جهاز راسم الاهتزازات المهبطي فوق طاولة و أمامه جميع الأجهزة اللازمة لتشغيله و الأسلاك بألوان و أشكال مختلفة

المؤشر المتذبذب الرائع. نصائح Olymp Trade

من هو مخترع المتذبذب الرائع؟ ولأي سبب؟

Olymp Trade تساعدنا المتوسطات المتحركة على تحديد اتجاه الأسعار (الاتجاه) ونقاط الدخول. والعيب الوحيد في هذه النوعية من المؤشرات هو – التأخير، وذلك بسبب أن السعر يتقدم بينما يحسب المتوسط المتحرك البيانات التي أصبحت «تاريخًا» بالفعل من الرسم البياني.

اخترع المتداول الأمريكي الشهير بيل ويليامز هذا المؤشر الفريد الذي يدعى المتذبذب الرائع (AO). يُستخدم المؤشر لقياس زخم السوق لعدد من الفترات الأخيرة مقارنةً بالزخم لعدد أكبر من الفترات السابقة. يحسب المتذبذب الرائع الفرق في المتوسطات المتحركة  البسيطة للفترة 34 والفترة 5. لا يتم حساب المؤشرات المتحركة البسيطة المستخدمة باستخدام سعر الإغلاق لكن بحساب نقاط الوسط لكل شريط. كما يُستخدم المتذبذب الرائع (AO) أيضًا لتأكيد الاتجاهات أو توقع الانعكاسات المحتملة. بمساعدة أحد محللي Olymptrade ستجد كيفية استخدام المتذبذب الرائع في إستراتيجيات التداول الخاصة بك.

إعدادات المتذبذب الرائع الأساسية

تم تصميم المتذبذب الرائع كمدرج تكراري ذي قيم تتقلب  أعلى وأسفل خط الصفر، مع أشرطة حمراء وخضراء. انظر إلى الصورة التي أعدها أحد محللي Olymp trade.

مخطط الشموع اليابانية online Gold باللونين الأحمر والأخضر تحته awesome oscillator بأعمدة خضراء وحمراء خلفية بيضاء

يظهر الشريط باللون الأخضر عندما تكون قيمته أعلى من الشريط السابق، وفي المقابل، يشير الشريط الأحمر إلى أن قيمته أقل من الشريط السابق. عندما تكون قيم المتذبذب الرائع فوق خط الصفر، يشير ذلك إلى أن الفترة قصيرة المدى تتجه إلى أعلى، وبالتالي يوجد زخم صعودي. عندما يهبط المدرج التكراري أسفل خط الصفر، فإن الفترة قصيرة الأجل تتجه هبوطًا، وبالتالي يوجد زخم هبوطي. تم تصميم الصورة التالية لعرض المتذبذب الرائع والمؤشرات المتحركة البسيطة (SMAs) 5 و34 فترة، حتى تتمكن من مقارنة مدى تشابه المتوسطات المتحركة العابرة بشكل كبير مع المدرج التكراري الخاص بالمتذبذب  الرائع.

مخطط الشموع اليابانية online EUR USD تحته awesome oscillator بأعمدة خضراء و حمراء و SMA مع منحنيات صفراء و بنفسجية

والآن سيغطي أحد محللي Olymp trade أكثر إستراتيجيات تداول المتذبذب الرائع انتشارًا باختصار.

العبور أعلى أو أسفل إشارة خط الصفر

هذه هي أكثر الإشارات الناتجة عن مؤشر المتذبذب الرائع وضوحًا. يحدث هذا ببساطة عندما تعبر قيمة المتذبذب الرائع (AO) أعلى أو أسفل خط الصفر، مما يدل على تغيير في الزخم. عندما يتجاوز المؤشر خط الصفر لأعلى، فإن زخم المدى القصير يرتفع الآن أسرع من زخم المدى الطويل، والذي يقدم فرصة شراء صعودية. انظر إلى الصورة التي تعرض الاتجاه الصاعد.

مخطط الشموع اليابانية online EUR USD باللونين الأحمر والأخضر تحته awesome oscillator بأعمدة خضراء وحمراء خلفية بيضاء

وبالطبع العكس بالعكس بالنسبة للحركة الهبوطية، عندما  يهبط المؤشر أسفل خط الصفر، فهذا يشكل فرصة بيع.

مخطط شموع يابانية online EUR USD عليه خط عمودي ينتهي بدائرة و تحته awesome oscillator بأعمدة خضراء وحمراء

إشارتان ذواتا قمتين متماثلتين

النوع الثاني من إشارات التداول هو ذو القمتين المتماثلتين، وهي الطريقة التي تأخذ الاختلافات بين القمتين على نفس الجانب من خط الصفر بعين الاعتبار. يحدث إعداد القمتين المتماثلتين الصعودي عندما توجد قمتان  أسفل خط الصفر. وتكون القمة الثانية أعلى من القمة الأولى ويتبعها شريط أخضر. انظر إلى الصورة التي استخدمها محللو Olymptrade لشرح هذه الإشارة.

مخطط شموع يابانية تحته awesome oscillator بأعمدة خضراء وحمراء و يوجد سهمان أسودان متجهان للأعلى الخلفية بيضاء

وإضافةً إلى ذلك، يحدث إعداد القمتين المتماثلتين الهبوطي  عندما توجد قمتان أعلى من خط الصفر. وتكون القمة الثانية منخفضة عن القمة الأولى ويتبعها شريط أحمر.

مخطط شموع يابانية تحته awesome oscillator بأعمدة خضراء وحمراء و يوجد سهمان أسودان متجهان للأسفل الخلفية بيضاء

وفي النهاية، يعرف المتداولون أن الزخم أمر حاسم في فهم حركات الأسعار، وبالتالي فإن المتذبذب الرائع يُستخدم  لتوليد معلومات جيدة للتحليل التقني. تُعد إستراتيجية المتذبذب الرائع الخاصة ببيل ويليامز عظيمة عندما يسعى المتداولون لدخول السوق عندما يتحول الزخم إلى صالحهم. وبعد قول ذلك، يتمنى لك محللو Olymp trade حظًا سعيدًا في السوق!

48 thoughts on “المؤشر المتذبذب الرائع. نصائح Olymp Trade”

  1. حسنًا، نحن على يقين من أن مخترع هذه الأداة هنا لم يكن خجولًا جدًا لتسمية مذبذبه الرائع 🙂 في الواقع ضحكت في البداية والآن أشعر بالرغبة الملحة في الدخول إلى حسابي على منصة olymp trade فوركس وإضافة كل من مؤشرات SMA و AO إلى المخططات.

  2. شكرا على التوضيح! إن “المذبذب الرائع” يبدو متعجرف بعض الشيء، ولكن قد يكون هناك سبب وراء حمل هذا الاسم. أنا شخصياً لا أحب استخدام المؤشرات في خيارات التداول، لكني أخطط لبدء استخدام منصة وأدوات olymp trade فوركس، لذلك ربما يكون هذا المؤشر مفيدًا في المستقبل.

  3. أنا أتداول مع Olymp Trade منذ أكثر من عام الآن. في البداية حاولت استخدام جميع المؤشرات المتاحة بما في ذلك المذبذب الرائع بالتأكيد. بعدها بدأت في الاهتمام أكثر بمستويات أسعار معينة. رأيت أنهم يعملون كمقاومة وكمغناطيس. فقط بعد أن وضعت المستويات اتضح أنها ذات أهمية كبيرة في قرارات التداول الخاصة بي، عندها فقط بدأت أفهم كيف يمكن للمؤشرات أن تساعدني في جعل عمليات الدخول والخروج الخاصة بي في تداول الفوركس على Olymp trade أكثر دقة وربحية.

  4. حسنًا، كما نعلم، لكي يكون التحليل أكثر دقة، يجب عليك دائمًا استخدام اثنين أو ثلاثة مؤشرات مختلفة. يعرف متداولي olymp trade ذلك بالضبط، لأن هذا هو المكان الذي نتعلم فيه البراعة والشجاعة لاستخدام مناهج غير تقليدية.

  5. أحببت القراءة عن المؤشر الجديد. لم أكن أعلم أنه قد يكون هناك الكثير منها، وكل واحدة تالية تختلف إلى حد ما عن التي سبقتها وتعطي نتيجة مختلفة. أعتقد أنه بعد هذه المقالة، سأجرب بالتأكيد هذا المؤشر الجديد في تداولي مع olymp trade. آمل أن يسير كل شيء بشكل جيد، لأن المقالة لا تبدو معقدة للغاية، وقد فهمت القواعد والمبادئ الأساسية.

    1. يبدو لي أن Olymp Trade اتخذت القرار الصحيح بإضافة MT4 لعملائها. وبالتالي، فقد جذبت المتداولين المحتملين الجدد الذين أرادوا العمل مع Olymp Trade لكنهم لم يعجبهم منصة التداول الخاصة بالوسيط. وأعتقد أن عملاء الوسيط القدامى أحبوا ذلك أيضًا. وقبل كل شيء، فإنه يضيف المزيد من التنوع والفرص الجديدة لتداول كل متداول. ومن الرائع أن التداول على MT4 مجاني، ولا يتعين عليك إنشاء حساب آخر أو أي شيء من هذا القبيل.

  6. لماذا أحتاج إلى محلل شخصي في OLYMP TRADE؟ هل الأمر ضروري؟

    1. هذا يعتمد عليك وحدك. أعتقد أن Olymp يوفر فرص تعليمية كافية لمساعدتك في التداول لوحدك، بدون محلل شخصي. لكن كما قلت، الأمر متروك لك فقط.

  7. في الحقيقة هو رائع لكن أي إسلوب تداول أو إستراتيجية يجب تجربتها أوالاً علي الحساب التجريبي علي المنصة olymp trade ومع ذلك غالباً ما أرجع للأساليب المجرّبة مسبقاً لإتداول بها مرة أخرى وهكذا لحين الإطمئنان إلي إستراتيجية تناسبك وتستمر عليها لفترةٍ ما .

  8. اعتدت أن أخاف من مثل هذه الاستراتيجيات والمؤشرات، لأنه في رأيي بدا الأمر معقد وغامض مرة. ولكن مع الممارسة، تأكدت من أنه يمكنك استخدام أي شيء تريده في olymp trade فوركس. ولكي تفهم حتى أكثر الأساليب تعقيدًا، عليك القيام ببعض الأشياء. ويجب أن تبدأ دائمًا بدراسة نظرية مفصلة للمشكلة. يعجبني ذلك في هذه الشركة، بالإضافة إلى المقالات المعتادة، يمكنك دائمًا العثور على ندوات عبر الإنترنت توضح كيف يمكن استخدام هذا النهج أو غيره في الواقع. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك في كثير من الأحيان سماع بعض التوصيات القيمة من الخبراء الذين عملوا مع هذا لفترة طويلة وربما وجدوا بالفعل بعض القواعد المنتظمة الخاصة، والتي يصعب وصفها بقواعد لا لبس فيها، ولكنها يمكن أن تكون مفيدة جدا في عملك وتساعدك على اتخاذ قرارات حاسمة. وبعد أن تقوم بفرز هذه الفروق الدقيقة، أنصحك على الأرجح بالبدء في التدريب – على حساب تجريبي أو حساب رئيسي، كل شيء يعتمد على مستوى استعدادك وبشكل عام موقفك تجاه الوضع. من الصعب تقديم نصائح عامة لأشخاص مختلفين. شيء واحد مؤكد – هناك دائمًا خيار.

  9. تعجبني حقًا وفرة المؤشرات في منصة Olymp Trade. ما زلت أدرس هذا المؤشر، لذا فإن هذا المقال وثيق الصلة بي. في الواقع، هناك الكثير من المعلومات حول التداول على موقع الوسيط. غالبًا ما أدرس المقالات وأشاهد الندوات عبر الإنترنت مع قسم VIP. بعد ذلك، يصبح كل شيء أكثر قابلية للإدارة وأكثر وضوحًا عند تحليل السوق وفتح الصفقات.

  10. إذا كان أي شخص لا يعرف، يمكنك العثور على الأداة في قائمة المؤشرات القياسية. مثل جميع ممثلي أنواع “المذبذبات”، فإنه يقع أسفل نافذة المخطط. للذهاب إلى الإعدادات، فقط انقر رمز “القلم الرصاص” في الجزء العلوي الأيمن من النافذة.
    يمكن استخدام المتذبذب الرائع على أي إطار زمني. في هذه الحالة، يتم ضبط وقت انتهاء الصلاحية على قضيبين.
    من واقع خبرتي، أستطيع أن أقول إن هذه الأداة ستكون جيدة حتى للمبتدئين الذين بدأوا للتو في اتخاذ خطواتهم الأولى في عالم التداول. ومع ذلك، لا ينبغي إهماله من قبل المتداولين أصحاب الخبرة الذين يمكنهم الجمع بين إشارات المذبذب الرائع مع المستشارين الخبراء الآخرين في التداول باستخدام Olymp Trade فوركس.

  11. كان التحليل الفني ولا يزال أحد أكثر الطرق شيوعًا لتحليل السوق وهو دائمًا يحقق مكانة واثقة إلى حد ما، لأنه بفضله يمكنك العثور على نقطة دخول إلى السوق حتى في حالة عدم وجود أخبار أو أحداث قوية.
    ومن الرائع أن تقدم لنا olymp trade فوركس استراتيجيات كلاسيكية وأكثر حداثة يمكن تكييفها مع رأس المال الخاص بك ومع رغباتك.
    أرى حقًا توصيات مفيدة جدا هنا.

  12. يبدو لي أن وسيط Olymp Trade فوركس يكتسب مثل هذه المناصب القيادية لسبب ما. بعد كل شيء، هناك اهتمام حقيقي بالعملاء. بغض النظر عن مقدار الأموال الموجودة في حسابك. وهو أمر رائع حقًا، لأنه يمكنك هنا ليس مواصلة مسيرتك المهنية كمتداول فحسب، بل يمكنك أيضًا بدئها.

  13. عندما تختار olymp trade فوركس، لديك بالفعل ثقة معينة بأن كل شيء سيكون على ما يرام، لأن هذه الشركة تحاول أن تكون على إطلاع وتوفر الوصول إلى أحدث الخدمات التي ستساعدك حقًا في عملك. بالطبع لا يمكننا جميعًا استخدام نفس الوظيفة، لأن كل هذا يتوقف على الاستراتيجية التي اخترتها وتفضيلاتك الشخصية. وهذا جيد وحتى صحيح. يمكننا جميعًا أن نتصرف بشكل مختلف تمامًا ولا نزال نربح بشكل جيد. بالطبع، هذه إضافة كبيرة، لأن olymp trade فوركس لا تقيد المتداولين ولا يحاولون القيام بكل شيء بنفس الطريقة. هناك دائمًا حرية للاختيار والعمل هنا، وهي تتيح للجميع إطلاق العنان لإمكاناتهم وتعلم كيفية العمل بكفاءة. أعتقد أن هذا هو النهج الأمثل لشركة الوساطة من أجل العملاء ورغباتهم. وهذا فعلا يجلب المال.

  14. نعم، صحيح بالتأكيد أن Olymp Trade فوركس بها بعض الإيجابيات، لأنك لا تلاحظ الكثير من هذه الأشياء على الفور ونادرًا ما يتم الحديث عنها، لأنها ليست مرتبطة بالسوق بشكل خاص، ولكن بشكل عام هذا مهم أيضًا – أعني بيانات المعلومات والتحليلات والإجراءات المتعلقة بالمسائل المالية – وكل شيء منظم بشكل جيد للغاية وهادئ هنا. وأنا أحب ذلك لأنني لا أحب الدوشة والذعر بشكل خاص وأحب العمل في بيئة هادئة ومفهومة.

  15. سمعت أن Olymp Trade لديها حساب جديد مع منصة MT4 للتداول على نفس قائمة الأدوات المالية التي تطبق نوع تداول الفوركس. لا يوجد حد لوقت انتهاء الصلاحية ويمكن أن تكون الأرباح أعلى بكثير بفضل الرافعة المالية.

  16. يلعب استخدام هذا المؤشر بالتأكيد دور كبير في التداول الناجح مع Olymp Trade فوركس. يعتبر مؤشر Awesome Oscillator (AO) مذبذب رائع، كما سماه المؤلف بيل وليامز. في جوهره، هذا المؤشر مشابه تمامًا لماكدي. أي أن AO هو مذبذب كلاسيكي يُظهر إشارات انعكاس الاتجاه. لكن المؤلف قرر عدم استخدام أسعار الإغلاق فيه، كما هو الحال في ماكدي، ولكن متوسط الأسعار. هذا هو الاختلاف الوحيد.
    يتم تضمين مؤشر AO في المجموعة القياسية لمنصة MT4 ولا يحتوي على أي إعدادات بخلاف اللون.
    العيب الرئيسي لمؤشر المذبذب الرائع هو تشابهه مع ماكدي. إنه قادر فقط على إعطاء إشارات مماثلة.

  17. أعتقد أن الأشياء الواردة في هذه المقالة مفيدة جدًا لكل متداول، بغض النظر عن كونك متداول مبتدئ أو محترف.
    الاستخدام الأكثر قيمة (في رأيي) للمذبذب الذي ورد في مقالة olymp هذه هو النوع الثاني. يشرح المؤلف بوضوح الطريقة التي تأخذ في الاعتبار الاختلافات الرئيسية بين القمتين على نفس الجانب من خط الصفر. إنه يساعد المتداولين حقًا على تعلم التحليل الفني بشكل ملائم أكثر.
    في الأساس، أنا متأكد من أن التحليل الفني ينبغي أن يكون أكثر جاذبية للمتداولين الذين يفكرون في التداول في أطر زمنية قصيرة مثل M1 أو M5 أو H1 لأنه يبسط نشاط التداول. ومع ذلك، لا ينبغي أن ننسى أنه لا شيء يمكن أن يعمل بشكل مثالي، في هذه الاستراتيجية هناك جوانب ضعف أيضًا، على سبيل المثال، كما ذكر – التأخير.

  18. المذبذب الرئع جيد جدا و احترافي و من افضل المذبذبات الصراحة مقال جميل جدا و ممتاز الناس القائمة على ال blog دي ناس محترمة و تحب تفيد الناس الله يوفقهم و يباركلهم

  19. الحمد لله و الشكر منصة ممتازة و رائعةجدا من افضل المنصات اللي استعملتها انا من جدة و استعمل هتهالمنصة من حوالي ستة اشهر و المنصة خرافية و من افضل البروكرز الموجودين منصة صادقة و بيها اسهم كثيرة و متنوعة

  20. أحب حقًا قراءة مثل هذه المقالات لأنني بفضل ذلك اكتسبت الكثير من المعرفة الجديدة. التداول مخاطرة كبيرة ويجب على الجميع فهم هذا. لذلك، إذا لم تكن هناك معرفة في الرأس حول ميزات السوق والتحليل الفني، فلا داعي للتداول.
    تتميز منصة تداول olymp trade forex بواجهة سهلة الاستخدام ووظائف كاملة. لسوء الحظ، لم أتعلم كل شيء بعد. كل شيء بدأ للتو بالنسبة لي. أنا متداول مبتدئ وعاجبني أنه يمكنك تنزيل تطبيق Olymp Trade للهاتف المحمول وممارسة التداول في أي مكان وزمان!

  21. هذه مقدمة رائعة لاستخدام المذبذبات وتطبيقها في التداول لتحقيق المزيد من الأرباح. كالعادة، المقالات التعليمية التي أعدها فريق Olymp Trade مفيدة ونافعة للغاية. كانت تلك هي المرة الأولى التي أسمع فيها عن تحديد الاتجاه بمساعدة قمم المذبذبات. سأجربه بالتأكيد في تداولاتي وأرى كيف سيؤثر على نتائج تداولي. في الواقع، هناك العديد من مؤشرات التذبذب المختلفة المتاحة للمتداولين وجميعهم لديهم العديد من الاستراتيجيات التي تعمل بشكل جيد. ومع ذلك، يجب أن أشير إلى حقيقة أنه من الأفضل استخدام المذبذبات فقط مع بعض المؤشرات الأخرى لأن بعض الإشارات يمكن أن تكون خاطئة وبدلاً من جني الأرباح، ستواجه خسائر. من المهم دائمًا النظر إلى السوق من زوايا مختلفة.

  22. مادة تعليمية أكثر إفادة لمحللي Olymp Trade. يستخدم هذا المؤشر على نطاق واسع من قبل العديد من المتداولين لأنه يتمتع بالعديد من المزايا مثل الدقة والبساطة. إنه مجرد مذبذب بسيط يتكون من سطرين وعدة مناطق وهذا كل شيء. إنه مناسب جدًا للاستخدام في عملية التداول. أكثر من ذلك، إذا فهمت استراتيجيات التداول التي تستخدم هذا المؤشر في عملية اتخاذ القرار، فسوف تفهم أيضًا استخدام مؤشرات التذبذب الأخرى.

  23. لم أسمع أبدًا عن هذا المذبذب وأتطلع إلى تعلمه في تداولاتي. لحسن الحظ، تحتوي منصة تداول olymp على هذا المؤشر، لذا يمكنني تجربة أفكار التداول التي مرت علي هنا أثناء الممارسة.

  24. بفضل الغالبية العظمى من المؤشرات الفنية التي توفرها olymp trade، يمكنني أخيرًا تحديد المؤشرات الأكثر فاعلية وملاءمة لأسلوبي في التداول. أود أيضًا الجمع بين الأشياء المتعارضة، يمكنني استخدام ema أثناء المضاربة ولا بأس بذلك في الواقع. لذلك، حاول دائمًا العثور على أفضل المؤشرات لاحتياجاتك وستكون ناجح.

  25. لقد اعتدت على استخدام المتوسط المتحرك لأنه بالنسبة لي هو المؤشر الأساسي الذي يمكنني دمجه مع المذبذبات. غالبًا ما أدمجها مع مؤشر القوة النسبية وهذا يساعدني كثيرًا. كل ما علي فعله هو مجرد مراقبة متى يكون السعر إما في منطقة ذروة الشراء أو ذروة البيع. ينشر محللو olymp trade محتوى شيق على ما أعتقد، لأنه يساعد المبتدئين على استكشاف خصائص التحليل الفني.
    أعتقد أن مؤشر ستوكاستيك سيكون إضافة رائعة إلى المتوسط المتحرك، يمكنك بسهولة تحديد مكان دخول السوق. لا تنس أبدًا الاختلافات والتفاوتات.

  26. هذه إستراتيجية تداول قوية جدًا وليس من الصعب جدا اتباعها ولكنها تعمل في معظم الحالات. من الجيد أن تحتوي منصة تداول Olymp Trade على العديد من مؤشرات التذبذب المختلفة التي يمكن تنفيذها في التداول. يعجبني بشكل خاص الجمع بين المذبذب والمتوسطات المتحركة، فهو بسيط وفعال.

  27. أعتقد دائمًا أن نشاط التداول قصير الأجل هو أكثر ملاءمة للمتداولين الجدد، لأنه فقط بسبب التحليل الصحيح للرسومات يمكنك فهم القوانين العامة لتغير سعر السوق. توفر Olymp Trade للمتداولين مجموعة كبيرة من الأدوات للتحليل الفني وأنا مقتنع بأنه يجب على المتداولين تجربة التداول قصير الأجل أولاً. بالطبع، يقرر الجميع بنفسه نوع التداول الذي يختاره، ولكني شخصياً أنصح بالبدء بالمدى القصير لاكتساب الخبرة بشكل أسرع.
    إنه يوسع عقلك وهذا النوع يجلب لك طبعا الكثير من المعرفة بالسرعة الكافية.

  28. المذبذبات العشوائية صعبة للغاية. آمل أن أقوم بفحص هذا الموضوع باستخدام Olymp Trade.

  29. تم تصميم جميع الأدوات التي تراها في olymptrade لمساعدتنا في الوصول إلى المزيد من الأموال. بفضل المذبذب، يمكنك تخطيط السعر المستقبلي لأدواتك وافترض أنها الخطوة التالية.
    باستخدام المذبذبات، يمكنك زيادة جودة خوارزميات التداول الخاصة بك. فهي تعطي معلومات لفهم الأسواق والأدوات.
    فكر برأسك لأن المذبذبات ليست سوى أداة تقنية لا أكثر. استخدمها بذكاء. المزيد عن فهم الاتجاهات.

  30. مؤشر رائع يشبه إلى حد بعيد ماكدي. ومع ذلك، يفضل الكثير من المتداولين الخيار الأول، لذلك من الجيد أن توفره Olymp trade. أجد مؤشرات الرسم البياني أكثر وضوحًا.

  31. اعتقدت أن Olymp Trade كان وسيط عادي.
    اتضح أساسا أنها نفسها.
    ومع ذلك، أعجبني أنهم يقدمون العديد من المقالات حول التداول.
    الموضوعات مختلفة
    . المبدأ سهل – لشرح شيء مهم.

  32. في الواقع، المؤشرات مهمة ويمكن أن تكون مفيدة جدا في التحليل.
    لذلك، تقدم Olymp Trade بيانات حول هذا الموضوع وهي سياسة صحيحة.
    واضح أنها لن تساعدك مباشرة إذا قرأت إحدى المراجعات على هذا الوسيط مرة واحدة.
    يجب دراسة كل شيء بالتفصيل ويجب تجربة كل شيء عمليًا.
    هناك الكثير من المؤشرات الآن – هناك مؤشرات كلاسيكية، وهناك مؤشرات أكثر تعقيد وحداثة، لذلك سيتعين عليك قضاء بعض الوقت لتحديد أي منها يناسبك، ولكن إذا أخذت هذه الشركة بالذات – لن تكون هناك مشاكل – لديك حساب تجريبي وتخصيص الوقت، لذلك هناك حل لكل مشكلة.
    للوهلة الأولى، يبدو الأمر معقد جدا، ولكن بعد ذلك سيصبح كل شيء أوضح.

  33. استخدمت المذبذبات مرة واحدة في حياتي. لم يمض وقت طويل بعد أن بدأت التداول وأحببت بجد تجربة التداول مع مذبذب ستوكاستيك على منصة وسيط olymp Trade.
    لكن الأشخاص الحكماء أخبروني أن المذبذبات أقل فعالية من المؤشرات الفنية الأخرى. منذ ذلك الحين، أستخدم مؤشرات أخرى.

  34. أعتقد أن المذبذبات تقوم بعمل رائع! إنها تعطي إشارات واضحة جدًا يمكن استخدامها في تحديد الاتجاه الرئيسي. من الرائع أن يكون هذا المذبذب متاح على منصة Olymp Trade! ما زلت أتدرب عليه على حسابي التجريبي، لكنه يظهر بالفعل نتائج ممتازة. خلال أيام قليلة، سأبدأ في استخدامه في الحساب الحقيقي.
    هذا ما أحبه في Olymp Trade. المشوار من النظرية إلى التطبيق قصير جدًا. وأفضل شيء هو أنني لم أكن مضطر للبحث عن أي معلومات أو أدوات إضافية على الإنترنت. كل ما أحتاجه كان متاح بالفعل على المنصة.

  35. أعتقد أن هذه ليست مجرد مقالات مفيدة! هذه طريقة ممتازة لتطوير مهاراتك في التداول.
    بفضل مقالات من خبراء Olymp Trade، أتعلم دائمًا شيء جديد.
    هذا مستوى عالٍ من رعاية العملاء!

  36. أتذكر أنني جربت هذا المؤشر يومًا ما. كنت أتوقع الكثير من المؤشر الرائع ولكن في الآخر كان قريب جدا من ماكدي. ويعطي هذان المؤشران إشارة تباعد مهمة. وأعتقد أنهما متساويان في هذا الجانب. أنا لا أريد أن أقول إن المؤشر الرائع سيئ. أريد أن أقول إنه ليس مميز. يمكن استبداله بماكدي. ما هو أكثر من ذلك، في بعض الحالات يمكنني تدبر أمري بدون ماكدي والمذبذب الرائع. أحاول تعلم التداول دون مؤشرات فنية على الإطلاق. لقد أوشكت على تحقيق ذلك ولكن لا يزال لا يمكنني التخلي عن استخدام MAs. إنها بسيطة وجيدة.

  37. لقد راقبت بدقة هذا المؤشر على منصة olymp trade ولاحظت ارتباط شيق. يكرر خط المؤشر رسم السعر، وبالتالي أصبح من الصعب بجد تحديد تغيرات الأسعار المستقبلية.
    يمكن أكون بستخدم هذه المؤشراتِ غلط، لكن، لاحظتُ هذا الشيءِ…

  38. فيديو مذهل عن علم النفس في التداول، أين يمكنني العثور على مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع؟

    1. يمكنك ايجاد شرح مفصل عن هذا الموضوع في قسم التعليم الخاص بالمنصة و الذي يحتوي على هذا الموضوع و اكثر بكثير أنصحك بزيارته فهو فعلا مفيد جدا

  39. يعد المذبذب مؤشر فعال جدا. وبطبيعة الحال، فإن له بعض العيوب. ولكن أنا متأكد من أنه أمر طبيعي. بعد كل شيء، لا يوجد شيء مثل المؤشر المثالي.
    مثل أي أداة أخرى، يجب تطبيق المذبذب بشكل صحيح ليكون مفيد.
    من الممكن أيضًا استخدام هذا المؤشر مع أي مؤشر آخر. على سبيل المثال، مؤشر القوة النسبية أو مؤشر الحجم.

  40. جميل جدًا أن Olymp Trade توفر منصة تداول ذات علامة تجارية مع العديد من المؤشرات. ومن المفيد جدا الجمع بين بعضها.

  41. “فيديو مذهل عن علم النفس في التداول، أين يمكنني العثور على مزيد من المعلومات حول هذا الموضوع؟”-

    لست متأكد مما تعنيه، لكن Olymp Trade لديها العديد من المعلومات التعليمية على الموقع الرسمي.

  42. مثل هذه النصائح تجعلني دائمًا سعيدًا. أتعرف لماذا؟
    كل شيء بسبب أنهم يساهمون كثيرًا في تنمية مهاراتي على الرغم من أنني لا أستخدم دائمًا المؤشرات، أو المذبذبات، أو غيرها من الأدوات التي يتم عرضها عادةً. أستطيع أن أتخيل بسهولة كيف سيبدو مؤشر معين في استراتيجيتي.

  43. الشمعدانات هي أفضل نوع من مخططات السعر. وأنا أعلم أن بعض الناس يتداولون باستخدام البارات، ولكن بالنسبة لي البارات ليست مناسبة لوضعها بشكل معتدل. الشمعدانات توفر جميع المعلومات اللازمة لاتخاذ قرارات التداول.
    للمرة الأخيرة تخليت عن تداول EUR/USD. أجد الاسترالي أسهل للتجارة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *