X

OLYMP TRADE الفجوات

Olymp Trade اليوم، سيعرض لك محلل Olymp Trade ما الذي يمكن أن يحدث في الرسوم البيانية عند ارتفاع الأسعار أو هبوطها بشكلٍ حاد في فترة زمنية قصيرة جدًا. وستساعدك هذه المقالة على التعرّف على فجوات الأسعار وستوضح لك كيفية استخدام هذه الفجوات لفتح مراكز مربحة. وتُعد الفجوة في تعريفها البسيط جدًا هي التغيّر في مستويات السعر بين إغلاق وفتح شمعتين متتاليتين من الشموع اليابانية بين عشية وضحاها. ولِذا، فإن معظم فجوات الأسعار هي نتيجة لأخبار الليلة الماضية، والتي تظهر تغيّرًا قويًا في سعر الأصل. ولفهم تحركات الأسعار، نحتاج إلى شرح الأنواع الأربع من الفجوات التي يمكن للمتداولين العثور عليها في الرسم البياني التقني. هيا لنبدأ!

أنواع OLYMP TRADE الفجوات

النوع الأول من OLYMP TRADE الفجوات

و هو الفجوات العامة وكما هو واضحٌ من اسمها، يمكن رؤية هذه الفجوات بكثرة. تتشكّل الفجوات العامة عادة في الأسواق ذات السيولة المنخفضة أو في اتجاه أفقي. علاوة على ذلك، تحدث الفجوات العامة عدة مرات حيث يوجد تصحيح للسعر يكفي لملء الفجوة، قبل الشروع في حركة السعر. هذا ويُرجى الوضع في الاعتبار أن الفجوات العامة ليست ذات صلة في تحديد مستوى الاتجاه الذي تم تحليله. لنلقِ الآن نظرة على الصورة التي أعدها محلل Olymp trade لنا لتوضيح الفجوة العامة.

كما يمكنك الملاحظة، ملأت حركة السعر فجوة شمعتين من الشموع اليابانية بعد تشكّلها. وفي النهاية، يمكننا القول بأن الفجوات العامة هي ذات ارتباط أكثر بالتأثير النفسي على حركة السعر عند معاناة الأصل من دمج ما.  

النوع الثاني من الفجوات

هو الفجوات الانفصالية.تظهر هذه الفجوات بعد الاتجاه الأفقي، وعادةً ما يحدّد هذا النوع من الفجوات اتجاهًا جديدًا. كما أنه يُعد من السهل نسبيًا تحديد الفجوات الانفصالية، لأنه بعد الاتجاه الأفقي، ستكون أي فجوة تبدأ اتجاهًا جديدًا هي من هذا النوع. ألقِ نظرة على صورة الفجوة الانفصالية التي أعدّها محلل Olymp trade.

عادةً ما يمتلك هذا النوع من الفجوات زيادة في الحجم، مقترنةً ببداية اتجاه جديد. انظر كيف بدأت حركة هبوطية حادّة بعد تشكّل الفجوة في الصورة أعلاه.

النوع الثالث من الفجوات

والذي يرغب محلل Olymp trade بالحديث عنه، هو الفجوات الاستمرارية. تحدث الفجوات الاستمرارية، والتي تُعرف أيضًا باسم الفجوات المستمرة، خلال حركة سعر قوية، كما أنها تحدث في منتصف الاتجاه لتُظهر الاهتمام بحركة الأصل. وبما أن الفجوة الاستمرارية عادةً ما تحدث في منتصف الاتجاه، فإنه يمكن الاستفادة منها للتنبؤ بطول حركة السعر هذه، مما يساعد على الاستنتاج بوقت انتهاء هذا الاتجاه. لنلقِ نظرة على صورة الفجوة الاستمرارية.

من السهل جدًا تصور أن الفجوة الاستمرارية قد حدثت في منتصف الاتجاه، وكان من الممكن أن نتحقق من المكان الذي يجب أن يتوقف فيه المتداولون عن فتح مراكز طويلة، حيث أن الاتجاه الصاعد قد فقد قوته.

وأخيرًا، سيصف لنا محلل Olymp trade النوع الأخير من الفجوات، وهو الفجوات المنهكة. تحدث هذه الفجوة عندما يبدأ الأصل في فقدان القوة. ولهذا، عادةً ما تكون هي الإشارة الأولى التي تدل على نهاية أحد الاتجاهات، وهي تقع بالقرب من الحد الأدنى أو الحد الأقصى لحركة السعر. ألقِ نظرة على صورة الفجوة المنهكة التي تُظهر نهاية الاتجاه.

نأمل أن تكون هذه المقالة قد أجابت على بعض الأسئلة التي كانت تجول بخاطرك بشأن الفجوات وحركة الأسعار. أيضًا، وبشكلٍ أساسي، احترس من  الفجوة! بالإضافة إلى ذلك، فإننا ندعوك إلى الانضمام إلى منصتنا، حيث توفّر Olymp trade أكثر المواد التدريبية شمولًا التي ستمكنك من أن تصبح خبيرًا في التداول في كل من نمط الوقت الثابت و الفوركس.

facebook.com/groups/OlympTrade

Categories: Olymp Trade
admin:

View Comments (52)

  • أنسي كل شيء عن الثغرات عند قيامك بالتداول في العملات باستخدام منصة olymp trade فوركس. الأفضل في نفس المنصة هو العثور على بعض الأسهم والتحقيق في سلوك الفجوة في الأسهم. عادة ما يتم تداول العملات 24 ساعة 5 أيام في الأسبوع، لذلك لا توجد فجوات كثيرة هناك. الأمر مختلف مع الأسهم، لأنه يتم تداولها فقط 8 ساعات في اليوم. تحدث الكثير من الأشياء بين عشية وضحاها، لذلك هناك العديد من الفجوات على مخططات الأسهم.

  • أصول تداول olymp trade التي ليها فجوات ليست بالكثير. ربما بعض الأسهم لديها، ولكن في معظم الأوقات العملات والسلع التي يتم تداولها 24 ساعة في اليوم ليس لديها فجوات. ما لم تكن بعض الأخبار الرئيسية تجعل الأصل يرتفع أو يسقط بسرعة كبيرة.

  • كان لدي وهم بأن جميع الفجوات لديها ميل لجذب السعر مرة أخرى لتغطية الفجوة. الآن أفهم أن هذا ليس هو الحال دائمًا. هذا مقال لطيف لقد تعلمت شيئًا جديدًا منه. آمل أن يساعدني هذا في تداولي على Olymp Trade فوركس. أحب تداول الأسهم والفجوات غالبًا ما تحدث هناك.

  • Olymp Trade هي وسيط يحترم الثقافة والتقاليد الإسلامية ويقدم حسابات إسلامية للتداول بدون عمولات تبييت. أيضًا، كما ترون من هذه المدونة، Olymp Trade، على الرغم من أنه، على ما أذكر، وسيط أوروبي، لديه نسخة عربية ليس فقط من الموقع الرسمي، ولكن أيضًا المدونات، مما يسمح لنا بالحصول على المعلومات بلغتنا الأم. بالطبع، يفهم الجميع تقريباً في الخليج اللغة الإنجليزية ويمكنهم قراءتها، ولكن قراءة وتعلم التداول بلغة تفهمها تمامًا هو أكثر متعة وسهولة.

  • بالنسبة لي، بدا أن موضوع الاختراقات هو الأسهل على الإطلاق، لقد درسته في ندوة Olymp Trade، ولكن لا يزال من الشيق قراءة هذه المقالة، فهي بسيطة للغاية وتشرح ما هي الاختراقات بالأمثلة.

  • يمكنني الاتفاق مع المراجعين الآخرين. نادرًا ما تحتوي Olymp Trade على وثبات، عادةً فقط مع الأصول، التي لا يتم تداولها 24/7. أعتقد أن هذا دليل على جودة وموثوقية الوسيط. أيضًا، شكرًا لفريق Olymp Trade على عملهم. ساعدني هؤلاء الأشخاص وكل متداول آخر لربح المال من التداول، لذا فنحن جميعًا ممتنون لكم جدا.

  • أنا سعيد كل يوم بأنني بدأت بالتداول في olymp trade، لأنه الخيار الأفضل للمتداول الذي بدأ للتو طريقه في السوق. وأعتقد أن العديد من المتداولين سيوافقونني...

    • إن لم أكن مخطئًا، فإن Olymp Trade تعمل في السوق وتقدم خدماتها منذ عام 2014. بالنسبة لي، إنها فترة طويلة كفاية، ويمكن اعتبار الوسيط جيدًا وعالي الجودة، حيث يمكنه البقاء فترة طويلة. هذا مؤشر رائع.

  • هل توجد ندوات عبر الإنترنت لتعلم كيفية التداول؟

    • يمكن تقديم هذا في أشكال مختلفة.
      يمكن أن يكون شيئًا تعليميًا (نظريًا) أو تداول حقيقي (ممارسة). ولكن في أي ندوة عبر الإنترنت لـ Olymp Trade، يشرح المتداول ما يفعله ولماذا ويمكن أن يكون مفيد جدا.

  • أنا متأكد من أن العديد من الأشخاص قد صادفوا مثل هذه الأشياء في السوق لأنها ليست غير شائعة، لكنها بالتأكيد تسبب بعض التشويق لأنه قد لا يتم توقعها مسبقًا. لماذا يحدث ذلك؟ لأن الناس لا يجيدون دائمًا تحليل السوق. ليس بالأمر الجيد ولا السيء. هذه حقيقة يجب فهمها وقبولها. في هذه الحالة، تؤدي olymp trade مهمة جادة. لأنه يذكر العملاء بها، بحيث يسعى الناس لتعلم شيء جديد ويتجاوزون أحيانًا الحدود المعتادة ويعملون من أجل النتائج.
    لهذا السبب أشعر بالاشمئزاز بشكل خاص من موضوع أن olymp trade نصب، لأنهم كثيرًا ما يقولون إن هذه الشركة تقدم تلك الخدمات التي تريح المتداولين ولا تساعد في فهم السوق. أعتقد أن هذا ليس صحيحًا. لأنني لا أعتقد أن التحليلات الجيدة يمكن أن تؤذي أي شخص. ويمكن أن يؤدي الاستخدام التجريبي غير المحدود إلى عدم أخذ المتداول للسوق على محمل الجد.
    في الواقع، يعتمد الكثير على الشخص نفسه. إن لم يرى العمل في هذا الاتجاه، فسيحاول حقًا تسهيل حياته ... لكن بالنسبة للمحترف الحقيقي، ستصبح مساعدة حقيقية، والتي ستدعم الشخص في حالات الأزمات وستساعده أيضًا في العثور على بعض الطرق الجديدة للتحليل والتأمين وفتح أمر واختيار وقت انتهاء الصلاحية.
    لذلك دعونا نتصرف وننتقد المعلومات الجديدة لنظل مشاركين أقوياء وواثقين من السوق.

Related Post