X

خسائر أسبوعية للسوق السعودية و فقدان 33 مليار ريال من القيمة السوقية

أغلق المؤشر العام لسوق الأسهم السعودية آخر جلسات الأسبوع منخفضا بنحو 1.7%، أو 141 نقطة، عند 8107.47 نقطة و بهذا تكون هنالك خسائر أسبوعية للسوق السعودية

وشهد الأسبوع انخفاضا في السيولة بنسبة 5.9%، لتسجل 23.8 مليار ريال.

وهبط متوسط قيمة التداول عند 4.77 مليار ريال بالجلسة الواحدة، بنسبة تراجع 5.9%.

وانخفضت كميات التداول بنسبة 15.5% إلى 995 مليون سهم خلال الأسبوع.

وتصدر تراجعات السوق قطاع النقل منخفضا بمقدار 5%،

و بهذا تكون خسائر أسبوعية للسوق السعودية باستمرار لعدة اسابيع على التوالي

و لا يزال من غير المعلوم هل هته الخسائر قد تستمر لاسابيع او اشهر قادمة ام لا لكن يبدو ان الكثير من الاراء تتجه نحو التفاؤل خاصة مع حركة ضخ الكثير من الاسثمارات الاجنبية في السوق السعودية كذلك استقرار اسعار النفط و الهدوء النسبي في المنطقة مما يعني انه توجد مؤشرات كثيرة جدا توضح انه من المرجح ان السوق السعودية قد تزدهر و تعوض هته الخسائر و  البورصة السعودية ستتحسن و كذلك الحركة الاقتصادية في البلد كما ان هته التطمينات من طرف الخبراء قد تجعل المستثمرين و الشركاء الاقتصاديين اقل خوفا مما قد يضخ مزيد من السيولة و الاستثمار و ينعش السوق السعودي بشكل كبير مستقبلا و لمن يريد معرفة المزيد من المعلومات و البيانات الخاصة باحوال السوق السعودي و الخليجي او العالمي عموما فانه يمكنه دائما زيارة القسم التعليمي الخاص بمنصة olymp trade و كذلك يمكنه الانضمام الى مجموعة المتداولين الخاصة بمنصة olymp trade و التي يمكنكم الدخول اليها

و الاستفادة من كافة الامور و الفعاليات و المعلومات التي تقدر من طرف الاعضاء في هته المجموعة olymp trade group

Categories: Olymp Trade
admin:

View Comments (41)

  • انا صرح انا متدوال صحيح بس مدير الحساب لم يتوصال مع
    ولكن شكرا

  • يبدو من الصواب أن نستثمر على الأقل جزءًا من رأسمالنا في الأسهم والمؤشرات المحلية. ومع ذلك، فإن اقتصادات العالم ليست مستقرة للغاية وغالبا ما لا يمكن التنبؤ بها. لهذا السبب اخترت التداول مع Olymp Trade. جزء من استثماراتي متحفظة. بعض منها معتدل المخاطر. تنطوي خيارات التداول مع Olymp trade على مخاطرة كبيرة، لكن لا توجد استثمارات أخرى قادرة على تحقيق هذا القدر من الأرباح كما يفعل تداول الخيارات.

  • بشكل عام، لا أرى الكثير من التغييرات في TASI خلال السنوات الخمس الماضية. 8500 في عام 2015، وحوالي 8000 في الوقت الحالي. محبط جداً. أنا سعيد لأن متخصصي Olymp Trade يهتمون بهذا المؤشر، لكن أكثر من ذلك يسرني أن الشركة قد وفرت إمكانية الوصول إلى أصول أخرى حتى نتمكن من اختيار ما نستثمر فيه وما هي الأصول للمضاربة بها يوميًا.

  • أخبار حزينة، لكنني أستثمر دائمًا ليس فقط في الشركات المحلية، ولكن أيضًا في الشركات والعملات والمؤشرات العالمية. وذلك يساعد على حماية الاستثمارات، حتى لو كان هناك شيء سار في عكس الاتجاه في احد الأسواق. من الجيد أن Olymp Trade يسمح لي بذلك، يمكنني الاستثمار أينما أريد دون قيود. الشيء الوحيد الذي لا يعجبني - أقسام مختلفة لـ Olymp Trade فوركس وخيارات Olymp Trade، لا أعرف سبب التقسيم، لكنني أفضل أن يكون كل شيء في مكان واحد.

  • لم تكن الأخبار سعيدة للغاية، لكن الوضع الحالي في سوق النفط الخام أكثر إرهاقًا. ومع ذلك، فإن التقلبات تجلب الفرص دائمًا، ويمكن لمتداولي Olymp Trade فوركس تحقيق أرباح جيدة على المدى الطويل والقصير على النفط.

  • الصعود والهبوط هو وضع طبيعي في السوق يسمح لنا بالكسب. لكن بالطبع مثل هذه الأخبار القوية تسمح لنا بعدم تفويت أقوى التحركات. تدرك Olymp Trade فوركس أيضًا أن هذه الفترات هي الأكثر ربحية ليس فقط للمتداولين، ولكن أيضًا لشركة الوساطة نفسها.

  • كانت نتيجة متوقعة. أنا شخصياً أعتقد أن الحكومة ينبغي أن تعيد النظر في استثماراتها في الاقتصاد. لأنه إذا حدثت مثل هذه الأشياء، فربما ينبغي أن يذهب الاستثمار في اتجاهات مختلفة، كما أفهم أيضًا مدى أهمية الاستثمارات ليس فقط على مستوى الدولة، ولكن أيضًا على المستوى الشخصي. لذلك استثمرت بعض أموالي في التداول مع olymp trade. وقد جلبت لي استثماراتي بالفعل بعض الدخل)

  • أنا من أشد المعجبين بـ olymp trade.وأعتقد أن هذه الشركة لديها مستقبل عظيم وآفاق واسعة.

  • هل تتواصل مع زملائك من olymp trade على الشبكات الاجتماعية؟ هل هو تواصل مفيد أم غير مفيد؟

    • بالتأكيد عزيزي عبد اللطيف التواصل علي الشبكات الإجتماعية مفيد حيث يتبادل المتداولين olymp trade خبراتهم علي مثل هذة الشبكات الإجتماعية
      ويسعدنا إنضامك إلي مجموعة مصر من خلال : Olymptrade EG
      اتمنى لك حظاً طيباً

  • هل تعتقد أن هناك مستقبل لـ olymp trade إذا ظهرت العديد من الشركات الجديدة كل عام؟

    • أعتقد أن OLYMP ستكون على ما يرام، لأن هذه الشركة تتكيف بسرعة مع ظروف السوق الجديدة وتقدم كل عام خدمات أكثر حداثة وجودة.

Related Post