رجل ابيض بلحية سوداء يستعمل لابتوب رمادي على الشاشة تظهر واجهة منصة olymp trade للتداول باللون الازرق

ما مدى مصداقية موقع olymp trade؟

7 علامات تدل على أن وسيط الفوركس المشهور هذا جدير بالثقة ما مدى مصداقية موقع olymp trade؟ إنه سؤال شرعي يجب طرحه قبل إنشاء حساب على المنصة. غالبًا ما تعمل سهولة استخدام المنصة والحدود المتدنية للدخول كإشارات تنبيه للمبتدئين الحذرين ضد العروض المشبوهة الجيدة بزيادة عن اللزوم لدرجة يصعب تصديقها.

لوضع حد لمثل هذه الشكوك، إليكم رأيي المهني حول هذا الموضوع.

هذا المنشور يشرح سبب إيماني بشرعية olymp trade. بصفتي متداول متمرس يتمتع بسنوات من الخبرة في مجال التداول، لدي خبرة كافية لأعرف المنصة السيئة من الجيدة.

لقد وجدت على الأقل 7 علامات على أن هذه المنصة مكانًا آمنًا لبدء أو متابعة مسيرتك في التداول بأمان.

قبل الانتقال إلى هذه القائمة، فنلقي نظرة على نموذج وسيط سيء لفهم دوافعه وسلوكياته النموذجية. فكما يقال “أعرف أصدقائك جيدًا، وأعدائك أفضل”. 

كيف يبدو الوسيط السيء؟ هل مصداقية موقع olymp trade مضمونة؟

إن كان الوسيط الخاص بك محتالاً، فإن هدفه الأساسي هو أخذ أموالك والهروب بها. تسعى مثل هذه المنصات إلى جذب أكبر عدد ممكن من الأشخاص باستخدام وعود كاذبة وتقنيات البيع بقوة. عادةً، تكون مشروع قصير العمر لأنه سيكون من الصعب الحفاظ على الوهم لسنوات.

لذلك، يسهل الإيداع، عن طريق تعدد طرق الإيداع واستخدام مختلف العملات. ولكن عمليات السحب بها مشاكل. في بعض الأحيان، هناك رسوم خفية ضخمة أو حتى “ضرائب” يجب دفعها. وغني عن القول، أن المنصة تنسى تحذير مستخدميها علنًا بشأن هذه الشروط أو تكتب هذه المعلومات بشكل ملحوظ. وهذا ما لا ينطبق على مصداقية موقع olymp trade.

علامة أخرى على الوسيط السيء هي التواصل المعطّل و انعدام الشفافية. تتجنب الشركات الوهمية مشاركة معلوماتها القانونية وبيانات الاعتماد الخاصة بها وتخجل من خلفياتها. في بعض الأحيان، يكذبون بشأن الحصول على ترخيص من قبل منظم مشهور في الولايات المتحدة أو الاتحاد الأوروبي، على أمل ألا يتحقق العميل من هذه المعلومات. وهذا خطأ شائع بين المبتدئين، حيث أنها من أهم النقاط التي يجب النظر فيها بتعمق قبل إيداع أموالك مع أي وسيط.

وأخيرا، الوسيط السيء لا يضيع المال والوقت ولا الجهد لتطوير علاقات طويلة الأمد مع مجتمعه. بدلاً من ذلك، يستثمر المحتال ما يكفي من المال للحفاظ على واجهة جذابة تساعد على استقطاب العديد من المستخدمين الساذجين.

هل هذا الوصف ينطبق على Olymp Trade؟ الآن، حان الوقت للانتقال إلى قائمتي فيما يخص مصداقية موقع olymp trade.
verify excution Certification و مستطيل احمر اخربه international Financial Commission سهم احمر يشير الى مستطيل احمر به

1- مصداقية موقع olymp trade تفي بمعايير الصناعة 

Olymp Trade هي شركة شفافة تشارك بسلاسة جميع التفاصيل التي يجب رؤيتها على موقعها على الويب. هناك، يمكنك أن تجد اتفاقية العميل الخاصة بهم ومعلومات عن سياسات الشركة.

في قسم اللائحة، يمكنك الاطلاع على المعلومات المتعلقة بالامتثال التنظيمي للشركة. فيا يخص مصداقية موقع olymp trade، نجد أن Olymp Trade هي عضو من الفئة A في The Financial Commission منذ عام 2016. يمكنك طلب عرض شهادتها باستخدام زر خاص. هل تريد المزيد من المعلومات؟ تعمل المنصة على تسهيل الأمر عليك من خلال توفير البريد الإلكتروني الخاصة بـ Financial Commission ودعم عملاء الوسيط.

لاحظ أيضًا أن الوسيط معتمد أيضًا من قِبل Verify My Trade. يقوم مدقق الحسابات المستقل هذا بتحليل أداء وسطاء الفوركس للتأكد من أن تسعيرهم وغيرها من الشروط تفي بمعايير الصناعة.

2- لا تعدك Olymp Trade بالوصول إلى القمر 

هذا الوسيط لا يتظاهر بما ليس عليه. علاوةً على ذلك، فإنه لا يكذب بشأن المزايا غير الموجودة لمنتجاته. على سبيل المثال، لم أره يعرض أبدًا:

 

  • استراتيجيات مضمونة وغيرها من الأدوات السحرية
    لا يوجد شيء من هذا القبيل في التداول. وإلّا سيصبح جميع المتداولين أثرياء.
  • عوائد سريعة ومضاعفة على الاستثمارات الصغيرة
    إنها إشارة حمراء كبيرة أخرى تشير إلى الاحتيال.
     
  • مكافآت وهدايا لا تصدق وجوائز مقابل لا شيء
    بالطبع، هناك مكافآت إيداع لطيفة وسحب على الجوائز في بعض الأحيان، لكنها لا تبدو مثل مخططات “الانتقال من الفقر إلى الثراء” بالنسبة لي.

قد يقول بعض الأشخاص بأنهم تلقوا مكالمة هاتفية للتو من أحد ممثلي Olymp Trade قدموا لهم كل هذا وأكثر. يا رفاق، كان هذا محتالًا لا علاقة له بالمنصة.

على الجانب الآخر، فهذه علامة جيدة على مصداقية موقع olymp trade. لن يستخدم المحتالون أبدًا علامة تجارية ذات سجل سيئ لإخفاء أنشطتهم. وهذا يقودنا إلى النقطة التالية.

3- لدى Olymp Trade سجل نظيف

المنصة موجودة في السوق منذ 2014. في الآونة الأخيرة، احتفلت بالذكرى السنوية السابعة لتأسيسها بمسابقة تداول كبيرة.

سيخبرك أولئك الذين كانوا يراقبون الشركة على مدار السنوات العديدة الماضية أن Olymp Trade قد حققت تقدمًا هائلاً. وفقًا للمعلومات الموجودة على موقعها الرسمي، تستضيف المنصة الآن أكثر من 60 مليون حساب وتخدم المتداولين من 194 دولة. تمت ترجمة واجهتها إلى 13 لغة بحيث لا يواجه معظم العملاء أي عائق هنا.

يبدو أن الشركة تحافظ على سمعتها من خلال استثمار الكثير من الأموال في تحسين تجربة العملاء. هل كان الوسيط السيئ لينفق المال على هذا؟ لا أعتقد أن ذلك يتفق مع خطتهم من “الاستيلاء والهرب”.

بالمناسبة، إن كنت بحاجة إلى أي معلومات حول أحداث المنصة وتحديثاتها وعروضها الخاصة، فما عليك سوى الاشتراك في صفحاتها الرسمية على وسائل التواصل الاجتماعي. هناك الكثير يجري هناك.

4- من السهل جدًا سحب الأموال بسبب مصداقية موقع olymp trade

سيخبرك معظم عملاء Olymp Trade أن المنصة لديها إجراءات سحب سهلة للغاية. وهو شيء لن يقدمه الوسطاء السيئون أبدًا. يكره هؤلاء الأشخاص رؤية أموالك تغادر المنصة، لذا فهم يجعلون عمليات السحب مرهقة ومكلفة وبطيئة – أو حتى مستحيلة.

على العكس من ذلك، يتمتع العملاء بعدة ظروف تزيد من ثقتهم في olymp trade أكثر وهي:

  • رسوم سحب صفرية
    لاحظ أنك قد تظل مدينًا ببعض الرسوم للبنك أو معالج السداد الذي تتعامل معه، لكن الوسيط لا يفرض عليك شيئًا مقابل العملية.
  • لا حدود قصوى
    يمكنك سحب أي مبلغ من 10$.
  • السرعة العالية
    من واقع خبرتي، تتم معالجة معظم عمليات السحب في غضون يومين أو أقل. إن كنت متداول Advanced/Expert، فستتم معالجة تحويلاتك بشكل أسرع حتى..
    دعم olymp trade قاعدة المعلومات اجوبة جاهزة للاسئلة المتداولة الى مركز المساعدة استشارة عبر الانترنيت فتح محادثة

    5. لديها دعم 24/7

    يعمل دعم العملاء لدى Olymp Trade على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ويتحدث عشرات اللغات المختلفة.

    إن كانت لديك مشكلة أو سؤال يتعلق بمنتجات الوسيط، يمكنك الاتصال بهؤلاء الأشخاص في أي وقت من النهار أو الليل. وأنت على المنصة، انتقل إلى مركز المساعدة ← الدعم للعثور على إجابات للأسئلة الشائعة في قاعدة بيانات المعرفة أو افتح محادثة مع مستشار عبر الإنترنت.

    يمكنك أيضًا إرسال سؤالك بالبريد الإلكتروني أو الاتصال برقم الخط الساخن.

  • Best investment broker with 2860 of the votes World Finance FOREX AWARDS 2021 Best Mobile Trading Platform olymp trade

     6- المنصة تفوز بجوائز الصناعة

    في عام 2021، أضافت Olymp Trade وسامين إلى مجموعتها. وهما جوائز Best Investment Broker و Best Mobile Trading Platform.

    في وقت سابق، تلقت Olymp Trade العديد من الجوائز الأخرى، بما في ذلك Best Trading Platform و Best Customer Support Broker و Best Mobile Experience. 

    مثل هذه الجوائز لا تجعل الفائز فخورًا وسعيدًا فحسب. بل تعمل أيضًا على تحسين صورته، وجذب عملاء جدد يفضلون التعامل مع قادة الصناعة المعروفين عندما يتعلق الأمر بالاستثمار.

    هل تنتمي إلى هذا النوع؟ أنا عن نفسي نعم. 

     7- تدعم Olymp Trade المؤسسات الخيرية 

    يتعاون الوسيط بانتظام مع المنظمات الخيرية المحترمة لتحسين حياة المجتمعات التي يخدمها.

    في عام 2021، قام فريق Olymp Trade بالشراكة مع مؤسسة الهلال الأحمر المصري، وساعد نزلاء العديد من دور الأيتام ودور رعاية المسنين لتجاوز الأوقات الصعبة.

    كما أدار الوسيط حملات خيرية في الهند وفيتنام، حيث زود المجتمعات المتضررة من الكوارث بالطعام وغيره من الضروريات الأساسية. يمكنك العثور على قائمة بجميع مهام الوسيط هنا.

    لا أعتقد أن الوسطاء السيئين سيهتمون بمشاكل هؤلاء الأشخاص. أولاً، لا معنى للاستثمارات طويلة الأجل في صحة مجتمعاتهم. ثانيًا، يفضل المحتالون البقاء متوارين عن الأنظار، تحسبًا لحدوث خطب ما.

    خلاصة القول

    أتمنى أن تكون أسبابي السبعة قد أقنعتك بأن Olymp Trade وسيط شرعي وآمن يلبي معايير الصناعة، ويقدم منتجات ممتازة، ويعتني جيدًا بعملائه وأموالهم.

    هل أنت مستعد لتجربته؟ انتقل إلى المنصة وأنشئ حساب.




     

9 thoughts on “ما مدى مصداقية موقع olymp trade؟”

  1. نعم منصة olymp trade ليست نصب و انا تاكدت من هذا بشكل كامل مقال رائع و منصة جميلة جدا و مربحة انصح الكل بالاستفادة منها و لا داعي ابدا للقلق بشأن المنصة فالمنصة محترمة و مربحة و موثوقة بذمتي

  2. منصة روعة و صادقة و ليست نصب انا من الاوائل الذين استعملوها منذ عام 2016 و استطيع ان اكد على هذا الامر

  3. منصة olymp trade منصة مرة بطلة و التداول فيها ممنتز جدا جدا انصح الكلانه يستعملها و فعلا هي منصة موثوقة و على قدر كبير من المصداقية

  4. منصة olymp trade كويسة ومش نصب و لا حاجة افضل منصة تداول بالنسبة ليا افضل من الميتاتريدر و بقية المنصات التانية

  5. أتفق تمامًا مع المعلومات الواردة في المقالة، المتعلقة بضرورة التحقق من جميع التفاصيل القانونية، عندما تكون على وشك اختيار وسيط.
    سوق الفوركس ضخم جدا، وللأسف، أحيانًا يكون الناس عرضة للوقوع في أيدي شركات محتالة. إن قلة اليقظة والانتباه، وتجاهل القواعد العامة في عملية اختيار الوسيط يؤدي دائمًا إلى مثل هذه العواقب.

    Olymp Trade، على حد علمي، لديها جميع اللوائح والشهادات التي تثبت موثوقيتها. لقد اخترت شركة الوساطة هذه مرة واحدة بشكل صحيح بسبب موثوقيتها واستدامتها. الالتزام بالقواعد – مفتاح النجاح في التداول، هذه القواعد تم إنشاؤها ليس من أجل لا شيء 😀

  6. في هذه المقالة، يؤكد محللو trade في Olymp على ضرورة التحقق من لوائح الوسيط والتحقق من المعلومات القيمة الأخرى، مثل الشهادات والتراخيص والجوائز ربما.
    عندما دخلت نشاط التداول، علمت بالفعل أنه من الضروري التحقق من هذه الأشياء لأنها تشكل انطباع عن الوسيط. هذه الشركة منظمة من قبل فيناكوم وهي بالنسبة لي مؤشر حقيقي على أن الوسيط موثوق به ويعمل تحت هذا المنظم الضخم.
    ومع ذلك، في بعض الأحيان يوجد وسيط موثوق به يعمل بدون لوائح، لكن مثل هؤلاء يتطلبون تحليلاً ومراقبة شاملين.

  7. أنا أتفق تماما مع كل نقطة! الصدق والموثوقية من الوسيط واضحة! والأهم من ذلك، يمكنني تأكيد ذلك من خلال تجربتي في التداول على منصة Olymp Trade.

  8. للاقتناع بموثوقية وسيط Olymp Trade، يكفي النظر إلى تاريخ هذه الشركة. أثبتت Olymp Trade نفسها في العديد من الدول.
    بالنسبة للخدمات، للتأكد من جودتها، يكفي الدخول إلى المنصة والنظر إلى واجهتها. سيتضح بسرعة أن الشركة تقدم خدمات ممتازة!

  9. ضربت المقالة المسمار على الرأس بذكر أن وسطاء الاحتيال عادة ما يكونون شركات قصيرة الأجل. كقاعدة عامة، سيجمع هؤلاء الوسطاء الأموال من عملائهم ويهربون.
    لذلك، من خلال خبرتي، بدأت في الانتباه إلى سجل الوساطة الذي تمتلكه الشركة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *