهائلة لما يُقدَّم من خدمات وأصول ومنصات؛ فما عليك سوى تسجيل الدخول اوليمب تريد وإعداد حسابك.

انقر هنا وابدأ عملية الإعداد الآن!

اختيار المنصة المناسبة لك

عليك أولاً اختيار مسار كيفية تسجيل الدخول اوليمب تريد إلى حسابك؛ فقد تناسبك طريقة من بين العديد من طرق الوصول إلى منصة اوليمب تريد، ومن الممكن أيضًا أن تجهِّز العديد من البوابات للمنصة تحت الحساب نفسه.

تسجيل الدخول اوليمب تريد على الهاتف الجوال

غالبًا ما يكون الهاتف الجوال أو جهاز الكمبيوتر اللوحي الطريقة الأكثر متعة وملاءمة للتداول مع الكثيرين في عالمٍ يتسم اليوم بسرعة إيقاعه. وليس هناك متسع من الوقت بين أنشطة المرء وتنقلاته المهنية؛ لذا فهذا الخيار سيكون أفضل ما يُناسِب المتداول في أثناء تنقلاته.

تكمن طريقة الوصول إلى اوليمب تريد على هاتفك الجوال في استخدام أحد التطبيقات المتطورة لنظام تشغيلك. على سبيل المثال، إذا كان نظام تشغيلك Android أو Google، فإن تطبيق اوليمب تريد مدعوم عبر متجر Google Play.

بدلاً من ذلك، إذا كان نظام تشغيلك Apple، فإن اوليمب تريد مدعومة أيضًا على متجر Apple. وسيوجِّهك البحث البسيط عن اوليمب تريد إلى كلا التطبيقين على الشاشة الرئيسة لمتجرك.

بعد تثبيت التطبيق، يمكنك النقر فوق أيقونة الشاشة الرئيسة المذكور أعلاه. ستوجِّهك النافذة المفتوحة إلى تسجيل الدخول اوليمب تريد أو إلى إنشاء حساب.

إذا كنت مستخدمًا جديدًا، فسوف تتمكَّن من متابعة عملية إنشاء الحساب التي سنتناولها أدناه.

تسجيل الدخول اوليمب تريد على جهاز الكمبيوتر

بوصفك متداولاً، يوجد خياران للاستفادة من منصة التداول اوليمب تريد، أولهما متصفح الويب الذي يمكنك الوصول إليه عبر هذا الرابط.

هذا خيار أسهل، وهذا الذي سنتناوله بالتفصيل اليوم.

عند الوصول إلى صفحة الهبوط على الموقع الإلكتروني، ستجد توجيهات لتسجيل حساب مجاني. وبمجرد فتحك للحساب، سوف تتمكَّن من الوصول إلى الحساب التجريبي، ومن جميع المزايا الوظيفية للمنصة. وبعد أن تتأقلم وتجتاز أنماط البرنامج التدريبي، فضلاً عن الأبحاث المقدَّمة، فستصبح جاهزًا للإيداع وفتح حسابك الحقيقي.

جهاز كومبيوتر أمامه هاتفين ذكيين كل هته الاجهزة على شاشاتها واجهة منصة Olymp Trade و فوقهم التسجيل و تسجيل الدخول

إذا كان لديك حاليًا حساب على هاتف جوال وستنتقل إلى جهاز كمبيوتر، فبيانات تسجيل الدخول اوليمب تريد ستكون البيانات نفسها على جهازك الجوال. وسيتم الربط بين جميع عمليات التداول الحالية وبيانات الشخصية، مثل رصيد الحساب. وسيتعيَّن وضع إعداداتك وتفضيلات مجموعة الأدوات داخل إدارة التنزيل في المتصفح، منفصلةً عن جهازك الجوال.

تسجيل مستخدم جديد و تسجيل الدخول اوليمب تريد

ليبدأ مستخدم جديد في التداول على المنصة التي اختراها، عليه أن يُكمِل عملية التسجيل بالنقر فوق زر “تسجيل” في الركن الأيمن العلوي من صفحة الويب.

  1. وبمجرد تحديد زر التسجيل، استمر في تقديم بياناتك الشخصية، بما في ذلك الاسم، وعنوان البريد الإلكتروني، ورقم الهاتف، في المربعات ذات الصلة على المنصة.
  2. هناك خيار آخر وهو تحديد زر “تسجيل الدخول”، وسيظهر قسم البريد الإلكتروني وكلمة المرور. وسترى تحته العديد من الخيارات: Facebook وGoogle وApple.
  3. حدد أيًا من هذه الخيارات الثلاثة، واستمر بالطريقة نفسها التي اتبعتها في الخطوة الأولى، وقدِّم المعلومات اللازمة لإكمال ملفك التعريفي.

التحقق و تسجيل الدخول اوليمب تريد

To pass verification you need to confirm تحتها بطاقة الهوية Identity و مبنى Adress of residence و فيزا payment method

للانتهاء من عملية التحقق وبدء التمويل ثم التداول على حسابك، ستحتاج إلى اجتياز معايير التحقق لكل من:

  1. الهوية
  2. إثبات الإقامة
  3. طريقة الدفع

الهوية

للتحقق من هويتك، ستحتاج إلى تقديم إثبات من خلال تحميل نسخة ممسوحة ضوئيًا أو صورة من رخصة القيادة، أو جواز السفر، أو بطاقة الهوية الشخصية، فضلاً عن صورة ذاتية ثلاثية الأبعاد ملتقطة بكاميرا هاتفك الجوال أو كاميرا ويب على جهاز الكمبيوتر الشخصي أو جهاز الكمبيوتر المحمول.

تأكَّد من وضع جميع صور البطاقات التي سيتم تحميلها على خلفيات داكنة وفي غرف مضاءة جيدًا، مع عدم استخدام الفلاش في أثناء التقاط الصور. فقد يؤثر وضوح الصور في مدى سرعة التحقق من المستندات التي تحتاج إليها.

إثبات الإقامة

للتحقق من العنوان الذي تسكن فيه حاليًا، يجب تحميل المسندات التي تحتوي على عنوانك واسمك بالكامل. وفيما يلي النماذج التي تتضمن هذه المعلومات:

  1. الإقرار الضريبي
  2. كشف حساب بنكي من آخر شهر
  3. هوية العمل أو الطالب
  4. فواتير المرافق، مثل الماء أو الغاز أو الكهرباء
  5. فاتورة الإنترنت
  6. التسجيل المؤقت أو عقد إيجار
  7. بطاقة هوية سارية تتضمن العنوان الحالي

النماذج التي لا تقبلها اوليمب تريد كإثبات للعنوان:

  1. فواتير الهاتف الجوال أو فواتير التليفون المنزلي
  2. كشوف أو إيصالات تخص بطاقة الائتمان
  3. فواتير طبية
  4. بيانات بوليصة تأمين، سواء على السيارة أو المنزل
  5. الفواتير من أي نوع

طريقة الدفع

إذا قمت بالإيداع عن طريق بطاقة بنكية، فينبغي أن يحتوي مستندك على الوجه الأمامي لبطاقتك، وتحمل اسمك بالكامل، وأول 6 أرقام وآخر 4 أرقام من البطاقة، فضلاً عن تاريخ انتهاء صلاحيتها. وينبغي عدم الكشف عن الأرقام المتبقية من البطاقة في المستند.

إذا قمت بالإيداع من محفظة إلكترونية، فيجب تقديم مستند يحتوي على أرقام المحفظة أو عنوان البريد الإلكتروني، والاسم الكامل لصاحب الحساب، فضلاً عن تفاصيل المعاملة، مثل التاريخ والمبلغ.

قبل تحميل المستندات، يُرجى التأكد من انتهاء عملية التحقق من محفظتك الإلكترونية عن طريق تلك المؤسسة.

إذا قمت بإيداع الأموال عن طريق التحويل البنكي، فينبغي وضوح ما يلي: رقم الحساب البنكي، الاسم الأول والأخير لصاحب الحساب، وتفاصيل المعاملة، مثل التاريخ والمبلغ.

بمجرد تحميل مستنداتك، لن تستغرِق عملية التحقق عادةً سوى 24 ساعة أو أقل. ومع ذلك، وفي بعض الحالات النادرة، قد تستغرِق عملية التحقق 5 أيام عمل بحد أقصى.

سوف تستلم إشعارًا عبر البريد الإلكتروني أو في رسالة نصية قصيرة بشأن حالة التحقق. ويمكنك أيضًا متابعة الوضع الحالي لعملية التحقق في ملفك التعريفي.

إذا احتجنا إلى أي مستندات إضافية، فسنرسل إليك رسالة عبر البريد الإلكتروني فورًا.

يمكن العثور على جميع التحديثات المتعلقة بعملية التحقق في قسم “التحقق من الحساب” في ملفك التعريفي.

مراجعة حالة التحقق

  1. افتح صفحة الويب الخاصة بمنصة اوليمب تريد
  2. انقر فوق زر أيقونة “الملف التعريفي”
  3. مرِّر لأسفل الصفحة، ثم انقر فوق زر إعداد الملف التعريفي
  4. انقر فوق زر “تحقق من الحساب”

ستجد هنا جميع المعلومات التي تم تحديثها بشأن حالة التحقق، وأي مستندات عليك تحميلها، أو أي مستندات إضافية متعلقة بهذا الأمر وسيتم تحديثها هنا، فضلاً عن المستندات التي تم إرسالها إليك فورًا عبر البريد الإلكتروني.

الحساب التجريبي

بمجرد الانتهاء من جميع خطوات التحقق، حان الوقت لبدء العمل من خلال التفاصيل الدقيقة لإستراتيجية التداول، فضلاً عن الأدوات التي يمكن أن تُساعدك في تحقيق ذلك. ولحسن الحظ، توفِّر اوليمب تريد وسيلة مضمونة لمعرفة تفضيلاتك في بيئة دقيقة ومناسبة وآمنة، من خلال ما يُسمى بالحساب التجريبي.

يعمل هذا الحساب بعملة غير حقيقية تعكِس الدولار الأمريكي، وتعمل تمامًا كما هو الحال في السوق الحالية الحقيقية للتداول.

ابدأ التداول عن طريق الاستفادة من جميع وظائف الحساب التجريبي، وبمجرد اتقان أسلوبك في التداول، والتمتع بإحساس قوي بالإستراتيجيات والأصول، ابدأ التداول بحساب حقيقي.

من هناك، سيصبح الأمر سهلاً مثل تمويل الحساب من خلال طريقة الدفع التي تحققت منها، وبدء عملية التداول الحقيقي.

1 thought on “اوليمب تريد: كيفية تسجيل الدخول على حسابك الجديد”

  1. انا كانت لدي مجموعة من المشاكل في تسجيل الدخول اوليمب تريد و الحمد لله تم حلها من طرف فريق الدعم افضل منصة منصة olymp trade

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *