للحساب التجريبي Olymp Trade نقد منصة

هناك العديد من منصات التداول المتاحة للمتداولين الذين يتطلعون إلى صقل مهاراتهم. تعتبر منصة الحساب التجريبي لشركة Olymp Trade بيئة التداول المثالية للمبتدئين. قد يواجه المتداولون الجدد صعوبة في البدء. قبل أن تشعر بالثقة في المخاطرة بأموالك التي تكسبها بصعوبة، هناك الكثير لتتعلمه وتفهمه وتتدرب عليه. كمنصة، تركز Olymp Trade على جعل التداول سهل التعلم وبسيط قدر الإمكان.

تجارة خالية من المخاطر: حساب Olymp Trade التجريبي

قادت الرغبة Olymp Trade لإنشاء مواد تعليمية مجانية ومنصة تجريبية مجانية. يتم التداول في هذا الحساب تمامًا مثل الحساب الحقيقي، ولكن بدلاً من استخدام الأموال الحقيقية، يتم التداول في الحساب بدولارات تجريبية.

يتوفر محاكي التداول التجريبي من Olymp Trade على الفور بعد تسجيل سريع يستغرق (1-2 دقيقة)؛ بخلاف منصات التداول الأخرى، التي تتطلب منك الانتظار ساعات أو أيام لفتح حساب تداول تجريبي. للتسجيل، يتعين عليك تقديم اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك؛ لا يوجد حد أدنى للإيداع لبدء التداول بالحساب التجريبي.

يسمح الحساب التجريبي المجاني الخاص بشركة Olymp Trade للمتداولين باختبار معرفتهم في الأسواق الحقيقية في الوقت الفعلي. إن أفضل إعداد للمبتدئين الذين يتطلعون إلى تحقيق ربح هو تعلم استخدام المؤشرات وأساليب التداول واستراتيجيات إدارة الأموال في الأسواق الحقيقية.

إن القدرة على تداول أصول مختلفة باستخدام تسعيرات محدثة وحساب دقيق لعوائد الصفقات تجعل تجربة التداول التجريبية تلك واقعية. يتفق المتداولون المتمرسون على أن الخبرة في الأسواق الحية، كما هو الحال في منصة الحساب التجريبي لشركة Olymp Trade، لا تقدر بثمن.

Olymp Trade sa

كبداية يحصل كل متداول على 10000 دولار تجريبي من Olymp Trade والذي يمكن إعادة شحنه بدون حدود. إن الشعور بالاستثمار في سوق مباشر بناءً على تحليلك الخاص واتباع الاستراتيجية التي اخترتها لا يُقارن بأي شيء آخر.

هناك العديد من المشاعر التي تظهر في التداول الحي. إن تعلم التحكم في المحفزات الخارجية وردود الفعل والمشاعر جزءًا أساسيًا من مسيرتك كمتداول متمرس. توفر Olymp Trade تجربة التداول نفسها بالضبط من خلال الخيارات التجريبية ومنصات الفوركس التجريبية التي توفرها للحسابات الحقيقية. الفرق الوحيد هو ما إذا كان يتم استخدام الأموال الحقيقية أو التجريبية لإجراء الصفقات.

لإعادة شحن رصيد حسابك التجريبي، يجب أن يكون الرصيد أقل من 5000 دولار تجريبي. أولاً، انقر فوق زر “إجراء إيداع”. ثم في المربع الظاهر، حدد “إيداع حتى D10,000 في القسم العلوي من الحساب التجريبي. سيتم إعادة شحن حسابك بمبلغ D10,000.

olymp trade

olymp trade se

التعليم المجاني

عند إنشاء قاعدة البيانات التعليمية، ركز خبراء Olymp Trade على ثلاثة مبادئ: يجب أن يكون التعليم بسيطًا ومفهومًا ومجانيًا. لا حاجة للدفع مقابل الاستراتيجيات أو لحضور ندوات Olymp Trade عبر الإنترنت.

قسم التعليم لديه ثروة من المعرفة لإكمال منصة Olymp Trade التجريبية. تم تطوير مجموعة تعليمية كاملة تشمل استراتيجيات التداول، ومؤشرات الاتجاه، وأدوات التحليل كلها مشروحة بلغة بسيطة. يساعد المساعد التلقائي المدمج في الإجابة على أسئلة المتداولين عند طرحها بوضوح لا يضاهى.

تتيح مكتبة ندوات Olymp Trade للناس الفرصة للاطلاع على مجموعة كاملة من المؤشرات، وأساليب التداول، واستراتيجيات إدارة الأموال التي قدمها المتداولون المتمرسون. تحتوي صفحة YouTube الخاصة بهم والتي تضم 600+ مقطع فيديو بثماني لغات مختلفة مواد تعليمية تناسب كل فرد. منصة الحساب التجريبي لشركة Olymp Trade هي الملعب المثالي لممارسة المعرفة الجديدة الموجودة في الأسواق الحية. olymp tradeيتوفر دعم المتداولين على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع بثمان لغات. يمكن للمتداولين المميزين VIP إجراء دردشة حية على مدار الساعة لمساعدتهم في أية أسئلة أو مشكلات تواجههم.  

أدوات التحليل الجاهزة

هناك مجموعة واسعة من أدوات تحليل السوق سهلة الاستخدام على منصة Olymp Trade. على سبيل المثال، يتوفر مؤشر القوة النسبية RSI الذي يوضح بيانيا متى ترتفع الأصول أو تنخفض بشكل زائد عن اللزوم.

ألقِ نظرة على الخط الأرجواني أسفل مخطط زوج EUR/USD. هذا هو خط مؤشر RSI.

olymp trade

عندما يرتفع الخط فوق 70، يجب على المتداولين بيع الأصل. على العكس، إذا انخفض الخط عن 30، يجب أن يفتح المتداولون صفقات شراء. هناك العديد من المؤشرات الأخرى التي يمكن للمتداولين استخدامها على منصة Olymp Trade التجريبية.

في القائمة المنسدلة، تحتوي بعض المؤشرات على سهم على يمينها يعرض المساعد الآلي للمنصة. لقد تم إنشاؤه لتزويد المتداولين بمعلومات حول الأدوات وكيفية استخدامها، وقد ذكر المتداولون مدى جدواهم حقاً.  

الخاتمة

تم إنشاء منصة Olymp Trade التجريبية لمحاكاة تجربة التداول بأفضل شكل. يمكن للمتداولين المبتدئين وذوي الخبرة استخدام هذه المنصة لتحسين مهاراتهم، واختبار استراتيجيات التداول الجديدة، فضلاً عن التدريب باستخدام مؤشرات وتحليلات مختلفة. وكما ذُكر من قبل، لا شيء يضاهي تجربة التداول في الأسواق الحية وتحليلها. تعلم وصقل مهاراتك في مكان واحد من خلال منصة الحساب التجريبي لشركة Olymp Trade.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *