X

زيادة التكاليف تسبب هبوطا في أرباح الربع الأول في الخليج العربي

صدرت اليوم الخميس النتائج المالية لشركة الخليج للتدريب والتعليم، التي أظهرت ان الخليج للتدريب تسجل هبوطا بنسبة 33.2% خلال الربع الأول من عام 2018،

مقارنة بالربع المماثل من العام 2017، وتراجعت الأرباح بنحو 71.73% مقارنة بالربع السابق.

حيث هبط صافي أرباح الربع الأول للشركة إلى 4.26 مليون ريال. وذلك رغم ارتفاع مبيعات الشركة خلال الربع الأول من العام الحالي.

ويعود سبب خسائر الخليج للتدريب إلى زيادة التكاليف المتمثلة بزيادة الرواتب مع انخفاض الدعم بالاضافة الى زيادة الاعباء المالية.

أغلق سهم الخليج للتدريب جلسة اليوم الخميس على ارتفاع طفيف بنحو  0.06% عند مستوى 16.14 ريال

و يأتي هذا التراجع في وقت يعاني كذلك السوق السعودي و بعض الاسواق الخليجية من تراجع و انكماش لعدة اسابيع متتالية

بعد ان الخليج للتدريب تسجل هبوطا ماهي التوقعات مستقبلا؟

و الخليج للتدريب تسجل هبوطا هذا الاسبوع مع توقعات بان هذا الانكماش و التراجع سينتهي قريبا

خاصة مع اقتراب انتهاء الركود و المشاكل في السوق السعودية و الخليجية عموما

و كذلك تزايد وتيرة الاستثمار و حالة الاستقرار التي يتجه اليها السوق السعودي في الفترة القادمة حسب محليين

و ينظر الكثيرين بترقب الى شركة الخليج للتدريب و التي من الممكن ان لا تتعافى قريبا من اثار هذا الهبوط

رغم توقعات بانه هنالك ارتفاع قادم و هذا راجع الى عدة معطيات

و هي التعسرات التي تعاني منها الشركة في الاونة الاخيرة و التي من الممكنة ان تاثر بشكل سلبي عليها و على استقرارها

رغم كونها تمكنت من تحقيق ارباح ممتازة و ممتازة جدا الا ان حالة التعسر التي تواجهها قد يكون من الصعب الخروج منها في الوقت الحالي

و لمن يريد معرفة المزيد من المعلومات و البيانات الخاصة باحوال السوق السعودي و الخليجي او العالمي عموما فانه

يمكنه دائما زيارة القسم التعليمي الخاص بمنصة olymp trade

و كذلك يمكنه الانضمام الى مجموعة المتداولين الخاصة بمنصة olymp trade و التي يمكنكم الدخول اليها

و الاستفادة من كافة الامور و الفعاليات و المعلومات التي تقدر من طرف الاعضاء في هته المجموعة olymp trade group

Categories: Olymp Trade
admin:

View Comments (45)

  • عندما تستثمر فقط في بعض الأسهم، فإن الأخبار مثل تلك الموضحة في هذه المقالة ستتسبب في خسائر فادحة في حسابك. 33% هي خسارة كبيرة في أرباح الشركات ويمكن أن تسبب انخفاض كبير في سعر أسهم الشركة. أنا أحب التداول اليومي مع olymp trade، لأنني لا أحمل هم الأخبار الأساسية كثيرًا. توفر لي مخططات الأسعار وبعض المؤشرات المفضلة معلومات كافية لفتح صفقة جيدة يمكن أن تجلب لي بعض الأرباح خلال الساعة أو الساعتين التاليتين

  • لا يبدو أن الكثير قد تغير منذ ربيع 2018. تتداول جيت عند مستوى حوالي 13 ريال، وهذه هي نهاية 2019! ما الذي يفكر فيه المستثمرون؟ هل هم سعداء بما يجري هناك؟ مع كل الاحترام للأعمال المحلية، يجب ألا يستثمر الفرد أكثر من نصف رأس المال في الشركات المحلية. لا أشجع الجميع على الدخول في تداول الخيارات مع Olymp، لكن هناك يمكنك الحصول على عوائد فورية على رأس مالك. حتى لا تعلق مع استثماراتك لوقت طويل في الاتجاه الحيادي.

  • هذا هو بالضبط السبب في أن استثمارات الأسهم يجب أن تدعمها بعض استراتيجيات التداول النشطة، عندما يمكنك أن تكسب مع تحركات الأسعار الصاعدة والهابطة. هذا هو السبب في أنني أبقي استثماراتي طويلة الأجل آمنة أينما كانت، وأنا متأكد من أن معظم الشركات ستتعافى عاجلاً أم آجلاً من الخسائر. خلال ذلك، يمكنني الاستمتاع ببعض الأرباح التي تأتي من تداول الفوركس والخيارات على Olymp Trade.

  • أشكرك على هذه المقالة، أقرأ مدونتكم كل يوم ليس فقط لتعلم التداول، ولكن أيضا للحصول على الأخبار. تثبت مثل هذه الأخبار نظرية واحدة فقط - يجب أن يكون لديك محفظة متنوعة لتدوم طويلا. إذا استثمرت كل الأموال في أسهم واحدة، فقد يأتي عليك اليوم الذي تخسر فيه كل شيء أو على الأقل الكثير من المال.

  • لا أرى أي شيء سيئ في هذه الأخبار. لقد انخفض الربح ليس لأن الشركة لا تستطيع التنافس أو لديها مشاكل أخرى، ولكن لأن الشركة تستثمر في ناسها. أعتقد أن Olymp Trade لديها أيضًا فترات تقل فيها أرباحها عما كانت عليه في الفصول السابقة، لأن الشركة تقيم بعض الأنشطة الجديدة وتستثمر الأموال فيها - مثل المدونات المحلية أو الندوات الإضافية.

  • في مجالنا، كما هو الحال في أي اتجاه في الأعمال، هناك فترات صعود وهبوط. إنه منطقي وطبيعي للغاية ... وفي olymp trade يقولون ذلك ليس فقط لتهدئتك قليلاً، ولكن أيضًا حتى تتمكن من الاستعداد له ولا يصبح ضغطًا كبيرًا عليك. أنت بحاجة إلى الاعتناء بنفسك، خاصة بالنظر إلى حقيقة أن كل شيء في التداول يعتمد عليك!

  • أعتقد أن ذلك لم يكن خبرا للناس الذين يطبقون التحليل الأساسي. تشجع Olymp Trade المتداولين على استخدام التحليل الفني، ولكن يجب ألا ننسى التحليل الأساسي. لقد شاهدت 4 ندوات حول التحليل الأساسي وليس الأمر صعبًا كما نعتقد. إن الأمر يتعلق فقط بإنشاء شبكة SWOT. بأسهل طريقة. يعتقد بعض المتداولين أنه ليس مهم، ولكن يمكن أن يمنحك فهمًا أساسيًا للاتجاهات في الشركة والتي لم تظهر بعد في سعر الأسهم.

  • ماشي، لم يعد الوضع حرجًا بعد الآن، وهذا أمر جيد.
    بشكل عام، لاحظت مدى السرعة التي تنبهنا بها olymp trade إلى بعض الأحداث. الأمر مدهش جدا! لم أرى من قبل مثل هذا الاهتمام بالمتداولين!

  • هل الحساب التجريبي غير محدود حقًا هنا؟
    لأنه الآن، تضع الكثير من الشركات القيود...

    • نعم عزيزي شجاع الحساب التجريبي علي olymptrade غير محدود كلما إستنفذت الرصيد يمكنك إعادة الشحن مرة أخرى مجانا

  • قل لي، ما هو الحد الأدنى للسحب هنا؟

    • 10 دولار. الحد الأدنى لمبلغ السحب هو نفس الحد الأدنى للإيداع.

Related Post