عن الشركه

أولمبتريد (OLYMPTRADE) هي شركة تداول مختصة في عقود الخيارات أنشأت في عام 2014. تتميز أولمبتريد بتوفيرها أدوات واستراتيجيات جديدة ومبتكرة للتداول، بالإضافة الى تطويرها الأدوات والاستراتيجيات القديمة وذلك لجعل التداول على المنصة تجربة سلسة ومريحة. فبالإضافة الى منح المتداولين منصة للتداول وفرصة لتحقيق الربح، تقوم أولمبتريد بتعليمهم كيفية القيام بذلك. تحقق أولمبتريد ذلك من خلال فريق من المحللين العالميين الذين يطورون استراتيجيات التداول الأصلية ويقومون بتعليم المتداولين المبتدئين كيفية استخدامها بذكاء وذلك من خلال توفير ندوات مفتوحة عبر الأنترنت، بالإضافة الى إمكانية التشاور بشكل فردي مع المتداولين. جميع النشاطات التعليمية متوفرة بجميع اللغات التي يتحدث بها المتداولون.

على الرغم من عمر الشركة الصغير نسبياً، الا أنها تشق طريقها في سوق التداول صعوداً بمعدل نمو مبهر. فعدد المستخدمين لمنصة التداول يتجاوز حاجز العشرين ألف متداول يومياً. وقد بلغ عدد المستخدمين الذين قاموا بالتداول من خلال حسابات حقيقية في الشهر الماضي فقط 202,683 مستخدماً. يعود هذا الإقبال على منصة أولمبتريد الى مهارات الشركة في جعل التداول مهمة سهلة وسلسة لجميع المتداولين بغض النظر عن خبرتهم في هذا المجال. فمع أولمبتريد، بإمكان الفنانين أو الطلاب أو المتقاعدين أن يصبحوا متداولين. فالتداول لم يعد حكراً على الخبراء، بل أصبح هواية رائعة ومربحة للجميع.

يعود هذا التقدم والنمو المتسارع في نشاط الشركة لما تقدمه من امتيازات مغرية يصعب مقاومتها. احدى أهم هذه الميزات هي اتاحة أموال المتداولين للسحب في أي وقت. حيث بلغ إجمالي المدفوع للمتداولين في الشهر الماضي 7,969,557 دولاراً أمريكياً بمعدل زيادة بلغت 7% شهرياً. ونتيجة لذلك، يزداد عدد الأشخاص الذين ينضمون الينا ويشاركوننا النجاح.

ومن المؤشرات الواضحة على نمونا المتواصل، معدل التداولات التي تعقد شهرياً. ففي الشهر المنصرم، تم إغلاق 31,816,248 تداول بمتوسط حجم تداول بلغ 4.7 دولار. فالعديد من الاختصاصيين متواجدين في تداولاتنا، حيث يتداولون في الأصول الأكثر تنوعاً في التداول طويل وقصيرة الأجل، ويقومون باختبار استراتيجيات جديدة ويطبقون المعرفة التي اكتسبوها من خلال الاستشارات والندوات عبر الانترنت التي تقدمها منصة أولمبتريد. نحن نتوسع بشكل حرفي كل يوم، ونصبح شركة أكبر وأكبر. فدورة المبيعات في الشهر الماضي بلغت 148,071,562 دولار أمريكي.

أولمبتريد هي شركة وساطة موثوقة من الفئة “أ” التابعة للمفوضية المالية الدولية. تعتبر العضوية في اللجنة المالية شرفًا لا يمنح إلا لشركات موثوقة ونزيهة أثبتت مرارًا وتكرارًا الجودة العالية لخدماتها. ولذلك، نحن نقدم تأميناً على كل تداول قد يبلغ 20,000 دولاراً أمريكياً.

نحن فخورون بكوننا من أفضل الشركات في مجال تداول عقود الخيارات وحصولنا على أفضل الجوائز في هذا المجال في السنوات القليلة الماضية. نحن نعمل على تطوير أنفسنا بشكل مستمر ومبدع لضمان أفضل الخدمات المقدمة للمتداولين.

 

%s نجمة%s نجمات%s نجوم%s نجوم%s نجوم
جار التحميل...