بنايات زجاجية و ناطحات سحاب محيطة ببعضها البعض و هناك فتحة بينهما يظهر منها نور الشمس و السماء الزرقاء

المثلث. حيل رائعة للاستخدام في الحياة اليومية من محللي Olymp Trade

من السهل جداً مقارنة حركة السعر في السوق بحركة البندول. خلال تحركه صعودًا وهبوطًا، غالبًا ما يتأرجح السعر بين مستويات مختلفة، والتي تمكنك من شراء الأصول وبيعها في الوقت المناسب. ولكن حركة البندول محدودة، فعاجلاً أو آجلاً ستخف حدّة هذه التقلبات. وكذلك الحال بالنسبة للأسعار. تبدأ التقلبات التي نراها غالبًا بالتباطؤ تدريجيًا. ويبدو السعر وكأنه يتوقف عن الحركة. اليوم، سيطلعك محللو Olymptrade على كيفية الاستفادة من خفض الأسعار.

مثلث التقارب

عندما تبدأ تذبذبات البندول بالانخفاض، فهي تبدأ في التوقف بالفعل. وإعادة تحريك البندول يتطلب دفعه. يمكن اكتشاف وقوع أحداث مماثلة في السوق كذلك. وبتحركه صعودًا وهبوطًا، يبدأ السعر تدريجيًا “بالتباطؤ”، كما لو كان يريد الوصول إلى قيمة معيّنة

وهذا الشكل من التحليل البيانى التقليدي يُطلق عليه مثلث التقارب. ويمكنك العثور عليه في كل رسم بياني لكل أصل. ولكنك بحاجة إلى معرفة سماته لمعرفة كيفية استخدامه.

السمة الأولى التي لاحظها عملاء Olymptrade هي الجانب الذي دخل منه السعر في المثلث. فالقاعدة هي أن الاتجاه الذي يدخل منه السعر المثلث في كثير من الأحيان يحدد الاتجاه الذي يخرج منه من المثلث. ولذلك، إذا كان السعر يرتفع قبل دخوله المثلث، فالاحتمال الأعلى أنه سيخرج من المثلث عند القمة؛ وإذا كان ينحدر، فسيخرج من المثلث عند القاعدة.

USDJPY مخطط شموع يابانية باللونين الاحمر و الأخضر وسهمان أحمران متجهان للأسفل ومثلث أرجواني أمامهما خلفية بيضاء

EURUSD مخطط شموع يابانية باللونين الاحمر و الأخضر و مثلث أرجواني في أسفل المخطط عليه دائرتين صغيرتين خلفية بيضاء

وهذه خاصية مفيدة للغاية، حيث تمكّنك من تحديد اتجاه الحركة التالية للسعر بطريقة صحيحة إلى حدٍ ما.

السمة الثانية التي يشير إليها محللو Olymptrade هي عدد التذبذبات في بندول السعر داخل المثلث. وغالبًا ما تكون 5 تذبذبات.

USDJPY مخطط شموع يابانية عليه أربعة أسهم أرجوانية اثنان منهم يرتفعان واثنان للأسفل ومثلث أرجواني خلفية بيضاء

السمة الثالثة هي القوة التي يستأنف بها البندول عملية التأرجح. وحقيقة الأمر هي أنه إذا سُمح للبندول بالوصول إلى نقطة توقف كاملة، فسيكون من الصعب تحريكه مرة أخرى. ولكن إذا لم يتوقف الأمر تمامًا، وإذا بدأنا في دفعه للتأرجح مرةً أخرى، فسيكون هذا بطبيعة الحال أسهل بكثير. وينطبق الشيء نفسه على سلوك سعر السوق في شكل المثلث التقليدي. يقوم متداولو Olymptrade الذين يتداولون بواسطة مثلث التقارب التقليدي بإبقاء أعينهم على الموضع الذي يبدأ السعر عنده بتجاوز حدوده. فإذا حدث التقاطع في وقت أقرب (نحو ثلثي المثلث)، فيجب أن يكون خروج السعر قويًا جدًا. وفي المقابل، إذا كان خروج السعر من الجزء الأخير من المثلث، فإن الحركات التالية للسعر قد تكون ضعيفة جدًا.

مثلث التباعد

لنتخيّل ندولاً عكسيًا. أي أنه كلما زاد تأرجح البندول، زادت قوّة الذبذبات. ويحدث في السوق في كثير من الأحيان حيث يبدأ السعر في التحرك بسعة أكبر وأكبر، مما يؤدي إلى تشكيل مثلث التباعد. ويجب أن يخرج السعر بعد هذا مباشرةً، كما هو الحال في مثلث التقارب.

  Gold مخطط شموع يابانية باللونين الأحمر والأخضر وخطين بنفسجيين طويلان و غير متوازيين و مجموعة من البيانات خلفية بيضاء     

تنطبق جميع القواعد التي وصفناها للتو بشأن مثلث التقارب بصورة تامة على مثلث التباعد أيضًا. يكتشف متداولو Olymptrade المثلثات ويستخدمونها للتداول بنجاح. وبعد قراءة هذه المقالة، نأمل أيضًا أن تفعل الأمر نفسه!

50 thoughts on “المثلث. حيل رائعة للاستخدام في الحياة اليومية من محللي Olymp Trade”

  1. تكمن صعوبة العمل مع المثلثات في أن فهمها يتطلب تحليلًا للأطر الزمنية المختلفة. على سبيل المثال على مخطط الدقيقة الواحدة، يمكنك رؤية مثلث يشير إلى أن السعر سيتحرك للأسفل من هذا الشكل. وعلى مخطط الـ 15 دقيقة سيكون هناك اتجاه صاعد قوي. ولهذا من الضروري أخذ كل هذه العوامل في الاعتبار. كلما قمت بالتداول في أحد الأصول مع olymp trade، أقوم بفتح مخططين لنفس الأصل ولكن مع أطر زمنية مختلفة على نفس الشاشة وأراقب هذه المخططات في نفس الوقت.

  2. يعمل تحليل الرسومات دائمًا بشكل أفضل في الأسواق المالية في رأيي. والحقيقة هي أن جميع المعلومات الأساسية حول العرض والطلب تظهر على الفور في السوق وتظهر على مخططات الأسعار. ربما هناك بالفعل بعض المؤشرات التي يمكن أن تساعد في تمثيل الإجراءات المهمة، لكنني شعرت بخيبة أمل في جميع تلك التي رأيتها حتى الآن. أنماط الأسعار مثل تلك الموضحة في هذه المقالة هي ما أستخدمه لتداول خيارات وفوركس olymp trade. إنها تعمل معي وأعتقد أنه يمكن أن تصلح للجميع.

  3. لقد لاحظت بنفسي أنه بمجرد أن يبدأ بندول الأسعار في التضييق، فهذا يعني أن الدفعة السريعة للسعر على وشك أن تحدث. ومع ذلك، لم أكن أعرف كيفية تطويع هذه الملاحظة لصالح استراتيجية معينة للتطبيق على تداول أصول الفوركس في Olymp Trade. أعطاني هذا المقال بعض الأفكار حول كيفية تحديد المثلثات والالتفات إلى حساب عدد تحركات الأسعار داخل هذا المثلث، وهذا يبدو فكرة جيدة أيضًا. نأمل أن يجد المتداولون الآخرون هذه المعلومات مفيدة لخبرتهم في التداول أيضًا.

  4. من الصعب استخدام التحليل الرسومي. أستخدم التحليل الفني فقط وأربح، لذلك لا أرى أي سبب لتغيير استراتيجيتي في التداول. محاولة جيدة، من Olymp Trade، ولكن ما زلت أستخدم التحليل الفني، منصتكم مثالية للتحليل الفني.

  5. واو، إنه جيد حقًا لمستوى التداول.
    بالإضافة إلى ذلك، كما هو موضح في هذه المقالة olymp، من السهل قراءة التداول ويمكن تطبيقه على الأصول المختلفة باستثناء العملات المشفرة..

  6. أنا متشكك قليلاً مع كل هذه “الحيل” في التداول. لكن تلك التي قرأتها في هذه المقالة تبدو طبيعية بالنسبة لي. أعتقد أنها قد تساعدني حقًا في تداولي مع olymp trade. لذا أول شيء سأحاول القيام به هو التحقق منها عندما أتداول. لقد أحببت المقالة نفسها، على الرغم من أنني في البداية لم أرغب حقًا في قراءتها. ولكن لدهشتي كانت مفيدة وشيقة.

  7. لاحظت مع الشكل، أن الحد الأعلى للمثلث هو خط أفقي للمقاومة، وتميل الحدود السفلية للمثلث إلى الأعلى.

    يقول معظم المحللين أن تشكيل نموذج المثلث الصاعد ينتهي باختراق حده العلوي.

    ولكن الحالة ليست كذلك دائما. لقد تداولت في Olymp Trade فوركس ولاحظت أنه ليس كذلك في بعض الأحيان وأن تشكيل النموذج لا ينتهي بكسر خط المقاومة.

  8. أصبح Olymp Trade فوركس أحد أشهر وأقوى مجتمعات المتداولين على الإنترنت. وهذا إنجاز عظيم.

    1. هناك بديل – الندوات التعليمية عبر الإنترنت، والمقالات، والمراجعات، والحساب التجريبي، إلخ. حتى يتمكن الناس من التكيف ليس فقط على منصة OT، ولكن على السوق ككل.

  9. ما رأيكم (السؤال للمتداولين المتمرسين)، كم من المال يلزم للعمل بأمان في Olymp Trade؟

  10. يمكنك التداول حتى بمبلغ 10$ ولكنك لن تكسب الكثير بهذه الطريقة ولكن يمكنك التدرب. أعتقد أنك بحاجة إلى 500$ على الأقل لكسب أموال كبيرة وستكون إضافة جيدة لمحفظتك. ومع ذلك، ضع في اعتبارك أنه يمكنك التداول بأي أموال، فكل ما تحتاجه هو مجرد الرغبة في التداول وفهمه.

  11. المثلث هو أداة صعبة للتحليل الفني. لقد سمعت عن عشرات التفسيرات المختلفة حول كيفية استخدامه وفي كل مرة كان الشرح مختلفًا قليلاً.
    علاوة على ذلك، عندما أبدأ بطرح الأسئلة، تظهر التفاصيل الجديدة. هذا مشابه لما قاله سقراط: كلما تعلمت أكثر – أدركت أنني أعرف أقل.
    يجب أن أعترف على الرغم من ذلك أن هذه المقالة بعينها غطت الكثير من التفاصيل المهمة وقدمت معظم المعلومات الكاملة التي جمعتها بهذا التنسيق البسيط في صفحة واحدة.
    ومع ذلك، لا أنصح بالالتزام بهذا النموذج. كما قلت، هو صعب. ستراه على أي مخطط. على أي أصل. لكن هذا لا يعني أنه يمكنك اتخاذ قرار بناءً على هذا النمط فقط. تحتوي منصة Olymp Trade فوركس على الكثير من المؤشرات. هناك الكثير من الأشياء الأخرى التي يجب مراعاتها. وسوف يتعارض كل منها مع الآخر. هذا ما يدور حوله التداول اليدوي.

  12. إنه رائع أن تسمح منصة Olymp trade فوركس بالعثور على بعض طرق التحليل الجديدة والفعالة، والتي ستؤثر بشكل جذري على جودة العمل وبالتالي تساعد في تحقيق ربح كبير.
    على أي حال، يمكنك فقط التعرف على هذه المعلومات أو تجربتها في الحساب التجريبي.
    إذا احتاج أي شخص إلى نصيحتي بشأن التداول – فلا تطارد السوق. كل يوم يأتي بفرص جديدة.

  13. إنها مفيدة جدا! شكرا جزيلا على هذه المعلومات. لقد بدأت مؤخرًا التداول في Olymp Trade فوركس. وسعيد أن المنصة تحتوي على الكثير من أدوات التحليل الفني هنا. أحدها هو الخطوط، التي يسهل من خلالها وضع علامات على المخطط. لأن الأنماط التي تظهر على المخطط يمكن أن تكون بمثابة أساس ممتاز لدخول صفقة.
    والأفضل من ذلك، أن Olymp Trade فوركس لديها الآن منصة MT4. كما يمكن للعملاء إنشاء مؤشراتهم الخاصة وروبوتات التداول الخاصة بهم. إنها فرصة رائعة.

  14. لا يخفى على أحد أن التحليل الأساسي هو الأساس للعمل المنتج في olymp trade فوركس أو أي وسيط عادي آخر.
    لكن بالطبع، ليس من السهل فهم كل هذا، لأن هناك الكثير من الخصائص والتفاصيل التي يجب فحصها بشكل فردي.
    ولكن الشيء الأكثر أهمية هو أن olymp Trade فوركس لا تقوم فقط بإنشاء عدد كبير من المراجعات، ولكنها تحاول أن تجعلها بسيطة وفي متناول جميع المتداولين، حتى أولئك الذين بدأوا رحلتهم للتو ولم يتمكنوا بعد من فهم بعض الإعدادات المعقدة.
    إنه شيء يمكن استخدامه في الممارسة العملية ويسهل تفسيره، بغض النظر عن الاستراتيجية المختارة وحجم رأس المال.

  15. عندما بدأت دراسة التحليل الفني، أدركت أنه لن يكون سهلاً، لأنه، أولاً، هناك عدد كبير من الأدوات المعروضة هنا – لم أفهم على الإطلاق ما يجب أن أختاره. وثانيًا، تحتوي كل أداة من هذه الأدوات على تفاصيل تطبيق معينة لا يمكن دائمًا فهمها وتقديرها مرة واحدة، وبالطبع كل هذا خلق بعض الصعوبات بالنسبة لي.
    وبسبب هذا بدأت في استخدام مقالات ندوات olymp trade فوركس عبر الإنترنت، لأنها شرحت لي التفاصيل التي لم يكن من الممكن الوصول إليها كلها من قبل. وبسبب حقيقة أنني لم أستسلم واستمررت في العمل من أجل النتيجة، بمرور الوقت، شعرت أنني أدركت ما يجب أن أفعله في موقف معين وأصبح عملي أكثر تنظيماً ودقة، وبالطبع جلب هذا لي المزيد من الثقة والكفاءة في التداول.
    لذا أولاً، خذ وقتك. وثانيًا، استخدم كل إمكانيات olymp trade فوركس على أكمل وجه.

  16. لا يهم الاستراتيجية التي تختارها على olymp trade فوركس – في الواقع، جميعها منطقية وقادرة على تحديد نقاط الدخول إلى السوق لكي تعمل عليها كل يوم.
    لكن لا يجب عليك استخدام كل ما يتم تقديمه لك. يجب أن تكون حريصا كفاية للتحقق من جميع البيانات. بالإضافة إلى ذلك، في olymp trade، لديك حساب تجريبي للتحقق من جميع البيانات حتى تتمكن من التدرب واتخاذ قرار يجعل عمليتك منظمة ودقيقة. وبالطبع، ستحقق الربح أيضا.

  17. لقد قرأت للتو الكثير من الأشياء الشيقة والمفيدة، أشكرك! لكنني فقط لم أفهم قليلاً، لكني أريد أن أتعلم. ما زلت جديد في الفوركس. لقد فتحت حساب في Olymptrade لأنني أعلم أنها الأفضل. هناك الكثير من المراجعات الجيدة على الإنترنت وظروف تداول جيدة للمتداولين.

  18. صحيح أنolymp trade فوركس تقدم نصائح قيمة بحتة، يمكن تجربتها دائمًا ويمكن أن تكون دائما مرحلة جديدة في السوق…

  19. أعتقد أنه من المهم جدًا استخدام التحليلات في olymp trade فوركس. جيد أن تجد هذا على موقع الوسيط Olymptrade. يرتبط عمل المتداول دائمًا بعمل الدماغ. لطالما أردت كسب أموال طائلة من عقلي. في الفوركس هذا ممكن. الشيء الرئيسي هو الحصول على المعرفة والمهارات اللازمة))
    تسمح لك Olymp Trade فوركس بتداول مجموعة متنوعة من أدوات التداول. وهذا يزيد من فرص كل شخص يريد العمل في الأسواق المالية!

  20. السوق عبارة عن سلسلة ضخمة من الأحداث والأخبار والعلاقات السببية التي عليك تعلم قراءتها وفك شفرتها.
    ويمكن أن تساعدك olymp trade فوركس بالتأكيد على القيام بذلك. لكن لا تستعجل الأمور وكن على دراية بالمخاطر – هذا مهم طول الوقت.

  21. الأنماط هي نماذج متكررة لتحركات الأسعار عند التداول مع وسيط Olymp Trade فوركس. ليس لديهم مؤلف محدد، ولو تم اعتماد شخص ما على أساس هذا النوع من التنبؤ بالأسعار، فسيكون ذلك سخيف.
    الحقيقة هي أن مثل هذه الأنماط سهل العثور عليها على المخطط، وسرعان ما انتشرت نظرية التحليل الفني بأكملها في الغرب. في الواقع، يمكنك التفكير في أي شيء، حتى التنانين والسحالي على الأسعار.
    الشكل الأبسط والأكثر شيوعًا هو المثلث.
    وبعده الراية. كما أنه يعمل كنموذج استمراري وكنوع من المثلث. يختلف العلم عن الراية من حيث أنه مستطيل، أي أن خطوطه لا تتقارب عند نقطة معينة، ولكنها متوازية مع بعضها البعض.
    من المهم أن نفهم أن الأنماط ليس لها أي فعالية مثبتة، فهي مثل “”المثل الشعبي”” في السوق. يرى الناس المثلثات على المخططات منذ عقود من الزمان، وهذا هو السبب في أنها تحظى بشعبية كبيرة. يمكنك كسب المال من ورائهم، ولكن فقط إذا فهمت السوق واستطعت تحديد حركة الاتجاه.

  22. بصراحة، في هذه المقالة من محللي olymp trade، يعتبر المثلث من جانب مؤشر فعال للغاية يمكن أن يشير إلى انعكاس الاتجاه، ولكن من الجانب الآخر، من الصعب جدا تحديد ما إذا كان الاتجاه سينعكس أم أنه سيستمر في حركته . ولذا ينبغي تحليل الاتجاه بدقة قبل أن يبدأ المتداولون (خاصة المبتدئين) في تطبيق هذا المؤشر معتقدين أنه يشير فقط إلى الانعكاس.

  23. مقال مرة حلو و مفيد حول التداول الله لا يحرمنا منكم و من مقالاتكم فعلا منصة اولمب تريد افضل منصة تداول انا سحبت اليوم الصبح الاموال وهي وصلت الحمد لله على حسابي على البنك في ظرف يومين و الحمد لله و الشكر

  24. أحد الأنماط المتكررة جدًا التي يمكن العثور عليها على مخططات olymp trade forex هو نمط المثلث. يتشكل هذا النمط عندما يكون هناك حالة تشكك في السوق. على سبيل المثال، من المتوقع ظهور بعض الأخبار المهمة التي قد تغير الاتجاه. في هذه الحالة، يضيق التقلب تدريجيًا وبالتالي تتشكل حواف المثلث. لا ينصح بالتداول داخل نمط المثلث. يمكن أن يؤدي هذا إلى الخسائر، حيث أن التشكيل يضيق باستمرار، وفي أي اتجاه سيكون الاختراق، لن يعرف المتداول. في لحظة الاختراق، من الضروري فتح صفقة في اتجاهه. بمعنى، إن تم اختراق الحد العلوي، مثلا، فمن المستحسن الدخول في صفقة شراء. ولكن إن تم اختراق الحافة السفلية، يتم الدخول في صفقة بيع.

  25. يكتب خبراء Olymp Trade مقالات تعليمية مفيدة بجد وهذا ليس استثناء. في الواقع، تعتبر الفكرة الرئيسية للمثلثات مهمة جدًا في التداول وأعتقد أنها تسير جنبًا إلى جنب مع مفاهيم مستويات الدعم والمقاومة. بصرف النظر عن ملايين المؤشرات، ينبغي على المتداول أولاً فحص المخططات بنفسه لأن هناك أيضًا العديد من الإشارات التي ستساعد في اتخاذ القرار الصحيح.

  26. بروكر كويسة و مربحة للغاية انا بستعملها من سنين و احقق ارباح و الحمد لله لقد بدات بمبلغ 300 دولار في المنصة وبعد ثلاثة اشهر اصبح عندي 1000 دولار الحمد لله و الشكر على الارباح دي و هذال بسبب انني تعلمت التداول بشكل جيد و بالشكل اللازم و اجتهدت و لكل مجتهد نصيب

  27. المثلث هو أحد الأنماط الأكثر شهرة والتي يمكن أن تحدد الكثير من الأشياء بالنسبة لك، على سبيل المثال الانعكاس الإضافي للاتجاه. أعتقد أن المتداولين يجب أن ينتبهوا دائمًا لمثل هذه الأنماط.

  28. كل مستثمر نشط لديه بعض الأسرار والأساليب الشيقة التي يمكن أن تعطي نوعًا من المزايا في السوق. كقاعدة عامة، لا يشارك معظم الناس مثل هذه الأشياء لأنهم لا يرون الهدف أو ببساطة لا يفكرون فيه. هذا هو السبب في أهمية النصائح العملية من متخصصي olymptrade forex. يأتي الكثير من المستثمرين المبتدئين إلى هذه الشركة الذين لا يفهمون ما يحدث ولديهم الكثير من الحماس ولا يعرفون كيفية التعامل مع هذا التوتر. نصيحة كهذه يمكن أن تساعد قليلاً على الأقل.

  29. أنا استخدم المثلث كثيرا. 80% من الوقت يساعدني وهذه نتيجة ممتازة.
    الشيء الرائع هو أن Olymp Trade تقدم منصة تداول سهلة الاستخدام.
    أول حاجة، كل شيء واضح ومريح وجميل. (أنا أحب جدا المظهر المظلم الجديد.)
    ثانيًا، هناك جميع مؤشرات التحليل اللازمة وأنواع المخططات والعديد من الأطر الزمنية وعدد كبير من أصول التداول. هذا كله جيد جدا بالفعل.
    أحب أقولك أنه عندما بدأت للتو في تداول العقود مقابل الفروقات، لم أكن أعتقد أنني سوف أتداول لفترة طويلة وأنني سأكون رابح.
    الآن هذا هو مصدري الرئيسي للمال.

  30. إذا تحدثنا عن استمرار الاتجاه وأرقام انعكاس الاتجاه مثل المثلثات، فإن هذه الأرقام تعمل فقط لأن العديد من المتداولين يرون هذه الأرقام ويفتحون الصفقات وفقًا لذلك. أي أن المثلثات تتشكل من خلال توقعات المتداولين. في الواقع، الأخبار فقط هي العامل الحاسم في تكوين الرقم. كم عدد المرات التي رأيت فيها تداول الفوركس باستخدام Olymp Trade كيف تم تشكيل مثلث صاعد أو مثلث هابط تقريبًا، لكن صدور بعض الأخبار المهمة غيّر الوضع تمامًا إلى العكس.

  31. يستغرق الأمر وقت لتعلم كيفية قراءة المخططات بشكل صحيح. في بعض الأحيان، الكثير من الوقت.
    كثير من المتداولين المبتدئين لا ينتبهون لهذا الأمر.
    في الواقع، أعتقد أن كل شيء يتكرر وأن جميع عمليات التداول تعتمد على الرياضيات. لذلك، فإن القدرة على فهم الأنماط على المخطط للتداول هي الخطوة الأولى للنجاح والمال الأول.
    أعتقد أن أولئك الذين بدأوا التداول مع Olymp Trade قد لاحظوا وجود منصة تداول بسيطة هنا.
    يواجه بعض مبتدئين الفوركس صعوبة في التعامل مع مجموعة متنوعة من برامج التداول الشائعة والمعقدة. أنا متداول متمرس في Olymp Trade ويمكنني القول إنه من الأسهل جدا هنا البدء في تعلم كيفية التداول.
    على الرغم من أنه سهلة الاستخدام نسبيًا، إلا أن المنصة تحتوي على جميع الأدوات والأصول اللازمة. كل ذلك يقع في مكان ملائم للغاية.
    أعتقد أنه من الأفضل أن تجربها بنفسك. افتح حساب تجريبي على Olymp Trade وجربها.

  32. تعتبر استراتيجية التداول هذه مفيدة بجد في معظم الحالات، ومع ذلك، يحتاج المتداول إلى بعض الممارسة حتى يتمكن من تحديد مثل هذه الأنماط أثناء التداول في الوقت المباشر. من الرائع أن تتيح منصة Olymp Trade للفوركس للمتداولين إجراء هذا النوع من التحليل باستخدام أدواتهم الرسومية التي تجعل كل هذه الظواهر حية وسهلة القراءة.

  33. نعم، المثلثات تعمل دائمًا، عمل جيد لخبراء olymp trade لتغطية هذا الموضوع لأنه من الغريب أن ليس كل المتداولين على دراية بظاهرة الثبيت هذه. ومع ذلك، لا يمكن لتحليل الأنماط أن يتم بدون بعض المؤشرات الأخرى أيضًا.

  34. لقد قمت بتسجيل حساب olymp trade فوركس منذ يومين وأنا أستخدم المثلثات بالفعل. شكرا لتقديم معلومات مفيدة. حقا ساعدتني!

  35. ها! فقط ألق نظرة على هذه الصفحة بعد دراسة دروس حول التحليل الفني. كل ذلك من المنطقي الآن! إنها استراتيجية جميلة. ولكن قد يكون من الصعب فهمها للمبتدئين في التداول.
    إذا وجدت صعوبة في فهم هذه المقالة، فإنني أوصيك بوضع التداول جانبًا والبدء في تعلم دروس التداول. كل شيء سهل! تحتاج إلى الدخول إلى موقع الويب الرسمي لشركة Olymp Trade والعثور على قسم يحتوي على برامج تعليمية.
    أقترح أن تبدأ بالدورات الأساسية. فكرت في أساسيات التداول التي كنت أعرفها بالفعل، ولكن بعد قراءة الدورة التدريبية الأولى، أدركت أن الأمر لم يكن كذلك…
    بالنسبة لي، بعد دراسة جميع الدورات التدريبية، سأبدأ التداول على حساب تجريبي. من السهل تشغيله في قائمة المنصة.

    بالمناسبة، يمكنك تجربة استراتيجية التداول هذه باستخدام المثلثات في الحساب التجريبي.

  36. المثلث هو أحد الأنماط التي أستخدمها بشكل دوري في التداول. لدى olymptrade منصة مطورة، وبالتالي هناك فرصة لرسم ما تريد رسمه باستخدام الرسومات.

  37. تعتبر حيل نجاة Olymp Trade جديرة بالاهتمام حقًا ويمكن تطبيقها في الحياة الواقعية. لقد مررت للتو بتجربة دراسة السوق مع مراجعات من خبير، لقد كانت تعليمية بالنسبة لي وبالتأكيد تعلمت الكثير، ولكن بالنسبة لي كان الأمر صعب لأنه كانت هناك بعض الأمثلة الملموسة، أي أننا درسنا تقريبًا جميع التفاصيل من الناحية النظرية. في حالة Olymp trade، أرى أن هناك دائمًا أمثلة، على الأخبار، على المخططات أو على الأرقام كما هو الحال في هذه الحالة، يمكنك دائمًا تحليل الموقف بالتقريب وفهم كيف ستكون قادر على تكراره في حالة سوق مختلفة. إنه يناسبني بكل الطرق، لذلك أقضي وقت أقل ويمكنني دمج شيء أصلي في تداولي بشكل أسرع.

  38. يبدو أن طريقة التحليل الفني هذه يمكن أن تجلب لي ربح بجد. مرة أخرى، أنا ممتن للخبراء في OlympTrade على تحليلاتهم الممتازة. بفضل مقالات تعليمية مثل هذه، أصبحت أكثر خبرة.

  39. قراءة شيقة مرة أخرى من وسيط olymp trade. لم أكن أعرف أن المثلثات موجودة كاستراتيجية تداول منفصلة. لأنني أعرف أن هناك أشكال مثلثة للموجات في تحليل موجات إليوت. هذه هي الأشكال الموجية الأكثر تعقيدًا في نظرية التحليل هذه. التي عادة ما يتم اكتشافها أثناء الاتجاهات المسطحة. وبتطبيق تحليل الموجة، يمكنك تحديد الاتجاه الذي سيذهب إليه السعر. أشياء جيدة من olymp trade… مرة أخرى

  40. نمط المثلث هو مؤشر مثير للجدل، حيث أن هناك الكثير من الاختلافات. في الواقع، يتم تصوير نفس الشيء على الصور هنا.
    على سبيل المثال، في الإطار الزمني لزوج العملات EUR/USD H1، يوضح لنا المثلث أنه سيكون هناك استمرار للاتجاه، بالتزامن، مع التحول إلى الإطار الزمني H4، يمكننا أن نرى انعكاس الاتجاه.
    على أي حال، تحتوي جميع المؤشرات على عيوب، وتقدمها Olymp Trade للتداول كما هي.

  41. أفضل الامتناع عن البقاء في أنماط مختلفة مثل المثلثات لفترة طويلة. إنه شيء مرهق جدا بالنسبة لي. نعم، أعرف أنه يجب على المرء الانتظار حتى يخرج السوق من هذا النمط ويتبع الاتجاه الذي اختاره أخيرًا، لكنني أفضل دخول السوق في ظل ظروف أكثر هدوء وأكثر قابلية للتنبؤ. على سبيل المثال، إذا كنت أتداول EUR/USD، فإنني أفضل الشراء أو البيع خلال الجلسة الآسيوية بالليل لأنه وقت هادئ للغاية. أحب أن يكون لدي مساحة كافية للخروج من السوق حتى مع ربح صغير إذا حدث شيء غير متوقع مثل هذا النمط. يجبرك النمط على اتخاذ قرار صعب والانتظار. أود أن أختار حرية التداول بحرية، ولكن يجب على المرء أن يجد الوقت المناسب.

  42. يجب أن تكون منتبهًا جدًا مع أي نمط رسومي تراه على المخطط والمثلث ليس استثناءً. المسألة هي أن الأمر لا ينجح على طول. قد يكون فخ من صانعي السوق. راقب المخطط وركز عليه. قد تشير العديد من المراجعات التحليلية إلى هذا المثلث. كل ذلك قد يصرف انتباهك أو يضللك.

  43. أه، لقد لاحظت نمط مثلث على أحد الصور!
    أستخدمه في كثير من الأحيان لأنه يساعدني على تحديد انعكاسات الاتجاه. ولكن، في بعض الأحيان إذا كان السعر يلعب ضدي، ليس هناك انعكاس الاتجاه… فقط استمرار.

  44. مقالة قيمة أخرى في مدونة olymp trade. لا أعرف كم عدد المعلومات المفيدة التي حصلت عليها. عمل رائع!

  45. اعتدت على عرض مثلثات المخطط كنوع من المؤشرات لاستمرار الاتجاه. لكنها بالطبع نظرة مبسطة للغاية. ولم يكن لدي رغبة كافية للتعمق أكثر في هذا الجزء من التحليل الفني.
    ربما كان خطأ مني، على الأقل النقاط الواردة في هذه المقالة من olymp trade تبدو معقولة جدًا وعلاوة على ذلك قابلة للاستخدام للغاية.
    لهذا السبب أحب بلوج olymp! هذا يعطيني دائما القدرة على إعادة تقييم مبادئي.

  46. لم يسبق لي أن نظرت إلى المثلث من وجهة النظر هذه. في وقت سابق اعتقدت أنه مجرد نمط آخر وتخطيته، لأنني بالكاد استخدم التحليل الفني، ولكن الآن سوف أنظر أقرب إلى مثل هذا التشكيل.

  47. هذه الأنماط مناسبة جدًا لنظامي في التداول. فهذا يذكرني بنظامَي التراكم والتوزيع لصناع السوق. فإذا تعلَّمتهما جيدًا فيمكنك التداول بصورة أفضل.

  48. المثلث في الواقع وسيلة مفيدة جدا وسهلة لتحليل المخطط. بخطين فقط، يمكنك التنبؤ باتجاه التداول. قام محللو Olymp Trade بعمل رائع في تبسيط استخدامه.
    بالإضافة إلى بساطته، فإن المثلث هو أيضًا أداة متعددة الاستخدامات. على سبيل المثال، يمكن استخدامه لتحديد المستويات الرئيسية للدعم والمقاومة، والتي يمكن استخدامها للعثور على نقاط الدخول والخروج للتداولات.
    وعلاوة على ذلك، يمكن أيضا استخدام المثلث لتحديد خطوط الاتجاه، والتي يمكن أن تساعد المتداولين على تحديد الاتجاه العام لحركة سعر أصل معين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *