X

انتعاش السوق السعودي اخر اسبوع ليغلق عند 7914 نقطة

غلق المؤشر العام السعودي تعاملات اليوم الخميس مرتفعا حيث كان هنالك انتعاش السوق السعودي اخر اسبوع ،

مدعوما بالصعود الجماعي للقطاعات القيادية، ليعود المؤشر للمكاسب بعد ثلاث جلسات من التراجع

حيث ارتفع تاسي بنسبة 0.46%، رابحا 35.98 نقطة، ليغلق عند مستوى 7914.27 نقطة

وبلغت قيم التداول بالسوق الرئيسي 3.92 مليار ريال.

حيث تصدر قطاع “المرافق والمنافع العامة” الإرتفاعات بنحو 1.8%، ثم قطاع “الرعاية الصحية” بـنحو 1.7%، ثم “الاتصالات” بـ 1.6%

كما تصدر سهم “العقارية” الارتفاعات بالنسبة القصوى (10%)، في حين تصدر سهم “ساكو” التراجعات منخفضا بـنحو 9.6%

في حين استحوذ سهم “دار الأركان” على التداولات بالسوق الرئيسي بسيولة بقيمة 636.99 مليون ريال، وكميات 54.34 مليون سهم.

و بهذا يكون انتعاش السوق السعودي اخر اسبوع بعد سلسلة من الخسائر المالية لمدة ثلاثة اسابيع كاملة هذا

و قد كانت الاخبار السابقة و التوجهات كلها تشير الى هذا الامر حيث ان تحليلات الخبراء الاقتصاديين

و العارفيين بالمجال و بالسوق السعودي قد تنبأت بان السوق السعودي سينتعش بعد سلسلة من الخسائر

و هذا راجع الى عودة السوق التجارية بعد فترة ركود و كذلك ضخ عدد كبير من الاستثمارات المحلية و الاجنبية في السوق

مما انعش السوق السعودي و جعلها افضل في هذا الاسبوع

و التوقعات تقول ان هذا الانتعاش قد يستمر في الاسابيع القادمة كذلك في حالت استمرار استقرار اسعار النفط و المواد الاولية

و لمن يريد معرفة المزيد من المعلومات و البيانات الخاصة باحوال السوق السعودي و الخليجي او العالمي عموما فانه

يمكنه دائما زيارة القسم التعليمي الخاص بمنصة olymp trade و كذلك يمكنه الانضمام الى مجموعة المتداولين الخاصة بمنصة olymp trade و التي يمكنكم الدخول اليها

و الاستفادة من كافة الامور و الفعاليات و المعلومات التي تقدر من طرف الاعضاء في هته المجموعة olymp trade group

Categories: Olymp Trade
admin:

View Comments (42)

  • إنه لأمر مؤسف أن Olymp Trade ليس لديها أي أسهم عربية للتداول. كنت سأستفيد من معرفة أعمق للموضوع إن فعلوا ذلك. أفضّل حاليًا تداول الذهب والنفط مع olymp وليس لدي مشكلة مع ذلك. لكن مع ذلك، ألن يكون ذلك رائعًا أن يكون لديهم بعض المؤشرات العربية للتداول هنا؟

    • أعتقد أنه يمكن استخدام أي أصول لتحقيق الربح في Olymp Trade وفي أي عمل آخر.

  • يعود المقال إلى عام 2018 وما زال تاسي موجودًا في حدود 8000. بينما يتحرك إس وبي فوق 3000 الآن! كثيرا ما يقول الناس أن الاستثمارات طويلة الأجل أقل مخاطرة من المضاربات. لكنك لا تعرف أبدًا في الواقع، ما نوع المقالات التي ستكون هناك في غضون عام. قد يكون إس وبي عند 1500 وسيعود تاسي إلى عدد مكون من خمسة أرقام. وهذا هو السبب في ضرورة تنويع استثمارات الحافظة عند التداول اليومي في رأيي. هذا هو بالضبط ما أقوم به في حسابي في تداول الفوركس على Olymp Trade.

  • لسوء الحظ، ما زال تاسي موجود، لم يرتفع كثيرًا منذ عام ونصف. هذا هو خطر الاستثمارات العقارية والأسهم - يمكن أن تنتظر سنوات لتحقيق الربح. إنها فكرة جيدة أن تستثمر 5% على الأقل من إجمالي رأس مالك في فرص محفوفة بالمخاطر مثل خيارات التداول مع Olymp Trade. على الأقل هذا هو ما اخترته لنفسي. إنه أمر محفوف بالمخاطر، لكنه يتمتع بعوائد فورية وأحيانًا تكون هذه العائدات مرتفعة بشكل لا يصدق. هذه هي الطريقة التي تعمل بها المخاطر دائمًا في مجال الأعمال. المخاطر رفيقة دائمة للفرص.

  • حاولت الحفاظ على صفقة شراء طويلة الأجل لمؤشر TASI لمدة عامين. لقد سئمت في النهاية من القلق حول أن يعلق المؤشر في النطاق الحيادي لفترة طويلة. كل خطوة صاعدة كانت تجلب آمالا جديدة، وكل هبوط يسبب الكثير من المشاعر غير السارة لقد أغلقت هذه الصفقة بنتيجة قريبة من الصفر وكان هذا في الواقع قرارًا جيدًا كما اتضح لاحقًا. في الوقت الحالي، أتداول الخيارات مع Olymp Trade وأستمتع بواقع أنني أستطيع كل يوم رؤية ربح ثابت على حسابي. لا أفوز دائمًا، فهناك بعض الأيام الخاسرة، لكن التجربة الكلية واعدة كثيرًا أكثر من تلك مع الاستثمارات طويلة الأجل.

  • أنا جديد في Olymp Trade، ما زلت لا أفهم ما تعنيه كل هذه الأرقام، لكني أحب أن تحتوي مدونات Olymp Trade على الكثير من المقالات التي يمكنني قراءتها. آمل أن أتعلم التداول في أقرب وقت ممكن. تمنوا لي الحظ الجيد.

  • بصراحة، أنا لا أفهم كيف تمكنت Olymp Trade من إنشاء مراجعات مفيدة وغنية بالمعلومات أكثر من المنشورات التحليلية المتخصصة.

  • تعد المملكة العربية السعودية واحدة من أكثر الأسواق الواعدة، ولكن ميزة التداول هي أنه يمكنك التداول في جميع أنحاء العالم، وليس فقط دولة واحدة. أنا أتداول مع Olymp Trade وأشعر أنني رجل حر يمكنه تداول أي أصل أريده.

  • الأخبار الجيدة تظل أخبار جيدة، حتى لو كانت منذ وقت طويل. أقرأ دائمًا مراجعات Olymp Trade على وجه التحديد لأنها تصف مثل هذه الأحداث باختصار ودقة، وحتى المبتدئين لا يفوتون الأحداث الشيقة في السوق.

  • كنت أتساءل فقط، هل صحيح أنه يمكنك العمل برأس مال صغير هنا؟ أم لا يجب عليك؟

  • ما الأصول التي يمكن استخدامها هنا؟
    هل هناك معادن أو أسهم هنا؟

Related Post