شاشة تظهر واجهة بروكر باللون الأسود مع مخططات شموع يابانية ملونة يقطعها خط طويل أصفر و بيانات وأرقام اخرى

مؤشر “هايكن آشي” السحري على منصة Olymp Trade. لماذا؟

Olymp Trade لفهم ما هو مؤشر “هايكن آشي” بشكل أفضل – قبل أى شيء دعونا نناقش مثل هذا الشئ على أنه ضجة السوق. تخيل أن جيرانك يعشقون إحداث الضوضاء. كيف ستشعر حيال هذا؟ برأيي إنه يعتمد على مستوى الضجة. يمكنك فقط تجاهلها إذا لم تكن كبيرة جدًا وإلا فستكون منزعجاً للغاية وستحتاج إلى التخلص منها.

لن تصدق، لكن «ضجة السوق» Olymp Trade موجودة أيضًا. على سبيل المثال ، يرتفع سعر EUR / USD وترى الإتجاه الصاعد أو ما يٌسمى بإتجاه الثيران.  لسوء الحظ بالنسبة لنا في السوق ، لا يحافظ السعر على صعوده أو هبوطه على الدوام. فهو لا يتحرك في خط مستقيم. بل أن خط السعر متذبذب. ولذا تذكرنا تحركات السعر بالأمواج. وقد قارن “تشارلز داو” – أحد مؤسسي مؤشر “داو جونز” – هذه التحركات مع الأمواج وقال إن «هناك مد وجزر مرتفع ومنخفض في الأسواق».

وبالتالي ، إن كان السعر ينخفض في الوقت الحالي ، فهذا لا يعني أن الاتجاه الهابط سيستمر. وربما كان هذا هو مجرد «الجزر المنخفض» الذي سيؤدي إلى «مد مرتفع» أقوى وسيرتفع السعر بشكل أكبر. من ناحية أخرى ، إن كان السعر يرتفع فقد يكون هذا هو «االمد المنخفض» قبل موجة الهبوط الجديدة. ويطلق على «الجزر المنخفض» في السوق اسم التصحيحات. لسوء الحظ ، فإن هذه التصحيحات تعيق «قراءة» الرسم البياني وتخلق «الضجة» التي لا تسمح لك بالتداول بطريقة أكثر ربحية. بالطبع ، فإنك تريد التخلص من «الضجة» في أقرب وقت ممكن ويساعدك “هايكين آشي” على القيام بذلك.

كيف نرسم “هايكن آشي”؟

يرسم البرنامج “هايكن آشي” حسب متوسط ​​الأسعار. ونتيجة لذلك ، إن اتجه زوج EUR / USD إلى الأعلى وظهر “جزر منخفض” أو “تصحيح” على الرسم البياني ، فإن حساب متوسط السعر يتيح لنا تسخير هذا التصحيح والتخلص من “الضجة”. لذلك ، إذا نظرت إلى مخطط الشموع اليابانية ، فسوف ترى تسلسل الألوان المختلفة للشموع. في الوقت نفسه ، سوف يُظهر لك “هايكن آشي” تسلسل الشموع الحمراء أو الخضراء التي تتحرك في نفس الاتجاه. لا تخلط بين الشموع اليابانية و “هايكن آشي” ، من فضلك. دعونا نقارن انعكاس السعر باستخدام منصة Olymp Trade: على مخطط الشموع اليابانية يمكن أن تكون الشموع حمراء ، لكن على “هايكن آشي” تكون نفس الشموع خضراء والعكس صحيح.

مخطط الشموع اليابانية :

واجهة منصة Olymp Trade سوداء يظهر عليها مخطط الشموع اليابانية باللون الاحمر و الاخضر الخاص باصل GBP/JPY على فريم 1 دقيقة

مخطط “هايكن آشي” :

واجهة منصة Olymp Trade سوداء يظهر عليها مخطط هايكن آشي باللون الاحمر و الاخضر الخاص باصل GBP/JPY على فريم 1 دقيقة

إنها نفس العملة (في مثالنا هذا هو GBP / JPY) على نفس الإطار الزمني ، ولكن المخطط العلوي هو مخطط الشموع اليابانية، والرسم البياني السفلي هو “هايكن آشي”.

Olymp Tradeكيف يمكننا «قراءة» “هايكن آشي؟

انتبه لرؤيا “هايكن آشي”. يمكنك أن ترى في كثير من الأحيان أنه لا توجد ظلال في أحد جوانب جسم الشمعة. بينما يوجد ظل آخر يمتد من الجانب الآخر. بالمناسبة – هل لاحظت اتجاه الظلال؟ أنت على حق – إنهم يتبعون الإتجاه (الترند). على سبيل المثال ، إن ارتفع “هايكن آشي” ، فهذا يعني أن الظل السفلي يختفي عادةً ولكن يظل الظل العلوي في مكانه. وعندما ينخفض ​​”هايكن آشي” – يتغير الوضع – لا يمكنك رؤية الظل العلوي ، ولكن يظل الظل السفلي في مكانه.

ثم انظر بعناية على “هايكن آشي” قبل تغيراللون. يصبح الجسم أصغر وتظهر الظلال الطويلة (الذيول) من كلا الجانبين.

ونتيجة لذلك ، يمكننا تفسير “هايكن آشي” بالطريقة التالية:

شمعة خضراء بدون ظل سفلي  – اتجاه صاعد قوي

شمعة خضراء مع الظلال – تظهر عادةً مع بداية أو نهاية الاتجاه الصاعد

شمعة ذات جسم صغير وظلال طويلة –  تحذير من التغير المحتمل في الاتجاه

شمعة حمراء بدون الظل العلوي – اتجاه هابط قوي

شمعة حمراء مع الظل – تظهرعادةً مع بداية الإتجاه الهابط أو في نهايته

هل مؤشر “هايكن آشي” رسم بياني أم لا؟

ليس صحيحاً تماماً أن نقول أن مؤشر “هايكن آشي” هو رسم بياني”. فهو مؤشر أكثر منه رسم بياني. للأسف ، من المستحيل التداول باستخدام “هايكن آشي” فقط. الأمر يشبه الإتصال بالشرطة بعد أن توقفت الجيران عن إحداث الضوضاء بدلاً من إبلاغ الشرطة على الفور.  دائماً ما “يتأخر” “هايكن آشي” مقابل الأسعار الأخرى. وبالتالي ، من الأفضل دمج “هايكن آشي” مع أدوات تحليل أخرى.

حيل التداول للمتداولين.

يوصي محللو التداول في Olymp Trade بالجمع بين “هايكن آشي” و “مؤشر ستوكاستك”. التركيبة بسيطة للغاية – نقوم بفتح صفقة «صاعدة» عندما يغادر مؤشر ستوكاستيك منطقة ذروة البيع وفي الوقت نفسه ، تظهر شمعة انعكاس السعر على “هايكن آشي”. ونقوم بنفس الطريقة مع الصفقات “الهابطة”. يوفر لنا “هايكن آشي” ميزة البقاء مع الإتجاه لأطول فترة ممكنة.
من الجيد استخدامها للتداول اليومي على سبيل المثال مع EUR/JPY, CAD/JPY, GBP/JPY.

www.facebook.com/groups/OlympTrade

55 thoughts on “مؤشر “هايكن آشي” السحري على منصة Olymp Trade. لماذا؟”

  1. لا أعتقد أن استخدام هايكن آشي يقتصر على الأدوات المحددة في نهاية المقال. إن كنت تتداول مع الاتجاه على olymp trade كما أفعل، فستجد أن هايكن آشي يمكن أن يكون مفيد مع أي أدوات أخرى بما في ذلك العملات المشفرة. لم أكن أعرف عن التلميح لتطبيق مؤشر الاستوكاستك. بالتأكيد سوف أتحقق من هذه الفرضية وأطبقها على تداولي اليومي إذا ثبت أنها مفيدة. شكرًا لك!

  2. في البداية، لم أفهم لماذا يتم إدراج هايكن آشي ضمن أنواع مخططات Olymp Trade. لقد استخدمت مخطط القضبان فقط، لكنني أفهم لماذا يفضل بعض الناس الشموع اليابانية أو المخططات البسيطة. الآن أفهم. يبدو أن الأمر أسهل بكثير لتحديد الاتجاه باستخدام قضبان هايكن آشي. من يعرف الاتجاه، يحصل على الربح. لا سيما أن هذا لا يقتصر على تداول الفوركس فحسب، بل إنه يتم مع تداول الخيارات مع شركات مثل Olymp trade.

  3. على الرغم من أن هايكن آشي يعطينا بالفعل رؤية متأخرة عما يجري في السوق، إلا أنني ما زلت أحب استخدامه. يكون مفيدًا عندما تتوه بين المؤشرات والمستويات ويصبح من الضروري العودة إلى الواقع وأن نرى بوضوح ما هو الأكثر أهمية في الوقت الحالي، أزل كل الضوضاء وركز مرة أخرى على مسألة “الأعلى أو الأسفل”. لقد فوجئت برؤية هايكن آشي من بين أساليب الرسوم البيانية على Olymp Trade، وأنا سعيد لأنهم اختاروه من بين أشياء أخرى.

  4. الاتجاه هو أهم شيء يجب أن تضعه في الاعتبار إن كنت ترغب في الربح في السوق. أعتقد أنه كان من الجيد جدًا إضافة هايكن آشي في ميزات منصة تداول الفوركس في Olymp Trade. تساعد هذه المخططات في التركيز على حركات الاتجاه التي يمكن أن تكون مفيدة للغاية في كل من تداول الفوركس والخيارات.

  5. حقيقة أن هناك تأخير سيكون على حد سواء عيب وميزة. يعتبر هايكن آشي ممتاز لتداول الأصول المتقلبة، مثل العملات المتقاطعة GBP/JPY أو USD/JPY – مع شموع هايكن اشي المركبة يمكنك تصفية معظم الاختراقات المزيفة ونقاط الدخول. ومع ذلك، لو لم تستخدم هايكن اشي من قبل، فسيكون ذلك صعبًا جدًا في البداية، لذا من الأفضل التدرب على حساب Olymp Trade فوركس التجريبي بدلاً من المخاطرة بأموالك الخاصة.

  6. هايكن آشي جيد لتحديد فترات القوة، والوقت الذي يكون فيه الطلب والعرض في حالة توازن نسبي. أستخدم هايكن أشي للتحليل الرسومي على Olymp Trade فوركس، ولكن بالنسبة لتداول خيارات Olymp Trade، أفضل استخدام المؤشرات الفنية. يتطلب تداول الخيارات التنبؤ بحركة السعر، وليس عمقها، لذا فإن التحليل الفني أفضل لها.

  7. نعم، هذه الميزة لمنصة olymp trade فوركس فريدة من نوعها إلى حد ما ولديها إمكانات شيقة. أشكرك على المشاركة!

  8. هناك عدد غير قليل من الأشياء في السوق يمكن أن تشتت انتباهك وتخلق مواقف خاطئة. لذلك، من المهم للغاية أن تبقى مركز ودقيق، وألا تنحرف عن الاستراتيجية المحددة دون حاجة شديدة. تمنحك Olymp Trade فوركس الكثير من المعلومات، ولكن لا يزال عليك تحليل سيل البيانات هذا واختيار ما يناسبك.

  9. هناك العديد من الفروق الدقيقة في السوق التي تتطلب دراسة مفصلة. ومراجعات olymp Trade طريقة رائعة لدراسة أهمها على الأقل…

    1. مرحبا عزيزي مامون
      لمعرفة المزيد عن المؤشرات وكيفية إستخدامها الرجاء زيارة القسم التعليمي علي Olymp Trade

    2. ابحث عن المراجعات الأخرى في مجموعة OT أو المصادر المستقلة. تدرب على الحساب التجريبي. وسيكون كل شيء تمام.

  10. الأمر معقد للغاية وقد بدأت للتو في التداول وهو أمر غير واضح بالنسبة لي. بالطبع، يساعدني تعليم Olymp Trade في فهم كل شيء تدريجيًا خطوة بخطوة، ولكن على سبيل المثال، بدا لي هذا المقال معقد للغاية. أنا أتدرب على حساب تجريبي الآن وأدرك مدى صعوبة التداول. لن تكون قادرًا على جني الأموال بسرعة هنا، ولكن إذا حاولت وبذلت جهدًا، يمكنك النجاح.
    كانت إحدى الاستراتيجيات الأولى التي بدأت في ممارستها باستخدام الحساب التجريبي هي ماجيك هايكين، وهو نظام مؤشر تداول مصمم للتداول اليومي، لذلك لن تتمكن من استخدامه على المدى الطويل. كما تعلمت في مجتمع Olymp Trade، فإن استراتيجية ماجيك هايكين للفوركس مناسبة حتى للمبتدئين وتعطي إشارات لدخول السوق بدقة كبيرة.
    من نواح عدة، فهي استراتيجية كلاسيكية. كما تعلمت، أأمن وأكثر ربح العمل على اتجاه. وبناء عليه، يعد تحديد الاتجاه أحد المكونات الرئيسية في التداول.
    لقد تعلمت حتى الآن التعرف على أبسط الاتجاهات، لكن ما زلت مخطئًا في فهم السوق، وأعتقد أن المزيد من الممارسة مع حساب Olymp Trade التجريبي سيساعدني على فهم التداول بشكل أفضل. بالطبع، يمكن تحسين فعالية استراتيجية التداول من خلال مؤشرات إضافية، لكنني أفهم أنه كلما زاد عدد المؤشرات، كلما كان من الصعب فهم الإشارة وعدم الضياع في تنوعها، لذلك قررت الآن التركيز على الاستراتيجية الأساسية لماجيك هايكين.

  11. ما هو الحد الأقصى للمكافأة التي يمكنك الحصول عليها في Olymp Trade؟

    1. يمكنك الحصول على بونص إيداع تصل إلى 50% في Olymp Trade عند تحويل الأموال إلى حسابك. بالطبع، يتمتع أصحاب حسابات VIP بالأفضلية. فمن الممكن الحصول على 50% من الإيداع عند إيداع 2500$ أو أكثر. يمكن للعملاء الآخرين الحصول على 10-30%. وهذه نسب ممتازة.
      بالمناسبة، تبدأ البونص من 30$. أي أنه في كل مرة تقوم فيها بإيداع 30$ أو أكثر، يمكنك الحصول على بونص. إذا قمت بإيداع 10$ فقط، فلن تكون هناك بونص.

  12. كل نظرة عامة على Olymp Trade شيقة جدا. وهناك حقيقة مهمة للغاية وهي أنه يمكنك هنا العثور على معلومات حول نفس الموضوع بدرجات متفاوتة من التعقيد. هذا هو السبب في أنه يمكن أن يكون مفيدًا للمتداول المبتدئ وكذلك للمحترف الحقيقي الذي يسعى جاهدًا للعمل فقط مع أساليب معقدة ومتعددة الخطوات. إنه لأمر رائع في رأيي أن تهتم الشركة بكل مشارك في السوق وتحاول تزويد عملائها بجميع البيانات اللازمة.

  13. رأيت لأول مرة مخطط هايكن آشي على منصة Olymp Trade فوركس. أتذكر أنني كنت مندهش. كان غير متوقع بالمرة. ولم أفهم كيف كان مختلف عن الشموع اليابانية المعتادة. كان هذا المخطط أكثر تقليدية.
    لكن كان من الرائع بالنسبة لي فهم هذا الموضوع. لأنني تعلمت بالفعل أن الفرص الجديدة فقط هي التي تمنحك النمو. هذا يعني أنه لا يمكنك التوقف عند شيء واحد. عليك أن تخرج باستمرار من منطقة راحتك وتتعلم شيء جديد. تحتاج إلى الخروج لزيادة أرباحك.
    من الجيد أن Olymp Trade فوركس تسمح بالتعلم من خلال الحساب التجريبي أيضًا. أيضًا، هناك رصيد يمكن تجديده. حتى تتمكن من التدريب على استراتيجية جديدة بدون مخاطر.

  14. لدي موقف متشكك تجاه هايكن آشي. لقد رأيت هذه الميزة على منصة olymp trade. هذا التنوع الكبير في الألوان يمكن أن يربكني. لذا، من الأفضل أن أواصل العمل مع الشموع اليابانية. أنا أيضا أعتمد على النشرات الإخبارية والبيانات الأساسية. هذا ما يحرك السوق في الواقع.

  15. يبدو لي أنه من قبل، عندما كان الناس يسمعون فقط عن Olymp Trade فوركس، كانوا يعتقدون أنها شركة وساطة عادية، تمامًا مثل العديد من غيرها. ولكن بمرور الوقت، أثبتت هذه العلامة التجارية أنه يمكنك التصرف وفقًا لخطة مميزة تمامًا وسيجلب هذا بالتأكيد الكثير من المال والشعبية والفرص.
    أعتقد أن نجاح Olymp Trade فوركس يكمن بالتحديد في هذا المجال. لم يقتصرون على منصات التداول والأدوات الاعتيادية، بل قاموا بتنظيم مجتمع حقيقي من المتداولين – المحترفين والمبتدئين الذين يشاركون في التداول باستمرار ومستعدون دائمًا لاكتساب معرفة وخبرة جديدة.
    بالإضافة إلى ذلك، أضف إلى هذه الميزات الإضافية مثل الحسابات التجريبية غير المحدودة، والصفقات الآمنة والندوات عبر الإنترنت لفهم أن هذه الشركة تستحق بالتأكيد الثقة والاهتمام وأعتقد أن olymp trade فوركس ستحظى بشعبية كبيرة لسنوات عديدة قادمة.

  16. كل مراجعة جديدة من Olymp Trade تمنحني رؤى وفرص جديدة. لقد قمت بالتداول مؤخرًا، لكنني أدرك بالفعل أن الاتجاه هو أهم شيء لتحقيق ربح في سوق التداول.
    في وقت سابق، لم أكن أعرف شيء عن هايكن آشي، وبشكل عام، نادرًا ما أستخدم المؤشرات. الآن تساعدني كل هذه المخططات في التركيز على حركات الاتجاه. أعتقد أنه سيكون مفيدًا عند تداول Olymp Trade فوركس.
    في رأيي، من الرائع أن الشركة تهتم بكل مشارك في السوق وتحاول تزويد عملائها بجميع المعلومات التي يحتاجونها للتدريب.
    بالمناسبة، يمكنك ممارسة مهاراتك على حساب تجريبي. إن لم تكن قد استخدمت المؤشرات من قبل أو تريد اختبار استراتيجياتك، فجرّب الحساب التجريبي. إنه مطابق للحساب الحقيقي، جميع المخططات والسوق حقيقي، لكن لا توجد مخاطر.
    أتمنى لك صفقات ناجحة!

  17. التداول مع OlympTrade فوركس به الكثير من المرح والمعرفة الجديدة. أنت لا تعمل وتحقق ربح فحسب، بل تبدأ أيضًا في فهم كيفية عمل عالم المال وسوق الأوراق المالية. يوفر موقع الوسيط مواد تعليمية وآخر الأخبار المالية، ويتيح لك تطبيق المحمول فتح الصفقات في أي مكان وزمان!

  18. أحب قراءة مثل هذه المقالات لأنه يمكنك تعلم شيء جديد. كما هو الحال الآن. أنا خجلان من الاعتراف بذلك، لكنني لم أكن أعرف شيئًا عن هذا المؤشر، لكنني بالتأكيد سأتعلم كيفية استخدامه!

  19. قد يبدو هايكن آشي مربك إلى حد ما للمتداول الذي لم يستخدم هذا المؤشر من قبل، ولكنه مفيد للغاية.
    مثل ما قال خبراء olymp trade في المقالة، ليس من السهل دائمًا فهم حركة الاتجاه لأن بعض الفترات مليئة بالضوضاء التي تمنعك من الوصول إلى حقيقة ما يحدث. يظهر هايكن آشي الصورة بدون أي تقلبات طفيفة وبمساعدة المؤشر يمكنك رؤية الاتجاه الرئيسي على المخطط.

  20. هايكن آشي مؤشر مفيد جدا في فترات التقلب الشديد. إنه سر معروف أنه من الصعب للغاية تحديد الاتجاه الحالي عندما تظهر الشموع الصاعدة والهابطة واحدة تلو الأخرى. هذا هو أحد أفضل المؤشرات في ترسانة منصة olymp trade وهو بسيط، ولكن فعال للغاية.

  21. بصراحة، المؤشرات هي أشياء مفيدة للغاية في حالة رغبتك في التطور في اتجاه التحليل الفني والتداول قصير الوقت أو التداول اليومي.
    يوضح لنا محللو Olymp Trade هنا أهمية هايكن آشي، ولكن لا أعتقد أنه يمكن اعتباره الحل الأكثر ربحية. أنا مقتنع بأنه لا توجد أنماط وأشكال مؤشرات مثالية. ينبغي الانتباه فقط إلى الوضع الحالي في السوق والأصول المفضلة لديك.
    على الرغم من أن المؤشرات والأنماط لا يمكن أن تكون طريقة دقيقة للوصول إلى النجاح، إلا أنها مهمة أيضًا. ولكن بالنسبة للمبتدئين، قد تبدو كل هذه الأشياء صعبة للغاية وفي هذه الحالة أنصحهم بمعرفة المزيد من المعلومات حول خطوط الاتجاه وانعكاسات الاتجاه وتداول الاتجاه لأنني أراها أساس وقاعدة التحليل الفني.

  22. مؤشر ممتاز جدا و من اروع و احسن المؤشرات الخاصة بالتداول في الوقت الرائع اشكركم على المقال المفيد و الممتع جدا اخوكم من المغرب

  23. يسعدني وجود أدوات لإجراء تحليل السوق بشكل صحيح. يجب أن تفهم أنه إذا كنت قادر على تحليل السوق بشكل صحيح واستخدام مؤشرات التحليل، فسيكون هناك ربح. يمكن للأشخاص الذين لا يفعلون ذلك الكتابة حول احتيال olymp trade على الانترنت. وده ظلم. هؤلاء الناس يتهمون الوسيط بالعمل غير العادل ولا يفهمون أنهم هم المسؤولون عن خسارة المال.
    عندما تذهب إلى العمل، ماذا تفعل لتتقاضى راتبك في نهاية الشهر؟ للقيام بعملك بشكل أفضل عليك أن تتعلم باستمرار، مش كدة؟ أيضا في تداول الفوركس.

  24. واحدة من أهم التقنيات الفنية التي ينبغي على المتداولين إتقانها هي تحديد اتجاهات السوق في olymp trade forex. ومع ذلك، قد يكون تحديد الاتجاهات أمرًا صعبًا بسبب تقلبات السوق. طور المتداولون عدد من الأساليب للمساعدة في رؤية تقلبات الأسعار على المدى القصير. على سبيل المثال، تقنية التنعيم. هناك عدد من المؤشرات لها، ومن بينها هايكن أشي. الميزة الرئيسية لهايكن أشي هي أنه يتيح لك العثور على الاتجاهات بسهولة أكبر.

  25. استعمل منصة اولمب تريد بقالي فترة منصة ممتازة جدا و كويسة انصح الكل بها فهي منصة صادقة و حلال و يمكن ان تنجح و تحقق استثمارات جيدة جدا بها

  26. أعتقد أنه من الضروري دراسة معظم المؤشرات الفنية لأنها مهمة جدًا في التداول. من الجيد أن توفر OlympTrade فرصة للتداول على حساب تجريبي. هذه فرصة رائعة لإيجاد استراتيجية التداول الخاصة بك.
    لا أفهم الأشخاص الذين يتداولون بدون استراتيجية ولكن بالحظ. ثم يشتكي هؤلاء المتداولون من أن Olymp Trade نصابة وأنه لا يمكن جني الأموال من الفوركس. أنا متأكد من أن تداول الفوركس هو أيضًا عمل تجاري وأن هناك حاجة إلى إستراتيجية للعمل هنا. هناك العديد من المؤشرات الفنية لهذا السبب. أعتقد أنه في الواقع كل شيء بسيط، يجب أن تكون قادر على استخدامه بشكل صحيح.

  27. كثير من الناس لا يعرفون كيفية استخدام هذه المؤشرات وبعد كده يتعرضون لخسائر. إنه أمر محزن. ربما لم يعلم أحد هؤلاء الناس كيفية التداول وتحليل السوق.
    في الواقع، أنا سعيد لوجود مقالات مماثلة يمكن من خلالها لمتداولي olymp trade فوركس التعرف على المؤشرات المختلفة واستراتيجيات التداول. هذا له أهمية كبيرة. أحب أعترف بصراحة أن هذه هي المرة الأولى التي أسمع فيها عن فوائد مؤشر هايكن آشي. أستخدم مؤشر ستوكاستيك بانتظام. أعتقد أني يجب أن أحاول أنا شخص منفتح وأقبل دائمًا بالمعلومات الجديدة. هذا مهم للاستخدام. خاصة عندما يتعلق الأمر بتداول الفوركس.
    في الواقع، لقد فوجئت قليلاً بأن منصة تداول olymp trade فوركس تتمتع بوظيفة تداول جيدة. الأمر مجرد أن كل شيء بسيط وواضح، ولهذا فوجئت. لكن هذه المفاجأة كانت ممتعة. لدي الآن الكثير من الوقت لاستكشاف جميع مزايا منصة تداول olymp trade فوركس.

  28. أجد صعوبة في إنكار موقفي الإيجابي تجاه Olymp Trade فوركس، لأنني تمكنت هنا من فهم السوق قليلاً على الأقل وتمكنت من التصرف بربح، فقد أصبحت بحق شيء له مغزى بالنسبة لي.

  29. إنها أداة مفيدة جدا للتحليل المناسب للسوق الحالي ويسعدني فعلا أن Olymp Trade توفرها للمتداولين.
    في الأساس، هناك الكثير من الضوضاء المعلوماتية أثناء جلسة التداول ويساعد هايكن آشي في التخلص منها ورؤية الاتجاهات الحقيقية السائدة في السوق. لن أقول إنني أستخدم عرض المخطط هذا طوال الوقت ولكن فقط خلال الأوقات التي يكون فيها التقلب مرتفع وهناك حاجة مؤكدة لفهم ما يحدث في الأسواق.

  30. في الواقع، قراءة هايكين أشي ليست صعبة. الآلية تشبه آلية الشموع تقريبًا. يسعدني أن أرى أن Olymp Trade تهتم دائمًا بمتداوليها وتزودهم بمثل هذا النوع من المعلومات.
    لا شك أن المتداولين الجدد ليس لديهم فكرة عن ما هو هيكين آشي وكيف تختلف هذه الطريقة عن المخططات البسيطة. لهذا السبب ينشر هذا الوسيط مثل هذا المحتوى المفيد.
    أفضل التداول باستخدام الشموع العادية، لمجرد أنني اعتدت على ذلك. من الأسهل بالنسبة لي أن أدرك حركة السعر بهذه الطريقة. على الرغم من أنني أعتقد أن العديد من المحترفين يستخدمون هايكن آشي.

  31. أنا أيضًا سأشارك رأيي في مراجعات Olymp Trade.
    1. إنها شيقة بجد، فأنت تنجرف وتقرأ حتى النهاية.
    2. يتم استخدام المصطلحات بشكل مناسب، وهناك فهم لما تقرأه.
    3. يتم تقديم أمثلة حقيقية دائمًا، ترى الموقف ويمكنك ترجمته على السوق، فهو أكثر فائدة وعملية.

  32. أنا متحمس للتداول مع هايكن آشي وبفضل Olymp Trade اكتشفت بعض التفاصيل الجديدة.

  33. رأيت هايكن آشي حتى أنني حاولت استخدامها على منصة olymp trade، لكنني لم أر أي مزايا في هذه الشموع “المحسنة” وتحولت إلى الشموع اليابانية التقليدية العادية. إنها أفضل بكثير. فهي تقدم معلومات أكثر من كافية لاتخاذ قرار التداول.
    أتذكر أنه عندما بدأت للتو في التداول مرة أخرى في عام 2020، حاولت استخدام كل ما رأيته في منصة التداول. حتى أنني حاولت استخدام القضبان. قرأت بعض المقالات عنها وحاول المؤلفون إقناع الناس بأن القضبان تعطي مزايا خاصة. ربما هم على حق ولكن لم أر أي مزايا. عندما عدت إلى الشموع اليابانية، شعرت أنه كان من الأسهل بكثير فهم المخططات.
    بالمناسبة، أنا لا أستخدم أي مؤشرات فنية. أستخدم مستويات الأسعار الأفقية والزاوية المعروفة أيضًا باسم القنوات. هذا يكفي بالنسبة لي، على الرغم من أنني أستخدم أحيانًا MAs في التداول طويل الأجل. أستخدم MAs بفترات 50 و100 و200.

  34. قرأت مقالتك وأصبحت مهتم بالتداول مع هايكن آشي. شكرا لك، سأحاول ذلك. لقد رأيته على منصة Olymp Trade.

  35. أنا على وشك فتح تطبيق Olymp Trade للجوال ومحاولة استخدام هذا المؤشر… شكرًا على المعلومات – سأستخدم هذه النصائح.

  36. نعم! لقد دخلت استراتيجية تداول أخرى مثيرة في شنطتي ؛) سأجربها بالتأكيد على منصة olymp trade الخاصة بي! لكن أولاً، سأختبرها في الوضع التجريبي! أعتقد أنه سيكون أكثر أمانًا!
    حسنًا، الشيء الجميل في olymp trade هو أنه سيكون من السهل بجد القيام بذلك! يمكنني التبديل إلى الوضع التجريبي على المنصة. إنه سريع ومريح! من الأفضل التدرب واكتساب الخبرة أولاً ثم التحول إلى التداول الحقيقي.

  37. شكرا لك على المحتوى.
    من الواضح أنه لا توجد مؤشرات سحرية، ومع ذلك، لا تزال المؤشرات إحدى الأدوات الرئيسية للتحليل الفني للأصول. بالنسبة للمذكور – لست من المعجبين به، لكن بالتأكيد يمكن أن يساعد.

  38. عند Olymp Trade مؤشرات مختلفة.
    أعلم أن هناك متداولين لا يستخدموها أبدا، ولكن هناك بالتأكيد أشخاص يحبون هذه الأدوات، فهم يجربون أدوات مختلفة ويجدون شيء مفيد بجد.
    لذلك يمكن أن تكون هذه المراجعات مفيدة لشخص ما وأنا أحب أن المتداولين يمكنهم مشاركة الأفكار هنا. شكرا لكل من ترك تعليق!

  39. هايكن آشي مؤشر جيد جدا! أستخدمه في إحدى استراتيجياتي، ويظهر نتائج ممتازة. أجمع هايكن آشي مع بعض المؤشرات الأخرى المتاحة على منصة Olymp Trade. ثم أقوم بتحليل كل واحد منهم للتوصل إلى استنتاجات. يسمح لي هذا بالحصول على إشارات تداول أدق.

  40. أحب المقالات حول التحليل الفني من Olymp Trade أكثر من غيرها، إنها المرة الأولى التي أرى فيها كل شيء مكتوب ببساطة، وأنني أفهم كل شيء فعلا، وبالطبع ينجح معي…

  41. أنا أتفق تماما مع هذه الرواية حول الأمواج، والتي اقترحها داو جونز. المسألة هنا هي التحقق من جميع الأطر الزمنية أو على الأقل تلك التي تكون أعلى أو أقل بـ 1-2 نقطة. أعني، إذا كنت مولعًا بالتداول على 30 ق، فينبغي عليك التحقق من 1 س- 2 س والعكس صحيح، 15 ق و5 ق.
    تقدم Olymp Trade الكثير من الأدوات لتحليل الوضع في السوق. استخدمهم.

  42. أريد أن أعترف بأنني أحاول تقليل عدد المؤشرات الفنية المستخدمة في مخططاتي. بالنسبة لي، فإن مستويات الأسعار وحركة الأسعار كافية لتحليل السوق، والحصول على جميع المعلومات اللازمة بهذه الطريقة والتوصل إلى قرار حكيم. بالنسبة لي، المؤشرات هي شيء مصطنع، شيء يصرف انتباهي عما هو أكثر أهمية بالنسبة لي. غالبًا ما أرى هذا الإيشيموكو في العديد من مراجعات التحليل الفني ولا يعجبني هذا. أفضل مراجعات التحليل الفني بدون مؤشرات. عارف إنه صعب العثور على مثل هذا، لكنها موجودة. إنهم أكثر ثراء بالمعلومات بالنسبة لي.
    ومع ذلك، أستخدم مؤشر olymp trade واحد. وهو المتوسط المتحرك. أنا لست بحاجة إلى أي شيء آخر.

  43. كيف يمكنك استخدام مؤشر هيكين آشي في وضع olymp trade fixed time بكفاءة؟

    1. استعمال مؤشر هيكين اشي هو نفسخ في الفوركس و في الوقت الثابت لا يوجد أي اختلاف نهائيا حيث يمكنك الاستفادة من هذا المؤشر للفوركس و للوقت الثابت و غفي المقال تم شرح كيفية استهدامه و هته الطريقة صالحة لكل من الفوركس و الوقت الثابت لا داعي ابدا للقلق بهذا الشأن

  44. إنه مؤشر ممتاز. لقد تم استخدامه لبضعة أشهر حتى الآن، وثبت أنه مؤشر جيد. لقد لاحظت بعض التفاصيل في هذه المقالة التي نسيتها. لذا كانت هذه المقالة مفيدة بالنسبة لي.

  45. لم أستخدم هيكين آشي أبدًا، الشموع بالنسبة لي هي الطريقة الأكثر ملاءمة لتصوير المخططات. أعرف أن العديد من المتداولين يستخدمون استراتيجيات مختلفة مناسبة فقط لمخطط هيكين آشي، ولكن بجد، الشموع اليابانية العادية لا يعلى عليها!
    إنها واضحة ويقابل معظم المتداولين عندما يدخلون السوق لأول مرة الشموع.

  46. مؤشر هيكين آشي هو نوع من الشموع التي تمت ترقيتها حيث يمكنك من تحديد الاتجاهات. لذلك، فإنه يمنحك الفرصة القصوى لفتح أو إغلاق الأوامر في الوقت المناسب عندما يبدأ الاتجاه أو يفقد قوته.
    على الرغم من أنني كلما حاولت استخدامه في الماضي، فشلت دائمًا في قراءته بشكل صحيح. مع مقال olymp trade هذا، أصبح من الواضح أكثر كيفية استخدام هذا المؤشر لمصلحتي.
    لا أطيق الانتظار لأبدأ باستخدامه تاني.

  47. حسنا، كنت أعرف عن هذا المؤشر، ولكن لم أكن أعرف الكثير من الخصائص. جيد جدا أن الشركة توفر ذلك.

  48. نعم، مقال مفصَّل ومثير للاهتمام. ومع ذلك، هناك أدوات أخرى فعالة على هذه المنصة. أنا لا أقصد أن أقول إن هذه الأداة لا فائدة منها. ولكن لدي موقف حذر تجاه ذلك. لذلك، أُفضِّل مؤشر MACD. برأيي، يتمتع مؤشر MACD بنسبة أعلى من عمليات التداول المربحة أكثر من هذه الأداة.

  49. وسيط جديد يتمتَّع بمنصة تداول فريدة من نوعها. وهي فعالة وسهلة الاستخدام بالفعل.
    هناك ثلاثة أوضاع للتداول يمكن أن تكمِّل بعضها بعضًا.
    أمّا بالنسبة لي، أستخدِم عادةً وضع Fixed Time Trading للتحوط من صفقاتي الرئيسية، أو للتداول خلال اليوم فحسب.
    الحقيقة الأكثر أهمية – هي أن هذا الوسيط خاضع للتنظيم.

  50. تم تصميم معظم المؤشرات الفنية لتبسيط تحليل الأسواق المالية. مؤشر هيكين آشي ليس استثناءً، لأنه يعتبر أحد أبسط المؤشرات التي يمكن أن يستخدمها المتداولين المبتدئين وذوي الخبرة. في الواقع، تم تصميم مؤشر هيكين آشي لتصفية بعض الضوضاء في السوق، مما يسهل تحديد الاتجاهات والفرص التداولية المحتملة.
    قام محللو Olymp Trade بعمل جيد في شرح مؤشر هيكين آشي هنا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *