X

Olymp Trade مكافئات

قصة نجاح متداول حقيقي

Olymp Trade كانت تجربتي الأولى في التداول مثالاً على الطريقة التي ينبغي للمرء ألا يفعلها.لقد خسرت رصيدي خلال بضعة أيام. ثم كان هناك استراحة لمدة عامين. وذات يوم قررت الاستفادة من العرض و من بونص ايداع اوليمب تريد و حضور ندوة تدريب Olymp Trade.

وخلال الندوة، لاحظت شيء واحد غريب: كان المحلل يغير باستمرار مبلغ التداول. في نفس الوقت، أوضح أنه بعد خسارة صفقة، فإنه يزيد من مبلغ الصفقة التالية بمقدار 2.5 ضعف. يساعد هذا النهج المتداولين على تعويض الخسائر لأن عائد الصفقة الناجحة سيعوض الخسارة.

هذه الطريقة لإدارة المخاطر المالية تسمى نظام تعويض الخسارة أو نظام “مارتينجال”.

أدركت أنه كلما زادت محاولات عقد صفقة ناجحة، كلما زادت فرصي في الحصول على الربح. لكنني قررت البحث عن طريقة أقل تكلفة للحصول على المزيد من الأموال للتداول دون الإنفاق من أموالي الخاصة. وكانت المكافآت الجواب على هذا السؤال.

على عكس الوسطاء الآخرين، تقدم Olymp Trade مكافآت مربحة للغاية-وفيما يلي الأسباب:

  1. يمكن سحب كل الأرباح التي يحصل عليها المرء عند التداول واستخدام المكافآت دون مشاكل.
  2. على عكس الوسطاء الآخرين، لا تفرض Olymp Trade أي شروط صارمة على عائد التداول.
  3. يمكنك سحب أموالك في أي وقت.

قضيت الكثير من الوقت في التعرف على مكافآت Olymp Trade، لذلك قررت أن أكتب هذا المقال حول تجربتي. أود أن أشاركه لأن هذا النهج سمح لي بالبدء في كسب الأرباح. آمل أن تساعدك قراءة المقال على تحسين أدائك في التداول.

ماذا تعني بونص ايداع اوليمب تريد ؟

المكافأة هي الأموال التي توفرها الشركة للمتداولين في ظل شروط معينة. لا يمكن سحب هذا المبلغ، لكن يمكنك استخدامه للربح دون التقيد بقيود زمنية.

لقد أنشأت أول حساب لي في Olymp Trade عام 2016. بعد ذلك، أودعت 500 دولار وحصلت على 150 دولارًا إضافية كمكافأة. هذه مكافأة إيداع أساسية، ولكن يوجد الآن أنواع مختلفة من العروض الترويجية للمتداولين.

أدناه، سوف أخبركم بما هو مثير للاهتمام بشأن كل نوع من مكافآت المنصة:

  • المكافأة الأكثر ربحًا في Olymp Trade هو الخيار الأفضل لأولئك الذين يفضلون نظام “مارتينجال”.
  • المكافأة الأكثر توفراً تزيد من فرص النجاح وتسمح لك بالحصول على وضع مميز VIP.
  • الأفراد الأكثر نشاطا توفر Olymp Trade رموز ترويجية، والتي يمكن استخدامها من قبل أعضاء مجتمعات التواصل الاجتماعي للحصول على مكافآت إضافية.

الأكثر ربحية

بعد تجربتي الأولى في عام 2016، لم أتداول لفترة طويلة جدًا، حيث أنفقت 650 دولارًا (500 دولار من مالي الخاص و150 دولارًا مكافأة) على صفقات خاسرة. في أوائل عام 2019، أنشأت حسابًا جديدًا وكنت محظوظًا لتلقي مكافأة ترحيبية-توفر Olymp Trade الآن لجميع المستخدمين الجدد مكافأة بناء على حجم الإيداع الأول!

قال ممثل الشركة أن هذه الشروط تنطبق على أي مبلغ إيداع من 10 دولارات إلى 200 دولار، ولكن هذه المكافأة محددة بفترة زمنية غير سارة. صالحة لمدة 60 دقيقة وللاستخدام مرة واحدة فقط. كما فهمتم، تمكنت من استخدامها.

أنصحكم باغتنام هذه الفرصة! فرصة بونص ايداع اوليمب تريد

القصد أنه إذا قمت بإيداع 200 دولار وحصلت على 200 دولار مكافأة، يمكنك استخدام هذا المبلغ مع العديد من خيارات “مارتينجال”.

الخيار 1 الخيار 2 الخيار 3
المحاولة المبلغ العائد (80%) الخسارة  المبلغ العائد (80%) الخسارة  المبلغ العائد (80%) الخسارة 
1 1,0 0,8 2 1,6 5 4,0
2 2,5 2,0 3,5 5 4,0 7,0 13 10,0 17,5
3 6,3 3,0 8,8 13 10,0 17,5 31 25,0 43,8
4 15,6 4,5 21,9 31 25,0 43,8 78 62,5 109,4
5 39,1 6,8 54,7 78 62,5 109,4 195 156,3 273,4
6 97,7 10,1 136,7 195 156,3 273,4 488 390,6 683,6
7 244,1 15,2 341,8 488 390,6 683,6
8 610,4 488,3 854,5

 

  • في الخيار الأول، لديك 7 محاولات لإجراء صفقة ناجحة بمبلغ يبدأ من 1 دولار! من خبرتي الخاصة، أقول لكم أنني لم أخسر 7 صفقات على التوالي.
  • في الخيار الثاني، لديك 6 محاولات لإجراء صفقة ناجحة. يستحق الاستخدام إذا كنت لا تفترض أنه يمكن أن يكون هناك أمر متكرر في تسلسل خسارة صفقة.
  • إن اخترت الخيار الثالث، سيكون لديك فقط 5 محاولات. من المفترض أن يتناسب مع المتداولين اليقظين والمنضبطين.

المكافآت تجعل حساب التداول الخاص بك أقوى.

لقد قمت بزيادة رصيدي بشكل كبير على مدار شهرين. إليكم أسلوب تداولي المعتاد: تسببت الصفقات الثلاث الأولى في خسارة قدرها 1275 دولارًا. تم تعويض الخسارة بالكامل عبر الصفقة الرابعة. تمكنت أيضًا من الحفاظ على رصيدي إيجابيًا عن طريق كسب 525 دولارًا.

لم أستطع حتى أن أحلم بكسب 500 دولار في اليوم. ولم يكن هذا بالإمكان بدون مكافآت Olymp Trade.

الأكثر توفراً

على مر مسيرتك كمتداول على منصة Olymp Trade، تحصل على مكافآت مقابل الإيداع في حسابك. يعتمد مبلغ المكافأة على حجم الأموال التي تودعها. سيتم إضافة 10% كحد أدنى إلى حسابك إذا قمت بإيداع 30 دولارًا أو أكثر.

من 100 دولار إلى 499 دولار ستحصل على 20% مكافأة

من 500 دولار إلى 4999 دولار ستحصل على 30% مكافأة

يتوفر الحد الأقصى لمكافأة الإيداع البالغ 50% إذا استثمرت 5000 دولار أو أكثر.

 

بالمناسبة، يحصل المتدول على وضع متميز VIP إذا قام بإيداع 2000 دولار أو أكثر. في هذه الحالة، لن تحصل فقط على مكافأة بنسبة 30%، بل ستحصل أيضًا على صفقات خالية من المخاطر.

سيزيد إيداعك بمبلغ 2600 دولارًا من فرص نجاحك، حيث يرتفع عدد محاولات إجراء صفقة مربحة باستخدام نظام “مارتينجال” إلى 9!

في الوقت نفسه، إذا كان تداولك قائم بالكامل على الاستراتيجية، فإن خطر إفلاسك يقترب من الصفر.

للأفراد الأكثر نشاطاً

أحاول الحد من نشاطي على وسائل التواصل الاجتماعي لتكريس المزيد من الوقت للتداول، ولكن إذا كنت بحاجة إلى مكافأة خاصة من Olymp Trade، فإنني أوصي بأن تقوم بالاشتراك في المجتمعات الرسمية للشركة.

أوضحت الممارسة أن شركة Olymp Trade غالبًا ما تعقد مسابقات شيقة لاختبار سعة إطلاع المتداولين ومعرفتهم بالتداول وأشياء مماثلة. يحصل عملاء الشركة على مكافآت للمشاركة في هذه الأحداث (خاصة على الفوز بالمسابقات). عادة ما تبلغ قيمة المكافآت حوالي 30%، ولكن أيضًا يتم تقديم مكافآت أكبر.

بالإضافة إلى ذلك، غالبًا ما تهنئ الشركة المتداولين في أيام العطلات. وكقاعدة عامة، ينشرون منشورات برموز مكافأة Olymp Trade خاصة بيوم واحد، والتي يمكن إدخالها عند تمويل الحساب.

يمكنك التعرف على جميع الأنشطة الرئيسية والرموز الترويجية على صفحة Olymp Trade على الفيس بوك الرسمية. خذ بعين الاعتبار الاشتراك فيها حتى لا تفوت فرصتك!

قواعد استخدام بونص ايداع اوليمب تريد

الشيء الأكثر أهمية الذي يجب على المرء معرفته هو أنه في حالة خسارة الصفقات، ينفق المرء أولاً أمواله الخاصة ثم المكافأة. كان لدي فكرة تتمحور حول الإيداع في حسابي، والحصول على المكافأة، ومحاولة كسب الأموال وسحبها إذا خسرت. أخبرني أحد أعضاء فريق الدعم أن هذا الخيار غير ممكن. كان على أن أتعلم كيفية التداول.

هناك قاعدة أخرى مهمة: مكافآت Olymp Trade تُلغى تلقائيًا إذا تقدمت بطلب لإجراء عملية سحب. لذلك، حاول سحب الأموال فقط عندما يمكنك الحصول على مكافأة أكبر لإجراء إيداع آخر.

على سبيل المثال، إذا بدأت التداول بمبلغ 200 دولار ومكافأة بنسبة 100% (المبلغ الإجمالي هو 400 دولار)، فمن الأفضل أن تسحب الأموال بعد أن تكسب 1500 دولار. وبالتالي، يمكنك إنفاق 500 دولار على احتياجاتك وإيداع 1000 دولار في حسابك. بعد إيداع 1000 دولار، ستحصل على مكافأة قدرها 300 دولار. وهذا ما فعلته.

يمكن ايجاد عدد كبير و كبير جدا من المكافئات و البروموكود في مجموعات الفايسبوك كمجموعة olymp trade egypt على الفايسبوك لذلك فنحن ننصح بمتابعة و تصفح جميع المنشورات الجديدة في هته المجموعات كي تتمكنوا من الاستفادة من اي مكافئة يتم وضعها في هته المجموعة  olymp trade egypt

 

Categories: Olymp Trade
admin:

View Comments (54)

  • السلام عليكم دلوقتي انا ليه حساب فى البنك الأهلى القطري بالجنيه المصرى هل ممكن اعمل ايداع فى اولمب تريد ولا لازم احوله دولار وهيكون هو الحساب الاتعامل بى مع اولمب تريد فى المستقبل وشكر

  • عندى حساب فى البنك الأهلى القطري بالجنيه المصرى هل ممكن اعمل ايداع فى اولمب تريد للتداول ويكون حسابى للتعامل مع اولمب تريد فى المستقبل وشكر

  • طريقة مارتينجال محفوفة بالمخاطر بالتأكيد، ولكن بالنظر إلى نظام المكافآت الذي توفره Olymp Trade للعملاء الجدد، فقد يكون هذا نظامًا معقولًا لإدارة الأموال. من الصعب أن تخسر عدة مرات متتالية حتى لو حاولت جاهدًا

  • تساءلت دائمًا عن سبب رغبة أي شخص في الحصول على البونص التي لا يمكن سحبها إلى حسابك المصرفي. اتضح أن هذه المكافأة التي تمنحها Olymp Trade يمكن استخدامها بالفعل كجزء من استراتيجية إدارة الأموال والمخاطر. نصيحة جيدة! تبدو محفوفة بالمخاطر، ولكن الخطر موجود على أي حال.

  • أدرك أن المكافئات يمكن أن تجعل الحساب أقوى. ومع ذلك، أعتقد أن هذا يمكن أن يجعل المتداول كسول ويجعله يشعر أن خسارة رصيده ليست بالأمر الهام، لأنك ستتمكن من استخدام أموال المكافأة بعد ذلك. من الخطر التفكير بهذه الطريقة. عن نفسي أرفض استخدام المكافآت. أعتقد أن ظروف التداول على Olymp Trade جيدة بما يكفي للتداول بربح بدون أموال المكافئات. ومع وجود نظام تداول جيد، لن تحتاج حقًا إلى تطبيق استراتيجية مارتينجال على قواعد إدارة الأموال الخاصة بك.

  • نشكرك على مشاركة هذه التجربة. لم أكن أعرف أنه من الممكن الحصول على بعض المكافآت من خلال المشاركة في المسابقات والمشاركة في الأنشطة الاجتماعية. بالتأكيد سوف أفكر في هذه الفرصة الآن. لم أقم بتمويل حساب Olymp Trade الخاص بي حتى الآن، لذلك قد تكون هذه فرصة ممتازة للقيام بذلك.

  • تقدم Olymp Trade بونص سخية تساعدك على بدء التداول بأقصى منفعة. أعلم أن بعض المتداولين لا يحبون الكلام عن البونص. أعتقد أنهم يخجلون منها، كما لو أنهم أخذوا حسنة من شخص آخر. ومع ذلك، هذا غير صحيح على الإطلاق، يقدم الوسيط البونص ليس لأنها صدقة، ولكن لأنها مربحة لكل من المتداول والوسيط. لذا فقط خذ البونص وتداول Olymp Trade فوركس.

  • يبدو لي أن كل قصة نجاح تبدأ بفشل. وبالنسبة لي فهذا مؤشر على أن الأرباح يتم تحقيقها من قبل الشخص الذي لا يستسلم بعد الفشل ويواصل البحث عن استراتيجيات فعالة. إنه لأمر جيد أن تحكي olymp trade مثل هذه القصص. لا يعجبني عندما يتحدث الناس عن التداول كنوع من الترفيه أو اللعبة ...

  • لقد سمعت أن هذا النظام غالبًا ما يتم انتقاده، على الرغم من أنني أعتقد أن كل عضو في Olymp Trade فوركس يمكنه اختيار هذا لأنفسهم. لم لا؟ لأنه إذا كنت تعرف كيفية استخدام نهج معين، عليك استخدامه فحسب. وسيفتح لك آفاق جديدة.

  • بالنسبة لي، لم يكن وجود مكافآت الوسيط الشيء الأقل أهمية أيضًا. وolymp trade على ما يرام في ذلك. إن قمت بإيداع مبلغ معين من المال، فستحصل على مكافأة 100% من أموالك في خلال ساعة واحدة. بالنسبة لي هذا كرم كبير. بالطبع، المكافآت ليست أهم شيء ينبغي أن يقدمه لك الوسيط، ولكن هذه المكافآت تجعل حسابك أقوى، وفي هذا أتفق مع المقالة.

Related Post