لقد اشتريت استراتيجية تداول على Metatrader 4 Olymp Trade وبدأت في جني

Olymp Trade لقد بدأت مؤخرًا باستخدام منصة تداول الأسهم الحقيقية Metatrader 4. في البداية، بدت فكرة إتقانها بسرعة فكرة مستبعدة. ولكن البرنامج كان سهل ومريح الاستخدام للغاية. الآن لا أستطيع أن أتخيل التداول بدون MT4. 

Olymp Trade METATRADER 4 في هذه المقالة، سوف أخبركم كيف استطعت ربح المال من الأسواق المالية من خلال استخدامي لبرنامج MT4. لا يدرك العديد من المتداولين أنه حتى وظائف MT4 البسيطة يمكن أن تحقق نتائج مذهلة!

بم نبدأ Olymp Trade metatrader 4 ؟

للدخول إلى المنصة، تحتاج إلى تسجيل حساب، وإنشاء كلمة مرور وتنزيل البرنامج. يمكنك القيام بذلك عن طريق الرابط.

بعد تشغيل MetaTrader 4، اختر خادم OlympTrade-Live.

 

الآن قم باختيار حساب تداول قائم (بافتراض أنك حصلت بالفعل على رقم الحساب) وأدخل رقم التسجيل وكلمة المرور اللذين قمت بتعيينهما لبرنامج MT4. إن كان صوت جهاز الكمبيوتر الخاص بك في وضع التشغيل، فستسمع صوتًا، يعني أنك سجلت الدخول بنجاح.

واجهة فتح حساب على المنصة و اطار احمر Existing trade account و اطار احمر داخله select account type Login فوقه Login

أول ما تراه هو أربعة نوافذ رسم بياني. في المستقبل، قد تستخدم استراتيجية تداول للعديد من الأصول في وقت واحد، ولكن حالياً يجب التركيز على مخطط واحد.

لست مضطراً لإغلاق النوافذ عند العمل على MT4. ما عليك سوى اختيار من أي نافذة رسم بياني. ويمكنك استخدام نوافذ التنقل الموجودة أسفل النوافذ للانتقال بين الأصول.

اربع مخططات بيانية كلها بخلفية سوداء و رسم بيان اخضر و جدول احمر في ثلاثة من المخططات و ازرق في واحد منها

بعد اختيار مخطط واحد، قد تتساءل عن كيفية تخصيصه للعمل بشكل مريح. يمكنك الضغط على F8 للوصول إلى قائمة الإعدادات. وعلى كلٍ، ستجد أدناه قالباً جاهزًا، أستخدمه بنفسي.

كيف أربح

أولاً، أود أن أذكر ميزة مهمة في تداول الفوركس باستخدام MetaTrader 4 – رافعة مالية 1:400. هذا يعني أنه طالما أن لديك دولارًا واحدًا في حسابك، يمكنك استخدام 400$ عند التداول على Olymp Trade.

وهذا يعني، إن كان لديك 100$، فيمكنك فتح صفقة بقيمة $40 000 والحصول على جميع العائدات. وعلى الجانب الأخر، إن لم تربح الصفقة، فسوف تخسر أموالك الخاصة. أود القول إن نظام السلامة في الشركة يعمل بشكل جيد، لذلك لا يمكن للمرء أن يخسر أموالًا أكثر مما يمتلكه/ها في حسابه. مما يعني أنه يمكنك ربح ما يصل إلى 400 مرة من رصيدك دون التعرض لمخاطرة كبيرة. هذا هو السر الأول.

دعنا الآن نتعرف على طريقة التنبؤ بحركة السعر والتي تعلمتها من متداول متمرس. إنه يتمتع بحياة رغيدة منذ أمد بعيد، ومع ذلك، كان على أن أدفع مبلغًا كبيرًا لمعرفة سر إحدى استراتيجياته. اشتريتها لأنني عرفت أنها كانت فعالة، وأردت البدء في استخدامها أيضًا.

بادئ ذي بدء، تحتاج إلى إعداد النظام:

الخطوة 1. قم بتنزيل هذا الأرشيف. يوجد به ملفان: ex4 (مؤشر يحلل مخطط الأصل) و. tpl (قالب بياني). قم بفكهم.

الخطوة 2. انسخ RSI_strategy_OT.tpl، وافتح МТ4. من المنصة، اختر “ملف” – “فتح مجلد البيانات” – افتح مجلد “القوالب” – أضف هذا الملف إلى المجلد.واجهة منصة MT4 بخلفية سوداء و رسم بياني اخضر و فوقها جدول احمر و كل من File و Open Data Folder داخل اطار احمر

الخطوة 3. انسخ RsiAlert.ex4، وافتح МТ4. من МТ4، اختر “ملف” – “فتح مجلد البيانات” – ثم افتح مجلدات “MQL4″ و”Indicators”. أضف هذا الملف، وأعد تشغيل المنصة مرة أخرى.

الخطوة 4. قم بتفعيل قالب RSI_strategy_OT. للقيام بذلك، انقر بزر الماوس الأيمن على مساحة المخطط الفارغة، اختر “قوالب” – “RSI_strategy_OT”.

كل ما عليك فعله هو اختيار الإطار الزمني للمخطط. أنا أعمل بشكل أفضل مع الشموع اليابانية والإطار الزمني 5 دقائق. أوصي باستخدامه أيضًا، على الرغم من أن مؤلف الاستراتيجية أصر على استخدام الإطارات الزمنية الأطول.  

ملف OlympTrade-Live الادوات الخاصة بمنصة MT4 باللون الرمادي و اطاران احمران يحيطان بمجموعة من الادوات AutoTrading  كيف تعمل الاستراتيجية؟

تتمثل اللحظة الرئيسية للنظام في أن يكون لدينا مؤشر RSI مضبوط تمامًا، يعطينا إشارات مرئية وصوتية.

على الرسم البياني أدناه، يمكنك رؤية خط مؤشر القوة النسبية المعدَّل يدخل المنطقة فوق مستوى 50. هذه المنطقة جيدة للشراء (لهذا السبب أصبحت خضراء)
.
في مثل هذه الحالات، نشتري الأصل.واجهة منصة تداول بخلفية سوداء و رسم بياني اخضر و اصفر و فيه سهم يشير الى الاعلى و تحته رسم بياني احمر به سهم ايضا

يمكنك اتباع المثال الخاص بي للتداول بأمان أكثر. للقيام بذلك، فقط تحقق من الإشارات باستخدام مؤشر SMA-20.

إن كان المخطط أعلى الخط عندما أحصل على الإشارة أحاول شراء الأصل، وإن كان المخطط أسفل الخط، أقوم بالبيع. يمكنك أن ترى في لقطة الشاشة أنه تم استيفاء جميع المعايير.

هناك وضع مختلف على الرسم البياني لزوج NZD/USD. تحرك المخطط أسفل SMA-20 وتحول مؤشر القوة النسبية إلى اللون الأحمر وأدنى من مستوى 50.

 واجهة منصة تداول بخلفية سوداء و رسم بياني اخضر و فيه سهم و مستطيل احمر و تحته رسم بياني احمر به مستطيل وسهم احمر

كيف ندرك أن الإشارة وهمية؟

تتمثل وظيفة متداول الفوركس الناجح في البحث عن اللحظات التي يستطيع فيها شراء أحد الأصول بسعر منخفض ليبيعه مقابل المزيد من المال لاحقًا. أو فتح مركزًا قصيرًا (بيع) من أجل إغلاق الصفقة بسعر أقل وجني الربح.

لا يمكن للمرء تجنب الأخطاء عند التداول، ولكن يمكن له أن يحد من الخسائر إن فهم المرء بوضوح متى يغلق الصفقة.

لذلك، هناك سؤال منطقي: متى يجب على الشخص إغلاق صفقة إن كان اتباع هذه الاستراتيجية يحقق نتيجة سلبية؟

أنا أراقب SMA. على سبيل المثال، فتحت صفقة شراء عند الإشارة. إن تحرك الرسم البياني لأسفل SMA أو أقل، فسوف أغلق الصفقة بمجرد أن تصبح الإشارة غير واضحة. هذه الطريقة تعمل حقا! مخطط شموع يابانية بالابيض و الاخضر بخلفية سوداء عليهما سهمان و كلمتين Open و Close تحتها رسم بياني احمر

ميزة كبيرة للمؤشر

وهذا هو السبب الرئيسي الذي لن يجعلني أتوقف عن التداول ببرنامج MT4 olymp trade الآن. إنها ميزة إخبارك عندما تكون هناك إشارة: ستبلغك استراتيجيتك عنها. لن تضطر حتى إلى ضبط أي شيء!

إنها وظيفة مضمنة في القالب الخاص بي.واجهة برنامح Alert باللون الرمادي و جرس اصفر امامها Sell Alert و Buy Alert تحنهما خطوط حمراء و X و OK

نصيحة أخرى

خلال اليوم، أكرس معظم وقتي للتطوير الذاتي والاسترخاء ولكن عندما أسمع إشارة، أهرع إلى مكتبي وأبدأ في الربح. في المستقبل، سأستخدم المزيد من الاستراتيجيات التي تتيح للمتداولين العمل بشكل مريح.

ومع ذلك، إن كنت مجرد مبتدئ، خذ هذه الوظيفة على محمل الجد. يجب أن تدرك أنك قد تضطر إلى مواجهة صعوبات في طريقك إلى النجاح.

لقد أنهيت بعض أيام التداول بخسارة، لكن رصيدي كان مستقر بما يكفي للعودة وإعادة التوازن في اليوم التالي. لهذا السبب أوصي باستخدام نسب معينة من “مبلغ الإيداع / مبلغ التداول” عند العمل:

مبلغ الإيداع مبلغ التداول (اللوت) العائد التقريبي على الصفقة باستخدام الاستراتيجية
100 0,01-0,05 $2-10
500 0,05-0,2 $10-40
1000 0,2-0,5 $40-100
2000 0,5-1,0 $100-200
5000 1,0-3,0 $200-600

 يمكنك أن ترى العوائد التقريبية على الصفقات الناجحة. يمكن للمرء أن يقوم بعدد كبير من الصفقات الناجحة على مدار يوم واحد. ومع ذلك، فإن النتيجة النهائية تعتمد على ما إذا كنت تنجح في التعامل مع الإشارات المزيفة أم لا.

قم ببعض الممارسة، وسوف تحب هذه الاستراتيجية!

جاهز للبدء؟

سأخبرك عن كيفية إيداع حساب التداول olymp trade MT4 الخاص بك. يمكنك أيضًا القيام بذلك من حسابك الشخصي.

سيُعرض عليك الاختيار من بين عدة وسائل لإجراء إيداع، بما في ذلك البطاقة المصرفية ونظام السداد الإلكتروني وبعض الوسائل الأخرى (تُستخدم طرق سداد أخرى في بلدان مختلفة.) اختر الوسيلة المناسبة لك، وحدد مبلغ الإيداع وأكد التحويل. من تجربتي، تعالج Olymp Trade المعاملات بسرعة.اختيار وسائل الدفع خلفية بيضاء Select a payment method و Bank cards و Cash و Internet banking و Electronic payment

يمكنك أيضًا سحب أموالك إن كان لديك أكثر من $10 في حسابك. تقدم بطلب سحب الأموال في قسم “السحب” من حسابك. عادة ًما يستغرق الأمر من يوم إلى 3 أيام لمعالجة الطلب. 

في حال كان لديك أية أسئلة، اتصل بأخصائي عبر رسائل الدردشة. يعمل فريق دعم الشركة 27/4.

26 thoughts on “لقد اشتريت استراتيجية تداول على Metatrader 4 Olymp Trade وبدأت في جني”

  1. أخيرًا، تدعم olymp trade برنامج mt4. لقد كنت عميلًا مخلص لأوليمب لفترة طويلة فأنا أحب منصتهم جدا. لكن بعض أصدقائي لا يريدون تجربة وسيط olymp لأنهم اعتادوا على التداول على ميتاتريدر. يجب أن أخبرهم أن MT4 متاح لتداول أدوات olymp trade فوركس الآن.

  2. لا أعتقد أن هذه فكرة جيدة أن تتخذ قرارات معقدة مثل استخدام MT4. يعمل تطبيق Olymp العادي بسلاسة ويحتوي على جميع أدوات التحليل اللازمة. ربما، إن كنت مهتمًا فقط بأدوات الفوركس، وكنت معتادًا على التداول باستخدام MT4 – فقد يكون هذا قرار جيد. ولكن إذا كنت تفضل التبديل بين الفوركس وتداول الخيارات على Olymp Trade، فمن الأسهل بكثير القيام بذلك من خلال تطبيق المتصفح الخاص بهم.

  3. أليست كل هذه المؤشرات موجودة في تطبيق Olymp Trade فوركس؟ أنا متأكد من ذلك! عن نفسي أنا معتاد على منصة التداول الخاصة بـ Olymp، لكنني أعرف أن العديد من المتداولين يحبون MT4. لذلك من الجيد أن يكون لديك خيار. من ناحية أخرى، لن يساعدك أي تطبيق تداول في الحصول على المزيد من الأرباح إن كنت لا تعمل على إتقان مهارات التداول الخاصة بك.

  4. حاولت اعمل الخطوات دى بس في خطوة تايهه منى ارجو التوضيح في المقال فين اقدر اختار olymp trade واشكرك علي مقالك الرائع

  5. أعتقد أن MT4 سيكون مرحلة جديدة كاملة في تطور olymp trade.
    1. العديد من محبي الفوركس يحبونه.
    2. هناك الكثير من الأدوات هناك
    .3. لا يؤثر على الخدمات لأولئك الذين كانوا يعملون مع هذه الشركة منذ فترة طويلة والمعتادون على منصة تداول بعينها.

  6. نعم، عندما أدرك مستخدمو olymp trade أنه آمن ويوفر فقط ميزات جديدة (حق الاختيار متروك لك دائمًا)، كان الجميع سعداء. لم لا، إذا كان يمكن أن يساعدك في الوصول إلى المستوى التالي …

  7. هذه منصة جيدة تحتوي على الكثير من الأصول والأدوات وأعتقد أن تطبيق منصة التداول هذا سيكون مرحلة جديدة في تطوير Olymp Trade. آمل أن يكون لدى شركة الوساطة الآن عملاء أكثر رضا!

  8. شكراً أخي نسيم علي كلماتك الرائعة . بالفعل تعمل Olymp Trade علي التطوير المستمر لكسب ثقة عملائها . وبالفعل نحن الآن أكثر رواجاً في معظم المناطق مما ساعدنا ذلك علي التطوير من خدمات منصاتنا FTT, FOREX,MT4 لكسب رضاء جميع فئات المتداولين بمختلف الخبرات .
    نتمنى للجميع حظاً موفقاً .

  9. لماذا على الرغم من السمعة الطيبة لهذه الشركة نجد olymp trade نصب؟

    1. لأن OLYMP لديها منافسون. لأن هناك دائمًا عملاء خسروا أموالهم بسبب قلة الخبرة والآن يبحثون عن الأسباب. لأن الشخص قد يكون لديه توقعات ومتطلبات مبالغ فيها من الشركة، إلخ.

  10. لقد تصرف الوسيط ببساطة من أجل بناء الثقة بين كل متداول والوسيط. استثمر الوسيط الأموال في التدريب والندوات عبر الإنترنت وأشياء أخرى. لقد استثمر الوسيط في استراتيجية طويلة المدى ويراها كل متداول.
    عندما بدأت التداول هنا، أدركت أن هذا ليس وسيط ليوم واحد، ولكنه شركة تستثمر في سمعتها. أعتقد أنها كانت استراتيجية، لماذا تمكنت Olymp Trade من أن تكون من بين أفضل الوسطاء بهذه السرعة.

  11. يبدو لي أن جميع القرارات التي تتخذها شركة olymp trade خطوات مدروسة ومهمة ستؤدي بالتأكيد إلى حقيقة أن هذه الشركة ستحافظ على مكانتها الرائدة على الرغم من أن الموقف تجاه أعمالنا يتغير باستمرار وربما هذا هو ما يمكن أن يطلق عليه شيء غامض.
    لأن الكثير من الناس لا يفهمون أن هذا يتطلب عمل جاد، وتحليل، وتوقع، إلخ. وما زال الناس يعتقدون أن هذه إما عملية احتيال أو نوع من الألعاب التي يمكن أن تجلب المال إذا كانوا محظوظين.
    وأعتقد أن هناك العديد من الاحتمالات هنا يمكنك استخدامها إذا كنت مهتمًا. على سبيل المثال، أنا مهتم جدًا بحقيقة أنني تمكنت من الوصول إلى منصة حديثة وديناميكية، والتي توفر لي الفرصة للعمل مع أصول مختلفة واستخدام مؤشرات مختلفة، وهذا ممكن حقًا هنا. أيضا، احتفظت الشركة بكل تلك الشروط التي كانت موجودة من قبل، لذلك لم يواجه المتداولون أي ضغوط كبيرة أو مشاكل غير متوقعة هنا. وبالطبع هناك الحساب التجريبي للمساعدة.

  12. كان ظهور MT4 حدث له صدى كبير في Olymp trade فوركس، والذي غير فكرة العديد من المتداولين حول ماهية الخدمة التي يقدمها هذا الوسيط.
    من ناحية أخرى، لا يعني أن كل عرض يجب عليك استخدامه. لأن الكثير يعتمد على الطريقة التي اعتدت على العمل بها والطريقة التي تجدها فعالة. أعتقد أن الكثير من المتداولين يبقون على المنصة الرئيسية وهذا لا بأس به أبدًا. وبالنسبة للبعض، أصبحت فرصة جديدة.

  13. أنا أحب هذه المنصة. MT4 لديها الكثير من الميزات المفيدة. إنهم يجعلون التداول أكثر راحة. هذا أساسًا من العدد الكبير من أدوات التحليل الفني – على سبيل المثال، خطوط الدعم والمقاومة. أستخدمها لفهم المخطط بشكل أفضل وتحديد فاعلية كل صفقة. هذا هو سر الصفقات الناجحة والأرباح. أنا سعيد لأنني أعرف ذلك بسبب مشاهدة العديد من ندوات Olymp Trade عبر الإنترنت.
    يعجبني أيضًا أنه يمكنك حفظ إعدادات المخطط واستخدامها على أصول أخرى. هذا مريح.
    أحب أيضًا حقيقة أنه يمكنني حفظ الإعدادات الخاصة بي واستخدامها لأصول أخرى. أنا سعيد لأنني أتداول به.

  14. تقدم Olymp Trade فوركس كل عام بعض الخدمات والفرص الجديدة.
    يبقى دائمًا شيئ مفيد وملائم وأنا بالتأكيد أحب أنه لا يقدم تنسيقات محفوفة بالمخاطر أو سلبية.
    ستبقى دائمًا هنا كمتداول مستقل يمكنه التعامل مع أي تحد.

  15. عندما عرضت تطبيق Olymp Trade للجوال على أصدقائي، غالبًا ما يتساءلون: أليس هذا نوعًا من نصب Olymp Trade؟
    لا، ليس احتيال. بالطبع هناك الكثير من الكذب والغش في عالم المال، لذلك من الضروري العمل مع الشركات الخاضعة للتنظيم والإشراف من بعض الجهات. في حالة olymp trade، فهي لجنة FInaCOM التي تراقب أنشطة الشركة.

  16. في رأيي، كل شيء ممكن في السوق الآن. هذا لأن السوق يتغير الآن، ويكتسب أشكال جديدة.
    بدأت شركات الوساطة نفسها أيضًا في التحول وتقديم بعض الأشياء الجديدة التي يمكن استخدامها في الممارسة العملية وتلبية احتياجاتهم.
    أنا شخصياً أعمل على حسابات Olymp Trade فوركس التجريبية طوال الوقت، لأنني أرغب دائمًا في اختبار شيء ما.
    هناك أصول كافية هنا. سأختبر MT4 الآن، خاصة وأنني لم أجربها من قبل.

  17. لكي تعمل استراتيجية Fixed Time Trades بشكل طبيعي، لا يكفي تنزيلها. حتى لو كانت مجانية. بالإضافة إلى ذلك، أنت بحاجة إلى منصة تداول. بالنسبة لمثل هذه الأنظمة، عادةً ما يتم استخدام MT4، ولا يمكن التداول من خلالها مع كل شركة. في الواقع، هذا هو أحد العيوب الرئيسية وأهمها.
    خذ، على سبيل المثال، Olymp Trade فوركس، والتي يمكنك تسجيل حساب على موقعهم الإلكتروني باستخدام النموذج الموجود على اليمين. تنص قواعد العمل بوضوح على حظر استخدام أي برنامج خارجي. قد يبدو أن هذا هو كل شيء في الواقع، ولا يمكن تجاوز القيود بأي شكل من الأشكال، وعندما تحاول القيام بذلك، هناك احتمال كبير أن تتعرض لحظر الحساب.
    ولكن هناك حل بسيط للغاية. نقوم بتثبيت MT4 ومجموعة المؤشرات المطلوبة، وبعد ذلك نضع في البرنامج نفس البيانات الخاصة بالأصل والإطار الزمني وتاريخ انتهاء الصفقة، كما هو الحال في متصفح منصة التداول. نضع في نافذة – التحليل، وفي الأخرى – القدرة على التداول. عمليا، أنت لا تستخدم برنامج خارجي، ولكنه في الواقع يسمح لك بالحصول على البيانات الصحيحة بأقل جهد ممكن.

  18. تعجبني حقًا حقيقة أن olymp trade تسمح لمستخدميها بالعمل على MT4 فهي منصة فعالة وقابلة للتخصيص جدا ويستخدمها 90% من المتداولين.

  19. يقدم الوسيط Olymp Trade لمستخدميه التداول على منصة MT4. ليست الأكثر شيوعًا، ولكن ربما تكون أفضل منصة للتداول، وخاصة للتحليل الفني. تتوفر أزواج العملات في ميتاتريدر 4 من قبل وسطاء الفوركس الجادين الذين قرروا توسيع خدماتهم.
    MT4 هي محطة تداول تساعد المتداولين على التداول بنجاح وتحصيل أقصى ربح.

  20. مؤلف هذا المقال محق تمامًا بقوله إن mt4 لديها العديد من المميزات المفيدة التي يمكن أن تحسن أداء المتداولين.
    MT4 هي نوع من الأساس في الفوركس كما سمع الجميع عن هذه المنصة، ولهذا السبب تعمل Olymp Trade مع هذا البرنامج. ما أحبه في mt4 هو التخصيص. يمكنك ضبط المنصة بالطريقة التي تريدها وهناك العديد من القوالب المختلفة على الإنترنت والتي يمكن تنزيلها مجانًا وتجعل منصتك مفيدة قدر الإمكان من أجل استراتيجيتك في التداول وتصورك للسوق.
    بالنسبة لشراء بعض الاستراتيجيات، فأنا متشكك جدًا في ذلك. نعم، من الجيد أن تقوم المنصة بإعلامك بالإشارات ولكن قد تكون هناك إشارات خاطئة، والتي تم ذكرها في المقال. أيضا، قد تتوقف هذه الاستراتيجية أو تلك عن العمل في فترة زمنية معينة. قد تقضي ساعات وأيام في انتظار الإشارات، لكنها لن تأتي. هذا يحدث أحياناً.

  21. التداول على المنصة دي كويس مش محتاج ميتاتريدر او غيره ممكن تستعملها و تتداول مباشرة فيها و تحقق ارباح ان شاء الله المهم تتاكد انك تتعلم التداول علشان التعلم هو اساس النجاح و الارباح اعطي المنصة تقييم 4.5/5 منصة ممتازة جدا جدا على جميع الاصعدة لو اضافو بس نسخ المتداولين كنت اعطيتها 5/5

  22. وهذا أمر جيد أن وسيط olymp trade forex يسمح لعملائه بالتداول على ميتاتريدر 4. أعلم أنهم يقدمون منصة ويب جيدة، لكن MT هو حل كلاسيكي لا يوجد حتى الآن منافس له من حيث الوظائف.

  23. لقد اتخذت قراري بفتح حساب حقيقي هنا بمجرد أن جربت منصة olymp trade للويب. ينبغي أن أقول إن لدي خبرة خمس سنين. على التوالي، جربت العديد من المنصات. منصة الويب هذه هي مزيج مثالي من الراحة والعملية.
    بالطبع، أعلم أنهم يقدمون أيضًا ميتاتريدر 4، لكنني لا أريد فتح حساب ميتاتريدر 4 هنا بعد أن جربت منصتهم للويب. إنها أفضل بكثير بالنسبة لي.

  24. انا احب هذا التطبيق جدا و اتداول فيه منذ فترة الف شكر اليكم اولمب تريد

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *