يد فتاة ترتدي لباس أحمر تحمل عملة نقدية و تعطيعها ليد شخص اخر لديه عملات نقدية في يده و هناك عملات نقدية فوق الطاولة

كيف تستخدم مؤشر التمساح و تحقق أرباح كبيرة منه؟

قم باستخدام التذبذب الثانوي في مؤشر التمساح بالإضافة إلى التمساح المستوي  لتحليل المخطط بشكل أكثر دقة. اليوم سوف يخبركم المحللين

.في أوليمب تريد Olymp Trade كيفية استخدام هذا المؤشر الرائع

ما هو مؤشر التمساح؟

هذا المؤشر هو تذبذب بياني . يمكن أن يأخذ شكل مخطط شريطي وخطوط ومساحات مظللة. يتم عرض المذبذب في الغالب على شكل

Olymp Trade.مخطط شريطي

شموع يابانية بأحجام مختلفة باللونين الأخضر والأحمر تحتها مؤشر التمساح على شكل أعمدة حمراء و خضراء خلفية بيضاء

.يتكون المخطط الشريطي من أشرطة حمراء وخضراء يتم رسمها بدءًا من مستوى الصفر

.تشير الأعمدة الخضراء إلى أن المخطط الشريطي لمؤشر التذبذب يتحرك حاليًا لأعلى. الأشرطة حمراء تشير الي ان هذا التحرك يسير الى الأسفل

كيف يمككني استعمال هذا المؤشر؟

.التمساح هو في الأساس نسخة معدلة من مؤشر التمساح وملحق به

.يوضح المخطط الشريطي لمؤشر التمساح التناقض بين خطوط

.إذا  كانت خطوط االمخططات اللشريطية تتتقارب وهي قريبة من مستوى الصفر ، فستكون خطوط التمساح قريبة أيضًا

.هذا يدل على الاتجاه الجانبي للسوق

مخطط شموع يابانية عليه منحنيات زرقاء و خضراء وحمراء وسهم أزرق تحته مؤشر التمساح بأعمدة خضراء و حمراء خلفية بيضاء

.إذا تم فصل خطوط المخطط الشريطي للمؤشر ، فإن خطوط التمساح تتحرك أيضًا بشكل منفصل

.يشير هذا إلى وجود اتجاه صعودي أو هبوطي واضح في السوق

مخطط شموع يابانية و منحنيات زرقاء و خضراء وحمراء و سهمان أزرقان أحدهما متجه للأعلى والاخر للأسفل و أعمدة خضراء و حمراء

Olymp Trade كيفية استخدام مؤشر التمساح

.توصي شركه أوليمب  باتريد بستخدام الإعدادات القياسية للمؤشر

.لا يمكّنك هذا المؤشر من تحديد نقطة الدخول إلى السوق بالضبط ، لذلك لا يمكن استخدامه كمؤشر قائم بذاته

.عادة ما يستخدم التمساح فقط مع مؤشرات أخرى

.مولدات المذبذب تكون أثنان إشارات ثانوية

.عندما تكون خطوط الرسم البياني لهذا المؤشر عند مستوى الصفر ، يتم تداول السوق في الاتجاهات الجانبية

.لا ينصح أبدا بالتداول في هذا الوقت لأن السوق قد يكون متقلب بشكل كبير كما يجب أخذ الحيطة و الحذر

من أي تقلبات عنيفة للسوق

مخطط شموع يابانية به منحنيات ملونة و سهم أزرق يتجه لليمين تحته مؤشر التمساح بأعمدة خضراء و حمراء خلفية بيضاء

.كلما تداخلت خطوط مؤشرالتمساح  عند مستوى الصفر ، كلما كانت حركة الاتجاه أقوى

.عندما تنقسم مخططات شريط المؤشر ، يكون هناك اتجاه واضح في السوق

.يمكنك فتح الصفقات في هذا الاتجاه اتجاهه

 

مخطط شموع يابانية به منحنيات ملونة و سهمان أزرقان أحدهما متجه للأعلى و الاخر للأسفل و تحته مؤشر التمساح
OLYMP TRADE

 

يعد هذا المؤشر أحد أفضل مؤشرات التداول و أسهلها خاصة للمتداولين المبتدئين لهذا ينصح دائما بتعلمه و التدرب عليه بشكل مكثف من أجل اتقانه بشكل جيد

لانه و بمجرد اتقان هذا المؤشر فستتمكن من تحقيق أرباح جيدة و محترمة باستعماله

 

 

 

 

54 thoughts on “كيف تستخدم مؤشر التمساح و تحقق أرباح كبيرة منه؟”

  1. لسبب ما، لم أسمع بهذا المؤشر من قبل. أجد صعوبة في تحديد أفضل وقت لبدء التداول وفهم متى يحين وقت الراحة لأن السوق أصبح بطيئًا جدًا. أراهن أنني يمكن أن أجد مؤشر التمساح هذا من بين أدوات olymp tradeالأخرى.

  2. سأضيف مؤشر التمساح هذا إلى مخططاتي على olymp trade احتراماً لتاريخ بيل وليامز الذي اخترع هذا المؤشر. أخيرًا، أجد أن أهم شيء ليس فقط الدخول إلى السوق في الاتجاه الصحيح ولكن أيضًا عليك اختيار التوقيت المناسب. مؤشر التمساح قد يساعد في ذلك.

  3. يمكن استخدام مؤشر التمساح لتحديد مدى قوة الحركة في السوق. يمكن تحديد ذلك عادةً في الوقت الذي تتشابك فيه خطوط المتوسط المتحرك. كلما طالت المدة، كلما كانت حركة الاتجاه اللاحقة أكبر. ومع ذلك، فإن استخدام المتوسطات المتحركة المشابهة للتمساح ليست أفضل طريقة. والبديل هو استخدام أي مؤشر تقلب، مثل الانحراف المعياري أو المؤشرات القائمة على هذه المؤشرات، مثل البولنجر باند. تتوفر جميع هذه المؤشرات في Olymp Trade، لذا يمكنك ببساطة إضافتها واستخدامها.

  4. فقط أقول شكرا لك OLYMP TRADE لمساعدة عملائك بهذا الشكل. لا أعرف شركات الوساطة الأخرى التي تهتم كثيرًا بجعل المتداولين يتداولون بشكل مربح.

  5. حسنًا، يبدو سهلاً.
    هل جربها أي شخص من Olymp Trade في الممارسة العملية حتى الآن؟
    أعتقد أنه يجب أن يكون مناسبًا لاستخدامه حتى في صفقات البيع في السوق.

  6. أعتقد أن العديد من المتداولين يستخدمون هذا المؤشر لأنه على الرغم من اسمه العجيب (أمزح بالطبع)، إلا أنه سهل الاستخدام في التداول اليومي، ويسمح لك بالتنقل في السوق جيدًا، وحتى أقول أنه يمكن وضعه في أي استراتيجية وسوف يصبح أكثر فعالية.
    أتمنى لك التوفيق في هذا على Olymp Trade فوركس.

  7. أحب حقاً أن أتعلم أشياء جديدة عن المؤشرات. بالنسبة لي يبدو أنه لا غنى عنها في التداول. وهذه المقالة سهلة جدا وتخبرنا عن أحدها. أرغب بالفعل في تجربته في أقرب وقت ممكن في تداولي على olymp trade. يا ترى ما النتيجة التي سأحصل عليها؟

  8. يتطلب العمل في Olymp Trade Forex تدريب مستمر ومنهج جيد. وإذا أردت أن تتصرف بفاعلية في جميع الظروف، فعليك الانتباه إلى مثل هذه الأخبار والبيانات، لأن هذا شيء يمكن استخدامه لفترة طويلة …

  9. نعم، إنها ليست استراتيجية سيئة، لقد جربتها على حساب تجريبي وحقيقي.
    ولكن إذا كنت تشك في ذلك، فابدأ بالحساب التجريبي بالطبع.
    في Olymp، هناك دائمًا أفكار جيدة.

  10. حسنًا، أولاً وقبل كل شيء، سيصبح تداولك أكثر انتظامًا. لأن المؤشر سوف يوفر لك إشارات واضحة لفتح الصفقات. وهذا شيء مهم جدا. لأن الفوضى طالما لم تحقق أي ربح. ثانيًا، سيوفر الكثير من نقاط الدخول الخاطئة، مما يعني أنك ستخسر أقل. لكن من الصعب التنبؤ بأرقام ربح محددة. كل شيء هنا متروك لك تمامًا.

  11. العديد من المؤشرات الحديثة مناسبة حقًا للعمل المثمر طويل الأمد. ويرجع ذلك إلى أن المشاركين النشطين في السوق بدأوا الآن في إنشاء واستخدام هذه الأدوات، وهم أنفسهم يفهمون المخاطر والصعوبات التي قد تنشأ في هذا العمل.
    ومن الصواب أن تقوم Olymp Trade بتعريفنا على هذه البيانات، لأنها شيء يمكن أن يكون بمثابة مرحلة جديدة في عملنا ويمكن أن يؤدي إلى أداء عملك بكفاءة أكبر. وأنا سعيد دائمًا بهذه البيانات الفعلية، لأن هذه الشركة تقدم فقط بعض الإرشادات، لكن النتائج الإضافية تعتمد علي وعلى كيفية استخدامها في عملي. بالطبع، كبداية، يمكنك تجربتها في الحساب التجريبي، لأنه لا يجب أن تخاطر بأموالك تمامًا مثل هذا، حتى لو تلقيت بعض المعلومات الصحيحة والدقيقة بشكل واضح. وبعد ذلك بمرور الوقت، وبفضل واقع أنك تقيِّم الإحصائيات بدقة، ستتمكن من اتخاذ قرار نهائي وفهم ما إذا كنت ستستخدمها أم يجب عليك تجربة شيء آخر. الجميع يختار ما يناسبه.

  12. يهدف تشبيه التمساح إلى المساعدة في وصف أنواع معينة من سلوك السوق التي تنتقل من السلوك غير الاتجاهي إلى الاتجاه. الفكرة هي أن عدم وجود اتجاه في السوق – أي فترات الحركة الجانبية – تشبه التمساح النائم. في النهاية يستيقظ التمساح ويذهب لملاحقة فريسته. كلما طال نومه، ازداد جوعه – بمعنى آخر، كلما كان الاتجاه أكثر وضوحًا. لقد تعلمت كل هذا وأكثر من خلال التداول مع Olymp Trade. لا يمكنني التداول به فحسب، بل يمكنني أيضًا تعلم التداول معه، لأن الوسيط لديه جميع الشروط لذلك.

  13. على الرغم من حقيقة أن olymp trade فوركس تتمتع بسمعة عالية، إلا أن المتداولين يريدون دائمًا التعرف عليها قدر الإمكان. وهذا أمر طبيعي تمامًا، لأننا جميعًا نستثمر أموالنا هنا وبالطبع نريد كلنا التأكد من أن كل شيء سيكون على ما يرام وسنكون قادرين على الاندماج بشكل كامل في السوق وعدم القلق من أي مشكلات فنية.
    من المهم جدًا بالنسبة لي أن تقوم olymp trade فوركس بكل ذلك ليس فقط على الورق، ولكن في الواقع أيضًا. وقد لاحظت أن إحصاءاتي أصبحت أفضل بكثير، حوالي 14% في 3 أشهر، لذلك أعتقد أنه إنجاز عظيم. وأنا بحق أشعر براحة البال بشأن عملي وأموالي – فهي تمنحني الحرية وراحة البال.

  14. أعتقد أن olymp trade فوركس تثبت لنا أنه حتى الشيء الذي يبدو معقد يمكن أن يصبح في متناول الجميع. وهنا عليك فقط أن تحاول تحليل جميع البيانات التي تحصل عليها وتجربها، وتجرب، وتجرب، وتجرب على الحساب التجريبي على الأقل، لأن هذا هو مفتاح نجاحك وتفوقك.

  15. نظرت على كل هذا وأدركت أن Olymp Trade فوركس لها مستقبل عظيم بالتأكيد.
    تقدم هذه الشركة كل عام خدماتها في دول مختلفة، وعلى الرغم من الاختلافات في التشريعات واللوائح، إلا أنها تعمل بطريقة تجعل كل شخص يشعر بالحرية والاستقلال ويمكنه استكشاف السوق بكل طريقة ممكنة.
    أليست هذه فرص عظيمة؟!
    أنا سعيد لأن لدينا كلنا فرصة للعمل هنا …

  16. في البداية، كنت حذرًا جدًا من olymp trade فوركس، لأنني أعرف أن العديد من الشركات الأخرى دائمًا ما تواجه نوعًا من المشاكل وأن المتداولون لديهم مشاكل في التحليل، وصعوبات في التداول، وتأخيرات طويلة في السحب، إلخ ولذا فهمت أنني لن أثق بهذه الشركة للوهلة الأولى. ولكن مع مرور الوقت، أصبحت على دراية أكثر بالموقف هنا وتحققت من سحب الأموال وكنت محظوظ جدا لأني عرفت أن هذه الشركة مطلعة على الجديد وتوفر ظروف مناسبة لكل من التعليم والتداول. وهذا بالطبع شيء قيم، لأنه من الصعب القول إن عملنا سهل، ولكن إذا كنت تحصل دائمًا على هذا النوع من الدعم، فيمكنك بالتأكيد التعامل معه بشكل أسرع وأسهل قليلاً على الأقل. وهذا لوحده شيء جيد. لذلك أتمنى لك حظ سعيد مع هذه الشركة ويمكنني أن أخبرك أنك ستستمتع بكل شيء على الأرجح.

  17. تعد Olymp Trade فوركس فرصة ممتازة لتعلم التداول، خاصة إن اعتبرنا أن التعليم مجاني 100%.
    يمكنك البدء بالفيديوهات التعليمية ثم الانتقال إلى الندوات.
    الجانب الإيجابي في تعليم Olymp Trade هو أن الوسيط يجمع بين الأساسيات والتعليم المتقدم.

  18. لسيكولوجية التداول تأثير كبير على الأسواق المالية بشكل عام وعلى المتداولين الأفراد بشكل خاص حيث يوجد تأثير عاطفي كبير هنا. من الجدير العمل على مشاعرك ومراقبة كيفية تأثيرها على حركة السعر.

  19. هل يتم نشر مراجعات olymp trade باستمرار؟ هل يمكن استخدامها للدراسة؟

  20. يبدو لي أنه من أجل العمل في Olymp Trade فوركس، فإن الأمر يستحق استخدام مزيج من التحليل الفني والأساسي – هذا هو الخيار الذي يؤدي إلى حقيقة أنه يمكنك اتخاذ قرارات أكثر دقة وتنوير ويمكنك دائمًا زيادة مالك.
    يعجبني أن هذه الشركة تركز على هذا وتعلم دائمًا أن الناس يرتبطون بالسوق وتحليله بدقة وكفاءة. الأمر ليس لعبة أو ترفيه – بل إن له مخاطر معينة ويجب أن تظل دائمًا حريص ومنتبه للتفاصيل.
    يتطلب أي عمل بعض الوقت والكثير من الخبرة، ولكن بمرور الوقت ستفهم بالتأكيد أن هذا الوقت لم يضيع لسبب ما وستكون قادر على تعلم كيفية الاستخدام الكامل لإمكانيات هذه الشركة. يعجبني أن هناك حساب تجريبي هنا بحيث يمكنك عدم المخاطرة بأموالك من اليوم الأول، لذلك لا يجب أن تتخلى عنه – يمكن أن يساعدك، هذا أمر مؤكد.

  21. التمساح هو مؤشر مفيد جدا ولا عجب لماذا قررت Olymp Trade كتابة مقال عنه.
    أنا لا أؤيد الفكرة التي تم شرحها في المقال، أنه إذا كان السوق مسطحًا، فلا ينصح بالتداول. أعلم أن هناك الكثير من الطرق للربح خلال الأسواق الثابتة، أيضا، يمكن أن تستمر الأسواق الحيادية لعدة أشهر. تتطلب الأسواق المسطحة استراتيجيات تداول معينة تختلف عن تلك التي تكون مفيدة في الأسواق ذات التقلبات العالية.

  22. أنا مندهش من وجود العديد من الطرق لمعرفة حركة وقوة الاتجاه. أعتقد أن هذا مؤشر رائع وسأستخدمه بالتأكيد. أنا فقط بحاجة للبحث عنه في منصة OlympTrade فوركس)

  23. ده مؤشر ممتاز انا بستعملو على الاولمب تريد و هو زي الفل انصح الكل باستعماله و تعلمه اصل هو احد اهم المؤشرات المفيدة في التحليل مقال ممتاز شكرا

  24. يعتبر مؤشر التمساح مفيد جدًا للتحليل الفني، الفكرة الرئيسية هي أنه لا يمكن استخدامه لوحده، ولهذا السبب أشار محللو olymp trade إلى هذا في المقالة. في الواقع، أعتقد أن هذه المؤشرات التي ينبغي دائمًا دمجها مع مؤشرات أخرى ليست للمبتدئين. إذا تحدثنا عن المبتدئين، فمن الأفضل أن يتعلموا بعض المؤشرات التي يمكن استخدامها بشكل مستقل عن المؤشرات الأخرى، لأنهم في حالة رغبتهم في تعلم مثل هذه المؤشرات، فإن ذلك سيؤدي حرفيًا إلى إرباكهم. وبالتالي، لن تكون فعالة كما يعتقد المبتدئين. لذلك، فهم إما يبتعدون عن مثل هذه المؤشرات أو يعدون أنفسهم للحصول على معلومات شاملة.

  25. يتم إنشاء مؤشرات جديدة للتداول طوال الوقت. ومع ذلك، فإن أكثر المؤشرات شيوعًا بين المضاربين هي المؤشرات التي تم إنشاؤها قبل ظهور Fixed Time Trades. واحد منهم هو مؤشر التمساح. يمكن مقارنتها بشعبية موجات إليوت. لا يتم استخدامها فقط في التداول عبر الإنترنت مع Olymp Trade forex. وفقًا لبيل ويليامز، يتيح لنا التمساح تحديد ما إذا كان السوق يهيمن عليه الثيران أم الدببة.

  26. التطبيق روعة الصراحة و صادق و ممتاز جدا حبذا لو كان في بونص و بروموكود اكثر للمنصة

  27. لم أسمع بهذا المؤشر من قبل ولكن فكرة رسم المخططات لتحديد التقلبات في السوق ليست جديدة. على أي حال، شكرًا لمحللي Olymp Trade لإلقاء الضوء على هذا بالتحديد.

  28. في رأيي، كل هذه المؤشرات التي يمكن أن تساعد المتداولين على إجراء تحليل فني حكيم مفيدة جدًا في الأيدي الصحيحة. أعتقد أن هذه الأشياء التي تشكل أساس التحليل الفني يجب أن يقدمها جميع الوسطاء، الذين قرروا الانضمام إلى نشاط التداول.
    أعلم أن olymp trade توفر للمتداولين منصة جيدة لإجراء التحليل الفني ولا ينبغي التقليل من شأن هذه الحقيقة من قبل مجتمع التداول. لا ترغب الغالبية العظمى من المتداولين في قضاء وقتهم في إجراء التحليل الفني، لأنهم يعتقدون أنهم يستطيعون التعامل مع السوق دون أي مساعدة، من خلال معرفتهم، ومع ذلك لا ينجح ذلك في حالة نشاط التداول.
    أعتقد أن المتداولين ينبغي أن يقضوا وقتهم دائمًا في التعليم وبالطبع التدرب. يوفر الوسطاء إمكانية استخدام الحسابات التجريبية لإعلام المتداولين بأنه يمكنهم بسهولة استخدام هذه المنصة للاختبار وإنشاء وتغيير الاستراتيجيات.

  29. يجب أن أقول إن مؤشرات مثل التمساح تربكني وأحاول عدم استخدامها في عملي اليومي على منصة olymp trade. أعرف أيضًا مؤشر آخر يترك انطباع سلبي آخر. وهو إيشيموكو. تقريبا نفس الشيء لي، أفضل العمل مع مستويات الأسعار والمتوسطات المتحركة.

  30. بصراحة، لم أتداول مع هذا المؤشر حتى الآن. ربما سيساعدني ذلك على التداول بشكل أفضل. آمل ذلك.
    في الواقع، يمتلك وسيط Olymp Trade فوركس أدوات كافية للتداول بشكل مربح. أعتقد أنك بحاجة إلى تعلم كيفية استخدام كل هذا. هذا صحيح، لكنه يأخذ وقت. يمكن استخدام الحساب التجريبي دون حد زمني، بحيث يكون لدى الجميع فرصة لدراسة جميع الأدوات جيدًا. هناك أموال افتراضية، 10000 دولار. لكني أحذرك من أنك تحتاج إلى استخدام حساب تجريبي فقط لدراسة وظائف منصة التداول. من الأفضل أن تتعلم التداول بأموال حقيقية. أنت بحاجة إلى تعلم التحكم في عواطفك، هل تعرف ما أعنيه؟

  31. أنا في بعض الأحيان مندهش جدا. هذا لأن بعض الأشخاص يكتبون احتيال Olymp Trade لكنهم لا يفهمون أي شيء. يعتقدون أن الوسيط يأخذ المال. غريب جدا.
    في الواقع، ليس هناك حاجة لارتكاب الأخطاء والتداول بشكل صحيح. على سبيل المثال، استخدم مؤشرات مثل هذه.
    لقد بدأت مؤخرًا فقط في دراسة عمل التمساح وويليامز وأرى بالفعل أن هناك بعض النجاح. الشيء الرئيسي هو أنني أكسب المال، لكنني أعلم أنه بعد فترة سأكسب المزيد.
    أحتاج إلى الدراسة والممارسة أكثر.

  32. هذه النظرة العامة من Olymp Trade فوركس ليست كافية لفهم كل التفاصيل.
    هذه نقطة انطلاق جيدة لوضع معيار.

  33. إنه شرح جيد لهذه المؤشرات، لم أكتب شيء كهذا من قبل. كل شيء معروض بشكل واضح. تقدم Olymp Trade دائمًا تلميحات جيدة في الواقع.
    أنا أفضل تركيبة ماكدي و RSI، على الأقل ساعدتني كثيرًا. يمكن لبعض المتداولين القول إنه ليس خيار جيد جدًا للمتداولين، ولكن بالرغم من ذلك سأستخدمه.

  34. لا أستخدم التمساح على منصة olymp trade ولا أستخدمه عند التداول مع وسطاء آخرين أيضًا. أعتقد أن المؤشرات الفنية لا تساعد في التداول. وبدلاً من ذلك، “يلوثون” المخططات بالرسومات المفرطة التي تصرف انتباهي عن المعلومات المهمة بجد مثل مستويات الأسعار بالإضافة إلى أنماط حركة الأسعار. التمساح يأخذ مساحة كبيرة على المخططات تماما مثل إيشيموكو. وهو بجد يشتت أتذكر عندما كنت مبتدئ حاولت استخدام الكثير من المؤشرات. اعتقدت أنني أفعل الصواب وأردت المزيد من المعلومات والتأكيدات المتعددة إلخ. بمرور الوقت أدركت أن كل شيء كان هراء. لقد أثقلت كاهلي بالمعلومات المفرطة وجعلت من الصعب علي اتخاذ قرار التداول الصحيح. أتذكر عندما استخدمت الكثير من المؤشرات، كذا مرة ما ارتكبت أخطاء مميتة وبالتالي خسرت. تحسن الوضع بالنسبة لي بمجرد أن قررت عدم استخدام المؤشرات الفنية على الإطلاق.

  35. تطمئننا Olymp Trade فوركس إلى أنه لا يزال هناك وسطاء عاديون. نحن نعمل.

  36. المقال مكتوب في 2018، لكني وجدت بعض النصائح الجيدة. شكرا لك وانتظر التحديثات!

  37. لقد جربت التمساح مرة واحدة وكان في الواقع مربح جدًا بالنسبة لي، ولكن في ذلك الوقت قررت تغيير اتجاه استراتيجية التداول الخاصة بي تمامًا.
    بفضل مطوري منصة olymp Trade، يمكنني تغيير الاستراتيجيات كل يوم تقريبًا، حيث توجد العشرات من مؤشرات التداول التي يمكن أن تساعدني في تكوين مئات التوليفات.

  38. لاحظت أن منصة olymp trade بها مجموعة من المؤشرات. لكنني لا استخدمهم: لا أعرف، أفضل التداول على الأحجام وأحيانًا استخدام البولنجر باندز.

  39. من الواضح أن نصائح Olymp Trade هي بعض التوصيات العامة، والتي يمكن أن تكون مفيدة للجميع بشكل عام، مثل استخدام التحليل الفني أو قواعد إدارة المخاطر، أو حتى بعض التعليمات حول كيفية استخدام المنصة أو كيفية استخدام المضاعف على سبيل المثال، لذلك من المهم قراءتها.
    على الرغم من وجود أشياء أكثر تحديدًا في بعض الأحيان – لا يحتاجها الجميع بالطبع، ولكن وفقًا لمصالحك الشخصية، يمكنك العثور على شيء ما بالتأكيد.

  40. أخبرني صديقي عن تجربته في استخدام مذبذب التمساح، لكنني لا أعتقد أنه مفيد بما فيه الكفاية. تحتوي منصة olymp trade على الكثير من المؤشرات الأخرى التي قد تكون مفيدة.

  41. هذا مؤشر تداول منتج جدا! أنا متأكد من أنه يمكن استخدامه كاستراتيجية تداول لوحده. وبالطبع، يمكن استخدامه كأداة إضافية للعثور على نقاط الدخول.
    كل هذا يجعل مؤشر التمساح فعال جدًا!
    أريد أن أخبركم أن شركة Olymp Trade تعرف المؤشرات الأكثر فائدة في التداول. إنها مدمجة في منصة التداول. بشكل
    عام، تقدم شركة Olymp Trade فقط خدمات عالية الجودة لعملائها. تعمل منصة التداول بشكل مثالي، وظروف التداول مناسبة لكل المتداولين. أعتقد أن هذا يعني أنهم يعاملون عملائهم بشكل جيد.
    إضافة أخرى إلى كلماتي هي دعم المقالات على موقع الوسيط. لقد ساعدوني ليس فقط على تعلم كيفية التداول ولكن أيضًا على تحسين مهاراتي في التداول.

  42. مؤشر التمساح مفيد جدا بالنسبة لي. كان أول مؤشر بدأت في استخدامه في استراتيجيتي. تقدم Olymp Trade مجموعة واسعة من المؤشرات، لكن هذا المؤشر لا يزال أحد المؤشرات المطلوبة بالنسبة لي.
    وبالتالي، إذا قمت بإنشاء استراتيجية جديدة، أحاول دائمًا وضعه فيها… عادة غريبة.

  43. أستخدم هذا المؤشر مع مذبذب. يبدو لي أن الإشارات التي أحصل عليها من كليهما أكثر دقة.
    بالطبع، هناك إشارات أقل بكثير لفتح الصفقات. ولكن في الوقت نفسه زادت دقة هذه الإشارات.
    أعتقد أن أي متداول يمكنه ترقية استراتيجية التداول الخاصة به عن طريق إضافة هذا المؤشر. أنا متأكد من أنها لن تكون زائدة عن الحاجة.

  44. كما هو موضح في المقالة، فإن هذا المؤشر فعال جدًا ويمكن مقارنته بمؤشر التمساح لتأكيد التحليل لأن كليهما تنبؤي. أحب المؤشرات على Olymptrade كثيرًا.

  45. لدى Olymp Trade العديد من المؤشرات المفيدة، ولكن بالنسبة لي، يعد مؤشر التمساح أحد المؤشرات الأكثر فائدة من المؤشرات الأخرى، عليك فقط معرفة كيفية استخدامه. هناك الكثير من المعلومات المثمرة فيما يتعلق بالمؤشر في هذه المقالة.
    وأود أيضا أن أعرض بعض التحذيرات من استخدام هذا المؤشر

    1. مذبذب حساس تماما، تماما مثل أي مذبذب آخر.
    2. لا تربط كل ما تأمله به، واستخدمه مع مؤشرات أخرى.
    3. إذا كان يعطي إشارة، فتحقق من المؤشرات الأخرى للحصول على تأكيد.

    بهذه الطريقة، سترتكب أخطاء أقل.

  46. بالنسبة لي التمساح لديه تقريبا نفس المؤشر مثل سحابة إيشيموكو. أنا لا أستخدم كليهما أبداً أختار واحد منهم لأنني أعرف أنهم متساوون. نفس التشابه الذي أجده بين المذبذب الرائع وماكدي.

  47. ظروف التداول الشاملة هنا مناسبة لاحتياجاتي، وبالتالي لا يوجد أي سبب بالنسبة لي لترك هذا الوسيط.

  48. مقالة رائعة تصف التفاعل مع مؤشر التمساح.
    نعم، يحاول العديد من المتداولين عدم استخدام مثل هذه المؤشرات والمذبذبات الصعبة التي تعتمد في الغالب على نماذج رياضية وتتطلب حسابات خاصة. إنهم يحبون شيئًا مثل المتوسطات المتحركة أو أشياء من هذا القبيل، لأنها بسيطة بشكل حدسي. ومع ذلك، فإن حقيقة أن Olymp Trade تقدم حتى مثل هذه المؤشرات المعقدة على منصتها تسعدني بجد! إنه لأمر مدهش أن لديك الكثير من الفرص.

  49. أتذكَّر استخدامي لمؤشر التمساح بجانب غيره من مؤشرات بيل ويليامز. ولا أعتقد أنهما ابتُكرا ليستخدم كل منهما على حدة، فهي إستراتيجية مدروسة جيدًا، وتتضمن استخدام جميع مؤشرات ويليامز في نفس الوقت.

  50. أعتقد أن مؤشر التمساح يشبه إلى حد كبير مؤشر ستوكاستيك. عادةً ما يستخدمه المتداولون مع بعض المؤشرات الأخرى مثل مؤشر القوة النسبية أو متوسط الحركة لتحليل أفضل.
    يعجبني كيف تظهر كل هذه المؤشرات في منصة التداول ذات العلامات التجارية Olymp Trade. كل شيء سلس وسهل الفهم. غالبًا ما أستخدم مؤشر ماكدي مع التمساح. إنه يدل على نقاط الدخول المثالية ومناطق السياق على المخطط.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *