ورقة نقدية من فئة 100دولارامريكي عليها صورة بنجامين فرانكلين و وراءها ورقة نقدية من فئة 50 دولار عليها يوليسيس جرانت

للحساب التجريبي Olymp Trade نقد منصة

للحساب Olymp Trade هناك العديد من منصات التداول المتاحة للمتداولين الذين يتطلعون إلى صقل مهاراتهم. تعتبر منصة الحساب التجريبي لشركة Olymp Trade بيئة التداول المثالية للمبتدئين. قد يواجه المتداولون الجدد صعوبة في البدء. قبل أن تشعر بالثقة في المخاطرة بأموالك التي تكسبها بصعوبة، هناك الكثير لتتعلمه وتفهمه وتتدرب عليه. كمنصة، تركز Olymp Trade على جعل التداول سهل التعلم وبسيط قدر الإمكان.

تجارة خالية من المخاطر: للحساب Olymp Trade التجريبي

قادت الرغبة Olymp Trade لإنشاء مواد تعليمية مجانية ومنصة تجريبية مجانية. يتم التداول في هذا الحساب تمامًا مثل الحساب الحقيقي، ولكن بدلاً من استخدام الأموال الحقيقية، يتم التداول في الحساب بدولارات تجريبية.

يتوفر محاكي التداول التجريبي من Olymp Trade على الفور بعد تسجيل سريع يستغرق (1-2 دقيقة)؛ بخلاف منصات التداول الأخرى، التي تتطلب منك الانتظار ساعات أو أيام لفتح حساب تداول تجريبي. للتسجيل، يتعين عليك تقديم اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك؛ لا يوجد حد أدنى للإيداع لبدء التداول للحساب Olymp Trade التجريبي.

يسمح الحساب التجريبي المجاني الخاص بشركة Olymp Trade للمتداولين باختبار معرفتهم في الأسواق الحقيقية في الوقت الفعلي. إن أفضل إعداد للمبتدئين الذين يتطلعون إلى تحقيق ربح هو تعلم استخدام المؤشرات وأساليب التداول واستراتيجيات إدارة الأموال في الأسواق الحقيقية.

إن القدرة على تداول أصول مختلفة باستخدام تسعيرات محدثة وحساب دقيق لعوائد الصفقات تجعل تجربة التداول التجريبية تلك واقعية. يتفق المتداولون المتمرسون على أن الخبرة في الأسواق الحية، كما هو الحال في منصة الحساب التجريبي لشركة Olymp Trade، لا تقدر بثمن.

كبداية يحصل كل متداول على 10000 دولار تجريبي من Olymp Trade والذي يمكن إعادة شحنه بدون حدود. إن الشعور بالاستثمار في سوق مباشر بناءً على تحليلك الخاص واتباع الاستراتيجية التي اخترتها لا يُقارن بأي شيء آخر.

هناك العديد من المشاعر التي تظهر في التداول الحي. إن تعلم التحكم في المحفزات الخارجية وردود الفعل والمشاعر جزءًا أساسيًا من مسيرتك كمتداول متمرس. توفر Olymp Trade تجربة التداول نفسها بالضبط من خلال منصات التداول في الوقت الثابت التجريبية ومنصات الفوركس التجريبية التي توفرها للحسابات الحقيقية. الفرق الوحيد هو ما إذا كان يتم استخدام الأموال الحقيقية أو التجريبية لإجراء الصفقات.

لإعادة شحن رصيد حسابك التجريبي، يجب أن يكون الرصيد أقل من 5000 دولار تجريبي. أولاً، انقر فوق زر “إجراء إيداع”. ثم في المربع الظاهر، حدد “إيداع حتى D10,000 في القسم العلوي من الحساب التجريبي. سيتم إعادة شحن حسابك بمبلغ D10,000.

واجهة منصة olymp trade واجهة سوداء Deposit Demo account و Live account و هنالك Add funds to your demo account

واجهة المنصة واجهة سوداء Deposit Demo account و Live account و هنالك Add funds و Trade on a real account

التعليم المجاني

عند إنشاء قاعدة البيانات التعليمية، ركز خبراء Olymp Trade على ثلاثة مبادئ: يجب أن يكون التعليم بسيطًا ومفهومًا ومجانيًا. لا حاجة للدفع مقابل الاستراتيجيات أو لحضور ندوات Olymp Trade عبر الإنترنت.

قسم التعليم لديه ثروة من المعرفة لإكمال منصة Olymp Trade التجريبية. تم تطوير مجموعة تعليمية كاملة تشمل استراتيجيات التداول، ومؤشرات الاتجاه، وأدوات التحليل كلها مشروحة بلغة بسيطة. يساعد المساعد التلقائي المدمج في الإجابة على أسئلة المتداولين عند طرحها بوضوح لا يضاهى.

تتيح مكتبة ندوات Olymp Trade للناس الفرصة للاطلاع على مجموعة كاملة من المؤشرات، وأساليب التداول، واستراتيجيات إدارة الأموال التي قدمها المتداولون المتمرسون. تحتوي صفحة YouTube الخاصة بهم والتي تضم 600+ مقطع فيديو بثماني لغات مختلفة مواد تعليمية تناسب كل فرد. منصة الحساب التجريبي لشركة Olymp Trade هي الملعب المثالي لممارسة المعرفة الجديدة الموجودة في الأسواق الحية. واجهة المدونة الرسمية Olymp Trade blog بخلفية بيضاء خيار Assistant داخل اطار احمر و Education فيها SMA و Sentimentيتوفر دعم المتداولين على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع بثمان لغات. يمكن للمتداولين المميزين VIP إجراء دردشة حية على مدار الساعة لمساعدتهم في أية أسئلة أو مشكلات تواجههم.  

أدوات التحليل الجاهزة للحساب Olymp Trade

هناك مجموعة واسعة من أدوات تحليل السوق سهلة الاستخدام على منصة Olymp Trade. على سبيل المثال، يتوفر مؤشر القوة النسبية RSI الذي يوضح بيانيا متى ترتفع الأصول أو تنخفض بشكل زائد عن اللزوم.

ألقِ نظرة على الخط الأرجواني أسفل مخطط زوج EUR/USD. هذا هو خط مؤشر RSI.

واجهة منصة olymp trade مخطط المساحة عليها خمس اسهم حمراء و ستة مستطيلات حمراء و رسم بياني عليه خمس مستطيلات حمراء

عندما يرتفع الخط فوق 70، يجب على المتداولين بيع الأصل. على العكس، إذا انخفض الخط عن 30، يجب أن يفتح المتداولون صفقات شراء. هناك العديد من المؤشرات الأخرى التي يمكن للمتداولين استخدامها للحساب Olymp Trade التجريبي.

في القائمة المنسدلة، تحتوي بعض المؤشرات على سهم على يمينها يعرض المساعد الآلي للمنصة. لقد تم إنشاؤه لتزويد المتداولين بمعلومات حول الأدوات وكيفية استخدامها، وقد ذكر المتداولون مدى جدواهم حقاً.  

الخاتمة

تم إنشاء منصة Olymp Trade التجريبية لمحاكاة تجربة التداول بأفضل شكل. يمكن للمتداولين المبتدئين وذوي الخبرة استخدام هذه المنصة لتحسين مهاراتهم، واختبار استراتيجيات التداول الجديدة، فضلاً عن التدريب باستخدام مؤشرات وتحليلات مختلفة. وكما ذُكر من قبل، لا شيء يضاهي تجربة التداول في الأسواق الحية وتحليلها. تعلم وصقل مهاراتك في مكان واحد من خلال منصة الحساب التجريبي لشركة Olymp Trade.

44 thoughts on “للحساب التجريبي Olymp Trade نقد منصة”

  1. هذا أمر رائع حقًا أن تعرض olymp trade عليك قضاء كل الوقت الذي تحتاجه للتدريب أولاً على الحساب التجريبي. لقد تمكنت من خسارة كل مبلغ الـ 10000 من الأموال التجريبية في أسبوع واحد فقط، لكنني كتبت استنتاجاتي، وتدربت أكثر مع حساب تجريبي آخر وقمت بتطوير استراتيجية تداول مناسبة. لقد كانت هذه تجربة مفيدة وأنا الآن قادر على الحصول على دخل إضافي عن طريق التداول بحسابي الممول حديثًا بأموال حقيقية. لم أخسر أي أموال حقيقية مقابل اكتساب الخبرة، وهذا شيء عظيم!

    1. كما تعلم، على الرغم من أن olymp trade وغيرها من المصادر ذات السمعة الجيدة تذكر المتداولين بانتظام بأهمية الحساب التجريبي، لا يزال العديد من المتداولين يهملونه. ولكن مع مرور الوقت، يصبح فهم أهمية هذا أحد المراحل الرئيسية لكفاءتك. كما حدث لك.

  2. أعرف أن الكثير من الأشخاص يشعرون بالتوتر عند بدء التداول بأموال حقيقية بعد استخدام الحساب التجريبي لفترة طويلة. أعتقد أن واقع أن Olymp Trade تقدم الحد الأدنى للإيداع بشكل لا يصدق أمر جيد لتبني أنماط سلوكية جديدة. إن قمت بزيادة المخاطرة تدريجيًا، فسيعتاد عقلك على مثل هذه التغييرات. لذلك يمكنك المخاطرة بلا شيء على الحساب التجريبي، ثم تخاطر بمبلغ 1$، 2$، 5$، 100$ في الصفقة … وبهذه الطريقة، يمكنك الاستمرار في التطور كمتداول، وتصبح رابحًا باستمرار وتبدأ في كسب أموال جيدة بمجرد أن تصبح جاهزًا.

  3. التداول التجريبي في Olymp Trade واقعي تمامًا. إذا لم تهتم بالعملة المستخدمة، فأنت تشعر بأنك تتداول في السوق الحقيقي وهذا يساعدك على تعلم التداول بشكل أفضل.

  4. أعتقد أنه ليس فقط القادمين الجدد، ولكن أيضًا المتداولين أصحاب الخبرة الواسعة يجب أن يعملوا مع الحساب التجريبي.
    1. يسمح بقليل من الراحة وإراحة النفسية.
    2. تتيح هذه الأداة التعود على المنصة الرئيسية.
    3. بفضل الحساب التجريبي، يمكنك التدريب على استراتيجيات مختلفة دون المخاطرة برأس مالك. ويوفر أقصى درجات الأمان في السوق.

  5. لقد تداولت أيضًا على الحساب التجريبي لفترة طويلة قبل فتح حساب حقيقي على olymp trade. لأنه عندما تتداول على التجريبي، حتى مع أنك تفهم أن هذا ليس تداول حقيقي، فأنت تدرك أن التداول الحقيقي في الواقع لا يختلف كثيرًا عن التجريبي من حيث العمليات وترتيب الأحداث. الفرق هو أنك لا تشعر بالسوء حيال خسارة الأموال في الحساب التجريبي وأنك لا تشعر بهذا النوع من المخاطر. ولكن عندما تفتح حساب حقيقي، تدرك أنه إذا خسرت أموالك، فلن يعيدها أحد إليك، بل ضاعت إلى الأبد.

  6. أقوم أحيانًا بقراءة المراجعات القديمة لـ Olymp Trade لأنها يمكن أن تكون مفيدة للتحليل الأساسي. وفي كل مرة أشعر بالدهشة من مدى دقتها وتشويقها.

  7. كيف يشعر المتداولون أصحاب الخبرة الواسعة ناحية Olymp Trade؟ هل هناك أي فرص للتطور الحقيقي هنا؟

    1. Olymp Trade نعم عزيزي عميد . الحساب التجريبي مجاني ويمنحك عشرة الآف دولار للممارسة قبل البدء بالحساب الحقيقي
      وكذلك يمكنك التعلم من خلال المنصة ومتابعة الأخبار الإقتصادية والتحليلات التعليم

    2. الحساب التجريبي مجانا تماما و هو يحتوي على اموال وهمية لغرض التعليم و لكن لا يمكن سحب الاموال منه حيث ان الاموال هي وهمية لغرض التعليم فقط

  8. ما زلت أقضى معظم الوقت علي الحساب التجريبي أكثر من الحساب الحقيقي بدلاً من قضاء معظم وقتي في الألعاب الإليكترونية مسبقاً .
    ولكن أتداول بالحساب الحقيقي حينما تكون الصفقة مضمونة فقط وتوفر ذلك Olymp Trade من خلال قسم متابعة التحليلات الدورية علي المنصة .

  9. نعم، يمكنك فتح حساب تجريبي على Olymp Trade مجانًا تمامًا. سوف تأخذ 10000 دولار افتراضي وستكون قادرًا على تجديد الرصيد.

  10. يوجد الآن MT4، لذا يمكنك استخدامه في أكثر عمليات التداول تعقيدًا. بشكل عام، يوفر MT4 فرص غير محدودة للتطوير.

  11. ربما لن يكون هذا هو التوضيح الأفضل، لكن التداول على حساب تجريبي يشبه قيادة السيارة مع معلم. حيث يبدو أنك في ظروف حقيقية، على الطريق، لكن مخاطرك تكاد تكون معدومة. علاوة على ذلك، ستتعلم كيفية استهلاك الوقود بشكل صحيح، والتعرف على الإشارات من مستخدمي الطريق الآخرين، وفهم إشارات المرور.
    نفس الشيء في التداول. في الحساب التجريبي، يتعلم المتداول كيفية إنفاق الأموال بشكل صحيح عند الإيداع. على سبيل المثال، لا تستثمر كل الأموال في صفقة واحدة ولكن قم بتوزيعه. ويتعلم التعرف على الأنماط التي تسبق حركة الأسعار القوية، لفهم تأثير الأخبار على السوق. وكل هذا بدون مخاطر. لا يوجد خطر على الإطلاق. علاوة على ذلك، إذا نفد الدولار الافتراضي في الحساب التجريبي، يمكنك إعادة شحن هذا الحساب على Olymp Trade. بمعنى آخر، يمكنك إضافة المزيد من المال الافتراضي.
    ولهذا، أنا أحب الشركة جدا. فهي توفر أفضل الظروف للمبتدئين. على الرغم من أنني لم أتداول على الحساب التجريبي لفترة طويلة. أعتقد أنه من المفيد التعلم على حساب حقيقي.
    أريد أن أقول أنه بالنسبة لأولئك الذين ما زالوا يتعلمون “”كود الطريق السريع في التداول””، هناك استراتيجيات جاهزة. يمكنك شرائها من علامة تبويب “”المتجر”” أو الانضمام إلى برنامج الولاء. من المفيد أخذ الحلول الجاهزة في المنصة وتطبيقها ببساطة.
    بشكل عام، هناك الكثير من المعلومات المفيدة حول Olymp Trade فوركس و FTT. غالبًا ما أذهب لقراءة مدونتهم. أحيانًا أشاهد ندوات عبر الإنترنت. لكن مؤخرا، هناك الكثير من المعلومات على الإنترنت لدرجة أنني سئمت منها. أنتظر الندوة عبر الإنترنت، وبعد ذلك أتكسل عن مشاهدتها.

  12. لقد اخترت olymp trade فوركس وأنا سعيد لأنني فعلت ذلك. كثيرًا ما أسمع في المنتديات أن الأشخاص يعملون في شركات ذات شروط مروعة – لا يمكنهم سحب الأموال أو يتعرضون لبعض المشكلات الفنية في منصة التداول. وأنا هنا، وأدرك أنني لم أر شيئًا كهذا من قبل. لأن هنا والتطبيق يعملون بشكل جيد، ويمكنني سحب الأموال في أي وقت، حتى لو كان لدي بونص في حسابي – إنه رائع جدا.
    بالإضافة إلى ذلك، هناك مثل هذه المراجعات والندوات رائعة عبر الإنترنت، ما هو أفضل من ذلك؟

  13. يبدو لي أن هذا هو السبب في أن الناس يحبون Olymp Trade فوركس.
    هناك شروط هنا تسمح للمتداولين بالعمل بالطريقة التي يريدونها واختيار شيء ما سيسمح لهم حقًا بجني الأرباح بشكل منتظم.
    بالطبع قد تواجه بعض الصعوبات أو المشاكل. ولكن إذا كنت تعمل مع olymp trade فوركس، فهناك فرصة كبيرة لأن تصبح محترف حقيقي ويمكنك أن تجعل التداول مصدر ثابت للدخل المنتظم.

  14. لدي بالفعل حساب حقيقي على Olymp Trade. لذلك لدي شيء أقارن به ما إذا كان التداول على حساب تجريبي مختلفًا عن التداول في حساب حقيقي.
    أستطيع أن أخبرك على الفور أنه لا توجد اختلافات. يتم تنفيذ الأوامر بسرعة متساوية على الحسابات التجريبية والحسابات الحقيقية. أريد أن أشير إلى أنني احتفظت بالحساب التجريبي لتحسين استراتيجياتي الجديدة واختبارها دون مخاطرة. مناسب تمامًا. على كل، الرصيد في الحساب التجريبي قابل للتجديد في Olymp Trade فوركس.
    بعد ذلك، يتحدث الكثير من الناس عن الانزلاق وإعادة التسعير. بصراحة، لم ألاحظ ذلك لا على الحساب التجريبي ولا على الحساب الحقيقي. ربما يحدث ذلك في فترات التقلبات العالية للسوق. أحاول الابتعاد عنها.

  15. ماذا يمكنني أن أقول عن Olymp Trade فوركس؟
    إنها شركة عادية تلبي جميع المتطلبات الحديثة وتسمح للمتداولين بإدراك إمكاناتهم.
    حقق أقصى استفادة منها – على سبيل المثال، الحساب التجريبي وفرصة التداول مع محترفين في الندوات عبر الإنترنت.

  16. مقالة رائعة. لم أستخدم مؤشر داكس من قبل. من نواحٍ أخرى، لا أفضل استخدام المؤشرات، لكنها في بعض الأحيان ضرورية! على سبيل المثال، على المدى الطويل.
    تعتبر Olymp Trade فوركس مكان جيد للتداول وتنفيذ استراتيجيتك. كل شيء يعمل بسلاسة وبدون عراقيل.
    بالمناسبة، أنصح الجميع بالاستفادة من تدريب Olymp، فهو جيد جدًا!

  17. من الجيد أن تمنحنا OlympTrade فوركس الفرصة لتعلم كيفية التداول على حساب تجريبي .. هذا يفهمنا كيفية عمل السوق. لكن، أعتقد أنه من الأفضل الدراسة على إيداع صغير من المال الحقيقي

  18. أعلم أن التداول قد يكون صعب أحيانًا. في الواقع، في معظم الأوقات، سوف يستسلم المتداولون. إن ركزت على الربح، فسيحدث هذا لك. من الأفضل التركيز على تعلم التداول بشكل صحيح.
    بهذه الطريقة، سيلحق بك الربح بالتأكيد. أنا أتداول مع Olymp Trade فوركس من سنتين حتى الآن، ولم يتغير تركيزي، والذي لا يزال ينصب على كسب كيفية التداول.
    حاول زيارة قناة Olymp Trade على يوتيوب وتعلم من فيديوهات الندوات التعليمية المتوفرة هناك. أفعلها هكذا. واستخدم إصدار الويب للمنصة حتى تتمكن من استكشاف جميع المؤشرات المتاحة.
    بالمناسبة، أود أن أخبر جميع المبتدئين أن الهدوء والسكينة في التداول مهمان للغاية أيضًا! لقد رأيت العديد من التعليقات الغاضبة من المتداولين المبتدئين بأن Olymp Trade نصب وضيعت الرصيد بالكامل لهم …. لكن من الذي طلب منهم وضع الرصيد بالكامل؟ العواطف هي أسوأ شيء يمكن أن يسيطر عليك من الانتصارات أو الهزائم الأولى.
    تحكم بنفسك. ثم كل شيء سوف يعمل بالتأكيد لصالحك. بالطبع مع الخبرة 🙂

  19. تداول الفوركس ليس بالأمر السهل .. إذا كان أحدهم يفكر في حاجة تانية فهو أحمق .. هذا ما أعتقده. لتحقيق النجاح هنا تحتاج إلى مهارات ومثابرة .. وكذلك الكثير والكثير لتتعلمه. olymp trade تمكن الناس العاديين من أن يصبحوا متداولين .. هناك مواد تدريبية لهذا .. وكذلك حساب تجريبي للممارسة. بعد ذلك فقط يمكنك أن تفهم ما هو الفوركس وكيف يمكنك كسب المال.

  20. تعجبني حقًا فكرة ندوات Olymp Trade عبر الإنترنت لأنها تعرض وتشرح الاستراتيجيات والمؤشرات المختلفة جنبًا إلى جنب مع كيفية تطبيق هذه المعرفة عمليا على المنصة التي يستخدمها المشاهدون.
    يحدث أحيانًا أنك تشاهد بعض مقاطع الفيديو التي تشرح كيفية عمل هذا المؤشر أو ذاك، ولكن عندما يتعلق الأمر باستخدامه بنفسك، فليس لديك أي فكرة عن كيفية العثور على هذا المؤشر في المنصة.
    تحل ندوات Olymp مشكلة التنفيذ هذه وتظهر الإجراءات الدقيقة التي تحتاج إلى اتخاذها من أجل تحديد الاعدادات على المنصة والتي ستتيح لك الاستفادة والتربح من المعرفة التي حصلتها.

  21. كنت سعيد جدًا بمعرفة أنه يمكنك فتح حساب تجريبي على Olymp Trade ومحاولة التداول بدون أموال حقيقية. ساعدني هذا على فهم أنني أمتلك القدرة وأحتاج إلى استخدامها.

  22. في رأيي، كل هذه الأشياء التعليمية التي يقدمها وسيط olymp trade مفيدة جدا من حيث تعلم التداول. إنها نقطة انطلاق جيدة يجب أن تكون بمثابة مرحلة أولية للمبتدئين. أعتقد أن كل هذا المحتوى يجب أن يكون منظم بشكل جيد حتى لا يربك الأشخاص الذين بدأوا للتو مسيرتهم في التداول.

  23. الصراحة المنصة روعة و ما بها شي انا اتداول عليها من حساب خبير منذ سنتين و الحمد لله الامور جيدة الحمد لله و افضل حاجة فيها ان بها الحساب التجريبي فعلا احب هذا الحساب التجريبي رائع جدا لتحقيق الارباح تحياتي من قطر

  24. أحب العمل على منصة olymp trade. أحب إمكانية التداول مع اختيار المضاعفات. أيضا، اختار مبلغ ثابت لكل صفقة. ومع ذلك، من البداية خالص، لم يكن من السهل عليا اختيار المبالغ والمضاعفات الثابتة المثالية، ولكن بمرور الوقت تعلمت تقييم وضع السوق بشكل صحيح والتوصل إلى إعدادات مناسبة لكل صفقة. إنها عملية إبداعية شيقة، ولكن إذا كنت مبتدئ، فأوصيك باختبارها على حساب تجريبي.

  25. هذا التطبيق رائع جدا انصح الكل بتحميله فعلاتطبيق ممتازافضل تطبيق تداول في مصر من وجهة نظري

  26. من الرائع أن تقدم olymp trade لعملائها إمكانية التداول على حسابات تجريبية، ومع ذلك، يجب أن أقول إنه لا ينبغي المبالغة في تقدير أهمية التداول التجريبي. من الجيد استخدام الحساب التجريبي من أجل التعود على منصة التداول أو اختبار استراتيجية تداول جديدة، ولكن الحساب التجريبي لن يعلمك أبدًا كيفية التداول ونتائج الحساب التجريبي لا تعني أنه سيكون لديك نفس نتائج الحساب الحقيقي للتداول.

  27. في رأيي، الحساب التجريبي مهم جدًا في التداول لأنه يوفر للمبتدئين التعمق في عالم التداول وفهم ما إذا كان هذا النوع من النشاط يناسبهم أم لا، فهو مؤشر رائع على عمل الوسيط، وبالتالي يحاول olymp trade دائمًا الحفاظ على ظروف الحساب التجريبي في مستوى عال.
    أعتقد أنه إذا لم تتمكن من تحديد ما إذا كنت مستعد لبدء نشاط التداول، فيمكنك دائمًا استخدام الحساب التجريبي، لأنه تم إنشاؤه مخصوص لهذا الغرض. بالطبع، لا شك في أنه تم إنشاؤه أيضًا لاختبار استراتيجيات التداول وبناءها وتعديلها، ولكن الهدف الرئيسي هو تعليم المتداولين المعرفة العملية الأساسية في التداول. يمكنك تجربة بعض المؤشرات في الحساب التجريبي، وليه لأ، على سبيل المثال إذا تعرفت على بعض الأنماط مثل المثلث، فيمكنك تجربة نقاط قوتك في الحساب التجريبي.
    الحساب التجريبي مناسب لمعظم المهام وأنت ملزم بتجربته في حالة رغبتك في الوصول إلى النجاح.

  28. في الواقع، أعتقد أن فرصة التعلم تعتبر هدف يجب على معظم الوسطاء السعي لتحقيقه. المبتدئين، الذين يأتون إلى نشاط التداول عميان، لذلك يحاولون العثور على أي دعم من وسطاءهم. تقدم Olymp Trade أشياء جيدة فيما يتعلق بالتعليم، على سبيل المثال، منصة خاصة لها.
    ومع ذلك، يجب على المتداولين أن يتعلموا من تلقاء أنفسهم، فلا ينبغي عليهم تقييد مصدر المعلومات إلا بشيء يقدمه الوسيط. أيضًا، يحتاجون إلى البحث في الإنترنت عن بعض الأشياء المفيدة.

  29. جربت حسابهم التجريبي

    قرأت الكثير عن منصة olymp trade وكنت أشعر بالفضول حيال ذلك. يجب أن أقول إن fixed-time لم يجذبني، بينما olymp trade فوركس أعجبني بشدة. لأنه يختلف اختلاف كبير عما جربته من قبل. إذا كان وسيط فوركس كلاسيكي آخر مع ميتاتريدر، يمكنني تخطيه، لكن olymp مختلفة. يقدم هذا الوسيط طريقة بديلة لتداول الفوركس. كان هذا هو السبب الذي جعلني أفتح حساب تجريبي. أردت فقط أن أتعلم كيف يعمل.
    بدلاً من العمل بحجم واحد للرافعة المالية الثابتة واستثمار الرصيد بالكامل، تسمح Olymp باختيار حجم الرافعة المالية لكل صفقة ويتوقع منك استثمار مبلغ ثابت محدود يحد من خسارتك.

  30. أوافق على أن الميزة الكبيرة للشركة هي أن عندها حساب تجريبي افتراضي مجاني. المبلغ الذي تفتح به الحساب التجريبي هو 10000 وحدة تقليدية. إذا خسرت أموالك من خلال منصة التداول، يمكنك بسهولة تجديدها مرة أخرى. لقد استخدمت حساب تجريبي عندما بدأت التداول مع وسيط olymp trade. حتى الآن أستخدمه عندما أختبر استراتيجيات تداول جديدة.

  31. حسنًا، يجب دائمًا إعداد الحساب التجريبي بشكل صحيح. بالنسبة إلى وسيط Olymp Trade، كل شيء هنا على ما يرام معه. إنه مناسب لجميع المتداولين الذين أراهن عليهم.

  32. لسبب ما يعتقد معظم الناس أن التداول يقدم أموال سهلة. يبدو أن الضغط على أزرار صعود وهبوط طريقة جيدة لجني الأرباح.
    يوجد الآن في الشبكات الاجتماعية جميع أنواع المتداولين الذين يقدمون إشاراتهم. هذا سبب آخر لخداع الناس.
    في الواقع، لكي تنجح مع Olymp Trade، تحتاج إلى دراسة التحليل الفني بشكل مثالي، ومتابعة الأخبار، ومحاولة التداول على حساب تجريبي ولا تنخدع بالإشارات بأي حال من الأحوال.
    لم أصدق أبدًا أن Olymp Trade محتالة. أفهم دائمًا أن هناك شيء خاطئ في منهجية التداول الخاصة بالمتداول الذي يدعي ذلك.

  33. أحاول دائمًا البحث فقط عن الوسطاء الذين يقدمون شروط تنافسية ليس فقط فيما يتعلق بالروافع المالية والأدوات وأدوات التداول، ولكن أيضًا فيما يتعلق بالتفاصيل مثل إيداع الأموال وسحبها.

    لدى Olymp Trade أفضل نظام لسحب وإيداع الأموال. لقد تحققت من هذا عدة مرات. حاولت إيداع المال ثم سحبه في يوم واحد.

  34. الحساب التجريبي هو طريقة جيدة جدا لفهم أساسيات التداول. بالطبع، توفر منصة olymp trade هذه أيضًا حسابًا تجريبيًا. يمكنك ممارسة التداول هنا دون المخاطرة بأموالك الخاصة. من
    ناحية، يبدو أنها أداة لطيفة يمكن أن تعلمك التداول بسرعة كبيرة ولكن لها أيضًا جانب سلبي خطير. يستبعد الحساب التجريبي العواطف لأنك عندما تتداول أموالًا مزيفة، فأنت لا تهتم بخسائرك وأرباحك. تحتاج إلى بدء التداول على حساب حقيقي لتعلم كيفية التعامل مع عواطفك وتجهيز عقليتك للعمل المنتج.

  35. أحد أهم الأشياء التي يجب أن تفهمها أثناء تعلمك وممارستك للتداول هو المخاطر وإدارة المخاطر. جرب حساب ديمو على منصة Olymp Trade للفوركس لفهم كيفية عمله

  36. يوفر الحساب التجريبي عددًا كبيرًا من الاحتمالات. تتيح
    Olymp Trade الوصول إلى هذا لسبب ما.
    للحصول على تدريب آمن على التداول: أيضا، فإن الحساب التجريبي هنا مشابه للمنصة والتطبيق الحقيقيين.

  37. الحساب التجريبي هو بالتأكيد الشيء الذي يجب أن يبدأ به كل مبتدئ. لا يمكنك فقط الاندفاع إلى السوق والتداول بأرباح بثلاث أصفار.
    يمكن لكل متداول أن يقول إن إدارة المخاطر هي المفتاح وأن البدء بالحساب التجريبي هو الصحيح بشأن ذلك. عندما تكون متداول غير متمرس، يكون التداول بأموال حقيقية أمر خطير.
    بالتأكيد يمكنك تجربة حظك وحتى جني الأرباح، ولكن هل سيكون ذلك بشكل منهجي؟ والتداول يدور حول أن تكون منهجيًا.

    بمجرد حصولك على ربح كبير غير متوقع، يمكن أن تصدق أنك محترف ولا تهتم بإدارة المخاطر بعد الآن.
    أو العكس. إذا تعرضت لخسارة كبيرة فقد تخيفك أو تثنيك عن التداول.
    يساعدك الحساب التجريبي على التعود نفسيًا على واقع السوق ويمنحك فرصة إضافية لاتخاذ قرارك.

    وأنت بالتأكيد بحاجة إلى تثقيف نفسك كمتداول. لدى وسطاء مثل olym trade بعض البرامج التعليمية والدورات التعليمية الرائعة التي يمكن أن تساعدك على البدء بالطريقة الصحيحة.
    بالمناسبة أنا لا أستطيع فهم كل هذه القصص حول احتيال olymp trade. أعني أن الشركة تعطي فرصة المحاولة للجميع.

  38. إن وجود حساب تجريبي متطور في Olymp Trade هو إضافة بالتأكيد.
    إنه تجربة – تجربة آمنة.
    إنه تعليم – في أي وقت.
    إنه تدريب – من النوع الذي أحبه

  39. يجب توضيح الأمر قليلًا فيما يتعلق بحساب olymp trade التجريبي. المنصة رائعة، دون أي عطل أو شيء من هذا القبيل، ولكن في الواقع الحساب التجريبي لا يعني شيء وأعتقد أن معظم المتداولين يتفقون مع كلماتي.
    نعم، يمكنك إنشاء استراتيجيات واختبارها على الحساب التجريبي، ولكن الأمر لا يستحق قضاء الوقت، بينما يمكن القيام بنفس الشيء على حساب حقيقي.

  40. إنها مقالة ممتازة هناك بعض الكلمات حول المواد التعليمية ويمكنني أن أقول إنها تساهم كثيرًا في تطوير مهارات المتداولين.

    يهمل الكثير من المتداولين قراءة العديد من المواد التعليمية وأنا متأكد من ذلك، بمجرد أن أجري محادثة صغيرة مع مجموعة من المتداولين المبتدئين. إنهم يحرمون نفسهم من أي فرصة للتعلم. يؤمنون بالممارسة. لول، لا أعرف ما إذا كان اتجاه حديث في التداول، لكنني مقتنع بأن مواد التعلم تفيد كثيرًا.
    ومع ذلك، من أنا لأحكم عليهم، وأعتقد أن مركز olymp trade التعليمي هو واحد من أكثر المراكز تطوراً. خلال نشاط التداول بأكمله، لم أقابل أبدًا وسيط يهتم بمهارات المتداولين، مثل olymp trade. هذا يساوي كل شيء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *