Olymp Trade Trading Limits

Olymp Trade Trading Limits

حدود التداول على Olymp Trade: كل ما تحتاج إلى معرفته

ما هي حدود التداول على Olymp Trade ولماذا تحتاجها

هناك العديد من الأسئلة حول حدود التداول وسبب أهميتها للحد من الخسائر. لتوضيح كل شيء، قررنا تقديم مقالة موجزة حول هذه الموضوعات. ستخبرك هذه المقالة بكل شيء عن حدود تداول Olymp Trade، وكيف تعمل، وكيفية تجنبها.

التداول هو مجال محفوف بالمخاطر، ولا يمكننا نسيان ذلك لأن أموالنا هي التي على المحك. وعلى الرغم من أنه لا يمكن القضاء على المخاطر بشكل كامل، إلا أنه يمكن التقليل منها، سواء من خلال إجراءات المتداول أو أدوات المنصة. التعليم، والمستشارون، والتحليل – يمكن لكل منصة تداول جادة أن تقدم تلك الأدوات للمتداولين لمساعدتهم على تجنب الخسارة. سنتحدث اليوم عن أداة مختلفة تسمح للمتداولين بتخفيف المخاطر أثناء استخدام منصة Olymp Trade – حدود التداول.

العديد من المنصات لها حدودها الخاصة وطرق تنفيذها، لذلك دعونا نلقي نظرة فاحصة على كيفية عملها على Olymp Trade. 

ما هي حدود التداول

فلنتحدث أولاً عن ماهية حدود التداول، بالضبط. إنها أداة تلقائية تُستخدم عندما يصبح الوضع في السوق مبهم بدرجة كبيرة بحيث يتعذر على الوسيط ومزود السيولة تقييمه والتنبؤ به. هذا يعني أن أي صفقات يتم فتحها خلال هذه الفترة لا يمكن التنبؤ بها بشكل كبير، ويمكن أن تجلب الكثير من الخسارة للمتداول.

Olymp Trade

للتأكد من حماية أموال المتداول، تمتلك Olymp Trade نظامًا تلقائيًا لإدارة المخاطر. فهو يقوم بجمع البيانات من السوق، وتقييم سلوك المتداول وتطبيق الحدود، إذا لزم الأمر. 

 

غالبًا ما تنظم الحدود حجم الاستثمار الذي يمكنك استخدامه لفتح صفقة، وتستمر لفترة زمنية معينة. بكل بساطة، يمكن لأموالك الانتظار حتى انتهاء الاضطرابات.

 

للتحقق مما إذا كان ملفك الشخصي يخضع لحد من حدود التداول أم لا، تحتاج إلى الانتقال إلى علامة التبويب “الملف الشخصي” في حساب المتداول الخاص بك، أو التحقق من قسم “الملف الشخصي”، إن كنت تستخدم تطبيق Olymp Trade للجوال.

كيف يتم استخدامها

في حالة قرر النظام تطبيق حد على حسابك، فسيتم إخطارك عبر رسالة على الشاشة لا يمكن الإغفال عنها، سواء على إصدار الجوال أو الويب من منصة Olymp Trade الخاص بك. بهذه الطريقة، ستعرف دائمًا ما إذا خضع حسابك للحدود.

Olymp Trade Platform

هناك عدة طرق مختلفة لتطبيق الحدود على حسابك:

  • على الحساب كله – لن تتمكن من التداول فوق حد حجم معين من هذا الحساب حتى يتم رفعه، لأن السيولة تتعرض لضغط؛
  • على أصل معين أو مجموعة أصول – بناءً على أوضاع السوق، لن تتمكن من فتح صفقات بحجم يتجاوز حد هذه الأداة؛
  • على نوع معين من الصفقات – قد تمنعك حدود مزود السيولة لدينا من فتح صفقات جديدة، لذلك ستتمكن فقط من إغلاق الصفقات القائمة بالفعل؛
    • التحقق من الحساب – تعتبر الحسابات التي تم التحقق منها أقل تعرضًا للخطر بشكل عام، لأنها علامة على أن المتداول موجود ليبقى؛
    • بدلاً من فتح صفقات كبيرة تستهلك كل رصيدك، حاول إنشاء سلسلة من الصفقات الصغيرة التي تتناسب مع ما تمتلك حاليًا؛
    • لا تسيء استخدام برامج المكافآت؛
    • لا تقم بإنشاء ملفات تداول شخصية متعددة، حيث يمكن أن يؤدي ذلك إلى حظرك من المنصة. من الأفضل استخدام ميزة الحسابات المتعددة التي تتيح لك إنشاء أكثر من حساب واحد ضمن ملف تداول شخصي واحد.
      OT EG 2021-06-15 at 11.32.32 AM

      هذه القواعد بسيطة جدًا ويسهل اتباعها. من خلال التصرف وفقًا لها، ستقلل من مخاطرك في التداول ولن تؤدي إلى تشغيل نظام إدارة مخاطر Olymp Trade، وبالتالي تجنب حدود التداول. 

      الخاتمة

      وبذلك، نختتم هذه المقالة حول حدود التداول وكيف تقوم منصة Olymp Trade بتطبيقها واستخدامها. على الرغم من أنها قد تبدو غير واضحة وتحكمية من أول نظرة، إلا أنه بمجرد النظر فيها، يمكنك أن ترى أن حدود التداول موجودة لمساعدة المتداولين. 

      مع تقلب الأسواق بشدة، من السهل للغاية أن تخسر استثماراتك خلال فترة زمنية قصيرة. الحدود موجودة لمنع حدوث ذلك، ويصبح المتداولون في وضع أفضل عن طريق تجنب مواقف السوق الصعبة والمخاطر المحتملة التي تجلبها.

      نأمل أن تكون هذه المقالة قد أجابت على أكثر التساؤلات إلحاحًا حول حدود تداول Olymp Trade، ولماذا توجد، وكيف تعمل. استمر بقوة، ولا تتردد في السؤال إن كان لديك المزيد من الأسئلة لطرحها.

      على حجم التداول – أنت حر في تداول أي أصل متاح، ولكن نظرًا لظروف السوق، لن تتمكن من فتح صفقة تتجاوز حد حجم معين.
      تحاول Olymp Trade أن تكون واضحة ومباشرة مع مستخدميها قدر الإمكان، لاسيما فيما يتعلق بالأدوات التي تستخدمها المنصة لحماية المتداولين. الهدف هو الاستجابة لأوضاع السوق دون التدخل في أعمال المتداول، وفي معظم الأحيان تكون هذه المحاولات ناجحة.

      كيفية إلغاء الحد

      للأسف، لا يمكنك إيقاف الحدود يدويًا بمجرد تطبيقها. تقوم خوارزميات إدارة المخاطر بذلك بعد وقت معين (عادةً بعد 24 ساعة)، بمجرد استقرار الوضع وزوال الخطر عن أموال المتداول. 

       

      ومع ذلك، هناك بعض الطرق لجعل نظام إدارة المخاطر لدينا يقلل الفترة الزمنية التي تُطبق فيها حدود التداول أو حتى إلغائها بالكامل (على الرغم من أن الأمر الأخير نادر الحدوث):

       

      • أكمل KYC – تحقق من حسابك؛
      • قم بتغيير مدة الصفقة المفضلة لديك؛
      • تداول أصول مختلفة لبعض الوقت؛
      • قلل من حجم الاستثمار؛
      • قم بإيداع و/أو ارفض أموال المكافآت؛

       

      ضع في اعتبارك أيضًا أن معظم القيود على منصة Olymp Trade لا تتجاوز 24 ساعة، على الرغم من أنها في بعض الحالات النادرة قد تستمر لبضعة أيام، لو لم يتحسن الوضع.

      كيفية تجنب الحدود

      على الرغم من أننا لا نستطيع بالفعل التنبؤ بكل موقف يمكن أن يؤدي إلى التعرض إلى حدود التداول لفترة من الوقت، إلا أن هناك بعض القواعد التي يمكن أن تساعدك على تقليل المخاطر وتجنب حد من حدود التداول على حسابك في Olymp Trade:

       

       www.facebook.com/groups/OlympTradeEgypt

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *