حظر olymp trade الأسباب و الحلول داخل دائرة زرقاء و امامها يد تحمل ساعة صفراء بعقارب سوداء بخلفية رمادية

حظر olymp trade : الأسباب والحلول

التداول من أكثر المجالات ربحًا وشعبية بين الناس ، خاصة في السنوات الأخيرة ، لأن التداول يمكن أن يوفر لك أرباحًا كبيرة في فترة زمنية قصيرة و لكن هنالك مجموعة من الأمور التي لا تزال مبهمة و مخيفة لبعض المتداولين مثل حظر olymp trade مثلا.

 

فمثل جميع المجالات الأخرى ، فإنه ينطوي على قواعد وسياسات محددة. تختلف هذه السياسات والقواعد من منصة إلى أخرى. يجب على كل متداول التأكد من اتباع هذه القواعد والقوانين لتجنب أي قيود أو حظر على الحساب.

 

لدى Olymp Trade قواعدها وقوانينها الخاصة ، تأكد من الامتثال لها و احترامها ولن يتم تطبيق حظر Olymp Trade على حسابك.

.

جميع المتداولين لديهم الفرصة لقراءة اتفاقية الخدمة قبل التسجيل في المنصة ، وينصح بقراءة جميع القواعد والسياسات قبل فتح حساب على المنصة.

تسجيل الدخول التسجيل على منصة Olymp Trade كلمة المرور Email تسجيل اتفاقية الخدمة و سياسة الخصوصية داخل اطار ابيض

ما هو حظر Olymp Trade؟

حظر Olymp Trade هو نوع من أنواع العقوبات  التي يمكن تطبيقها على الحسابات الموجودة على المنصة.

يمكن أن يكون الحظر مباشرًا وفوريًا. أو قد يسبقه تقييد مؤقت .بعدها سيعتمد ذلك على وضع كل متداولو قد ينتهي الأمر بفرض حظر على الحساب أو لا.

 

الحظر هو الإغلاق الكامل لحساب المتداول ، مما يجعل من المستحيل التداول على الحساب ، أو إجراء عمليات الإيداع أو السحب ، أو إكمال عملية التحقق.

 

يختلف حظر الحساب عن التقييد لأن التقييد هو حالة مؤقتة بالنسبة للحسابات ويتم إزالته بعد فترة و فتح الحساب أو إغلاقه بشكل دائم على حسب حالة كل متداول.

 

وفي حالة تقييد الحساب يمكن للمتداول الدخول إلى الحساب وإتمام عملية التحقق، على عكس حالة الحظر الذي لا يمكن للمتداول فيها القيام بهذا الأمر.

 

يعتبر الحظر قرارًا مباشرًا من الشركة ، ولكن يمكن للمتداول دائمًا الاتصال بفريق الدعم أو مصلحة الشكاوي لفهم سبب الحظر وتقديم استئناف و طعن إذا كان المتداول غير موافق على هذا القرار.

 

في الصورة أدناه ، يمكنك رؤية الشاشة التي تظهر على تطبيق Olymp Trade عند الدخول إلى الحساب المحظور.

علامة تعجب داخل دائرة برتقالية تم حظر حسابك يرجى الاتصال بقسم الدعم الدعم الخط الساخن 08000060121 خلفية سوداء

ما هي أسباب  حظر Olymp Trade ؟

هناك أسباب عديدة لحظر الحسابات ، يتم تطبيقها بسبب انتهاك قواعد وسياسات المنصة. قد يؤدي انتهاك بعض القواعد إلى حظر مباشر للحسابات ، وفي كثير من الحالات يكون هذا الحظر دائمًا.

 

على الرغم من ذلك ، فإن الحظر الفوري ليس العقوبة على جميع الانتهاكات ، لأنه بانتهاك بعض القواعد ، قد تحدث  مشاكل في حسابك مثل تأخر السحب أو قد يواجه المتداولون المزيد من التعقيدات والمزيد من الإجراءات أثناء عملية التحقق ،

أو قد يُطلب منهم اجتياز عملية التحقق بشكل متكرر.

 

لهذا السبب يجب على المتداولين التأكد دائمًا من اتباع جميع قواعد المنصة لتجنب أي مشاكل أثناء التداول.

 

بعد أن يتم حظر حسابك على Olymp Trade ، يتم إرسال بريد إلكتروني على الفور يحتوي على شرح مفصل حول سبب الحظر و الإجراءات التي ستطبق عليك و ما هي الأمور التي يمكنك القيام بها حسب حالتك.

يوجد أدناه مثال على هذا النوع من الايميلات التي يتم إرسالها عند حظر الحسابات.

بريد الكتروني تم اغلاق حسابك عزيزي العميل المستندات غير الصحيحة الفقرة 1.4.1 تم انهاء استخدامك خلفية وردية

يمكن للمتداولين التحقق من جميع قواعد وسياسات المنصة من الرابط هنا.

منصة Olymp Trade المعلومات القانونية اتفاقية الخدمة سياسة معاملات التداول سياسة الخصوصية الجزء الأول الثاني

أهم أسباب الحظر

بالنسبة للأسباب التي قد تتسبب في حظر Olymp Trade ، فيمكننا ذكر ما يلي:

 

  • عمر المتداول

 

إذا كان المتداول دون السن القانونية ، فسيتم حظر الحساب. ولكن وفقًا لشروط Olymp Trade بعد بلوغ سن 18 عامًا ، من الممكن أن يقوم بإنشاء حساب جديد.

 

  • الحسابات المتعددة 

 

في حالة فتح المتداول لأكثر من حساب على المنصة. ننصحك بفتح حساب واحد فقط واتمام عملية التحقق والتوثيق فيه.

 

  • استخدام بطاقة مصرفية أو محفظة الكترونية خارجية خاصة بطرف ثالث غير المتداول في الإيداع

 

هذا يعني أنه يجب على المتداولين عدم استخدام طرق الدفع والبطاقات المصرفية للآخرين. استخدم فقط بطاقتك الخاصة أو محفظتك الإلكترونية.

 

  • استخدام روبوت أو برنامج آخر لنسخ التداول.

 

يمكنك التداول يدويًا و بنفسك فقط 

 

  • التداول في حسابات المتداولين الآخرين

 

يجب أن يمتلك كل شخص حساب واحد فقط ولا يحق لأي شخص آخر استخدامه.

 

  • تحميل مستندات مزورة أو غير صحيحة أثناء عملية التحقق
  • إذا كانت جنسيتك من إحدى الدول التي لا تدعمها المنصة.
  • إعادة فتح حساب جديد بعد حظر حسابك القديم من طرف المنصة.

 

هذه هي الأسباب الأكثر أهمية والأكثر شيوعًا و التي بسببها يحدث حظر Olymp Trade. قد لا تؤدي إلى حظر بشكل مباشر ، لكنها انتهاكات واضحة لقواعد وسياسات المنصة وقد يترتب عليها عواقب و تدابير عقابية.

 

كيفية التخلص من الحظر وفتح الحساب من جديد؟

لا يمكن التخلص من الحظر بشكل مباشر يدويًا عن طريق اتخاذ خطوات معينة ، ويرجع ذلك إلى حقيقة أن الحظر قرار إلزامي من الشركة. ولكن يمكن للمتداول دائمًا الاتصال بفريق الدعم للحصول على مزيد من المعلومات حول سبب الحظر وحالة الحساب والإجراءات التي يمكن للمتداول اتخاذها وفقًا لحالته.

 

قد تختلف النصيحة التي يقدمها فريق الدعم للمتداولين حسب حالة وسبب الحظر. في معظم الحالات ، يتم توجيه المتداول إلى مصلحة الشكاوي و المطالبات داخل المنصة ويطلب منه إرسال بريد إلكتروني يحتوي على كافة التفاصيل الخاصة بحالته.

 

البريد الإلكتروني الرسمي لمصلحة الشكاوي هو التالي: “[email protected]”. بإرسال بريد إلكتروني ، سوف تقدم استئنافًا و طعنا ضد قرار حظر حسابك. من الأفضل أن يحتوي هذا الاستئناف على أكبر عدد ممكن من التفاصيل ، مثل اسمك الكامل ورقم ID الخاص بحسابك على المنصة ، وتاريخ الحظر ، وشرح مفصل لحالتك ، وستعيد مصلحة الشكاوي النظر في حالتك و بعدها سيتم ارسال رد واتخاذ قرار في حالتك هذه.

 

سيتم إرسال الرد في غضون 10 أيام عمل كحد أقصى من تاريخ استلام شكواك.

هل يتم مصادرة الأموال الموجودة داخل الحسابات أو إعادتها لأصحابها بعد الحظر؟

في جميع الحالات تقريبًا ، يتم إرجاع الأموال إلى صاحب الحساب ويتم ذلك بسرعة. سيتم إرجاع جميع الأموال باستثناء الأموال المسحوبة والأموال المستخدمة في التداول ، حيث و حسب شركة أوليمب تريد ، فإن المبلغ سيتم إعادته في غضون 10 أيام عمل.

 

في حالة واحدة فقط ، قد يتم مصادرة الأموال ، و هذا يحدث عندما يقوم المتداول بفتح  حساب جديد على المنصة بعد حظر حسابه القديم. في هذه الحالة ، سيتم أيضًا حظر الحساب الجديد وقد تتم مصادرة الأموال الموجودة في حسابه الجديد.

الخاتمة 

يعد حظر Olymp Trade حالة نادرة ولا يتم تطبيقه إلا في مواقف محددة خاصة بانتهاكات قواعد وسياسات المنصة من قبل المتداولين. لذلك ، لا داعي للقلق بشأن ذلك. إذا اتبعت قواعد المنصة  ، فلن يتم تطبيق أي حظر على حسابك.

 

لا يتم حظر الحسابات لأسباب مثل عدد الصفقات أو الأرباح ، أو عدد الإيداعات والسحوبات التي قمت بها. الحظر خاص فقط بحالات مخالفة قواعد المنصة لا غير.

 

يرجى الحذر من أي شخص أو شركة أو كيان يدعي أنه يمكنه استعادة حسابك المحظور وفتحه مرة أخرى. نظرًا لأن Olymp Trade هو المسؤول الوحيد عن الحسابات ، فإن الطريقة الوحيدة لمناقشة حالتك هي من خلال الاتصال بالدعم. احذر من الأشخاص الذين قد يطلبون منك المال لإعادة فتح حساباتك المحظورة مرة أخرى.

1 thought on “حظر olymp trade : الأسباب والحلول”

  1. ببساطة اذا اردت ان لا يتم حظر olymp trade الخاص بك اتبع قواعدالمنصة انا اتداول على المنصة منذ 3 سنوات و لم يتم حظر حسابي اطلاقا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *