رجلان يرتديان الثوب السعودي و شماغ أحمر و عقال احدهما يشير الى شاشة البورصة الى الاكثر ارتفاعا و بيانات أخرى

انتعاش السوق السعودي اخر اسبوع ليغلق عند 7914 نقطة

غلق المؤشر العام السعودي تعاملات اليوم الخميس مرتفعا حيث كان هنالك انتعاش السوق السعودي اخر اسبوع ،

مدعوما بالصعود الجماعي للقطاعات القيادية، ليعود المؤشر للمكاسب بعد ثلاث جلسات من التراجع

حيث ارتفع تاسي بنسبة 0.46%، رابحا 35.98 نقطة، ليغلق عند مستوى 7914.27 نقطة

وبلغت قيم التداول بالسوق الرئيسي 3.92 مليار ريال.

حيث تصدر قطاع “المرافق والمنافع العامة” الإرتفاعات بنحو 1.8%، ثم قطاع “الرعاية الصحية” بـنحو 1.7%، ثم “الاتصالات” بـ 1.6%

كما تصدر سهم “العقارية” الارتفاعات بالنسبة القصوى (10%)، في حين تصدر سهم “ساكو” التراجعات منخفضا بـنحو 9.6%

في حين استحوذ سهم “دار الأركان” على التداولات بالسوق الرئيسي بسيولة بقيمة 636.99 مليون ريال، وكميات 54.34 مليون سهم.

و بهذا يكون انتعاش السوق السعودي اخر اسبوع بعد سلسلة من الخسائر المالية لمدة ثلاثة اسابيع كاملة هذا

و قد كانت الاخبار السابقة و التوجهات كلها تشير الى هذا الامر حيث ان تحليلات الخبراء الاقتصاديين

و العارفيين بالمجال و بالسوق السعودي قد تنبأت بان السوق السعودي سينتعش بعد سلسلة من الخسائر

و هذا راجع الى عودة السوق التجارية بعد فترة ركود و كذلك ضخ عدد كبير من الاستثمارات المحلية و الاجنبية في السوق

مما انعش السوق السعودي و جعلها افضل في هذا الاسبوع

و التوقعات تقول ان هذا الانتعاش قد يستمر في الاسابيع القادمة كذلك في حالت استمرار استقرار اسعار النفط و المواد الاولية

و لمن يريد معرفة المزيد من المعلومات و البيانات الخاصة باحوال السوق السعودي و الخليجي او العالمي عموما فانه

يمكنه دائما زيارة القسم التعليمي الخاص بمنصة olymp trade و كذلك يمكنه الانضمام الى مجموعة المتداولين الخاصة بمنصة olymp trade و التي يمكنكم الدخول اليها

و الاستفادة من كافة الامور و الفعاليات و المعلومات التي تقدر من طرف الاعضاء في هته المجموعة olymp trade group

42 thoughts on “انتعاش السوق السعودي اخر اسبوع ليغلق عند 7914 نقطة”

  1. إنه لأمر مؤسف أن Olymp Trade ليس لديها أي أسهم عربية للتداول. كنت سأستفيد من معرفة أعمق للموضوع إن فعلوا ذلك. أفضّل حاليًا تداول الذهب والنفط مع olymp وليس لدي مشكلة مع ذلك. لكن مع ذلك، ألن يكون ذلك رائعًا أن يكون لديهم بعض المؤشرات العربية للتداول هنا؟

    1. أعتقد أنه يمكن استخدام أي أصول لتحقيق الربح في Olymp Trade وفي أي عمل آخر.

  2. يعود المقال إلى عام 2018 وما زال تاسي موجودًا في حدود 8000. بينما يتحرك إس وبي فوق 3000 الآن! كثيرا ما يقول الناس أن الاستثمارات طويلة الأجل أقل مخاطرة من المضاربات. لكنك لا تعرف أبدًا في الواقع، ما نوع المقالات التي ستكون هناك في غضون عام. قد يكون إس وبي عند 1500 وسيعود تاسي إلى عدد مكون من خمسة أرقام. وهذا هو السبب في ضرورة تنويع استثمارات الحافظة عند التداول اليومي في رأيي. هذا هو بالضبط ما أقوم به في حسابي في تداول الفوركس على Olymp Trade.

  3. لسوء الحظ، ما زال تاسي موجود، لم يرتفع كثيرًا منذ عام ونصف. هذا هو خطر الاستثمارات العقارية والأسهم – يمكن أن تنتظر سنوات لتحقيق الربح. إنها فكرة جيدة أن تستثمر 5% على الأقل من إجمالي رأس مالك في فرص محفوفة بالمخاطر مثل خيارات التداول مع Olymp Trade. على الأقل هذا هو ما اخترته لنفسي. إنه أمر محفوف بالمخاطر، لكنه يتمتع بعوائد فورية وأحيانًا تكون هذه العائدات مرتفعة بشكل لا يصدق. هذه هي الطريقة التي تعمل بها المخاطر دائمًا في مجال الأعمال. المخاطر رفيقة دائمة للفرص.

  4. حاولت الحفاظ على صفقة شراء طويلة الأجل لمؤشر TASI لمدة عامين. لقد سئمت في النهاية من القلق حول أن يعلق المؤشر في النطاق الحيادي لفترة طويلة. كل خطوة صاعدة كانت تجلب آمالا جديدة، وكل هبوط يسبب الكثير من المشاعر غير السارة لقد أغلقت هذه الصفقة بنتيجة قريبة من الصفر وكان هذا في الواقع قرارًا جيدًا كما اتضح لاحقًا. في الوقت الحالي، أتداول الخيارات مع Olymp Trade وأستمتع بواقع أنني أستطيع كل يوم رؤية ربح ثابت على حسابي. لا أفوز دائمًا، فهناك بعض الأيام الخاسرة، لكن التجربة الكلية واعدة كثيرًا أكثر من تلك مع الاستثمارات طويلة الأجل.

  5. أنا جديد في Olymp Trade، ما زلت لا أفهم ما تعنيه كل هذه الأرقام، لكني أحب أن تحتوي مدونات Olymp Trade على الكثير من المقالات التي يمكنني قراءتها. آمل أن أتعلم التداول في أقرب وقت ممكن. تمنوا لي الحظ الجيد.

  6. بصراحة، أنا لا أفهم كيف تمكنت Olymp Trade من إنشاء مراجعات مفيدة وغنية بالمعلومات أكثر من المنشورات التحليلية المتخصصة.

  7. تعد المملكة العربية السعودية واحدة من أكثر الأسواق الواعدة، ولكن ميزة التداول هي أنه يمكنك التداول في جميع أنحاء العالم، وليس فقط دولة واحدة. أنا أتداول مع Olymp Trade وأشعر أنني رجل حر يمكنه تداول أي أصل أريده.

  8. الأخبار الجيدة تظل أخبار جيدة، حتى لو كانت منذ وقت طويل. أقرأ دائمًا مراجعات Olymp Trade على وجه التحديد لأنها تصف مثل هذه الأحداث باختصار ودقة، وحتى المبتدئين لا يفوتون الأحداث الشيقة في السوق.

  9. كنت أتساءل فقط، هل صحيح أنه يمكنك العمل برأس مال صغير هنا؟ أم لا يجب عليك؟

  10. ما الأصول التي يمكن استخدامها هنا؟
    هل هناك معادن أو أسهم هنا؟

  11. كيف يمكننا أن نصدق أن olymp trade نصابة عندما نرى مثل هذه المقالات المختصة والمفيدة.
    يبدو لي أن شركات الوساطة الأخرى تفتقر إليها.
    ويجب أن ننتبه إلى كل رسالة مثل هذه.

  12. الحد الأدنى للإيداع في OLYMP هو 10$ فقط. لا أستطيع أن أقول إنه الإيداع المثالي للعمل النشط. من ناحية أخرى، يكفي أن تتحقق من الوظائف الأساسية لشركة الوساطة هذه.

  13. أي أخبار مهمة.
    يمكن لأي حدث أن يؤدي إلى تغييرات ضخمة في السوق.
    كل شخص مسؤول بشكل شخصي عن الإجراءات التي يتخذها في السوق.
    ويجب على الجميع تعلم كيفية إجراء التحليل بطريقة تساهم في الربح.
    مع وجودك في olymp trade فوركس، يحصل كل شخص على الكثير من المعلومات المفيدة.
    من ناحية، يعد هذا خبر جيد، لأنه يساعد في العثور على بعض النقاط المرجعية في السوق والمضي قدمًا.
    من ناحية أخرى، يمكن أن يشعر كل متداول بالارتباك ويواجه حقيقة أنه لا يفهم ما يجب فعله بمثل هذا السيل من المعلومات.
    في هذه الحالة، أنصحك بالاهتمام بالمراجعات التي تتعلق بالتحليل الفني – لأنها قاعدة بيانات يحتاجها الجميع ومن السهل فهمها.
    ثانيًا، لا يجب أن تخاطر بأموالك كلها، حتى لا تكون دائمًا تحت ضغط هائل، لأنه هنا يمكنك دائمًا استخدام الحساب التجريبي، الذي يحتوي على جميع مميزات المنصة الرئيسية.
    ولا تخف من الأخطاء مبدئيًا، لأن الأخطاء هي نتيجة المحاولات، وكل محاولة هي خطوة نحو النجاح.

  14. تحظى مراجعات التحليل الأساسي من Olymp trade فوركس بشعبية كبيرة حتى بين هؤلاء العملاء الذين ليسوا عملاء للشركة.
    هذا لأن كل شخص يظهر على موقع هذه الشركة يرى قدرًا كبيرًا من المحتوى الذي تم إنشاؤه بواسطة متخصصين حقيقيين للمتداولين المعاصرين المستعدين دائمًا للعمل. وهنا لا نرى فقط عبارات عامة، ولكن أرقامًا وبيانات محددة تسمح لنا بوضع خطة عمل فعالة للمستقبل القريب.

  15. أسواق الأسهم ليست متفائلة جدا حاليا. يقع اللوم على الوباء، وإغلاق العديد من الصناعات، والحجر الصحي. الناس يخشون مغادرة منازلهم، والدول تغلق حدودها. الوضع في العالم يتصاعد.
    بالطبع، هذا يضر بأسواق الأسهم. إنها تسقط. حتى لو كان هناك انتعاش طفيف، إلا أن الاتجاه غالبًا ما يكون هابط.
    ومن الجيد أنه في Olymp Trade، يمكنني الربح من كل من السوق الهابطة والصاعدة. وفي منصة Olymp Trade فوركس، يعتمد مقدار الربح على عدد النقاط التي يعبرها الأصل على المخطط عند التواجد في منصة FTT، يتم تثبيت العائد. كلاهما مربح بطريقته الخاصة.

  16. تحولت Olymp Trade إلى اكتشاف رائع بالنسبة لي في عام 2020 الماضي. هذا هو الوسيط الأول الذي أظهر لي fixed-time trading ووجدته بديل جيد لتداول الفوركس. يسمح الوسيط بالتداول بعشرة دولارات فقط ولكن إذا استخدمت fixed-time trading بعناية، فسيكون ذلك كفاية للبدء.

  17. أنا لا أحب فكرة تداول الأسهم. هذا لأنه إذا بدأت في تداول هذه الأصول، فسوف تُحرم من العديد من المزايا التي يمكنك الاستمتاع بها عند تداول الأدوات المالية الأخرى. لذا، أعتقد أنه لن يكون من المنطقي استخدام منصة olymp trade فقط لتداول الأسهم.
    يعتبر تداول الأسهم منطقي جدا إن كان لديك إمكانية شراء ما يكفي من الأسهم في الأسفل ثم الاحتفاظ بها لفترة طويلة. ربما، سيتعين عليك الاحتفاظ بصفقاتك لسنوات ولن ترغب في إغلاق الصفقات إذا كنت بحاجة إلى المال لأن البدء من نقطة الصفر في خلفية تصحيح صاعد لا يمكن أن يكون فكرة جيدة.
    إن كان لديك ما يكفي من المال، يمكنك بالتأكيد شراء الأسهم وممارسة التداول اليومي للأصول الأخرى. سيكون من الجيد استخدام حساب منفصل للأسهم. إن كان لديك مثل هذه الإمكانية، فاستغلها. ستعرف أنك ستحتفظ بصفقاتك حتى النهاية، بينما يمكنك تداول الأدوات المالية الأخرى على حساب آخر.
    مما لا شك فيه أن olymp trade فوركس هو الشيء الذي يجب أن تجربه. بها مُضاعِف يسمح لك بالتداول بنشاط على مدار اليوم واختيار مستوى المخاطرة. هنا تضع على المحك مبلغ ثابت ولن تخسر أكثر منه. توضح قيمة المضاعف مدى السرعة التي يمكنك أن تكسب بها أو تخسر، ولكن حتى إن خسرت، فستخسر هذا المبلغ الثابت. من الأفضل استخدام المضاعف لتداول أزواج العملات والمعادن والعملات المشفرة، ويمكنك فتح حساب MT4 منفصل لتداول الأسهم على المدى الطويل.

  18. أستمتع بتداول Olymp Trade فوركس لأنني لست مرتبط بتداول عملة بلدي. أتداول في الأصول المختلفة. هناك الذهب والنفط والأسهم وأزواج العملات. أنا أفضل أزواج العملات مثل EUR/USD، وأعتقد أن هذا هو الخيار الأفضل للمدى القصير.

  19. أستطيع أن أقول بيقين أن Olymptrade فوركس أصبحت المصدر الرئيسي للمال بالنسبة لي. ولكن لم تكن هكذا دايمًا. غالبًا ما كنت أذهب إلى المنتديات وأقرأ عن فرص كسب المال في الأسواق المالية .. ثم ذات يوم فتحت حساب تجريبي مع Olymp Trade فوركس وبدأت التداول .. في البداية لم ينجح ..
    انتظرت أسبوع وقررت الدراسة. لقد درست جيدًا وتدربت كثيرًا. تمنحك Olymp Trade هذه الفرصة. والآن أتداول بنجاح بأدوات تداول مختلفة!

  20. في الواقع، فإن تحديد محركات قيمة سوق الأوراق المالية في الدولة يجعل من الممكن تقييم جاذبية الاستثمار في السعودية.
    الجهة المنظمة للتداول في المملكة العربية السعودية هي بورصة تداول. تم إدراج سوق الأسهم في الرياض ضمن أفضل 20 سوق للأوراق المالية في العالم، على مقربة من مؤشرات الرسملة مع ماليزيا والمكسيك وإندونيسيا.
    المؤشر الرئيسي لسوق الأوراق المالية في المملكة العربية السعودية هو مؤشر TASI، والذي يتم احتسابه على أساس 184 سهم من مختلف قطاعات الاقتصاد.

  21. آمل حقًا أن تكون تحليلات olymp trade صحيحة وأن نشهد نمو اقتصاد المملكة العربية السعودية.

  22. في رأيي، فإن مثل هذه الأنواع من الأخبار التي يقدمها محللو olymp trade مفيدة جدًا ليس فقط للمتداول في بداية مسيرة تداوله، ولكنها أيضًا تساعد المتداولين المحترفين على تقييم حالة السوق.
    بخلاف ذلك، علينا أن نفهم أن السوق غير مستقر ومن المستحيل تقريبًا توقع جميع التغييرات التي يمكن أن يحضرها لنا. لا يوجد متداولون يستطيعون التنبؤ بتغيرات السوق، لأن السوق يتأثر بكمية هائلة من الأشياء المختلفة. أعتقد أن العرض والطلب هما المفتاح لفهم سلوك السوق من أجل محاولة منع بعض التغييرات غير السارة.
    بالمناسبة، يجب أن يعلم كل متداول أن السعودية تعتبر مؤثر كبير في سوق النفط والطاقة، وبالتالي إن كنت تتداول في النفط، مثلا، برنت، فينبغي عليك أن تتابع باهتمام جميع الأخبار الاقتصادية التي تتعلق بطريقة ما بهذا البلد.

  23. أنا أستمتع بقراءة مثل هذه المقالات لأنني أكتسب معرفة جديدة وشيقة. أحتاج إلى هذه المعرفة لتداول olymp trade forex بشكل جيد. أعتقد أن تداول الفوركس هو فرصة رائعة لكسب مال جيد. جيد جداً! فاهم أنا بتكلم عن إيه؟ تداول Forex له مزايا ولكن عليك أن تكون حذر. أنصحك بفتح حساب تجريبي على olymp trade forex واستكشاف منصة التداول. هذا سوف يساعدك في المستقبل.

  24. السوق السعودي هته الايام غير جيد و متقلب انصح بالتداول على منصة olymptrade و الاتعاد عن البورصة السعودية هته الفترة لتقلباتها الشديدة

  25. المنصة مرة حلوة و ممكن تكون مربحة جدا انا بعد تعلم التداول لثلاثة اشهر تمكنت من تحقيق الارباح فيها و الحمد لله بعد ان تاكدت من دراسة التحليل و المؤشرات بشكل جيد و حاليا انا احقق ارباح جيدة و الحمد لله و الشكر

  26. شكرا على المقالة. المملكة العربية السعودية هي قائدة العالم العربي. رائدة في الاقتصاد والتمويل والاستثمار. تحدد المملكة العربية السعودية الاتجاهات وتشارك في العديد من العمليات العالمية. تعتمد العديد من الأسواق على سعر النفط، بما في ذلك بالطبع العملات وأسواق السلع والذهب. لذلك، من المهم للمتداولين الذين يتعاملون مع Olymp Trade forex معرفة كل الأخبار التي تحدث في المملكة العربية السعودية. يرتبط سعر الدولار ارتباط وثيق بسعر النفط. يرتفع سعر النفط، كما يرتفع سعر الدولار أيضًا.

  27. عندما تتداول العملات باستخدام التحليل الأساسي، ينبغي أن تعرف الكثير عن العديد من عوامل الاقتصاد الكلي التي تدفع الأسعار في هذا الاتجاه أو ذاك. قام خبراء Olymp Trade بعمل رائع في شرح خصائص هذه المفاهيم حيث يمكن استخدامها من قبل كل متداول من أجل تحسين نتائج التداول، بحيث تعتمد قرارات التداول الخاصة بك ليس فقط على التحليل الفني ولكن أيضًا على تحليل الأحداث الجارية والتقارير الاقتصادية الواردة من دول مختلفة. المملكة العربية السعودية هي الدولة التي ينبغي على المتداولين متابعتها لأنها واحدة من أكبر مصدري النفط وقد تؤثر على السوق العالمية بشكل جذري.

  28. أنا شايف إنه يجب على المتداولين الذين يريدون أن يصبحوا ناجحين في نشاط التداول قراءة أخبار العالم. كل شيء لأنها تقدم لهم الكثير من المعلومات. لا يهم أسلوب التداول الذي تفضله، المهم هو أن الأخبار تؤثر على المتداولين على المدى القصير والمتداولين على المدى الطويل. السمة المميزة الرئيسية هي أن المتداولين على المدى الطويل يستخدمون الأخبار كأداة لإجراء التحليل الأساسي. يسعدني جدا أن أرى أن محللي olymp trade يعتنون بالمتداولين وينشرون مثل هذه المعلومات الحيوية لهم.
    اليوم، نحن في فخ الأخبار وأصبح من الصعب جدًا تحديد الأخبار التي يمكن أن تكون مفيدة لنا، وكذلك بالنسبة للمتداولين، أي الأخبار يجب ألا نقرأها. وبالتالي، هناك تقويم اقتصادي وأخبار اقتصادية تساعدنا على عدم الخلط بيننا.

  29. شخصيًا، في Olymp Trade، أهتم جدا بالأخبار. قرأت في إحدى مراجعات الشركة من زمان أن هذا هو الأساس للعمل الكفء وللصفقات الأكثر ثقة، لذلك منذ ذلك الحين، أصبحت دراسة الأخبار في الصباح تقليد كامل. لا تنسى الشركة أن تذكرنا بهذا أيضًا، لذلك هناك فرص لنا جميعًا في أن نكون في المكان المناسب في الوقت المناسب لتحقيق أرباح جيدة على الأقل من السوق، إن لم يكن الحد الأقصى منها.

  30. يمكن أن تكون مثل هذه الأشياء مربحة جدا في Olymp Trade فوركس لأنها تسبب حركات قوية.
    أدرك أن تحليل مثل هذه الأشياء معقد، ولكن هناك بالتأكيد فرص هنا لإعداد رأس المال وحماية نفسك.

  31. يقوم محللو Olymp Trade بعمل رائع عند شرح الأخبار المالية للمتداولين. أعني أنه طبعا، يمكن للجميع قراءة هذا بمفردهم، لكننا بحاجة إلى مستوى معين من الخبرة حتى نتمكن من التوصل إلى الاستنتاج الصحيح واتخاذ الإجراءات والخطوات الصحيحة لاستخدام هذه المعرفة. السوق السعودي ليس السوق الأكبر ولكنه مؤثر جدا لأنه يؤثر على أسعار النفط التي تؤثر على الاقتصاد العالمي.

  32. في الوقت الحاضر، من الصعب نوعًا ما تخيل نشاط تداول بدون أخبار وأحداث مختلفة في العالم، لأنها تؤثر بشكل مباشر على السوق وبالطبع تحركات الأسعار. يمكن تقسيم جميع الأخبار إلى عدة أجزاء، تلك التي ليس لها تأثير كبير، وتلك التي تؤثر على السوق أكثر من غيرها.
    غالبًا ما تنشر Olymp Trade مثل هذا المحتوى للسماح للمتداولين بفهم ما يحدث في العالم والعواقب المحتملة التي قد تحدث بسبب الأحداث المختلفة. أعتقد أن المهمة الأساسية للوسيط هو الاهتمام بالوعي المعلوماتي لمتداوليه. بالطبع، لا يهتم بعض الوسطاء بذلك على الإطلاق، ويتعين على المتداولين قضاء وقتهم في البحث عن الأخبار الاقتصادية المختلفة التي قد تكون مفيدة لهم، ولكن الأمر لا يتعلق بـ Olymp Trade على الإطلاق.
    بشكل عام، يُعد فحص الأخبار وقراءتها جزء لا مفر منه من نشاط التداول ولا يهم نوع التداول الذي تفضله.

  33. على منصة Olymp Trade Forex، أحاول الامتناع عن أي شيء له علاقة بالاقتصاد العالمي. بدلاً من ذلك، أفضل تداول أشياء معاكسة تمامًا مثل العملات المشفرة لأنها أسهل بكثير بالنسبة لي للتداول.
    عند تداول أصول اقتصادية مختلفة مثل المؤشرات أو العملات أو المعادن، يجب أن تأخذ في الاعتبار عدد كبير من الفروق الدقيقة. قد تتعارض هذه الأشياء مع بعضها البعض أو تربكك. عند تداول العملات المشفرة، آخذ في الاعتبار العرض والطلب في شكل مستويات الأسعار وهذا يكفي بالنسبة لي. بالطبع، هناك أيضًا مزالق في تداول العملات المشفرة ولكن في رأيي، كل شيء هنا أوضح مما أراه في سوق العملات.

  34. يبدو أن Olymp Trade Forex منظمة جيدًا.
    شكر خاص للحساب التجريبي.

  35. السوق السعودي هو مجال استثمار مثير للاهتمام! تتبع

    جميع الأسواق نفس القواعد – في بعض الأحيان تنمو، وتسقط في أيام أخرى. لذلك اقرأ الأخبار وراقب المخططات.
    في olymptrade يمكنك العثور على قسم تعليمي مفيد وإذا كنت لا تعرف – الآن ستعرف.

    عندما تفهم جميع القواعد، يمكنك كسب الكثير مع كل هذه الشركات والشركات الناشئة. تبدأ صغيرة وتصل إلى النجاح

  36. سوق الأسهم السعودية هو سوق ضخم في سوق الفوركس. غالبية الناس لا يستطيعون تداول الأسهم السعودية، لذا مع olymptrade الآن لديك هذه الفرصة.

  37. من المدهش أن تقوم Olymp Trade بإنشاء العديد من المقالات.
    حتى المراجعات القديمة يمكن أن تكون شيقة للنظر إليها – التاريخ يحب تكرار نفسه…

  38. اقرأ مراجعات Olymp Trade حول الارتباطات في السوق ويمكنك توسيع نطاق صفقاتك، وجميع الأصول مرتبطة بطريقة أو بأخرى ويمكن استخدام ذلك لصالحك بطريقة أصلية.

  39. حتى وقت قريب، كنت أتداول أزواج العملات والعملات المشفرة فقط على منصة Olymp Trade. هذه أدوات تداول رائعة لها إيجابياتها وسلبياتها.
    على سبيل المثال، تتمتع أزواج العملات بتقلبات معتدلة. يمكن تحديد أنماط حركة أزواج العملات بسهولة من خلال التحليل الأساسي والفني.
    تشبه العملات المشفرة أزواج العملات ولكن لها خصائصها المميزة. بالإضافة إلى التحليل الفني، يتم تطبيق التحليل الاقتصادي عليهم.
    بالنسبة لعيوب تداول أزواج العملات والعملات المشفرة أشير إلى صعوبة تحديد اتجاه الحركة.

    تعتمد الأسهم والمؤشرات والسلع، على عكس العملات والعملات المشفرة، اعتماد كبير على الأخبار الاقتصادية. هذا هو السبب في أنه يبدو لي أن تحركاتهم أسهل للتنبؤ. بالطبع، فقط إذا كان لديك مهارة لتحليل الأحداث الاقتصادية ومعرفة كيف يمكن أن تؤثر على تحركات الأسواق المالية.
    بفضل التحليلات من Olymp Trade، بدأت أفهم تدريجيًا كيفية عمل التحليل الاقتصادي. بطبيعة الحال، حتى الآن، لا أستطيع تحليل الأحداث الاقتصادية بالتفصيل. لكنني أفهم أكيد كيف تؤثر الأخبار الاقتصادية السلبية والإيجابية على تحركات السوق.

  40. بفضل هذه المراجعات، يمكنني تحليل حالة السوق بشكل صحيح واتخاذ قرارات التداول الصحيحة. أحب مدى ملاءمة هذه المراجعات مع فرص تداول منصة OlympTrade.
    طبعا، من الخطأ أن نعتمد على التحليل المالي فقط. في بعض الأحيان قد تكون الأسواق المالية غير متوقعة.

  41. نعم، تداول أدوات تاسي له خصائصه الخاصة.
    عندما قرأت هذه المقالة لأول مرة، كنت مبتدئ ولم أفهم كيف يمكن الكسب منها. ولكن مع مرور الوقت، بفضل مقالات تحليلية مثل هذه وبسبب خبرة التداول التي اكتسبتها على منصة Olymp Trade، فهمت كيفية كسب المال.
    الآن أتداول على منصة Olymp Trade في وضعين. Forex و Stocks. من الجميل اختيار الأصول التي أحبها واختيار الوضع الذي أفضله. يسمح لي هذا الخيار بتنفيذ جميع أفكاري في التداول!

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *