X

olymp trade حساب تجريبي : المزايا و الفوائد

هناك العديد من منصات التداول المتاحة للمتداولين الذين يتطلعون إلى صقل مهاراتهم. تعتبر منصة أولمب تريد و olymp trade حساب تجريبي  بيئة تداول مثالية للمبتدئين. قد يواجه المتداولون الجدد صعوبة في البدء. قبل أن تشعر بالثقة في المخاطرة بأموالك التي تكسبها بصعوبة، هناك الكثير لتتعلمه وتفهمه وتتدرب عليه. كمنصة، تركز Olymp Trade على جعل التداول سهل التعلم وبسيط قدر الإمكان.

olymp trade حساب تجريبي : تجارة خالية من المخاطر

قادت الرغبة Olymp Trade لإنشاء مواد تعليمية مجانية ومنصة تجريبية مجانية. يتم التداول في هذا الحساب تمامًا مثل الحساب الحقيقي، ولكن بدلاً من استخدام الأموال الحقيقية، يتم التداول في الحساب بدولارات تجريبية.

يتوفر محاكي التداول التجريبي من Olymp Trade على الفور بعد تسجيل سريع يستغرق (1-2 دقيقة)؛ بخلاف منصات التداول الأخرى، التي تتطلب منك الانتظار ساعات أو أيام لفتح حساب تداول تجريبي. للتسجيل، يتعين عليك تقديم اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك؛ لا يوجد حد أدنى للإيداع لبدء التداول للحساب Olymp Trade التجريبي.

يسمح الحساب التجريبي المجاني الخاص بشركة Olymp Trade للمتداولين باختبار معرفتهم في الأسواق الحقيقية في الوقت الفعلي. إن أفضل إعداد للمبتدئين الذين يتطلعون إلى تحقيق ربح هو تعلم استخدام المؤشرات وأساليب التداول واستراتيجيات إدارة الأموال في الأسواق الحقيقية.

إن القدرة على تداول أصول مختلفة باستخدام تسعيرات محدثة وحساب دقيق لعوائد الصفقات تجعل تجربة التداول التجريبية تلك واقعية. يتفق المتداولون المتمرسون على أن الخبرة في الأسواق الحية، كما هو الحال في منصة الحساب التجريبي لشركة Olymp Trade، لا تقدر بثمن.

كبداية يحصل كل متداول على 10000 دولار تجريبي من Olymp Trade والذي يمكن إعادة شحنه بدون حدود. إن الشعور بالاستثمار في سوق مباشر بناءً على تحليلك الخاص واتباع الاستراتيجية التي اخترتها لا يُقارن بأي شيء آخر.

هناك العديد من المشاعر التي تظهر في التداول الحي. إن تعلم التحكم في المحفزات الخارجية وردود الفعل والمشاعر جزءًا أساسيًا من مسيرتك كمتداول متمرس. توفر Olymp Trade تجربة التداول نفسها بالضبط من خلال منصات التداول في الوقت الثابت التجريبية ومنصات الفوركس التجريبية التي توفرها للحسابات الحقيقية. الفرق الوحيد هو ما إذا كان يتم استخدام الأموال الحقيقية أو التجريبية لإجراء الصفقات.

لإعادة شحن رصيد حسابك التجريبي، يجب أن يكون الرصيد أقل من 5000 دولار تجريبي. أولاً، انقر فوق زر “إجراء إيداع”. ثم في المربع الظاهر، حدد “إيداع حتى D10,000 في القسم العلوي من الحساب التجريبي. سيتم إعادة شحن حسابك بمبلغ D10,000.

التعليم المجاني و olymp trade حساب تجريبي

عند إنشاء قاعدة البيانات التعليمية، ركز خبراء Olymp Trade على ثلاثة مبادئ: يجب أن يكون التعليم بسيطًا ومفهومًا ومجانيًا. لا حاجة للدفع مقابل الاستراتيجيات أو لحضور ندوات Olymp Trade عبر الإنترنت.

قسم التعليم لديه ثروة من المعرفة لإكمال منصة Olymp Trade التجريبية. تم تطوير مجموعة تعليمية كاملة تشمل استراتيجيات التداول، ومؤشرات الاتجاه، وأدوات التحليل كلها مشروحة بلغة بسيطة. يساعد المساعد التلقائي المدمج في الإجابة على أسئلة المتداولين عند طرحها بوضوح لا يضاهى.

تتيح مكتبة ندوات Olymp Trade للناس الفرصة للاطلاع على مجموعة كاملة من المؤشرات، وأساليب التداول، واستراتيجيات إدارة الأموال التي قدمها المتداولون المتمرسون. تحتوي صفحة YouTube الخاصة بهم والتي تضم 600+ مقطع فيديو بثماني لغات مختلفة مواد تعليمية تناسب كل فرد. منصة الحساب التجريبي لشركة Olymp Trade هي الملعب المثالي لممارسة المعرفة الجديدة الموجودة في الأسواق الحية. يتوفر دعم المتداولين على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع بثمان لغات. يمكن للمتداولين المميزين VIP إجراء دردشة حية على مدار الساعة لمساعدتهم في أية أسئلة أو مشكلات تواجههم.  

أدوات التحليل الجاهزة للحساب Olymp Trade

هناك مجموعة واسعة من أدوات تحليل السوق سهلة الاستخدام على منصة Olymp Trade. على سبيل المثال، يتوفر مؤشر القوة النسبية RSI الذي يوضح بيانيا متى ترتفع الأصول أو تنخفض بشكل زائد عن اللزوم.

ألقِ نظرة على الخط الأرجواني أسفل مخطط زوج EUR/USD. هذا هو خط مؤشر RSI.

عندما يرتفع الخط فوق 70، يجب على المتداولين بيع الأصل. على العكس، إذا انخفض الخط عن 30، يجب أن يفتح المتداولون صفقات شراء. هناك العديد من المؤشرات الأخرى التي يمكن للمتداولين استخدامها للحساب Olymp Trade التجريبي.

في القائمة المنسدلة، تحتوي بعض المؤشرات على سهم على يمينها يعرض المساعد الآلي للمنصة. لقد تم إنشاؤه لتزويد المتداولين بمعلومات حول الأدوات وكيفية استخدامها، وقد ذكر المتداولون مدى جدواهم حقاً.  

الخاتمة

تم إنشاء منصة Olymp Trade التجريبية لمحاكاة تجربة التداول بأفضل شكل. يمكن للمتداولين المبتدئين وذوي الخبرة استخدام هذه المنصة لتحسين مهاراتهم، واختبار استراتيجيات التداول الجديدة، فضلاً عن التدريب باستخدام مؤشرات وتحليلات مختلفة. وكما ذُكر من قبل، لا شيء يضاهي تجربة التداول في الأسواق الحية وتحليلها. تعلم وصقل مهاراتك في مكان واحد من خلال منصة الحساب التجريبي لشركة Olymp Trade.

Categories: Olymp Trade
admin:

View Comments (54)

  • هذا أمر رائع حقًا أن تعرض olymp trade عليك قضاء كل الوقت الذي تحتاجه للتدريب أولاً على الحساب التجريبي. لقد تمكنت من خسارة كل مبلغ الـ 10000 من الأموال التجريبية في أسبوع واحد فقط، لكنني كتبت استنتاجاتي، وتدربت أكثر مع حساب تجريبي آخر وقمت بتطوير استراتيجية تداول مناسبة. لقد كانت هذه تجربة مفيدة وأنا الآن قادر على الحصول على دخل إضافي عن طريق التداول بحسابي الممول حديثًا بأموال حقيقية. لم أخسر أي أموال حقيقية مقابل اكتساب الخبرة، وهذا شيء عظيم!

    • كما تعلم، على الرغم من أن olymp trade وغيرها من المصادر ذات السمعة الجيدة تذكر المتداولين بانتظام بأهمية الحساب التجريبي، لا يزال العديد من المتداولين يهملونه. ولكن مع مرور الوقت، يصبح فهم أهمية هذا أحد المراحل الرئيسية لكفاءتك. كما حدث لك.

  • أعرف أن الكثير من الأشخاص يشعرون بالتوتر عند بدء التداول بأموال حقيقية بعد استخدام الحساب التجريبي لفترة طويلة. أعتقد أن واقع أن Olymp Trade تقدم الحد الأدنى للإيداع بشكل لا يصدق أمر جيد لتبني أنماط سلوكية جديدة. إن قمت بزيادة المخاطرة تدريجيًا، فسيعتاد عقلك على مثل هذه التغييرات. لذلك يمكنك المخاطرة بلا شيء على الحساب التجريبي، ثم تخاطر بمبلغ 1$، 2$، 5$، 100$ في الصفقة ... وبهذه الطريقة، يمكنك الاستمرار في التطور كمتداول، وتصبح رابحًا باستمرار وتبدأ في كسب أموال جيدة بمجرد أن تصبح جاهزًا.

  • التداول التجريبي في Olymp Trade واقعي تمامًا. إذا لم تهتم بالعملة المستخدمة، فأنت تشعر بأنك تتداول في السوق الحقيقي وهذا يساعدك على تعلم التداول بشكل أفضل.

  • أعتقد أنه ليس فقط القادمين الجدد، ولكن أيضًا المتداولين أصحاب الخبرة الواسعة يجب أن يعملوا مع الحساب التجريبي.
    1. يسمح بقليل من الراحة وإراحة النفسية.
    2. تتيح هذه الأداة التعود على المنصة الرئيسية.
    3. بفضل الحساب التجريبي، يمكنك التدريب على استراتيجيات مختلفة دون المخاطرة برأس مالك. ويوفر أقصى درجات الأمان في السوق.

  • لقد تداولت أيضًا على الحساب التجريبي لفترة طويلة قبل فتح حساب حقيقي على olymp trade. لأنه عندما تتداول على التجريبي، حتى مع أنك تفهم أن هذا ليس تداول حقيقي، فأنت تدرك أن التداول الحقيقي في الواقع لا يختلف كثيرًا عن التجريبي من حيث العمليات وترتيب الأحداث. الفرق هو أنك لا تشعر بالسوء حيال خسارة الأموال في الحساب التجريبي وأنك لا تشعر بهذا النوع من المخاطر. ولكن عندما تفتح حساب حقيقي، تدرك أنه إذا خسرت أموالك، فلن يعيدها أحد إليك، بل ضاعت إلى الأبد.

  • أقوم أحيانًا بقراءة المراجعات القديمة لـ Olymp Trade لأنها يمكن أن تكون مفيدة للتحليل الأساسي. وفي كل مرة أشعر بالدهشة من مدى دقتها وتشويقها.

  • كيف يشعر المتداولون أصحاب الخبرة الواسعة ناحية Olymp Trade؟ هل هناك أي فرص للتطور الحقيقي هنا؟

  • هل الحساب التجريبي مجاني هناك؟

    • Olymp Trade نعم عزيزي عميد . الحساب التجريبي مجاني ويمنحك عشرة الآف دولار للممارسة قبل البدء بالحساب الحقيقي
      وكذلك يمكنك التعلم من خلال المنصة ومتابعة الأخبار الإقتصادية والتحليلات التعليم

    • الحساب التجريبي مجانا تماما و هو يحتوي على اموال وهمية لغرض التعليم و لكن لا يمكن سحب الاموال منه حيث ان الاموال هي وهمية لغرض التعليم فقط

  • ما زلت أقضى معظم الوقت علي الحساب التجريبي أكثر من الحساب الحقيقي بدلاً من قضاء معظم وقتي في الألعاب الإليكترونية مسبقاً .
    ولكن أتداول بالحساب الحقيقي حينما تكون الصفقة مضمونة فقط وتوفر ذلك Olymp Trade من خلال قسم متابعة التحليلات الدورية علي المنصة .

  • نعم، يمكنك فتح حساب تجريبي على Olymp Trade مجانًا تمامًا. سوف تأخذ 10000 دولار افتراضي وستكون قادرًا على تجديد الرصيد.

Related Post