Big city at night with several tall buildings and skyscrapers and paths lights on

Olymp Trade مكافئات

قصة نجاح متداول حقيقي

Olymp Trade كانت تجربتي الأولى في التداول مثالاً على الطريقة التي ينبغي للمرء ألا يفعلها.لقد خسرت رصيدي خلال بضعة أيام. ثم كان هناك استراحة لمدة عامين. وذات يوم قررت الاستفادة من العرض لحضور ندوة تدريب Olymp Trade.

وخلال الندوة، لاحظت شيء واحد غريب: كان المحلل يغير باستمرار مبلغ التداول. في نفس الوقت، أوضح أنه بعد خسارة صفقة، فإنه يزيد من مبلغ الصفقة التالية بمقدار 2.5 ضعف. يساعد هذا النهج المتداولين على تعويض الخسائر لأن عائد الصفقة الناجحة سيعوض الخسارة.

هذه الطريقة لإدارة المخاطر المالية تسمى نظام تعويض الخسارة أو نظام “مارتينجال”.

أدركت أنه كلما زادت محاولات عقد صفقة ناجحة، كلما زادت فرصي في الحصول على الربح. لكنني قررت البحث عن طريقة أقل تكلفة للحصول على المزيد من الأموال للتداول دون الإنفاق من أموالي الخاصة. وكانت المكافآت الجواب على هذا السؤال.

على عكس الوسطاء الآخرين، تقدم Olymp Trade مكافآت مربحة للغاية-وفيما يلي الأسباب:

  1. يمكن سحب كل الأرباح التي يحصل عليها المرء عند التداول واستخدام المكافآت دون مشاكل.
  2. على عكس الوسطاء الآخرين، لا تفرض Olymp Trade أي شروط صارمة على عائد التداول.
  3. يمكنك سحب أموالك في أي وقت.

قضيت الكثير من الوقت في التعرف على مكافآت Olymp Trade، لذلك قررت أن أكتب هذا المقال حول تجربتي. أود أن أشاركه لأن هذا النهج سمح لي بالبدء في كسب الأرباح. آمل أن تساعدك قراءة المقال على تحسين أدائك في التداول.

ماذا تعني المكافأة؟

المكافأة هي الأموال التي توفرها الشركة للمتداولين في ظل شروط معينة. لا يمكن سحب هذا المبلغ، لكن يمكنك استخدامه للربح دون التقيد بقيود زمنية.

لقد أنشأت أول حساب لي في Olymp Trade عام 2016. بعد ذلك، أودعت 500 دولار وحصلت على 150 دولارًا إضافية كمكافأة. هذه مكافأة إيداع أساسية، ولكن يوجد الآن أنواع مختلفة من العروض الترويجية للمتداولين.

olymp trade saأدناه، سوف أخبركم بما هو مثير للاهتمام بشأن كل نوع من مكافآت المنصة:

  • المكافأة الأكثر ربحًا في Olymp Trade هو الخيار الأفضل لأولئك الذين يفضلون نظام “مارتينجال”.
  • المكافأة الأكثر توفراً تزيد من فرص النجاح وتسمح لك بالحصول على وضع مميز VIP.
  • الأفراد الأكثر نشاطا توفر Olymp Trade رموز ترويجية، والتي يمكن استخدامها من قبل أعضاء مجتمعات التواصل الاجتماعي للحصول على مكافآت إضافية.

الأكثر ربحية

بعد تجربتي الأولى في عام 2016، لم أتداول لفترة طويلة جدًا، حيث أنفقت 650 دولارًا (500 دولار من مالي الخاص و150 دولارًا مكافأة) على صفقات خاسرة. في أوائل عام 2019، أنشأت حسابًا جديدًا وكنت محظوظًا لتلقي مكافأة ترحيبية-توفر Olymp Trade الآن لجميع المستخدمين الجدد مكافأة بناء على حجم الإيداع الأول!

قال ممثل الشركة أن هذه الشروط تنطبق على أي مبلغ إيداع من 10 دولارات إلى 200 دولار، ولكن هذه المكافأة محددة بفترة زمنية غير سارة. صالحة لمدة 60 دقيقة وللاستخدام مرة واحدة فقط. كما فهمتم، تمكنت من استخدامها.

أنصحكم باغتنام هذه الفرصة!

القصد أنه إذا قمت بإيداع 200 دولار وحصلت على 200 دولار مكافأة، يمكنك استخدام هذا المبلغ مع العديد من خيارات “مارتينجال”.

الخيار 1 الخيار 2 الخيار 3
المحاولة المبلغ العائد (80%) الخسارة         المبلغ العائد (80%) الخسارة         المبلغ العائد (80%) الخسارة        
1 1,0 0,8 2 1,6 5 4,0
2 2,5 2,0 3,5 5 4,0 7,0 13 10,0 17,5
3 6,3 3,0 8,8 13 10,0 17,5 31 25,0 43,8
4 15,6 4,5 21,9 31 25,0 43,8 78 62,5 109,4
5 39,1 6,8 54,7 78 62,5 109,4 195 156,3 273,4
6 97,7 10,1 136,7 195 156,3 273,4 488 390,6 683,6
7 244,1 15,2 341,8 488 390,6 683,6
8 610,4 488,3 854,5

 

  • في الخيار الأول، لديك 7 محاولات لإجراء صفقة ناجحة بمبلغ يبدأ من 1 دولار! من خبرتي الخاصة، أقول لكم أنني لم أخسر 7 صفقات على التوالي.
  • في الخيار الثاني، لديك 6 محاولات لإجراء صفقة ناجحة. يستحق الاستخدام إذا كنت لا تفترض أنه يمكن أن يكون هناك أمر متكرر في تسلسل خسارة صفقة.
  • إن اخترت الخيار الثالث، سيكون لديك فقط 5 محاولات. من المفترض أن يتناسب مع المتداولين اليقظين والمنضبطين.

المكافآت تجعل حساب التداول الخاص بك أقوى.

لقد قمت بزيادة رصيدي بشكل كبير على مدار شهرين. إليكم أسلوب تداولي المعتاد: تسببت الصفقات الثلاث الأولى في خسارة قدرها 1275 دولارًا. تم تعويض الخسارة بالكامل عبر الصفقة الرابعة. تمكنت أيضًا من الحفاظ على رصيدي إيجابيًا عن طريق كسب 525 دولارًا.

olymp trade sa

لم أستطع حتى أن أحلم بكسب 500 دولار في اليوم. ولم يكن هذا بالإمكان بدون مكافآت Olymp Trade.

الأكثر توفراً

على مر مسيرتك كمتداول على منصة Olymp Trade، تحصل على مكافآت مقابل الإيداع في حسابك. يعتمد مبلغ المكافأة على حجم الأموال التي تودعها. سيتم إضافة 10% كحد أدنى إلى حسابك إذا قمت بإيداع 30 دولارًا أو أكثر.

من 100 دولار إلى 499 دولار ستحصل على 20% مكافأة

من 500 دولار إلى 4999 دولار ستحصل على 30% مكافأة

يتوفر الحد الأقصى لمكافأة الإيداع البالغ 50% إذا استثمرت 5000 دولار أو أكثر.

 

بالمناسبة، يحصل المتدول على وضع متميز VIP إذا قام بإيداع 2000 دولار أو أكثر. في هذه الحالة، لن تحصل فقط على مكافأة بنسبة 30%، بل ستحصل أيضًا على صفقات خالية من المخاطر.

سيزيد إيداعك بمبلغ 2600 دولارًا من فرص نجاحك، حيث يرتفع عدد محاولات إجراء صفقة مربحة باستخدام نظام “مارتينجال” إلى 9!

في الوقت نفسه، إذا كان تداولك قائم بالكامل على الاستراتيجية، فإن خطر إفلاسك يقترب من الصفر.

للأفراد الأكثر نشاطاً

أحاول الحد من نشاطي على وسائل التواصل الاجتماعي لتكريس المزيد من الوقت للتداول، ولكن إذا كنت بحاجة إلى مكافأة خاصة من Olymp Trade، فإنني أوصي بأن تقوم بالاشتراك في المجتمعات الرسمية للشركة.

أوضحت الممارسة أن شركة Olymp Trade غالبًا ما تعقد مسابقات شيقة لاختبار سعة إطلاع المتداولين ومعرفتهم بالتداول وأشياء مماثلة. يحصل عملاء الشركة على مكافآت للمشاركة في هذه الأحداث (خاصة على الفوز بالمسابقات). عادة ما تبلغ قيمة المكافآت حوالي 30%، ولكن أيضًا يتم تقديم مكافآت أكبر.

بالإضافة إلى ذلك، غالبًا ما تهنئ الشركة المتداولين في أيام العطلات. وكقاعدة عامة، ينشرون منشورات برموز مكافأة Olymp Trade خاصة بيوم واحد، والتي يمكن إدخالها عند تمويل الحساب.

olymp trade grap

يمكنك التعرف على جميع الأنشطة الرئيسية والرموز الترويجية على صفحة Olymp Trade على الفيس بوك الرسمية. خذ بعين الاعتبار الاشتراك فيها حتى لا تفوت فرصتك!

قواعد استخدام المكافآت OLYMP TRADE 

الشيء الأكثر أهمية الذي يجب على المرء معرفته هو أنه في حالة خسارة الصفقات، ينفق المرء أولاً أمواله الخاصة ثم المكافأة. كان لدي فكرة تتمحور حول الإيداع في حسابي، والحصول على المكافأة، ومحاولة كسب الأموال وسحبها إذا خسرت. أخبرني أحد أعضاء فريق الدعم أن هذا الخيار غير ممكن. كان على أن أتعلم كيفية التداول.

هناك قاعدة أخرى مهمة: مكافآت Olymp Trade تُلغى تلقائيًا إذا تقدمت بطلب لإجراء عملية سحب. لذلك، حاول سحب الأموال فقط عندما يمكنك الحصول على مكافأة أكبر لإجراء إيداع آخر.

على سبيل المثال، إذا بدأت التداول بمبلغ 200 دولار ومكافأة بنسبة 100% (المبلغ الإجمالي هو 400 دولار)، فمن الأفضل أن تسحب الأموال بعد أن تكسب 1500 دولار. وبالتالي، يمكنك إنفاق 500 دولار على احتياجاتك وإيداع 1000 دولار في حسابك. بعد إيداع 1000 دولار، ستحصل على مكافأة قدرها 300 دولار. وهذا ما فعلته.

يمكن ايجاد عدد كبير و كبير جدا من المكافئات و البروموكود في مجموعات الفايسبوك كمجموعة olymp trade egypt على الفايسبوك لذلك فنحن ننصح بمتابعة و تصفح جميع المنشورات الجديدة في هته المجموعات كي تتمكنوا من الاستفادة من اي مكافئة يتم وضعها في هته المجموعة  olymp trade egypt

 

37 thoughts on “Olymp Trade مكافئات”

  1. السلام عليكم دلوقتي انا ليه حساب فى البنك الأهلى القطري بالجنيه المصرى هل ممكن اعمل ايداع فى اولمب تريد ولا لازم احوله دولار وهيكون هو الحساب الاتعامل بى مع اولمب تريد فى المستقبل وشكر

  2. عندى حساب فى البنك الأهلى القطري بالجنيه المصرى هل ممكن اعمل ايداع فى اولمب تريد للتداول ويكون حسابى للتعامل مع اولمب تريد فى المستقبل وشكر

  3. طريقة مارتينجال محفوفة بالمخاطر بالتأكيد، ولكن بالنظر إلى نظام المكافآت الذي توفره Olymp Trade للعملاء الجدد، فقد يكون هذا نظامًا معقولًا لإدارة الأموال. من الصعب أن تخسر عدة مرات متتالية حتى لو حاولت جاهدًا

  4. تساءلت دائمًا عن سبب رغبة أي شخص في الحصول على البونص التي لا يمكن سحبها إلى حسابك المصرفي. اتضح أن هذه المكافأة التي تمنحها Olymp Trade يمكن استخدامها بالفعل كجزء من استراتيجية إدارة الأموال والمخاطر. نصيحة جيدة! تبدو محفوفة بالمخاطر، ولكن الخطر موجود على أي حال.

  5. أدرك أن المكافئات يمكن أن تجعل الحساب أقوى. ومع ذلك، أعتقد أن هذا يمكن أن يجعل المتداول كسول ويجعله يشعر أن خسارة رصيده ليست بالأمر الهام، لأنك ستتمكن من استخدام أموال المكافأة بعد ذلك. من الخطر التفكير بهذه الطريقة. عن نفسي أرفض استخدام المكافآت. أعتقد أن ظروف التداول على Olymp Trade جيدة بما يكفي للتداول بربح بدون أموال المكافئات. ومع وجود نظام تداول جيد، لن تحتاج حقًا إلى تطبيق استراتيجية مارتينجال على قواعد إدارة الأموال الخاصة بك.

  6. نشكرك على مشاركة هذه التجربة. لم أكن أعرف أنه من الممكن الحصول على بعض المكافآت من خلال المشاركة في المسابقات والمشاركة في الأنشطة الاجتماعية. بالتأكيد سوف أفكر في هذه الفرصة الآن. لم أقم بتمويل حساب Olymp Trade الخاص بي حتى الآن، لذلك قد تكون هذه فرصة ممتازة للقيام بذلك.

  7. تقدم Olymp Trade بونص سخية تساعدك على بدء التداول بأقصى منفعة. أعلم أن بعض المتداولين لا يحبون الكلام عن البونص. أعتقد أنهم يخجلون منها، كما لو أنهم أخذوا حسنة من شخص آخر. ومع ذلك، هذا غير صحيح على الإطلاق، يقدم الوسيط البونص ليس لأنها صدقة، ولكن لأنها مربحة لكل من المتداول والوسيط. لذا فقط خذ البونص وتداول Olymp Trade فوركس.

  8. يبدو لي أن كل قصة نجاح تبدأ بفشل. وبالنسبة لي فهذا مؤشر على أن الأرباح يتم تحقيقها من قبل الشخص الذي لا يستسلم بعد الفشل ويواصل البحث عن استراتيجيات فعالة. إنه لأمر جيد أن تحكي olymp trade مثل هذه القصص. لا يعجبني عندما يتحدث الناس عن التداول كنوع من الترفيه أو اللعبة …

  9. لقد سمعت أن هذا النظام غالبًا ما يتم انتقاده، على الرغم من أنني أعتقد أن كل عضو في Olymp Trade فوركس يمكنه اختيار هذا لأنفسهم. لم لا؟ لأنه إذا كنت تعرف كيفية استخدام نهج معين، عليك استخدامه فحسب. وسيفتح لك آفاق جديدة.

  10. بالنسبة لي، لم يكن وجود مكافآت الوسيط الشيء الأقل أهمية أيضًا. وolymp trade على ما يرام في ذلك. إن قمت بإيداع مبلغ معين من المال، فستحصل على مكافأة 100% من أموالك في خلال ساعة واحدة. بالنسبة لي هذا كرم كبير. بالطبع، المكافآت ليست أهم شيء ينبغي أن يقدمه لك الوسيط، ولكن هذه المكافآت تجعل حسابك أقوى، وفي هذا أتفق مع المقالة.

  11. لا أحب المكافآت لأنها تجعلني أشعر بأنني أخذت شيئًا لا يخصني. ومع ذلك، فإن Olymp Trade كريمة جدًا مع متداوليها وتحظى بالاحترام. أنا أحب التداول مع Olymp Trade في المقام الأول بسبب الثقة في وسيطي ، ولكن المكافآت هي ميزة إضافية.

  12. هذه المقالات من olymp trade فوركس شائعة دائمًا لأنها تتيح لك التعرف على الأحداث المهمة بالإضافة إلى إيجاد استراتيجيات مثيرة للاهتمام يمكن وضعها في خطة عملك.

  13. هل كل وظائف المنصة موجودة في الحساب التجريبي لـ olymp trade أم جزء منها فقط؟

    1. بالطبع. الشيء الرئيسي هو أن البونص تعمل بالكامل.
      إن لم تكن قد استخدمت البونص، ولكنك تريد سحب أموالك من OT، فيمكنك القيام بذلك أيضًا. البونص سوف تختفي فقط.

  14. نعم تستطيع سحب أرباحك من مكآفئات Olymp Trade ولكن لا تستطيع سحب أصل مبلغ المكآفئة .

  15. وفقًا لملاحظاتي، فإنه يحتوي على جميع المميزات تقريبًا، على الأقل سيكون كافيًا لك للعمل بفعالية في المستقبل على حساب OLYMP الرئيسي …

  16. أيا كان ما يكتبونه عن عمليات الاحتيال المختلفة في olymp trade وما إلى ذلك، فأنا أحب الحصول على البونص. إنها مفيدة للجميع – الوسيط والمتداول.
    بالنسبة للوسيط، تعتبر البونص مفيدة لأنها تشجع على اختيار المتداول. الحقيقة هي أن هناك العديد من الوسطاء المختلفين في السوق، والعديد منهم، ويتمتعون بشروط تداول جيدة. لكن البعض منهم يذهب إلى أبعد من ذلك ولا يقدم فقط بونص لعملائه، ولكن يطور نظامًا كاملاً للمكافآت (مثل Olymp Trade). إنه أمر رائع، لأنه لا يساوي شيئًا تقريبًا بالنسبة للوسطاء الكبار مثل هذا الوسيط لتحويل بعض البونص إلى رصيد لعملائه.
    وبالنسبة للمتداولين فهو مربح لأنه يا رجل، بونص)) يحب الجميع الحصول على البونص، وخاصة المتداولين. كما هو مكتوب بالفعل في المقالة، فإن البونص تجعل رصيدك أقوى، وتحفز المتداولين على التداول بشكل أفضل وأكثر نشاطًا.
    في الواقع، أجد صعوبة أحيانًا في العثور على معلومات حول كل أنواع البونص في Olymp Trade. أصدقائي مهتمون بتداولي وبوسيطي. وعندما أذكر جميع مزاياه، لا أستطيع أن أتذكر تمامًا جميع المعلومات حول البونص. وهذه المقالة مفيدة جدًا، لأنها تحتوي تقريبًا على جميع المعلومات المهمة حول البونص وأنواعها ونسبها المختلفة وما إلى ذلك.
    قال المقال إنك في التداول تنفق أموالك الخاصة من الرصيد، ثم البونص. من ناحية، هذه مشكلة نوعًا ما. لكنها من ناحية أخرى جيدة جدا. لأنه بخلاف ذلك، سيفقد المتداول الدافع لتعلم التداول بشكل جيد. ولذا سيكون لديه دائمًا احتياطي صغير من رصيده، والذي يمكن استخدامه عندما تنتهي الأموال الخاصة.

  17. لا أحب البونص، أعتقد أن هذا نوع من الهدية ولست بحاجة إلى هدايا. تجعل البونص الناس مسترخين، لأنهم يعتقدون أن هذه الأموال هي التي ربحوها بالفعل. لا، لا أقصد أن شركة Olymp Trade تقوم بشيء خاطئ، فمن الرائع أن تكافئ الشركة متداوليها على الإيداع. لكنني شخصياً لا أحب البونص، وهذا رأيي الشخصي فقط. لا أقصد حقا، لكن البونص تجعلني أشعر بعدم الارتياح.

  18. في مقالات olymp trade فوركس، يمكنك العثور على معلومات حول الأشكال المختلفة للعمل في السوق وهنا بالطبع من المهم جدًا دراسة هذا الأمر، لأن كل شخص يمكنه أن يختار بنفسه ما يناسبه بشكل أفضل وهنا من المهم جدًا عدم بذل الكثير من الجهد والتركيز عليه. كلما اعتدت على Olymp trade فوركس في وقت مبكر، زادت احتمالية أن تبدأ في جني الأموال في أقرب وقت ممكن وستشعر بالأمان

  19. لا أستطيع أن أقول إن البونص تجذبني. يجب أن أقول إنني أتجاهل دائمًا البونص بغض النظر عن الوسيط الذي أعمل معه حاليًا. يقول المؤلف أن البونص قد تكون جزء مهم من استراتيجية التداول. لا أستطيع أن أتفق مع هذا.
    أنا أفضل إدارة أموالي الخاصة. بمجرد حصولي على بونص، تبدأ في تشتيت انتباهي عن التداول لأنني بحاجة إلى وضعها في الاعتبار. أيضًا، تعمل البونص فقط عندما يسير السوق في الاتجاه المطلوب. وعندما يفعل العكس، فإنك تخسر أموالك الخاصة أولاً. لذا، حتى لو حصلت على بونص، فأنا لا أعتبر هذا شيء بالغ الأهمية. بدلاً من ذلك، أنتبه لاستراتيجيتي الخاصة، والتي لا تعتمد على البونص.

  20. أشك حقًا في أن olymp trade تسمح رسميًا بتسجيل أكثر من حساب واحد. أعتقد أنه محظور ولو تجرأت على ذلك، فسيتم حظرك ويمكنك أن تنسى ليس فقط البونص ولكن إمكانية التداول.

  21. خبرتك قيمة جدا. سيضطر الكثيرون إلى إنفاق الكثير من الوقت أو المال لمعرفة ذلك. لم أكن أعلم أنه يمكنك الحصول على بونص في شكل رصيد شحن. كانت تجربتي مع الوسطاء الذين لم يكن لديهم بونص. بالطبع، كانت الصفقة عادلة لكنها لم تكن مربحة.
    أنا سعيد لأن صديقي أوصى بـ Olymp Trade عندما كنت أبحث عن وسيط تداول فوركس. كنت مهتم بأفضل الظروف والأداء الموثوق. لم أكن أريد أن أخسر أموالي.
    تعتبر البونص فرصة جيدة للمتداول لزيادة حجم الصفقات أو تجربة استراتيجيات أكبر.
    بالمناسبة، لاحظت أن Olymp Trade تستثمر الكثير من الأموال في التدريب. لهذا، أود أن أشكر جميع المطورين على حدة.
    إن كنت متداول مبتدئ، فاحرص على:
    -تدريب Olymp؛
    -الحساب التجريبي؛
    -الندوات المجانية عبر الإنترنت؛
    – مساعدة المتخصصين.
    إن كنت ترغب في فتح حساب متقدم، يمكنك الحصول على دعم محلل فردي للتشاور أو مناقشة بعض الاستراتيجيات.
    لذلك، فإن التداول في Olymp Trade له العديد من المزايا. أنصحك بالتداول ببطء والتفكير بعناية في أفعالك.

  22. كانت قراءته ممتعة جدا. في الواقع، سمعت عن استراتيجية مارتينجال واعتقدت أنها قد تكون خطرة. ولكن بعد ذلك اكتشفت أنها تعمل بشكل كامل .. هذه هي نظرية الاحتمالية .. وهي تعمل! ثم اكتشفت أن الوسطاء يحظرون حسابات متداوليهم بسبب هذه الإستراتيجية. ولكن الآن وجدت olymp trade فوركس وسأتداول هنا. يسعدني أنه من الممكن استخدام هذه الاستراتيجية هنا .. لقد حصلت أيضًا على بونص وأنا مستعد بجدية لبعض التداول المربح الجاد!

  23. شكرًا لمؤلف المقال على المراجعة التفصيلية لنظام البونص في Olymp Trade ماليزيا. لقد استخدمت نظامهم في البونص كذا مرة وكنت راض جدا.

  24. في التداول اليومي، يتجنب العديد من المتداولين استخدام البونص.
    لأنه، كقاعدة عامة، تستخدم العديد من شركات الوساطة هذا من أجل منع عمليات السحب – وهذا بالطبع خبر سيئ، ومن الواضح أنه لا يعجب أي شخص.
    ولكن من الجيد أنه في Olymp Trade فوركس، يمكن استخدامها دون قيود على سحب الأموال وتسمح لك بالفعل بتقوية رأس مالك بشكل كبير وزيادة الأحجام بحيث يمكنك العمل بشكل أكثر دقة والسماح لنفسك باستخدام استراتيجيات أكثر ديناميكية – وهذا هو المهم وهو الحصول على المزيد من الأرباح الكبيرة.
    هذا يوفر إمكانيات جديدة وهو شيء يمكن بالتأكيد وينبغي استخدامه هنا.

  25. احب كتيرا المكافات التي يتم تقديمها في هته البروكر دي جامدة جدا اصل في مكافات يدوها في جروب كده و في مكافاة في المدونة الرسمية فانا اطلعلي دايما ب 60 و لا 70 بالمية مكافات كل شهر زي الفل كل شهر استفاد منهم انا فعلا احب المكافات في البروكر دي

  26. آخر مرة تلقيت فيها صفقات مجانية كمكافأة من Olymp Trade، حققت ربح جيد. لا يتعلق الأمر فقط بتجنب مخاطر رصيد حسابي للمشاركة بالأموال الشخصية. توفر التداولات المجانية أيضًا المرونة في قرارات التداول، حيث لا تؤثر المسؤولية والخوف على الجانب العاطفي للأشياء. من الممكن أيضًا الاحتفاظ بمجموعة التداولات الآمنة لمناسبة خاصة مثل الاتجاه القوي أو الارتفاع في الأسواق المالية.
    على سبيل المثال، قمت بتطبيق طريقة التحليل المسماة ثلاث شاشات إيلدر. الفكرة الأساسية هي تحليل أحد الأصول على أطر زمنية مختلفة في نفس الوقت. عندما تتطابق الشروط وتشير جميع المخططات الثلاثة إلى إشارة بيع أو شراء قوية، أبدأ التداول. أختار وقت انتهاء الصفقة عند 15 دقيقة وأواصل فتح التداولات في نفس الاتجاه. ربح جيد من البونص. .

  27. أحاول الابتعاد عن البونص على منصة olymp trade. ولكن، أفعل هذا مع جميع الوسطاء. لا أحب البونص لأنها تأتي دائمًا مع قيود، لكنني أختار الحرية. أفضل التداول بأموالي الخاصة.

  28. كثير من الناس يقللون من شأن الفوائد التي يمكن أن تقدمها البونص للمتداولين لكنهم مخطئون. إنه لأمر رائع جدا أن يكون عند Olymp Trade نظام بونص حيث يمكن للمتداولين كسب بونص فقط عن طريق إيداع حساباتهم. بالتأكيد، لا يمكنك سحبها فقط، ولكن يمكنها بسهولة تسريع حسابك وزيادة أرباحك. ينبغي على كل متداول يعمل مع هذا الوسيط قراءة هذه المقالة بدقة لمعرفة كل الفرص المتاحة له لتحسين نتائج تداوله.

  29. تطبيق جامد جدا الصراحة انا بحبه جدا و استعمله من 2019 انا في طور الخبير و الامور زي الفل انصح الكل بمتابعة الكورسات و التعلم قبل البدء و الاستفادة من البونص في المنصة فهي رائعة جدا

  30. يمكن لبونص Olymp Trade تسريع حسابك فعلًا. كلما قمت بإيداع أكثر، كلما حصلت على المزيد. إذا قمت بالتداول بنجاح، فستكون هذه بونص رائعة للغاية.

  31. إنني مندهش من مدى سرعة تطور Olymp Trade forex في السوق ومدى سرعة تكيفها في أحدث بيئة.
    كنت أفكر مؤخرًا في قراءة بعض المراجعات حول هذه الشركة قبل بضع سنوات، كانت إيجابية للغاية وكنت لا أزال أفكر في ذلك الوقت – إلى متى يمكن أن تستمر ؟؟؟
    اتضح أن تنظيم الشركة وتركيزها على التعاون طويل الأجل يؤدي إلى وضع مستقر ويستثمر الناس الأموال هنا ويوصون بها معارفهم. يعمل هذا بشكل أفضل من أي إعلان أو أي نوع من أنواع جذب الانتباه المستهدفة.
    لقد شعرت بالإثارة عندما رأيت أن هناك إمكانية كبيرة للرافعة المالية هنا، عليك أن توافق على أن النطاق 1: 50-1: 500 هو فعلا شيء يستحق الثناء. أؤكد لك أنها تزيد من المخاطر ويجب استخدامها بعناية، لكن الأمر يستحق ذلك.

  32. ماما هيا افضل فيزا للايداع علي المنصه والسحب وازاي اخد بونص100/100 مبلغ الايداع ١٠٠ دولار

    1. بالنسبة لافضل البطاقات المصرفية فانه هنالك عدد كبير من البطاقات المصرفية التي تشتغل في مصر مثل الفيز الصادرة من البريد المصري و كذلك منن بنك مصر و غيرها و يمكنك الاطلاع اكثر و الاستفسار عن هذا الامر من مجموعة مصر لمعجبي منصة اولمب تريد https://www.facebook.com/groups/OlympTradeEgypt و بالنسبة للبونص فهي تختلف من وقت للاخر و يمكنك الذهاب الى الصفحة الرسمية لاولمب تريد على الفاسبوك و الاستفسار عن الرموز الترويجية المتوفرة في هته الفترة

  33. أعتقد أن مكافآت OlympTrade هي فرصة رائعة لكسب المزيد من المال. إنه لأمر رائع جدا أن يقدم الوسيط مثل هذه الفرصة. يكسب المتداول والوسيط المال معًا وبالتالي من المفيد للوسيط مساعدة المتداولين. هذا عظيم!

  34. على الرغم من أنني لست معجب جدا بأنظمة البونص، فمن الجيد جدًا أن تحصل على البونص مقابل أفعالك على olymp trade. أعني أنه يمكنك القيام بالمهام اليومية التي يقدمها الوسيط والحصول على مكافآت مقابل ذلك. بالتأكيد، لا يمكنك سحبها على الفور، ولكن لماذا يجب عليك سحبها إذا كان بإمكانك استخدامها في تداولك وجعل النتائج الإجمالية أحسن؟ الأمر كله يتعلق بالاستثمار. إذا أعطاك الوسيط 200$، فيمكنك كسب 500$ وسحب هذه الأموال. بالنسبة لي، يبدو الأمر أفضل بكثير من مجرد أخذ هذه الأموال.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *